💸الجزء 126💸

569 9 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 126
-ملِك قلبي-

طفا تلي التيليفووون و اتجه لعندها مسح ليها مزيااان و لبسهااا سورفييت من حوايجها لي فالفااليز ..هزهااا بين يدييه و غاادي بييها كيگمگم فالطرييق و يسسسب اا بوووحدو فحال لا مااشي هو لي ديرها قد راسو شي حد خر ...نزل فالمصعد و اتجه للبااركيينغ فين حاط الاوطو ديالو .. حطها لور و مشاا ديييرييكت للكليينييك ..
مع الدخلة غادي هازها تيجرييي و يغوووت علييهم جااابو الشااريووو حطهااا فيييه ..دخلوووها ارجووونص دييرييكت .... بقى موودة و هو تيتسنااا غاادي جااي حتى وصل جلال ..
- علي .. جيييتيي..
- جلال .. اش درتي للبنت اولد القحبةةة ..
- علي .." خزر فيه".. سوووقك سوووقك .. مرتي نشرشمها انا كااع سوووقك ..
- جلال ..." مزل عليه للقرفاادة" .. ولاش مصدع ديلميي ازاااامل ملي ماااشي سوووقيي ..
- علي .. "كيحك عنقو من اللور" .. اخح .. رااه كااانووحل مكاانلقى غييرك قداامي ..
- جلال ..." خزر فيه .." ..فينها. ..؟؟
- علي .." شير لبه للايرجوونص" .. دخلوووها من قبييلة ..
-جلال .. تفوو الله يخليها قاعيدة فييك ..
- علي .. و انا مااالي ااش درت ااش .. وا .. بففف ..
شد فراسو و ريح فالكالوااار جاااب لجلااال الضحك من الكعدة ديااالو .. بقى هكداااك حتى خرجاات من عندها الطبيبة و تمو مخرجينها تا هي ..
- علي .." شاف فجلال .." ..ياكما ماتت😱😱
- جلال .." دفعو و مشا عند الطبيبة" .. دكتورة .. ياك لبااس !!
- الطبيبة .. شكون لي دار للبنت هاد الحالة!!
- علي .. " كيحك راسو" .. واا سي طبيييب انا رااجلهااا ..كي بقااات !!
- الطبيبة ..نتا راجلها!! اجي معايا ...
شاف فجلال و تبع الطبيب للمكتب ديالووو ...
- الطبيبة.." شير ليه على الكرسي .." .. ريح اولدي ..
- علي .. طلقيني ادكتوورة الله يحفضك ركااابي كيسفقووو ..
- الطبيبة.. " حطات يد على يد" .. و ديك الكاالة لي درتي لمرتك محشمتيش بييها!!
- علي .. مالي شبغيتيني ندير مثلا درت دلكشي لي تيديرو كاع الرجال👀
- الطبيبة .. اخووياا ..ديك الممارسة .. كاتكوون من باااعد ما البنت تبرااا .. مااشي ديفيرجييها .. و فنفس الوقت تماارس بقوة ..
- علي .. امم .. انا فاش شفتها ماتألماتش قلت هانيااا ..
- الطبيبة .. غالباا ماتألمااتش حيت كاان دمها سخوون .. ماحساتش بالالم .. ولكن راه نزفاات بزااف ديال الدم ..
- علي .. هو فالحقيقة ادكتوورة ..انا ماعمري تعاملت مع وحدة .. فيرجن ..داكشي علاش كان خصني نسول قبل .. دابا ياك حالتها مزيانة!!
-الطبيبة .. الحمد لله دابا مزيانة .. و غاتقدر تخرج من غدا .. انشاء الله ..
- علي .. اوووف ..
- الطبيبة .." كتباات ليه الدوا لي غاياخد لبها" ..هادو مسكنااات و بااش تتوضى .. " مداات ليه لوردونونص..". . اهم حااجة ان الممارسة ممنووووعة لمدة عشرين يوم .. هذا اذاا برات فهاد المدة ..
- علي .. " تصدم " .. انعااااام نعاااام عااااود عاااود ااااش قلتييي .. شحااال اخووويااا .. و انا مزووووج بييييها باااش نح*** ي الخداااامة ولا كيفاااش ..
- الطبيبة .." جاب ليها الضحك" ههه .. وا هادشي لي عط الله .. مكان حد قال لبك دير فيها ديك الحالة ..
ماعاودش معاها الهضرة .. جمع الوقفة تم غااادي كينگر لي لقااه يضحك عليه .. 😂
- علي .. هااء .. شهر .. وا عشرين هي شهر .. تقوول ليا نيت شهر .. هخخ. و" كيحسب بيديه" .. اليوم شنو .. من البوم غانبدا الحساب .. شهر .. ههه وا عشرييين يووم ميجمع زااامل بووها الفم .. عشربين يوووم هاكاااوااا هههه ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن