عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 145
-ملِك قلبي- فهد .. فبالك ديك الليلة ماخرجتيش من راسي .. الليل كلوو بقييت تنفكر فيك ! و هادي حاجة غريبة على لورينزو ..
- رؤيا .." نعسات على كرشها و طلعات رجليها تتلعب بيييهم و الفرحة فقلبها لعلك ترضى .. " .. امم و علااش ..
- فهد .. هاني غانبدا نتعصب ..؛! كيفاش علاش .. باااينة عجبتيني .. !!
- رؤيا .." عضات على شفتها' .. انم صرااحة حتى اناااا ..
- فهد ..اووه .. ههههه فرحت دابا ..اوكي .. ايمتا غانشووفك .. مذااق شفايفك بااقي ففمي ..
- رؤيا .." ضرباتها اللقوة و حناكها تزننننگو ..
- فهد .. مالك سكتي .. هااالوو .. رؤيا !!سندريلا !!
- رؤيا .. ام ..هاني .. معاك ..شوف ..عموماا انااا ماغاديش نقدر نخرج ..جلال مايخلينيش ..!!
- فند .. وااااات .. جلال!! مالو هو دير عليك حضر التجوال
- رؤيا .. ااه .. بحال هكذااك ..من ااخر مصييبة وقعات ..ديال مىتضى مابقاااش كيتييق فياا ..
- فهد ..." زير على التيليفوون و غووت " .. كيفاااش ماكايتييييقش فيييك و هو اصلا مااال مو .. ااش هاد الق**ي ..
- رؤيا .. " طلعات حجباتها تا هي " .. و مالك تتغوت اخويا ياك لباس؟؟ مانحخااافووووش .. ولد عمييييييييي اخوووووويااا ولد عمييي مااشي غرييب كييفاش مالو ..
- فهد شووكااتو متوقعهااش تغووت قال ليه راسو غاتحتني الرااس و لكن الطبع غلااب دغيا تترجع صلبة وااخة تبغيه تا تعيا😂" .. اوه .. صوري .. انفعلت .. .. اوكي الالة . تتغوتي على لورينزو!! اوكي .. صووري .. ماغانعاودش نتصل. . حيت انا مااشي مرااهق غايبقى شااد معااك الهضرة فالتيليفوون اوكااي ..
قطع علييها و خلاااها تتبرق فعويييناااتها .. تناادم معاها الحااال حيت نطقااات ديك الهضرة و غوتااات عليه .. رمات التيليفون و جلسات حطات يديها على حناكها تتهرنن ..😫
.......-المى ..خدات من الطارطة و خشاتها ليه ففموو " ..كوول بغييت نورييك شي حاااجة ..
... بعدما كلا و وكككلها بزز علييها .. و هي تجرو معاها للجهة لي حااطة فييها الأكيااس ديال الحوايج لي شراات من الموول .. جلساتو فوق الكنابيو بدات تتجبد تقيشرات ديال الوليدات ...
- المى .. شووف .." عينيها تيبرقوو" .. ههه شووف شحال صغااار ههه ..
- جلال .." ابتسم وخذاها من عندو خشاها فصبعو".. رجليه غاتكوون قد صبعي الصغير ههه ..
- المى .. ههههه ..شووف ...
بدااات كتجبد الحواايج و تحط لييه كوولشي من المااركاات الغالييية و على المووضة .. صبيبطاات تريكوويات و سريولاات ..
- جلال ..ههه الله يجييبو على خيير بعدا مزال ما عرفنااه واش دري ولا درية ..
- المى .." .." خزرات فيه .." .. واش بااغي تعصبني!!!!!..
- جلال.." حبسها بيديه" .. صافي صافي ..دري .. تتشمن دري رااجل .. السبع ديال بااه هذااك تا حد ميقد يدوي ..ههه ..
- المى .." ضحكاات" .. اوا هكذاااك ..المهم ..شوف ..
جبداات ليييه كاااع داكشي لي شرااات و حطاااتو ليييه ..تتحط لييه و عينيهات تيدمعووو ..
- جلال .." مد يدوومسح ليها دمووعها" ..تت وليتي هبيلة غا تتبكي ..هاد الدمووع ولاو يطيييحو بحاال الحجر على والو..
- المى .. ههء ..😭😭ماشي لخاطري .. وا كينزلوو بوووحدهم اجلال .."
- جلال .." خربق ليها شعرها و نزل لندها باسها فشفاايفها " .. انشوف اش هادشي .. شريتي تا ديال البنات!!
- المى .." مسحات دموعها و حطاات لي في يديها و جرات الكيس الكبير .. " .. تت هادي ديال توليب .. عارفاها تيعجبووها لي غوب الطواال ديال الاميرات ..
- جلال .. " ابتسم ليها و مد يدو ضم وجهها بين يديه". .شكرا حيت تتفكري فيها .. بغيتك تقربيها ليك مكرهتهاش تتعلق بيك .. و ديريها فحال بنتك راك كتشوفي الوضع مها ماتتسولش فيها و درية فهاد السن محتااجة شي حد بجنبها .. و انا راك عارفاني .. دور الأب نوديه .. ولكن دور الأم معندي كي ندير ليه .
- جلال .. " ابتسم ليها و مد يدو ضم وجهها بين يديه". .شكرا حيت تتفكري فيها .. بغيتك تقربيها ليك مكرهتهاش تتعلق بيك .. و ديريها فحال بنتك راك كتشوفي الوضع مها ماتتسولش فيها و درية فهاد السن محتااجة شي حد بجنبها .. و انا راك عارفاني .. دور الأب نوديه .. ولكن دور الأم معندي كي ندير ليه ..
- المى ..احم .. انا الصرااحة باااغية نقربها بزااف ولكن .. جداها مامات ماماهااا فينما تشووفها جابة عندي تتبغي تقلبها ضدي .. و بزااف يعني درية صغييرة تدخل لبها افكاار معرفتش .. تنخااف تا نتاا ميعجبكش الحال اذا قربتها ليا بزاف!! .. معرفتش ..
- جلال .." ضربها لراسها بخفة" .. اش غانبغي كثر من مرتي و بنتي يكونو متافقات!!! ..
- المى ..هه اوكي ..ميكون غير خاطرك اراجلي العزيييز ..اناا غانعتبرها بنتي ولكن .. حسك عيينك تتدخل بيني و بينها بعديين ..
- جلال .." هز يديه للفووق .." ..بيناتكم ابيضااوا ضااربو بالفااس الا جنااوا ..
- المى .. على فكرة انا جبت حتا باباها . "مزات البيوااطة لي فيها السااعة و فتحاتها ليه ..امم شوو رأيك ..
- جلال .." خذاها من عندها لبسها فيديه و لبس معاها البراسلي .." ..اوديي السر فالااابس ..
- المى ..يااا سلاااام .. ههههه وا باااز لوجهك باااز ..
- جلال .." سرح رجليه فوق الكناابي " ..و مالي كذبت!!
- المى ..ههه لا. حااشى ..امم .. بغيت نقوول لييك شي حااجة .. هي يمكن يممممكن هاتفرحك ..
- جلال .." تيشووف فيها .." ..لي هي ..!؟
- المى ..احم..انا قررت نولي ندير الفولار .. امم مااشي غانتحجب نييت ميي ..قررت اني نلبس مستور .. و ندير الفولار وااخة غير نلوحو على شعري ..المهم ..
- جلال ..صدماتو بقرارها ولكن عجبو الحال و فنفس الوقت مايقش واش المى ااتخلى على دبك الكمية دالحويج لي تندها و تدير الفولار .." ..متأكدة!!
- المى .." حركات راسها بالايجاب ..امم. متأكدة ..
- جلال ..شنو لي خلاك تتخدب القرار بهاد السرعة!!
- المى ..هي ما بسرعة والوو .." تتلعب بيديه" .. انا الصراحة من شحاال هادب تنفكر نتحجب..ولكن ..دابا صافي خصوصااانني قربت نولد ..و غادية كانكبر فالعمر .. بغيت نكون انا ويااك قدوة لولادنا ..كيف نتا حبستي الشرااب .. و بديتي تصلي .. حتى انا بديت نصلي و بغييت نولي نلبس مستور ..صافي. .
- جلال .." ماعرف ميقوول لبها بصح فرحااتو بزااف و نعشااات دقاات قلبوو ..ناض جلي و شد ليها يديها بزووج بااسهم من الدااخل " ..الله يخليك ليا .. نتي غاتكوني احسن ام ..حيت هذا نقي .." شير على قلبها ..
- المى ..امم..تا نتااااتكون احسن اب ..خصووصا لا حبستي الكاارو!! تا هو خاايب لصحبك و حنا غايتزاد عندنا بيبي .. اوكي ..،!!.
- جلال ..حرك راسو بالايجاب .." منكذبش عليك تنحاول نخفف على ما نقطعو فخطرة ..صعيب شوية ولكن ماشي عليا ..هه ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...