💸الجزء 92💸

710 16 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 92..
                       -الدم الملكي-

خرج من عندها مكششششكش .. و حالتو تبقى فالكاافر ..حاالفة بحلووفها تا تخرج لبه العقل و تخليه غادي فالزنقة و يرمي فحوايجو .. اما عبير فاكاانت فحاالة ثااانية .. جلسات على ركاتبيها و طاحت دمعة حارة من عينيها و هي مزااالة شاادة فخدها و تتوعدووو انها غاتزوج ضد فيييه فقط ...مسحات دمعتها و ناضت وقفات على رجليها .. ...اما جلال .. دخل ديريكت للجناج ديالوو .. و ميجي يتفك من مصيبة تا يطيح فوحدة اخرى .. لقى ساندي جالسة فالناموسية شلدة الكاارو ديالها و تنكمي .. و تتهزز رجليها بقلق .....
     - ساندي .." طلعات فيه راسها" .. كنتي عندها يااك!!! جايبها تال الدار ..!! جايبهاااا تال عندييي اجلال؟؟
      - جلال .." شير لها لجهة الباب " .. برا .. يالله ..
      - ساندي .. " ناضت وقفات .. لقيتي لي بغييييتي.. شفتيييها كيف كانت تتشوووف فيااا فحال لا تتقووول ليا انا هي لي دييت ليك رااجلك .. عاني شوووفيني دخلت تال دااارك و غانعييش معااك .. علاش اجلال جبتييها!!؟!!
       -جلال .. " تلاح على الكنابي و جبد السيكار ديالو لي مكتوب علبه حرف من اسمو و شعلو .. عاد طلع فيها العين .." .. اولا .. ماجبتهاش .. جدك لي جابها .. ثانيااا هاديك بنت عمك و من اليوم نتي ملزمه تحترميها .. و تعرفي كيف تدوي معاها ..انا سكتت ليك گبيلة غيرىحيت عاارفها غاتجاوبك بطريقتك .. اما كوون رااه حسابك معايا دابا عسير .. ثاالتااا انا اءا بغيت نجيبها لا هي لا اي وحدة ماغانتسنااش نتشاور معاك ..و دااااباا .." صاط الدخاان تالسيگار".. رووول عليا من هنا. ..
     - ساندي .. جلال مبقيتش قادرة نستحمل .. عطيني فرصة وحدة ..كنأكد ليك ماهاديش تندك اجلال .. حيدها من باالك و عمروو بياا انااا مرااتك .. شووف فيااا .. " بدات تتلوى قدامو و مشات جلسات فوق ركابيه ديريكت على المعلم ..و بدات تتمشي و  تجي علبه بتقااالة .. و عاضة على شفتها  .. شادة لو التيشرت بيديها و مزيرة عليه و حاطة صدرها فوق و صدرو بان منو النص " .. جلال .. امم شووف فيااا نااا ماااشي فحاالهاا لاااا انا حسن منها .. زوييينة عليييها ..انا عيووني زووورق هي تينيها كحليين و هذا لووون كااين عند كوولشي ..شوووف فبااا انااا بييضااا ..هضرة .. و هي سمرااا .. علاااش تلغيييعا هي و تمسك بيعا لهاد الدرجة ..!! اناااا زوييينة علييها اجلال .. " شدات لو وجهو بدييها و بدات تتبووس فجهة لحيتوو .. تتبووس و تعاود من كل الجوانب وصلات لفمو و عضاتو بخاة فشفتو التحتية ..و طلعات عينيها شافت فيه .." .. جرب .. ماغاتخسر والو ... جربني شحاال هادي ماانعسنا بزوج اممم ..كتلمس فوجهو و اليد الثانية فصدرو" .. حتى انا تندي حقووق علييك اجلال .. ماتنساااش اني مرااتك ..  انا حلااالك ..
      - جلال .." حس برااسو بداا يقيييم و السخونية طلعات معاااه  ".. عينيك زيديهم فك*** .. ماخاصينيش .. و .. شهوبيتك ماغاتغرينيش .. دابا قووولي ليا غير ااش بااغية ااش ..
      - ساندي .." كتلمس بيديها فصدرو و غادية بيهم تال درعانو .." .. انا بااغياااك نتااا .. بغيييتك .. بغييتك دابااا اجلال .. "قاست جرووحو لي فداعو من ضفار المى" .. اشنو هادشي!! مالك فيديك؟!
     - جلال .." ناض وقف بلا مايشدها جابها مشبحة فالأرض .." .. سوق مك!!!.. و تا حااجة مني ماتخصك .. جمعي ك** بديتي ضصري .. و هاد البااااب مزالة تفوووتيه نفوووتك من البالكون .. هاني دويت مرة وخرااا و حوااا ماحااويييكش  نجيبها من زنقة ق*** و مانعاودش نحط فييك يدي.. يالله الباااب ..
هزات راسها بخيبة أمل شافت فيه و نزلو دموووعها .. ندماات حيت جات عندو .. ماعرفاتش شنو دير باش ترضيه و ترضي نفسها .. لكن هو عاد مازايد مصعبها عليها .. ساندي من النوع لي كيبغي يشووف الحاجة يملكها ..و هي فاش قال لها راسها تحط فيه جلال بغات تملكو و ديرو ضمن المجوهرات و اللبااس و السيارات ديالها .. و نساات انو هذا جلال .. ساهل تكسبو فالأول لكن كي تخسرو كيصعاااب تكسبو مرة ثانية .. ناضت وقفات على رجليها و شافت فبه مرة اخرى ..
     - ساندي .. مصيرك ترجع ليا .. غداا و لا بعدو جدي غايزوجها .. و ديك الساااعة غاتبقى لييك غير. ساندي .. كون اكييد غاتلقااني تنتسنااك اجلال .. خرجات تتجري من قدامو و حانية راسها حابسة دمووعها و مع دلك خذلوها و نزلوو ..اما جلال هز يديه تا هزها و خبطها مع فيترينة ديال ديكوورات لاحها شتت كاع داكشي لي فيها ... و مشا ديريكت للدوش .. دوش بالما باارد كيف عادتو.. هضرة المى ماحملهاش .. ماقبلهاش عليها .. هضرتها ممكن تكون صح ولكن هو عمرو حسبها بديك الطريقة .. عض حنكو من الداخل و خرج لاوي على نصو الفوطة .. و الثانية ديرها على عنقو تينشف بيه  ..ملامحو ماهداوش .. بقى كيف هو مزنفر ..و عاقد حواجبو ..لبس حوايجو ليوكانو عبارة عن سروال اسود باهت .. و تيشرت فالخزي ..لبس معاهن بالغينة ديال گوتشي فالأبيض .. و هز تيليفونو خرج ديريكت للجناح ديال حياة .. دق عليها عاد دخل طبعا تا تأكد ان سليمان مكينش .. دخل عندها لقاها تتصلي .. و فكل سجدة تطول عرفها تتدعي. لله ...جلس فوق الكنابي تيشووف فيها حتى كملات الصلاة ديالها و ضارت عندو و هي جالسة تتسبح حتى كملات ..
      - جلال .. " ابتسم ليها" .. الله يقبل الحبيبة ..
      - حياة .." بادلاتو الابتسامة" .. اميين اولدي ..
      - جلال .. " حك لحيتو و شاف فيها" ...دعي معاياا .. راني كي لي مقطوع لييه الرااس .. عمري كنت تالف تال هاد الاياام ..
       - حياة .." حطات يديها و طبطباتها حداها فوق الزربية".  .. اجي حدايا ...ناض من بلاصتو و مشا حداها .. جلس فين فالت ليه تاني رجل و رجل مسرحها" .. و عرفتي علاش اولدي راك تالف!!
      - جلال .. المشاااكل احبيبة ....المشااكل ..
      - حياة .. لا اولدي مااشي من المشاكل .. الانساان عندو ديما مشاكل فحياتو .. لكن تتجي واحد الفترة تيتضغط ... تيوليو دوك المشاكل يخنقووه و يكتمو على نفسو .. و خصووووصا اذا كاان بعيد على لي خلقو ..وااش زعما ماشاايفش رايك بعييد على ربك اجلال!؟ كيقوول لك اولدي بين المؤمن و الكافر الصلاة .. دابا نتا كاافر؟؟ مكاتآمنش بالله!!
      -جلال .." شاف فبها" .. أعوذ بالله الوالدة .. ااش تتگولي ..
#يتبع#التتمة
      - حياة .. وا هي هادي .. شنو ناقصة بااش ماتصليش!! عندك كوولشي فعوض ماتطلب ربي يزيد و يكمل علييك من نعمو و تحمدو عليها .. نتا يصحاب لك العمر طوييييل و غاتصلي فاش تشرف .. تصور متي لقدر الله غدا .. ولا دابا نتي .. باشمن وجه غاتوااجه ربك!! نتا لي متتصليش ماغاتحاسبش اصلا ديريكت لجهنمة اصلا .. اذاا بغييتي ترتااح اولييدي .. علييك بالصلاة .. هي مفتاح السعادة .. مفتاح الرزق.. غاتحس رووحك وليتي واحد ااخر ..غاتحس بالهم و الجبل لي فوق كتافك زاال ..شووف ربي شحال عطااك .. يمكن عطااك لي ماتمناهش .. ماال و الجااه .. مرا و بنت غزالة .. و عندك عائلة و ناس يبغيوك .. و نتا شنو درتي لربك بااش ترضيه !! شنو درتي خمس صلاواات .. تتزكي .. و تصوووم .. وماتصليش!!؟ عييب فين كاينة هادي اولدي !! انا مكانقوولش ليك هادشي باش نضغط علبك .. انا تنقوول لبك هادشي باااش ترتااح و تقرب لله عز وجل .. و تهز كفووفك ليييه و تدعي .. جرب تصلي و تدعي للرحماان كوون اكيييد غايستجب لدعائك و يريح صدرك .. شووف غير اذا سمعتي القرآن بااش تتحس .. رااحة رهييييبة .. اما الدعااء للرحماان شحاال كيييفييد .. دعيي و قوول يااربي نوور طرييقي .. دعيي .. كيقوول ليك ماعمرك تطلب الحاجة زوج مرات غييير من الله .. طلبها زووج .. ثلاثة .. عشرة ماتيأسش و نتا تطلب حييت اكييد شي نهار غايستجب لييك الله و غاتىجع تقوول مع رااسك شمن دعوة لي دعيييت و استجبتي ليا يا ربي حمدك و شكرك يا رب .... غاتقوول تقلت عليك بطلامي ولكن انا تندوي لمصلحتك .. مابااغاكش تمشي للهاوية .. و نقص داك الزبل لي تتكمي .. و داك الحراام لي تتشرب كيجيب غا قلّة الرزق .....
      - جلال .." خذا يدها باسها ليها" .. كلامك كيرحني ...داكشي علاش فينما نوحل كانلقى رجلي جايبيني عندك ..
       - حياة .. الله يهديي سرك احبيبي ..
      - جلال .. امييين الواليدة .. اميين ..
      - حياة ... اجلال .. بغيت نشووف ختك ..توحشتها ..
      - جلال .." ابتسم ليها " .. الوقت لي بغيتي گولها ليا نديك تشوفيها ...
       - حياة .. " تنفسات براحة .. " .. الله يرضي عليك اولدي ..
      - جلال .." ناض باس ليها راسها .. " .. هاني غادي الواليدة بغيتي شي حاجة!!
       - حياة ..سلامتك احبيبي..
    ابتسم ليها و ناض فحالو خارج .. لكن كلامها محفور فدماغو ..ء دور راسو لعندها و بقى كيشوووف فيها مدى و هو يرجع عندها ...
      - جلال .. الواليدة عطيني سجاادة ..
      - حياة .." ابتسمات ليه ..و ناضت دخلات للدريسينغ .. خذات منو سجادة جديدة جابتها من  مكة ..".. هاهي الحبيب ديالي و جديدة مزال .. ياك ما تبغي نجيب ليك شي فوقية من لي مخبي باباك راهم جدااد ..
       - جلال .." خدا السجادة " .. لا ماخصنيش .. عندي .. تنا السجادة و دارها تحت باطو و نزل خلاها تتشووف فيه من اللور و تبتسم على الاقل دارت خير اليوم و قنعاتو يبداا صلاتو ..
حط السجادة فالكرسي لي حداه .. و ركب متجه ديريكت لمسجد كان تيسمع صوت المؤذن لي فين و تيعجبوو صوتو .. خصوصا فاش كيطلي بالنااس ولا تيقرا القرآن .. مشا لنفس المسجد .. دخل توضى .. و مشا يصلي ... و فصلااتو كاان حاس فالاول رالغرابة لانو ماموللفش .. لكن لحظة بعد لحظة .. ولا صدروو كيوسااع و حس بالهم لي كاتم على صدرو بدا كيزوول شوية بشوية ...

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن