💸الجزء 169💸

437 18 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 169
-ملِك قلبي-

- عايشة ..دير فبااالك اولدي راااه حااملة و هااد الغواات التقلييقة ديالها غادي غييييير تديير ليها شي مشكل فالولادة .. نعل الشييطااان و استغفر ربك ..اكييد لي داار هاد الحاالة بغا يطيح بينكم و يدير ليكم المشااكل. .
-جلال .." ناض وقف " .. استغفر الله العظيم ..

- عايشة .. " ناضت وقفات" .. انا غانمشي نشووفها ..و غانكالمييها .. و نتا سير شووف الأجوااء فالقصر .. اكييد عرفو ..
- جلال ..."هز تيليفونو لي كاان مطرررطق بليزابيل " ..وصلاااتهم و كيقلبوو يمتاا يشووفوووني بااش يشمتوو .. ولكن الكلب فييهم لي يقدر يحل فمووو .. بربي مانعقل علييهم ..
- عايشة .. " طبطبات على كتفو" .. هدي رووحك اولدي ..و واجهم غير باللتي هي احسن ..و شرح ليهم الوضع ..
- جلال .." باس ليها راسها"خليك معاها اخالتي الله يحفضك..
- عايشة ..كون هاني ..
خرج جلال و خلااا عايشة تتولول موراااه
- عايشة ..الله يااا ربي فين كاان مخبي لينا هادشي ..ولاد الحرااام ماغااييقيييلوووش علييهم بنااتي ..
تننداات و طلعات لبيت المى ..دقاات علييها و ماالقاات حتى جوااب .. من خوفها عليها حلاات البااب بالزربة .. لقاتها جالسة فطرف النمووسية مصوووومة مبهووورة من لي وقع ..ماعمرها فكرااات شي نهااار ان هااادشي غايوقع لييها ..و لا عمرها جا فباالها فيووم غاتحط فهااد الموقف .. .. جرات كرسي و جلسات قدامها مقلابة معاها ..
- عايشة .. ماغاديش نقوول ليك ماغلطش ولكن غانقوول ليك حااجة وحدة حطي رااسك بلااصتو ...
- المى .." طلعات فيها راسها بعدم تصديق" .. ماما ..!! واش ملااحظة انه انا لي طرا ليا المشكل!! انا لي تهنت !! انا لي تطعنت فشرفي!!! ملااحضة ان الهضرة الخااسرة متوجهة ليا انا ؛!!! انا شكوون لي حط نفسو مكااني!! شكوون لي يقوول هادييك طراا ليهاا مشكل و ماااشي ذنبهاااا!!! شكوون اماما .." مسحات دمووعها" .. عافااك خليني بووحدي الله يخليك ..
- عايشة .."تنهدات و ناضت باست ليها على راسها" .. الله يهدييكم الله يهديييكم ..
خرجات و خلاتها مع راسها تتبكي و تشهق من الحاالة لي وصلات ليها بسبب تصااور حطااتهم فلحظة طير و تخدااو تستعملوو بالسووء .. احساسها صعييب بزااف خصووصا انها على ذمة رجل و حاملة .. ماشي ديال راسها ..
فهاد الوقييتة كان جلال خرج من الفيلا في اتجااه قصر الهيلالي .. و نو يصووني تيلييفووونو .. هزوو لقاا اسم فهد .. عض حنكو من الدااخل. و جاوبو ..
- جلال .. وي ..
- فهد .. اهلا صاحبي لباس!؟ عارفك منيرفي ..وصلوني شي خباار من غداا اعتبر ديك مجلة مكينااش ..
- جلال .." باستفها" ..بحفضك اخاي .. درت معاهم اللازم .. منين عرفتي!؟
- فهد .." مابغااش يجييب اسم رؤياا .. حيت هي لي خبرااتو و طلباات منو يعااون جلال. ." راك عارف مكاتخبا عليا تا حاجة .. ولكن الخبر منتشرش ..ماتحطش فباالك .. لي فبرك دوك تصااور نجييبو نجييبو .. غير تهناا
- جلال .. مكين لاش تعذب راسك .. گاد بشغلي ..
- فهد .. قصووحية الرااس مكاتنفعش فبحال هاد الموااقف .. غير هني بالك انا درتهم فراسي .. و غانقربلها يعني غانقربلها ..
- جلال .. لا حول الله يا رب .. واخة اسيدي شكرا ..
قطع علييه و كسييرا في اتجاااه القصر لي كان فيه اجتمااع .. و هاد المرة الاحفااذ لي اامروو بيه مااشي الجد ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن