💸الجزء 181💸

658 14 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 181
-ملِك قلبي-
بعد ما قفل داار بااه .. خرج مكسيرييي معمييي على عينيييه بالغضب .. كان تيحس بروووحو غاتغفل منو تزهق .. الشخص لييي عااش معاااه أكثر من ثلاثين سنة هو لي غدر بييه و طعنوو فضهروو .. الشخص لي فيووم من الأياام كاان تيقوول لييه الوااليد وااخة عمروو حس بيييها .. الشخص لييي كاان بمتاابة الأب وااخة مااشي بالنسبة لييه غيير قداام النااس هو لي كان السبب فمووت بااه ووموو !! هو لي قتل بااه و تبعوو مو بالفقصة عليييه .. فراانااا و نووض العجاااجة مووراااه كي وصل للقصر .. نزل كيجريي و هاز فيديييه الاورااق و الرساائل لي لقى ...
دخل ديرييكت للمكتب ديال عبد العظبم جاااهل معمي على عينيييه .. بوجه صاارم .. وقف قباالتوو مشدوود القاامو و مفرق رجليه .. كاارز على سناانو كيف كاارز على عضلات يديييه .. كيحااول ميستسلمش لغضب جاامح ..بذل جند كبيييير بااش يكوون هاادي فكلااامو خصووصا فاش شااف الحااج شااد صدروو و حالتو ماتصرش. .

- جلال.. فين ولدك الحااااج .. فييينووو ..
- عبد العظيم .." عرف بلي جلال عرف كااع الحقيقة و تأكد من الشراار لي فعينيه شد رااسو و ماهزووش فيييه" ... مانضنوووش كااين فالقصر .. كان هناا و خرج بعد ما تجادلنا.
- جلال .." بلع رييقو بصعووبة و حااس بطعم الصدء في فموو" ..علااش الحااج علاااش .. عمري ضنييتها فييك ولا ضنيييت غايجي النهاار لي نوقف انا ويااك هاد الوقفة..
- عبد العظيم .. " شاف فين" .. عند باالك عندي علاااقة بديك الجرييمة !!! بااااااك الله يرحموووو كان ولدي قبل ما يكوون صااحبي ... كاان اكثر شخص تانتييق فيييه.

- جلال .. " حرك رااسو بنفي" .. السااكت عن الحق شيطاان اخرس الحااااج .. و نتا سكتييي و ماصاارحتيينيييش ...عرفتي اااش درتي الحاااج .." متمااالك اعصااابو غا بزز " .. نتااا .. عيشتيني مع وااااحد ديييلمووووو قاااتل باااا و مييي ..قاااتل واليديييياااا قاااتلهم و ماااشي فجناااازتهم باااكي علييييهم .. واااش باااغي فيااا نرحمووووو وااااش بااغي فياااا نحسبوو بااا مزاال ..
- عبد العظيم .. من حقك .." حنا راااسو "من حقك دير لي بغيييتي اولدي ..
- جلال .." ضاار عندو غوووت بصوووت عااالي مبحوووح" .. ماااتگووووللللش ولدي انا موووولد حد ماااولد حدددد .. لي ولدني اللله يرحمووووو ..
- عبد العظيم .." تيحااول يهدنوو بيديييه" .. تكااالما الله يخلييك اجلال ..انا هادشي لي درتووو على ودكم بزوووج على ود مصلحتك نتا و هووو .. باااك كان بحااال ولدي و صاااحبي و خووويااا .. خدييت لييك حقك منوو خلييتوووو عااامييين محبوووس فالبرد بلا حوااايج ..شرطت لحمووو و كبيييت علييه الملحة .." مد يدييه " بيدييي هااادو شرطت لحم ولديييي .. جلدتووو و رميييتو فالزرييبة مع البقر .. ماااخلييت باااش عااقبتووو عامين مااااخلييتش عينييه يشوووفوو النعاااس حييت باااك عزيييز على قلبييي و الألم لي حسيييت بيييه كييي عرفتوو قتلوو حااول بكل الطررررق نخرجووو فيييه و راااك تتشوووفني ليومنا هذااا لساااني متيخااطبش لسااانوو غير فالضرووورااات .. خليييتو يتبناااك و يكتبك على سميييتوب الرغم من انه تمنى الموووت قبل لا يدييرهااااا ..
- جلال..." طلع فيه عينيه" .. هو لي خطفني فااش كنت صغير!! هووو .. ياااك .. هههههههههه فاااااااااااااك " ضرب رجليييه مع الحييييط ..
- عبد العظيم .. كاااع الثروة لي غايورثها مني .." مد يديه للمجر جبد منو ملف" ..كتبتها ليك فحيااتي .. بااش يكون انتقاامي لبااك كمل .. انا حاااس بياامي معدووودة اولدي .. خووود ..خوووود هذاا حقك و حق باااااك .." ..
- جلال .." خذا من عندو الملف و شرگ كااع الورااق لب فيييه " .. ماعندييي مانديير بحقووو الحاااج .. اكبر غلط درتيييه ...اكبر غلط انك ربطتي سميتي مع لييي قتلل بااا و مي .. حييت حقييي غاناااخدو حق باااا ماااشي هو هذااا .. .. حق بااا ماااشي ماديااات حق بااا غاااايبقى فعنقيييي تال المووووت .. حق باااا بيديييي غانااااخدووو الحاااج ... الى اتصل بييك قوول لييه غانجيييبو غانجيييبو وااخة يكوون تحت الارض. . بربي مانرحموووو ..بربييي تا نوريييه العذاااب و نكحلللل ايييااااموووو. ..
.. خلى عبد العظيييم حاااط يدووو على قلبووو و كيكحب من كثرة ما تزييير علييه.. و خرج مكشكش لقى قداام الباااب حياة مصدووومة و حاالة تينيها على وسعهم ..وقف قداامها مزير على يديييه ..
- حياة .." هزات فيه عينيها و نطقاات بألم " .. كنت عارفاااه كلب فلووس ..و فينماا كانو تيتبعهم ولكن قتاال لاااا!! ميمكنش !!! كنت عايشة مع قتاااال!!! ..
- جلال .." جرها لعندو عنقها" ..غير صبري الوااليييدة غاناخد حقهم و حق السنيييين لي ضيعتييي معاااااه و عليييه ..
- حياة .." شافت فيه برجاااء" .. عافااا ولدي ماتحااديييهش ..ماتضييعش مستقبلك على وااحد بحاالو .. سليماان موووسح و غايوسخك معاااه ..
- جلال .. حقييي ماغانخلييهش احيااة .. ماتخاافيش عليا ..بربي مانخلييه عاايش لحظة اخرى .. ردي الباال مع الحااج ..
بااس ليها رااسها و خرج كاافر على سليماان و حاالف تا يقتلوو بيديييه و مايخلييهش يفلت منووو.. مع تن عبد العظييم خبى علييه ولكن ماااقدرش يكرهوو ولا ينسى خيييرو و ينسى انو كاان تيعااملو حسن من ولادو .. ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن