💸الجزء 74💸

611 22 1
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 74"
...ليالي نسيم...
                   -أهرب منك إليك-

هاد الهضرة هي اااخر حااجة كانت تتمنى تسمعها .. حساات بدلوو ديال ماا بااىد تخوااا علييها حتى كلمااتها تحقناات فحلقها .. و حى نفسها تقااال و حسات برااسها تتهوى للأرض .. شدااات رااسها بيديها و ناضت وقفات ..
     - المى .. علااش هادشي كاامل!!!
      - خولة .." رمقاتها بنضرة ناارية" .. مزاالة كاتسولي!!! هههه .. فعلا قاالوها لي حشموو مااتو.. قاالو ليا كوولشي .. غير تهنااي .. مابقى عندك ماتخبي .. قااالو ليااا بلي ختي ااحقر البشر .." ناضت وقفات" ..قالو لياا بلي ختيي .. عضات اليود لي تمدات لها .. غدرات لي قاالت عليه حبيبها .." شافت فيها شمئزاز .. هاااد البنية شنو ذنبها!! هااا شنووو ذنبها ..اذاا كنتي حقييرة لهاد الدرجة .. علااش دخلبها فحقارتك اعبيير ..!! ااش هاد المستوى لي وصلتي ليه هاااا .. وليتي تتخدمي مع المجرمييين .. هادشي كاامل على ود الفلوووس !! هاادشي كلوو باش تلبسي من السينيي .. هادشي كاامل باااش تفوحي على بناادم و تبااني كلاس!؟ . هه .. بالحق رااك غافلة على حاجة مهمة .. اذا مكنتيش كلاس من الداااخل .. فمكين لاااش .. بغبت نعرف منين جبتب هاد الحقااارة كااملة .. منيين ..!!! تتآمري على وااحد مد ليك يديييه و دارك من لااا شيء لممثلة !!! و انا كنقووول هاد السيدة منين تتجيب اافلووس .. قولي نتي خداامة مع المجرمين!!! هناا وصلك الطمع ..؟؟؟,
      - المى .. "غطات ودنيييها " .. صااافي .. سكتي .. نتي ماعاارفه واالو .. ماعارفة حتى حاااجة .. هء ..حتى هو .. تا هو كدب عليا و غدرني بعد ماا بغيييتو ..تا هو ندل و ميسوااش ماشب غير اانا ..خبااا عليااا زوااجو  .. و جااب ليا بنتوو تال عندي ..شحااال و هو ديرني دمدووومة كيجييب عندي بنتو و انا مااطاحتش فباالي انها بنتوو .. مخبي علياا هاد المدة كااملة .. هادي ماااشي حقاااااارة!! هاااا
      - خولة .. هذااا ماشي سبب .. واش متيقة راااسك هذااا ماااشي سبب .. واااجهيييه .. خلييه ..بعدييي علييه ..لكن توصل بييك تخطفي بنتو!! لااا و ألف لااا .." قربات ليها و حطات صبعها على صدرها" .. عرفتي كونوجاو عندي و قاالو ليااا ختك ماابغااتش تجييب البنت الصغييرة بااش تدييك .. غايكوون ارحم لياا مياااات مرة ..من انك تجيبي بنتو .. عرفتي كووون قلتي لوو يعاونك مكاانش هايتردد لاهو ولا حتى علي .. كان يقدر يستعمل نفوذو و يفكني ..!! كنت نعدرك لو ماجبتيهاش و نقول ضميرها صحااا  ولكن .. تجيبي بنت بريئة لوسط مجرمين .. سمحي ليا ولكن مااايشرفنيييش نسمييك ختي بعد اليوووم ..
دفعاتها بكتفها و مشات جلستت حدا توليب لي لقطات كليمات منهم و عرفات بلي كين شي مشكل .. عرفات بلي مكينش باباها ..بداو دمووعا كينزلو .. جرتها تندها خولو و عنقااتها .. اما المى .. مشات جهة الباب كدق و تغوت عليهم يحلو عليهم .. حتى جاها صوت الكاارد كيآمرها بالسكوووت زعزعها كانت غا على سبة .. من صدمة الموقف لي تحطهات فيه مابقاتش قادرة تحافض على توازنها .. رجعات بالور و جلسات على الكنابي لي مقابلهم .. حطات راسها على يديها و خلااات دمووعها يسييلو ..
#الدار_البيضاء ..
استغرق البحت على معلومات كتخص مرتضى عشية كااملة بااش يجييبوهم كااملين .. ما خلااو عصى مااخلااو تخريب .. ريبلو الشركة كاملة .. و زيد عليها الناس لي شادين ليه العقارات ديالو .. و من تما داو رجالهم و مشاو كيقلبو فكلةمكان عنو فيه شي دار و لا محل .. اما جلاا .. نزل ديك الساعة و الوجهة ديالو كانت البرطمة ديال المحامي ديال ال الحاج .. فرع عليه الباب حتى فتحو فالنصاصة تالليل .. شنق عليه من الباب و حط ليه المسدس فراسو. ..
      - جلال ..فين مرتضى ..!!!
     - المحامي .." شدااتو الرعدة .." .. ممم ..معرررفتش ..
      - جلال ..زيد احبيبي .. غانخلي الزاامل بووك تعرف .. دفعو فرجليه لجهة المصعد نزلو و هو داير المسدس فراسو .. غادي و كيركل فيه من اللول .. حتى ركبو فالاوطو.. داك دييريكت لمكان من ملك عائلة الهيلالي .. مكازاات مهجورين مكين لي كيقرب ليهم .. رمااه تما و عيط على محسن لقاه كمل الشغال هو و علي .. و طلب منهم يجيو ليه للمكان لي هو فيه و يجيبو معاهم لي كاارد .
رمااه تما و عيط على محسن لقاه كمل الشغال هو و علي .. و طلب منهم يجيو ليه للمكان لي هو فيه و يجيبو معاهم لي كاارد ..ما هي الا نصف سااعة تمو راجعين ليه الدراري و معاهم زوج سيارات تاع لي كارد و كل واحد بسلاحو .. علي كان واقف فالاوطو مسادش الباب غير رادو ..مزال ما وقف محسن نزل هو تيجري جهة الماكازات و سلاحو فيديه .. كذلك محسن غير وقف الاوطو سدها و تبع علي بلي كارد .. وقفو على جلال لي كان واقف و المحامي واقف قدامو تيتررعد ..
     - محسن .." وقف جنبو و ضرب ليه على كتفو" .. اهلا سي البشيير ..رااك ضيف عندنا هههه ..
      - علي. .." وقف عند جلال ..مد ليه الملف لي جابو" .. تما كين داكشي ديالهم .. و قلبكا كاع القنوتة ديالو والو مكينش ليه الاثر ..
     - جلال .." ابتسم بعصبية .. كما توقعت ..
رجع ليه الملف و مشا وقف قدام المحامي و خاط يدو فجيبو ..
     - جلاال .. عندك زوج حلول .. يا تنجد راسك .. و تقول لينا فين داك الكاب .. ياا ..
    - علي .. يااا انا اي غاندوز على الكلب لي گالها لبووك من الورييد للوريد .."كان غادي هاجم عليه تا شدو محسن .." ..
     - محسن ..واايلي اصااحبي .. بحال هاد الدخلات تنقوول ليكم دييما خليوهم ليا ..
     -جلال .." شير ليهم بيديه باش يسكتو". . شفت ي.. كيتسابقو شكون فيهم لي يصفيها ليك .. 
      - المحامي .. هذا راه اسمو اختطااف و نتووما ماعاارفينش بشحال كيعاقب عليه القانوووون ..
      - جلال .." جرو على غفلة و ضربو برووصية تا تلفو على القبلة .." .. اناااا هنااا هو القاااانون ..
     - المحامي .." شاد فراسو" .. انا ماااعااارفش .. ماعااارفش فين هوو علااش غايخبرني بتحركااتو .. انا غير المحامي ديالو .. كنتكلف لييه غير بالخدمه ..
     - جلال .." رجع للور هاز يديه" ..ماعندي ماندير ليك نتتاااا لي ختاريتي .. محسن .." غمزو" .. تكلف ليا بيه على مانجيو .. علي .. تبعني عندنا مايتقضا ..
تبعو علي كيف قاال ليه و جرو معاهم النص ديال رجال محسن .. و فين ما كانت شي بلاصة خاااصة بمرتضى .. اامرهم يحرقووها .. كيشعلو العافية و يزييدو خلسة و حتى حد ما كيقشعهم .. حتى وصلو للشركة و المقر الكبيير .. و قبل ما يلحقو السيكيريتي يطلقو صفارة الانذار .. كان جلال عطاه دقة الموت و علي تكلف بلاخر .. دخلو ديريكل لمكتب ديال المراقة بالكاميرات .. كانو زوج من السيكيريتي تا هوما شادين بالكام يالله كانو ااينوضو و تكلفو بيهم لي كاىد .. ديك الساعة علي اخترق النضام تالمراقبة و عطل كاع اجهزة التتبع .. .. و منها طلعو لي كارد روبلو الدنيا .. فينما كان شي مكتب هرسوه و شتتو ديك الشركة كاملة ماخلاو فيها ميتجمع .. اما جلال دخل لمكتب مرتضى كيقلب على اي معلومة تنفعو .. مالقى غير نمرة الخااصةةديالو .. هزها و زااد هو و علي خلفة مع الطريق رجعو لعند محسن .. لي لقااوهم خرا فداك المحامي غا جفاف ..و مع ذلك بقى متشبت و مانطق لهم بحتى كلمة و هادشي لي زاد نرفز جلال و كمل علييه لي خلاا محسن .
#طنجة ..
دخل واحد من لي كارد عند مرتضى لي كان جالس كيتكيف فالصالون ...
    - الكارد .. سي مرتضى .. هادووك لي لتحت مابغااوش يسكتو .. كانت وحدة تتغوت داا كولهم تيغووتوو ..
     - مرتضى .." طفى الكارو .." .. الله ينعل الزاامل بووهم .. اااش خصهم دابا ااش..
     - سمير ..انا كيبان ليا نزلو ليهم ثورية ..هي تفاهم معاهم ..
     -مرتضى .. " طلع فيه حاجبو" .. كتريگل عليا ولا كيفاش؟؟ ..
     - سمير .. " تقاد فالجلسة" ..ثورية هي لي غاتعرف ليهم .. غير بالخااطر و اذا مابغااوش .. دير معاهم قضية لي دوا يرعف ..
      - مرتضى .. " ناض وقف " ..دابا تورية مشكلتها غاتولي دير لينا فيها الأخلاق و المبادئ .. و انا مخووور فراايي .. نصدق ضاربها.. مكين لاش ..
     -سمير ..ضربها على حسابي .. " اتصل بيها فالفون".. تورية .. نزلي بغينا ندويو معاك ..
ما هي الا دقائق نزلات تتجري لعندهم لابسة سورفيت فالأسود و حاطة فوطة على عنقة و العرق فجبهتها ..باينة عليها كامت تتلعب السبور ..
     - سمير .. مكاتعيايش!!
      - تورية .. لاءح .." ابتسمات ابتسامة صفرااء .." اش بغييتو!!
      -سمير ..ريحي .." .. بدا تيعاود ليها كولشي كي جلسات .. على خطفهم و على جلال و بلي هو لي تسبب فالحرق ديال المصنع الكبير ديالهم و لي بسببو وقعات جلطة للأب ديالهم .. " .. اش بان ليك فهاد لافير ..
      - تورية .. من نيتكم !!!تدويو بصح!! .. لافير؛!! خاطفين ثلاثة ديال البنااات داا و حاطيينهم فلاكااف !! "شافت فمرتضى " .. بصح اموول العقل!!! بصح هادشي!!!! هاااا ..
     - مرتضى .. ابه بصح .. يا تنزلي ضبري معاهم يا غانتزل نقتل ديلمهم وحدة وحدة ..
      - تورية .. " وقفات و خزرات فيهم" ..شفتي نتوووما ماااشي طبيعييين .. اااابدااا .. واااش صافااااا !!!
      - مرتضى .. مااصاافاااش الالة ..ماصاافااش ..نزلي قوودي لتحت ..
     - تورية .. " عينيها بغاو يدمعو" ... بغييت غيير نعرف علاااش كتحگرووو علياا ديماا ..عيييت من حيااتي معاااكم عيييت ..عرفتي امرتضى .. قد ما كااانحمد الله كل نهاااار اننااا ماااشي من نفس الأم .. كاانحس بالاشمئزااااز ان باااناا وااحد ....
     -مرتضى .. نزلي لتحت و اشمئزي براحتك ..
     - تورية .. تفووووووو حيواااانااات ..
      - مرتضى .. "هجم عليها و جرها من شعرها" .. جبدي داااك اللسااان بربي تا نقطعووو لملتك الكلبة ....
     -تورية .." تهاوشاات عليه ولات تتمد يديها هنا و الهيه باغية تقمشو" .. هاااععععع حيييد عليااا يديييك الحماااار ..
     - سمير .." دخل بيناتهم .. كااالما ... اووووش ..اش هادشي .. واش نتووما خووت و لا شنو لغبيت غا نفهم ..
     - تورية .." تتنهج و مخنزرة فمرتضى" .. الله ينجيييني نكووون ختووو 😡😡
     - مرتضى" ..انا لي غانموووت عليك ابنت القحبة ..
     - تورية .." بغات طير عليه" ..ماتجبدش مي على فمممممك ...
     -سمير ..وااااا صااافي .. هنيييونا .. نتي .. تلاااحي لتحت شووفي مع دوك خيااتي .. و نتا كاالما اصااحبي ..وايلي ..
نطرات منو يديها مخنزرة فيهم و مشات فاتجاه القبو و هي تدعي عليهم و تنعل سلسفييل لي جاابتهم .
نطرات منو يديها مخنزرة فيهم و مشات فاتجاه القبو و هي تدعي عليهم و تنعل سلسفييل لي جاابتهم ..دخلات عليهم بعد ما فتح ليها الكارد الباب و سد موراها .. كانت مربعة يديها و تتشوف فيهم من الفوق للفوق ماحاملاش راسها و موقف فاش حطوها خوتها ..
    - تورية ..الله يا ربي .. فكها داباا يا مرتضى الكلب .. درية صغيييرة اويلي حييي .. غاتحمقووناانااا شي نهاار ..
      - المى .." وقفات بالسيف " .. شكوون نتي..؟؟
     - تورية .. ريحي اختي الله يحفضك ماباغيين صداع .. تا نشووفو اخرة هاد الحريرية معاكم
    -المى .. "جلسات و حطات راسها بين يديها" .. بغيت نشرب .. ريقي نشف .. حاسة برااسي غانطيح ..
     -تورية .."بقاو فيها .." واش فيكم الجوع!!
      - المى .. البنات غايكون فيهم الجووع .. البنت الصغيرة ماواكلاش .. عافاك كلمي مرتضى ..
     - تورية .." تنهدات و مشات جلسات حداهم .. مرتضى هو لي صيفطني .. " شافت فتوليب" .. البنت الصغيرة ماخصهاش تبقى هنا ..
      - خولة .." طلعات راسها و شافت فيها".. نتي بنت بحالنا .. عاونينا .. الله يخليك .. هخءهء هربينا من هنا ..😭
     - تورية .." ناضت وقفات و شافت فيهم ..الحااجة لي نقدر نديرها نااخد هاد البنت معايا .. بااش منبقااش محبووسة هنا .. هادشي غايأثر عليها ..
     - المى..." شدات توليب و عنقاتها" توليييب ماغانخليهاش تمشي مع حد اذا ماكنتش معاها .. فحال الى كيهمكم نتووما الى كان هادشي غايأثر علييها ..
     - تورية ... شوفي اختي .. انا ماخطفت كد .. ماسووقييش فهاادشي و ماموافقااش عليه اصلا .. غانجيب ليكم تاكلو .. باينة عليكم جيعانات .. " شيرات ليهم على الباب" .. هادي طواليط .. راه نقية و مجهزة .. اذا بغيتو دخلو ليها ..هاني مشيت ..
     - المى .. " بتردد .." ..بغيت نشرب .. حاسة بحلقي نشف ..
     - تورية.."ضارت شافت فيها ".. واخة ..
خرجات تورية مكشكشة لعند مرتضى. . خزرات فيه .. و اتجهات ديريكت للكوزيما طلبات من الخدامة توجد ليها الماكلة .. دارت كيف قالت ليها و هزات الحلوة حطاتها فجيبها لتوليب .. هزات الخدامة الماكلة كيف قالت ليها و تبعاتها حتى وقفهم مرتضى ..
      - مرتضى.." حاط يديه فجيبو" .. ااش هادشي ؟! عندي اوطيل هنا!!
      - تورية .. هادشي ماااشي سوقك فيه .. ماغانخليش النااس يمووتو .. معاهم درية صغييرة و بريييئة ..
     - مرتضى .. " قرب ليها مخنزر" .. هاد المرة اذا بغيتي ديري شي حاجة .. شاوريني .. و الا مغايعجبك حاال مفهووووم ..
      -تورية .." طلعات و نزلات فيه و تخطاتو" ..
     دابا انا غاندير لي قال لي رااس ي.. نتا لي ماشي .. سوووقك ..
مشات نزلااات من لاكااف و الكارد دير ليها البيل باش ماطيحش .. حلو لبها الباب و سدووه موراها .. حطات ليهم الماكلة فوق الطابلة و جلسات حدا توليب ..
     - تورية...شافت فألمى لي مكمشة و بااقية على نفس الوضعية ..حاطة راسها بين يديها".  اجي تاكلو ..
ماطللعاتش فيها المى الرااس .. مدات رجليها و وقفات هزات قرعة تالما .. شربات منها و حطاتها و رجعات لنفس المكان بنفس الجلسة .. اما خولة مدات يديها كاتاكل حيت خلاوها النهار كاامل بالجووع ..
      -تورية .." كتقيس فشعر توليب الذهبي"  ..الزويونه ..ااش سميتك ..
      - توليب .." مخلووعة وااخة طمنااتها خولة" .. توتو ..
      - تورية ..اممم ..توتووو .. تا انا كيقوولو ليها توتو ...شحال فعمرك اتوتو ..
      - توليب .. .. سانك اون ..
      -تورية .. " جبدات الحلوة من جيبها" .. اممم نعطييك شوية ..!!.    
      -توليب .. candy 😍😍
     -توريةة .. اممم اذا بغيتيهاا هي لا كليتي المااكلة ديالك كاااملة ..
بدات توليب تتاكل تا هي كانت ميته بالجوووع اما المى ناضت تنجري للحمام .. رضات داكشي لي كانت وااكلة قبل و غسلات وجهها حساات بقوااها خاارت ما بقااتش قاادرة تتحمل .. بزز هزات راسها و رجعات دخلات عندهم .. شافتها توىية شاادة فااحيط بيد و فكرشها بيد و هي تمشي عندها تنجري شدات لها فيدها ..
      تورية .." بقلق .." .. شنو عندك!! ياك ما مريضة .. !!
     - المى .." طلعات فيها عينها و شافت فيها ثم ابتسمت بحزن" .. لا .. حااملة ..
هاد الكلمة خلات تورية تشوف فيها باستغرام .. اما خولة وحلتت ليها الدغمة لي دارت ففمها بالصدمة و شافت فالمى لي داتها تورية فوق الكنبي تسطحاات و شاافت فيها ..
      - المى ..عاونينا باينة علييك مااشي بحالهم .. خرجيينا من هنا ماقاادرااش نستحمل ولا نتنفس ..
      - تورية .. " حطات يدها على رااسها" .. اااش غانديير ماعندي ما ندييير ذنبي اني ختهم .. يديي مربووطين .. بااش غانعاونكم بااش ..
      - المى .. هربيينا من هنا .. الله يخلييك .. وصلينا غير لجلال ..
     - خولة..." ضحكات بصوت عالي" .. ههههههههههه على اساااس جلال مزال غايشووف فيك ..
     -تورية .. نعسي دابا .. رتاحي .. معرفتش كي غاندير نوصلكم لديو كم .. لكن غانفكر .. كنوااعدكم نلقى شي حل فاقرب وقت .. غير رتااحي ..
طمنااتها بعينيها  على الاقل بااش تخلي نفسيتها ماتزييدش تتوثر .. و ناضت خرجات بالزربة و طلعات لعند مرتضى وقفات قدامو .. غير شافها كحل بالعما ..
     -مرتضى..."شاف فسمير" .. يييييه .. ياك قلت لييك غلط هاد بنادمة تدخل ..
     -تورية" ..حاطة يدها على خصرها" .. لالا نتوما حماقيييتو و الله ..وااش عند باالكم غاتفلتوو منها .. قلناا خااطفين تلاتة تالبناات .. قلنا واخة .. معااهم بنت برييييئة .. دوزنااها بجغمة تالماااا .. ولكن باااش تخطفوو وحدة حااملة .. لالالالاا و الف لااا ..
      - مرتضى ..ر تعدل فالجلسة و شاف فيها" .. حاملة ... شكون هادي لي حاملة!!
     - تورية .. ديك البنت زوينه لي شعرها كحل .. ماشي الصغيرة .. و زيدوون غانتعاااطا انا ويااااك .. كنقووول ليك حجم المصيييبة لي حطيتينا فيها و بااك تسووول فيااا
     - مرتضى .." شاف فسمير و ابتسم ابتساامة عريضة" .. لا .. هاادي ضربة صحييييحة .. ههههههههههه .. بنتو ..و حبيبتو تا هي حااملة .. لالا الجلطة اعشيري ههههههههههه ..
     -سمير .. هااادي ما كناش حاسبين ليها حساب ..
      - تورية ..عرفتي شنو .. عندي هضرة كنت بااغية نقولها ليكم من شحال هادي .. لكن كنت تنعل شيطان .. و كنقول ماشي سوووقي .. لكن داباا .. نتووما دخلتوني فالخط معاكم .. هاد السيد لي درتو لو هااد الحاالة .. ماااشي هو السبب فالحالة ديال بابا .. نتووما السباااب .. اذاا كان حرق ليكم المصنع .. فكوونو اكييدين .. انكم نتووما لي بدييتو .. و نسييتو ..!! لو كان عطيتوه بالتيسااع و ماكنتووش سباب فالباطواات ديالو لي غرقو .. مكانش غايوصلكم ..كاتشووفو فيا .. صدمتكم .. ااه عارفة .. عارفو كووولشي داكشي .. سمعتكم .. اذا فااق بابا و عرف مصاايبكم ياا غيمووت بالحصرة على اياامو لي كان يربييكم فيهاا و طلعت تربييتو خلااااا .. يا غايتبراا منكم و يرميكم للزنقة .. .. انا قلت لي عندي .. و نتووما اذاا بقيتو هكذاا غاتمشيو للهاوية ..
طلعات ديريكت لبيتها تحت نضرات مرتضى النااارية لي كون كانت تحرق كون رجعااتها رماااد .. اما سمير .. هضرتها ضاارت لو فالرااس و عرفها عندها الحق فكل كلمة قالتها .. لكن ميقدرش يخلي خووه و يخوي بيه ولا يعاارضو ..

#بعد_مرور_يومين
فااتو يومين .. هاد اليومين كااملة و جلال على الشوووك مكيفاارقش المحامي لي علقووه  و خلاو فييه غا لي نسااو .. و هو لي ما حيلتو لمرتضى اذاا عرفوو وشى بييه ووما حيلتو للتعذييب لي كيتعذبوو على يد جلال لي مرحمووش .. و غا كيهرىىس و يدگدگ و لي زااد كمل علييه اتصاالات سااندي و الحاحها مع انو مكيجاااوبهااش الا انها تتسيفط ليه ميساجات و تتسولو على بنتها و هادشي كيزيد يعصبو و يخليه يهرس اي حاجة جات قدااامو ..
     - جلال .." وقف قدام المحامي .." .. وش .. مزال ما نعلتي شيطان .. عاجبك تعذب!! ..
     -المحامي .." كيدوي غير بزز" .. ار .. ارحمنيي.. صاافي .. مابقيتش قادر على هادشي ..
     - جلال .. "قرب لعندو و شد ليه ففكو زير عليه .." .. اذا بغيييت تنجى برووحك .. عطيني مكاانو ..قوول ليا فين نلقااه .. صبرت يووومين بلا مانجيف رب****الكلب ديال بوووك .. مانننضمنش ليييك دااباا اااش غانديييير ..😡😡
      - المحامي .." كيطلع النفس غا بزز"  غانقوول داكشي لي عرفت .. غانقوول ..
     - جلال .." طلع منو بنطرة" .. گرر.. يالله ..
      - المحامي .. " كيكحب .. علاين يجيفو" .. قبل ما يسافر بنهار .. قال ليا بلي غايمشي للشمال .. ولكن كنحلف ليييك .. ماعارفش فييين بالضبط .. لي عااارفو هو انو مشا لطنجة ..
     - علي .. ولد القحبة .. " زير على فكو" ..
     -جلال .." بدون تفكير .. نقز على الكرسي لي كان قدامو و اتجه للباب .." .. رميو ليا دااك الكلب لدارو .. و وجدو الطيارة ..
#يتبع ..
(نااري و ماانلقى غدا التفاااعل طاالع يااتا نقتل ليييكم المى و ندييير ساندي بطلة بلاصتها

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن