عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 153
-ملِك قلبي-حرك ليها راسو بالايييجااب .. كملااات ماكلتها بالفرحة و اتجهات للدريسينغ تتشووف ااشنوو غاتلبس .. اما جلال بقى مشبح فوق النموسية تيرااقب الخدمة كيف غادية من تيليفونو حتى وجدات المى لي لبسات سورفيت فالاسود .. دارات عليها شال گري بطريقتها المهملة شعرها باين من القدام ..و فوق منو كاسكيطة .. سبادري فالابيض.. هزات تيليفونها و ا خرجات عندو تا هو لبس سبادري ديالو .. من وراها ديريكت اتجهو للسياارة دياال جلال لي كانت من نوع الفيراري طبعا رياضية .. و العيوون عليهم من طرف امينه و ساندي لي كانو جالسين فالصاالون دازو من حدااهم كأنهم هواااء .. ماكيباانوش حتى السلام ما لقاوها عليهم .. ..
- ساندي .. شفتي .. شفتي كي شااد فيها و ديزيين عليينا فحاال لا مكينييينش كااع .. ااااخخ ..
- امينه .." تتبرد ضفارها " هاي هااي .. هواا حنا مكانتشاافووش ..
- ساندي .. مكرهتش نووض نجييبها من شعرها داباا .. و نشتف عليها .
- امينه .." حطات يد على يد و شافت فيها" .. ابه بااش ينوض يشتف عليك ..يا الهبييلة دابا خصك تلعبي على المساامحة و تمثلي دور البريئة تا تطييح داااك البيبي ..
- ساندي .. كيفاش!؟
- امينه .. .. الله يصبرني .. يعنييي ابنتي خصك تقربي منهم بزووج تقوولي ليهم بلي نسيتي دااكشي لي فاات و نسيتي جلال مابقى كيتني ليك والو .. و هضرة بحاال هادي تا تاااكلي ليهم الدمااغ بالتحلوين و كااع لا طيحتي شي دمييعات يكون احسن تقنعيهم كثر ..
- ساندي ... هههههههه من نيزك اماما ..عند باالك جلال غايبغي تا يشووف فيا بعدا!؟ من نيييتك ..!؟
- امينه .. تت اووف .. شوفي كي دخليه واش نتي مااشي مرا يخ منك بنت .. الى ماقديتيش على جلال سيري لموو .. قنعييها .. " نغزاتها.." ..هاهي نييت جاية .. ديري لي قلت ليك عيطي عليها و قوولو ليها ندمتي و بغيتي نشووفي جلال و عبير .. باش دوي معاهم .. يالله ..
- ساندي .. وااخة وااخة .." .. شيرات لحياة لي كانت غاديااا دخل للكوزينا" .. طاتي حيااة .. حبيبة وااخة ندوي معاك؟؟
- حياة .." ربعات يديها و شافت فيها" .. نعام!؟
- ساندي ... اجي جلسي ..
- حياة .." مشات جلسات قدامهم فالكانابي" .. شنووكين!؟ ياك لباس !؟
- امينة .. ياختي ماالك عاقدة فينا مياا وحدااش .. شنو درنا ليك ...
- حياة ...لي معاادي مع ولدي فحال لا معاادي معاياا اميينة ..
امينة ..اويليييي حيي.. لهلاااا يجيييب معااادية يا الحبيبة حنااا خووت و عاائلة .. غير هووو جلال رااك عاارفة عصبي و انا عصبية .. اماا انا ديرااااه فحاال ولدييي و ربييي شااااهد عليا .. " قلباات عينيها بالسمم لي فيها" ..
- حياة .. امم بااينه .. شنو بغيتي اسااندي!؟
- ساندي .. احم .. انا بغييت نعتذر على داكشي لي وقع فاللقااء الصحفي ديال جلال و عبير .. ماكنتش قااصدة اطااتي و الله .. شووفي انا بصح ندمت و جيت بااش نصلح غلطي معوجلال .. احم بغيت نقوول معاكم كاامليين ..
- حياة .. اممم .. من قلبك !؟
- ساندي .. و الله تا من قلبي اطاااتي ..انا بصح بغيت نطلب السماااحة من جلال و عبير .. حيت غلطت فحقهم بزااف و داكشي علااش جييت ..
- حياة .. غير عبير و جلال لي غلطتي فحقهم .. شووفي اسااندي .. ولاد هاد العائلة كوولهم فحال ولادي.. ولي غانقوولو ورااك .. غانوااجهك بييه .. اكبر وااحد غلطتي فحقوو و ظلمتييه هي بنتك تووليب .. بااقة عاقلة عليها!! .. فاش جييت .. مشيتي شفتيها .. و هي وااش عاارفة بلي رااك هنا!!! .. عيد ميلادها الباارح تفكرتييه !؟؟ .. عبييير لي ماكاتجييها واالو من غيير انها ربيبتهاا تفكراات عيد ميلادها و دارتوو ليها و جابت ليها الكاادو .. الوقت لي نتي كنتي خاارجة داايعة فييه ولا يعام الله شكنتي تديري .. و نتي اميينة .. بلااصة ما تنصحي بنتك و تقوولي لييها تىد باالها لبنتها جاالسة مبردة و ماعلاباالكش .. اشمن قلب عندكم ااش !!!!
- ساندي .." حمااارت و صفااااارت " .. بصح عندك الصح .. و انا جيت نصلح كااع الاغلاط لي دىت .. انا الصبااح مشيييت عند توليب .. و غانولي نهتم بييها .. بصح اطاتي ..
- حياة ..نتمنى .. " ناضت وقفات" و الى كان على جلال و المى انا غانجمعك معاهم الالة بااش تعتذري منهم كيف بغيتي .. و الله يكملك بعقلك ابنتي ..
- سلندي .." ابتسامه صفرا " ..شكرا ..
مشات حياة للكازيينا و خلاات ورااها زووج لفعات ساامااات .. ماعاارفااش ان الطيييبة ماشؤ مكانها فدااك القصر لي يعتبر وكر للافاعي .. و النية عمرها كانت نجي معااتهم .. و هي على نيتها يصحاب ليها بصح راهي تتنصح فبنادم وااعي .. و يصحاب ليها بصح سااندي تبدلااات و لكن كيف قاالو نااس زماان كفي القدرة على فمها .. تطلع البنت لأمها ..الخبث و السم عندهم فالعرووق بدل الدم ..
#في مكان ااخر و تحديدا .. لا صال ديال فندق ال الهيلالي .. بعد ما دارو لا مارش ..اتجهو ليها ديريكت لقاتو موجد ليها اختصاصية في رياضة الحوامل
- الكوتش .. مرحبا بيكم ..😊..
-المى .. شكرا ..!!
- الكوتش .. انا كوتش ريما .. اختصاصية فريااضة الحوامل .." مدات ليها يدها صافحاتها" .. المهم ..خبرني مستر جلال انه الطبيبة نصحاتك بالحركة و الرياضة و هادي حاجة مزيانه لأنها غاتساعدك على الولادة ديالك ..
- المى .. ااه .. كنبغي ديما ندير سبوور بالحق تنعگز ..
- الكوتش .. لا الريااضة مزياانه .. مهم قبل ما نبداو .. بغيت نعرف واش كنتي تديري السبور قبل الحمل!!
- المى .. ااه ولكن فترة هادي طوييلة بااش حبستو ..
- الكوتش .. امم .. اذا غانبدااو ستيب باي ستيب . .. خصوصا انك فالشهر الثاني على حسب الزوج ديالك ..
- المى .. ااه قربت ندخل فالشهر الثالث ..
- الكوتش .. تمااام ...الشهوور الثلاااثة اللواالة كانديرو فيهم ريااضة بسيييطة جدا .. لأنهم تيكونو اصعب شهوور .. كيكون الحمل بااقي جديد و مثابتش .. و حنا غاديين و غانزيدو فلادووز ..
- المى .. تماام😄...
- الكوتش.. او حااجة غانبداو بيها هي رفع نبضاات القلب ديالك ..هادي اول فقرة من فقرت الريااضة لي تنديروها للحواامل .. يالله نبدااو ..اول حااجة بدااي تمشااي فمكاانك .. يالله ..تبعي تحركاتي ..
حيداات المى الشاال ديالها و الجاكيت رماتهم لجلال لي كان واقف مكروازي رجليه و تيشوف فيهم و اتجهات لعند الكوتش وقفات حداها و بداات تدير كيف قاالت ليها .. تتمشى فالمكان و تتشووف فراسها فالمراية الكبيرة لي قدامهم بااش تكوون الحركة ديالها صحيحة فحال الكوتش لي تتعطييها التعليماتوكيفاش تمشي خطوتين لليميين و ترجع خطوتين للامام و طلع رجليها بشوية كأنها تتعلم حركات الأيرووبيك .. .. بقات على ديك الحاال تتلعب السبوور و عجبها الحاال خصووصا ان المدربة ديالها لطيفة و تتعرف كيفاش تتعامل مع الحوامل و ميزاجيتهم عجبها الحال بزاف حيت شحال ما تحركات تا جلال كي شافها ضاحكة و نفسيتها مرتاحة عاد رتااح و اتجه تا هو للآلاات بااش يتريني و ميبقااش غا وااقف كي كملاات .. ودعات الكووتش و اتجهات عند جلال ليوكان تيهز الحديد ..
- جلال ..كي جاتك!؟
- المى .. شكون هي!؟
- جلال .." شاف فيها بنص عين" ..الكوتش ..
- المى .. " قلبات عينيها" .. كبيرة عليك 🤗.. ..
- جلال .. هههه .." حط لي كيلو لي كان هاز و وقف قدامها .. ضربها بحقة لرتسها و نزل باس شفتها" .. كي جاك السبور!؟
- المى .." ابتسمات ليه" ..بصح رتاحيت ..حسيت بعضاامي خفافو عليا .. كنت غاملة .. انا اصلا موالفة الحركة ..
- جلال .. " جرها من خصرها .. و هزها بين يديه" .. اجي لهنا لمك ..
- المى .." تتركل ليه فيديه" .. اولييي اااش باااغي ديير انااري. . نزززلنييي
- جلاال .. غانلووحك .. ريحي .. غانتريني بيك ماتخافيش ..
- المى .. ويلي على تريني بيااا " شاادة فكرشها".. على قلة بااش تريني اويلي.. ..
ابتسمم بالجنب و هزها للفوق .. دار يديه وحدة تحت بااطها و الثاانية ففخضها تكاها بالجنب و بدا تيطلعوو ينزل فيها .. عجبها الحاال و بداات تضحك .. شحاال و هو يهز و يحط فيها تاوحس بيها عياات عاد حطها ..
- جلال .. يالله .. ندوشو و نتلاحو للقصر ..
- المى .." باستو فمو .." ..اوكي حبيبي..
اتجهو للدووشات دوشوو و لبسوو حواايجهم .. كي غرجو كاانو فطرييقهم للقصر و حلفاات لييه تا تااكل السووشي .. داها تااكلو و لي جااه غرييب هو انها مكاانتش تاتحملو قبل ما تحمل .. بالحق هذا هو الوحم كيوكل المرا اي حااجة تشهااتها وااخااا ماكانتش تتحملهاا ... كلاات تا شبعات عاد اتجهوو ديرييكت للقصر كي دخلو تلقات ليهم رئيسة الخدم و خبراتهم بلي حياة عيطات عليهم ففالمكتبة ديال القصر ..وااخة كانو عياانين ولكن حيااة ميقدووش برفضو لبها طلب طبعا ..دقوو عاد دخلوو للغرفة كانت كولها فوتويات .. و فيها مكتبة فالحيط .. لي بغا يجلس يقرى و لا يشرب قهوة بعيييد عن صخب القصر و صدااعو تيجي يتخشى فيها .. دخلو مشاادين مع اادخلة تشوكاو!!! بزوجهم .. تهجم وجه جلال بالغضب و عقد حواجبوو زير على يد عبير لي تاهي زيرات عليه بدورها و عقداات حواجبها فيهم ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...