" عاشقة الثراء "
"البارت 11"-ألمى-
مع ذلك السنسلة بقات فبالو .. بقات فبالو و بين عينيه لكن حاول يشغل رايو بيعيد عنها مع رجوى ..
-جلال .. "نوضها من فقو رجليه" .. راك كبرتي مابقيتيش ديال هاد البسالة ..
-رجوى .." غوبشات و ربعات يديها بغضب طفولي " .. ياااك اصلا انا عااارفاااك مابقيتيش كاتبغيني ..لكن ليا الله .. حب من طرف وااحد هءهءه😫
- جلال .. ههه جلسي من البسالة البرهوشة ....!
- رجوى .. برهوشة .. هاهاااي داه كااان زماان انا دابا شووفني كي وليت كبرا و زيانيت ..😍
- جلال .." دار راسو كيبقلب عند رجليها" ..فين زين فينو .. فينو!!
- رجوى .. خزرات فيه حشووومه عليييك ..😓 و انا لي توحشتك .." دورات راسها" ويلي فين ديك البنت لي كانت جالسة هنا؟؟؟
- جلال.. مشات!
-رجوى .."حطات يدها على فمها"..ويلي حشومه ..ماسلمتش عليها .. و كنت .." حطات يدها على صدرها"..هيييييء..ياك ماتكون فهماتنا غلط؟؟ ويلي ويلي!!
- جلال..." ضحكاتو" ..ههه..و علاه نتي كيهمك شي منظر ..و زيدون تخبط رايها مع الحيط لا ماعجبها حال ..ختي الصغيرة و فرحات بيا فين الاشكال .." صغر فيها عينيه" .. غير هو ديك الحركات خليهم تا ميكونش حدغريب .. نتي تيصحاب ليك راسك باقة صغيرة و نتي وليتي قدي فالطول ..
-رجوى ..هههههقدك و انا واصلة ليك للكرش ..بااااز ..قةل ليا .. اش جباي ليا معاك...
- جلال .. خودي الطابليت ديالك و دموندي على اي حاجة اونلاين .. على حسابي ..
- رجوى ... اممم واخة مقبولة منك .." كاتفرك يديها بزوج" ..امم خويا .. حبيبي .. نطلبك طليبه .. و ماتقولش لبا لا عافاك ..
- جلال.." حدر رايو على الوراق .." .. الاااا..
-رجوى ..اوووف بلا طنز اجلاال عافاك جلولتي قووول اه بليييز ....
- جلال .." تنهد بقلة حيلة و عاود شاف فيها" .. واخة الالة .. مانواعدكش على حسب الطلب ..
-رجوى" .. بتردد" ..بغيت نخدم ..!!
- جلال .." طلع فيها حجبانو" .. نعاام!!
- رجوى .. ناضت لعندو و شدات ليه فيدو" .. عافاااك.. عييت من الدار .. مليت و تقهرت .. مكنخرجش .. و مكانشوفش الناس .. و ماكاندير فحياتي والو .. حاسة بشبابي غايضرع..
- جلال .. اش بغيتي تخدمي بالسلامه؟؟
- رجوى .. اي حاجة اجلال .. واخة تكون سكرتيرة ..!
-جلال .." خزر فيها" .. مزيااان ختي انا تخدم سكريتيرة ..
- رجوى .." نزلات راسها" .. ديجا دويت مع جدي فالموضوع .. قال ليا شوفي مع خوك جلال هو لي مكلف بيكم ..
- جلال .. تنهد" .. واخة الالة باش نحيدو عليك الملل غانعطيك رئاسة مجلس ادارة الفرع الصغيور لي عندنا هنا ..!! مشات .. هادشي غير حيت عارف مجال دراستك و بلي كنتي متفوقة اما و الله لا خدمتيها .. و متأكد غاتعرفي كيفاش تديري الخدمة
- رجوى..." بعدم تصديق" .. لا بزااف هادشي من اين لك بهذا الكرم 😍.. كنتي رافض نخدم .. شكرا بزااف
- جلال ..تكى على الكرسي ديالو و صغر فيها عينيه" .. نجيو دابا للمعقول !!! بربي يا رجوة يل بنتي حياة .. و نشوووف ضلك كيدير دغانيش و ديري زيگزاگ مايكفيني ندبحك و نشرب من دمك .. سعتييي ..!!
- رجوى .." بلعات ريقها" .. اه مانديرش و الله ..بغيت غير نخدك صافي ..
- جلال .. اوا هاكذاك .. هانتي غاتخدمي و غانشوفو اش غاديري فهاد الخدمة ..
-رجوى .. كل خير انشاااء الله كل خير ..😍..
عداتا نساء الهلالي مكيخدموش .. !! علاش .. هادي عادة عندهم الجد الكبير ماسمحش لبناتو يخدمو و الجد فبد العظيم تا هو كان متزمت فهاد القضية .. و دابا بما ان جلال هو لي كيتخد اغلب القرارات .. ختو كانت بالنسبة ليه هي احسن و انقى حاجة فديك العائلة .. ماعمىو ماقدر يرفض ليها حتى طلب من لي كانت صغيرة ...!
،بمجرد ما مشات المى .. قرب علىي لعند خولة و قبط فيديها .. مروان شافو بقى غا حال عينيه و ودنيه كيبرگگ تا شير ليه علي بحجبانو ..
-علي .. سي مروان .. واخة تسمح لينا واخد الدقيقة .. بغيت ندوي مع خولة ..؟
- مروان .. ناض جمع رايو" .. ايه ايه مرحبا ..
- علي .. يحفضااك ..!
خلاهم مروان بوحدهم و مشا كانو جالسين فنفس البلاصة الفي أي بي. . مقنتة و معزولة على باقي الريسدو ديال الاوطيل جاية كاطل على منضر رائع و كاتبان روعتو فالليل اكثر فاش كيشعىو الضواو الملونة .. بقى كيشوف فيها و هي مشوكياا من الجرئة ديالو ..كانت هاد المرة طبيعية .. ماديرة حتى نقطة تالمكياج .. و زادت زيانت فعينيه .. اصلا خولة من النوع لي ملامحو بارزين حيت سميمرة ..
- علي .. مالك ساكتة؟؟
- خولة .." شافت فيه " .. اش بغيتيني نقول؟؟
- علي .. ههه اي حاجة تخرجنا من هاد جو الكئابة ..
- خولة .. ماعندي مانقول .." دورات وجها كاطل على المنضر لي قدامها" ..
- علي .." مد يديه قبط لها فيديها .. و فاش قاوماتو زير عليها حتى وعتها"'' علاش كانحس بيك مكاتحملينيش ..!!
- خولة .." خزرات فيه " بعد يديك عليا الله يخليك ..
- علي .." بابتسامة مرحبة" .. و الى مابغيتش !!
-خولة .." شافت فيه بملامح شرسة" .. قلت ليك بعد يديك عليا. .!!
- علي .." مزير على يديها و كيتحسسها من الداخل" .. كاتعجبيني!!
- خولة .. "وسعات عينيها" .. و من بعد؟؟
- على .. و من بعد؟؟ هههه و من بعد بغيتك!! بغتك تكوني ديالي !!
-خولة .." ضحكات بعصبية .." ههههههههههه على اساس انا مونيكة ولا شي حاجة باغي تشريها!! .
- علي .. حاشاا ..نتي غاتكوني حبيبة علي مرزوق ..!
- خولة .. حبيبلة علي مرزوق .. ههههههه .."حناا راسها و يديها مزالين فيدي" .. باش حسيت و نتا كاتقولها!! .."طلعات فيه عينيها" ..باش حسيتي !! غير اجي و كون حبيب خولة ..!! شوف اسي علي مرزوق .. انا ماباغا نكون حبيبة حد .. فهمتي ..خلي بيني و بينك مساحة احتىام الله يحفضك!! و زول هاد الافكار من راسك حيت انا ماشي اي واحد يجي يلعب عليا !! اوكيي؟؟
- علي .. " ابتسم ابتسامة مستفزة'' .. و انا باغيك .. و لا بغيتك غاناخدك طيري تنزلي نتي غاتكوني .. ديااالي .. و حبيبة علي مرزوق ..!! اوكي؟؟
- خولة .. " بظات تجنن عليه و تىطى '' .. طللللق مني اازمر طلق .. من ايمتا كاتعرفني باااش نعجبك هي زوج مىات شفتيني .. حيد عليا يديك بحالك انا عارفاهم اش كيبغيك .. و غانقول ليك حاااجة وحدة دااكشي لي باااغي ماغاتلقاهش عندي .. انا ماااشي من هادوك لي على بالك .. لا انا لا المى .. ميغركمش اللباس و الطريقة دالتعامل وسط كل وحدة فينا لبؤة مستعدة تحارب اي واحد ماكيحترمش راسوو .. فهمتيي ..!
- علي .. شوكاتو مسكين" .. هادشي كلو فيك .. شبر و نص و لسانك فيه ميترو و نص .. و تا انا يا لالة طيري تنزلي نتي ديالي و دابا عاد زدت تمسكت بيك نشوفو هاد قصوحيات الراس فين غادية بيك ..!
- خولة .. " صغرات فيه عينيها" ..و الى قلت ليك انا عندي علاقة مع واحد !!
- علي .." ضحك بعصبية " .. غانقول ليك ساااهل عليا نحيه .. و نجي بلاصتو!! ..😉
- خولة .. " كون ما خافت من الشوهة كون غوتات لربي لي حلقها و تجمع عليه أمة لا إله الا الله على هاد العصب لي ركب فيها" ..نتا ماشي طبيعي .. و الله ما طبيعي .. واش بزز الباشاار مابغيييتش .. تا حاجة ما بزز ..اصلا انا عرفتك ماتسواش من تصرفاتك معايا فأول لقاء .. ولكن انا لي حمارة ماوقفتكش عند حدك. .،.😡😡
- علي .." عجباتو و هي معصبة" .. علاه مافخباركش ازوينة ..؟!! انا مكيناش شي حاجة لي تقدر توقفني عند حدي ..!!😉
- خولة .. حسبي الله عليك من حيوااان ..
- علي .." ضرب فيها واااحد مولاتي خزرة " .. شوفي .. هضرتي قلتها ..يا تردعي يا نردع مك بلهلا يطريه ليك ..!!
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...