💸الجزء 82💸

658 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 82"
...ليالي نسيم...
                   -أهرب منك إليك-

     - عايشة... الله يرضي علييك .. ..يالله تگعدي عليا شووفي ختك واش لبسات ..عريس الغفلة قرب يجي ..
      - المى ..هي اللولة ..
طلعات لعند خولة لقاتها لبسات الكسيوة لي جابت ليها .. كانت مزيرة عليها واصلة حد الركبة ..كلها تتلمع ..بلا درعين و جاية بالكول طالع .. معاها طالون فالگري .. جات معاها هي هاديك اللاطاي ..

    - المى .. ويينو .. جيتي زويينة ..
     - خولة .." داىت يديها على خصرها و بدات تضور" .. ادري اني جمييلة ..يالله اجي ديري ليا الميك اب ..
    - المى .. هي اللولة ..
مشات عندها بدات تتصايب ليها الميك اب ..حسات بيها فرحانة .. و مرتااحة ..دااها باالها بعيد .. واش يمكن تحس تا هي بهاد الاحساس لي حاسة بيه خولة شي نهار و لا صاافي ضيعات راسها !!
     - المى .."ركزات فيها الشوفه .." .. فرحانه!!!!
     - خولة .." ابتسمات" .. بزااف ..
     - المى ..و عبد الجليل !!
     - خولة ..عبد الجليل ..هههه ..ماالو عبد الجليل .. كنت كنحس معاه بالحنان .. بالحق .. ماعرفتش .. هو كان حنين و عزيز عليا ..
     - المى .. كنتي تتقولي كتبغيه!!
      - خولة ... وا ماشي حب .. غير ولف ..
     - المى .. ههههههههههه و دابا علي هو لي خدا القليب !!
     - خولة .." ابتسمت و نزلات راسها" ..معرفتش .. علي باش تنحس معاه ..المهم تنحس بالأمان .. و بلي عندي علامن نحط الراس ... و تا هو وحداني الصراحة غانكون مرتاحة معاه ..
     - المى .." كدير ليها اللمسات الأخير فالميك اب .." و انا هادشي لي بغييت تكوني مرتاحة ..
     - خولة ..يخلييك ليااا و العقووبة لك .. انشااء الله ..
      - المى .." ضحكات بالجنب وناضت وقفات" ..انا خليني نتهنااا غير على راسي برااحة الباال هذا هو الفضل .. نمشي نبدل ..

خلات خولة مابغاتش تزييد تا هضرة و تنغص عليها هاد الليلة لي فرحانة بيها .. مشات بدلات لبسات گندورة بنص كميمات واسعة و قصيرة فالأسود بالمجدول فالأحمر و مخيطة بالأجم. .. مع بليغة كحلة .. جمعات شعرها ذيل حصان  و دارت ماساكارا و عكر حمر غامق مات .. جات غزلة ..خصوصا ان وجهها نقي مزينينة غير الشامات لي فيه .. رشات بارفانها. و نزلات لقات عايشة جالسة و حاطة رجل على رجل بقميصها  السااتاان السوموو و بليغتها الحمراا و فولارها لي فنفس لون البليغة و مريحة فالصالون ..

     المى .. هاي هااي على عوييشتي .. الأناقة و زين عاوتاني .. ههه ..
     - عايشة .." نافخة ريشها" .. و شنو يصحابلكم شرفت راني ندك و ندردك عليكم كااملاااات...
     -المى .. ههههههههههه نتي راك الفنون ديالنا ..
      - عايشة .. ختك وجدات راسها ..
      - المى. .. ااه عاد كملت لها المكياج .." سمعو السرسار ديال الدار" .. هاهو جا
     - عايشة .. نوضي حلي نووضي .. " حطات يد على يد و طلعات خنافرها للسما" ..نشوفو حريرتكم فين توصلنا ..
     - المى ..هاالعاار لاما ضحكي اناري ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن