عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 98.
-الدم الملكي-عش صباحك على انك شخص سعيد ..افرح ولا تفكر بالواقع المر ..اصنع من الصباح غيمة رضى تحوطك و تنسيك كل شيء يوجعك ..هادي ني العباارة لي فاقت عليها المى .. كيف حلات عينيها و دخلات للانستغرام ..حطات تيليفونها كيف عادتهاا و ناضت... تتكسل في فراشها الملكي و نيفها مهزوز...نزلات من من الفراش و اتجهات نيشان الحمام خدات دووش خيفيف و قضات حاجتها و خرجات لاوية عليها فوطة... تقدمات جيهت الدريسينغ ختارت لبسة اليوم ... "ما هي كل نهار بلبسة وهادشي كولو فداء لاانسطاغرام و سناب شات"...
حطات حوايجها فوق فراشها و دهنات لحمها بالكريمات من أغلى و شهر الماركااات لي كيخليو لحمها ديما رطب ... لبسات دوبياس فالأسود عاد لبسات حوايجهاا لي كانو عبارة عن ...سروال لاسق عليها فالگري .. و الفوق ميني تيشرت مبين ليها البوط ديال تال هو لاسق عليها و بالكول مع طالون فالأسود ..مشات قبالت المراية ...نشفات شعرهاا وسرحاتو سامبل بالبياسطرا و زادت اكستينشن طوال منطبقين على لون شعرها الغجري ... يا الله بدات في وجها تسمعات الباب تحل ... ضارت غير بشوية عليها و بكبرياء كأنها عارفة شكون لي دخل-المى..."هزات حاجب و نزلات لاخر وعقدات الحضاش"... صبحنا على الله و ملايكتو ... ياك لباس
-جلال... تا هو كثر منها خطر الموت شخلاها علي" ..فمك غنهرسو غنهرسو... سربي راسك خارجين... ..
قبل متجاوبو على خرج و زدح عليها الباب ..
-المى..." رمات البانسو لي كان فيديها" .. ڤولگيغ تفوو ...كل شوية خصك تجي تفكرني براسك ؤخ ..
نعلات الشيطان و رجعات هزات البانسو.. تتكمل في وجها و گاع ما همها ولا دارت اعتبار لداك الشحط لي قاليها كنتسناك... كملات ميكابها و طلبات الكافي ديالهاا في الحين وصلتها ... جلسات فوق الفوطوي ودارت رجل على رجل كأنها تتقدم برنامج رضوى الشربيني لي خارجة على عباد الله ... خدات قهوتها وتترشف منها على خاطر خاطرهاا... اما واحد الصگع ملي لاح ليها جوج كلمات و هبط كيتسناها و كيحبط على باب الاوطو ديالو... ضور عينيو حتى بانت ليه هابطة بشوية عليها و تتمختر هزة المونطو ديالها فيديها... مشات نيشان لعندو ووقفات عليه ...
-المى... " خنافرها دؤما الفووق .." فين غاديين
-جلال..."داير نضاضرو و كيشوف قدامو"... طلعي
-المى..."دارت يديها على خصرها ودوات"... قبل مانحط راجلي في الاوطو ديالك غتقوليا فين غنمشيو .. ماشي غا لي قال ليا طلعي غانطلع ..
-جلال... "دار فيها واحد التخنزيرة كون كانت قرطاس كوراكم تتبكيو علىيها"... فراسك كلمتي مكنعاودهاش جوج مرات قلت لأصل ديلمك طلعي هي طلعي و لا نخرج وجهك نخمجو 😡 ...
تأفأفات و ضارت ركبات حداه في ساع ديمارا لاطووو و غادي مكسيري الوجهة لي غيمشيو ليهاا
-المى ... "لي فيها و خاااطرها ما هنااها دوات بزعاافة "ودابا مغتقولش ليا فين غادي بيا
-جلال... اول حاجة الشريفة لكنة هضرتك غتقاديها فاش تكوني تتدوي معايا من هنا للقدام...و ثاني حاجة فاش توصلي غتعرفي... و ثالت حاجة تزيدي تهضري نكركرب بووك من الباب ...
غززات ا سنانها و استسلمات المكتاب لي عطى الله .. كلام علي مشا في داكشي .. هو سبحان الله من عند الاه غا كيشووف فيها تتستفزو😄😂.
... ما هي الا دقائق ديال طريق حتى كانو قدام واحد ريسطوو رااقي من النوع لي تيعجبهت... نزل جلال هو اللول وهي بقات راكبة مامسوقاااش تا تحنا لجهتها مزنفر
-جلال.... الشريفة غنباتو هناا تحركي هبطي
-المى.. " كتأفف و تنفخ و تصوووط" ..... بشوية مالك تتغوت ..!
-جلال ..." ضرب على الاوطوب قبضة يدو تا قفزات" واش تهبطي ولا نجي نهبطك بطريقتي واكيد مغتعجبكش...
تمااا هابطااات و ماقاالتش گجج ..لكن كانت تتدعي عليه في سرهاا... دخلوو الريسطوو كان سابقها زربات تا وصلات لو لانها تتكره تكون مع شي حد و يسبقها .. كانو تيباانو كوبل موااتي كل واحد فيهم هاز راسو فجيه و بهادشي لفتو انتبااه العديد من الناس لي كانو جالسين فالريسطو ..
.. يالله دخلو لاجهة الثانية حتى كتسعق بشكون تتشوف قدامها ... دغياا وجها ولا حمر وبانت فيها بلي مكرهاتش تتلاح عليها لو لا الخوف من سخط الله .. و لو مكاانتش كبر منها و تتسماا مهااا .. متيقااتش بلي هاهي قدامها .. و بكل وقاااحة ..
.. يالله دخلو لاجهة الثانية حتى كتسعق بشكون تتشوف قدامها ... دغياا وجها ولا حمر وبانت فيها بلي مكرهاتش تتلاح عليها لو لا الخوف من سخط الله .. و لو مكاانتش كبر منها و تتسماا مهااا .. متيقااتش بلي هاهي قدامها .. و بكل وقاااحة ...
.
-المى..."ضارت شارفت في جلال "ياك لباس ا جلال لاش جايبني لعند هاد السيدة ل؟؟ .. " رجعات باللور" .. هادي خطة جديدة لتدميري!!! ..
-جلال ..."جرهاا من يدها و تقدمو لعندها بينما الاخيرة عينيها دايزين دموع"... زيدي بلا كترة الهضرة و حضري عقلك هاديك راها مك لي ولداتك و من حقكم بجوج تجلسو و تهضرو...
ماعطاهاش فرصة تجاوب ولا تفكر كيف العادة ديما كيحطها امام الأمر الواقع بدوون ميتشااور معاها و هادي حاااجة مامواافقااش علييها هي واااخة يكوون غرضو شرييف ..كيف وقفو قدامها تقدمات عندهم هي الاخرى و يديها ضااار انهم تيترعدو .. عينيها ساايلين بالدمووع هي برااسها ماعارفااش وااش من الفرحة و لا خوف من رد فعل عبير ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...