عاشقة الثراء "
"البارت 6"-ألمى-
- ألمى .. "خزرات فيه" .. لا و الله ؟! ههههههههههه ضحكتيني ..أنا ألمى كومبارس .. لا بزاف !!!
- مروان .. " شد لها فيدها" .. و شنو فيها .. درجة درجة غاطلعي .. ألمى تيقي بيا هادي فصة لا تعوض الله يخليك .. غير فكري ..
- ألمى ..انا مانلعبش كومبارس واخة نموت .. "نطرات يديها منو" .. شوف فيا ..!! شووف فيااا مزيااان .. واش هذا وجه كومبااارس .. لقطة بلا هضرة بلا كلام و لا ياكنا غانكون شي خدامة!! .. ههههه لا فريمون برافو عليك ..!!
- مروان .. " .. حدر عينيه" .. هو الصراحة شفت السيدة لي ختارو .. نتي احسن منها بمليون درجة .. ولكن ماعرفتش ..بغيت نقول ليك حل احسن ولكن انا عارفك كبريائك فوق كول شيء .. ..
- ألمى .. شنو هاد الحل!!
- مروان ... تلاقاي بيهم ..و تحاولي تقنعيهم بلي نتي أجدر بهاد الدور!؟ اش بان ليك!!
- ألمى .. "حلات فيه فمها" .. شكون هوما بالسلامة!!
- مروان ..الطاقم ديال الفيلم..!! المخرج .. السيناريست ..مساعد المنتج ..المنتج براسو لا لقيتيه ..هكذا تقدري تفوزي بالدور!! اش بان ليك ..
-ألمى .. "خزرات فيه" متحلمش..انااا المى نبوس ليدين باش نمثل .. لهاا يمثلو ليا .. هوما لا بغاوني لي يجيو تال عندي كاتفهم هوووما!!
-خولة .."جراتها من يدها تا دارت عندها" تما بقيتي .. "ضغطات على سنانها" .. الى ضيعتي هاد الفرصة عمري نسمعك كادوي على الشهرة أعبير ..
- .. ألمى .. واش من نيتك انا المى .. نمشي نرغبهم باااش نمثل فالفيلم ديالهم ؟؟؟
- مروان .. نزيدك .. الكاتب ديال السيناريو امريكي .. المخرج كذلك. .المنتج عندو جنسية امريكية ولكن اصولو مغربية .. الفيلم غايضرك نيييت .. ديري عقلك فراسك احبيبة ..
- المى .."شدات راسها" .. مستحيل نطيح من قيمتي و نرغبهم مستحيل ...
- مروان ..شكوون قال غاترغبيهم !!.. قلت ليك تلاقاي بيهم .. و تحاولي تقنعيهم بالتمثيل ديالك ..
- ألمى .."هزات حاجب و حطات خوه" .. و شنو!!
-مروان ..غانحاول نقنع عشيري يشوفك و ..
- .. المى .. "قاطعاتو" كيفاش تحاول تقنعو يشوفني ..ليه الشرف يتلقى مع الكويين .. هاهاي .. قالك نحاول نقنعو ...
- .. مروان ..ياااا بتي الى شاافك انا متأكد ماغايبغي غيرك فالفيلم .. بالحق نقنعو بالفكرة عموما الفكرة هي انك غاتمثلي قدام الطاقم .. و الى لقاو بلي التمثيل ديالك عجبهم بالمقارنه مع الاخرى كوني اكيدة الفيلم من نصيبك .. حيت هاد الناس عندهم وقت الخدمة خدمة ..
- المى .." ضارت شافت فخولة لي شيرات ليها براسها باش توافق ... بيات مدة كادورها فراسها .. عرفات بلي لازمها ضحي فالأول باش توصل فالتالي .. و تحقق كل ما حلمات بيه .. و شجعها اكثر فكلامو انهم ماش مغاربة يعني الفيلم غايكون ناجح أكثر .." .. اممم .. واخة ..نشوفو اش غايطرا ..
- .. مروان .." ابتسامه عريضة" ..هادي نعتبرها موافقة .. يغني ندوي معاه!!
- المى .." هوات كتافها كاتصنع عدم الاهتمام" ..دوي معاه ..!!
- مروان .. واخو الالة ندوي معاه و نرد عليك الاخبار ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...