عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 173
-ملِك قلبي-اه عند البعض ممكن انها تكبر فعيينو حييت تتصاارع على ودو. و تتضاارب على ودو ..لكن عند المى ..ابدااا و ااش تتمنى شي نعااار يشوفها تتخااصم مع وحدة اخرى على قبلو .. لأن ثقتها فنفسها داائما اكبر من اي حااجة ..
...علاااين لا طيييح و تآدي راسها و البيبي لكن فديك اللحظة ما فكراتش اصلا مؤخرا مابقاتش تتفكر .. بغات غير تهرب منو و من عينيه و من المووقف لي حطات راسها فيه قداامو ... ..ماحساات غير بيدييه القوية تتجرها من معصمها و تخشيييها فحضنو .. زير عليها كأنها غاتهرب منو ..
حساات برااسها مخنووقة ولأول مرة فحضنو ..عينيها كانو منفوووخيييين كيف الجغمة ديال الدم بكثرة ما حبساااات الدمووووع..تنطرات منووو و بدات تتغوووت بااغية تغبر وجهها من قداامو و هو ما عاطيهاااش فرصة .. خلاها تتجنن عليه و تنطرر فرااسها من حضنو برااحتها وهو حاكمها
- جلال .. ششششووووت ...
- المى ..بعدددد ممممممني .. بععععد مني ماااتشوووفش فيااا بعاااد الله .. سييير سييير عندهااا و بعد علياااااا ياااك ديييما تتقوول لياا مااشي هييي ..
-جلال .." شاف فالموضفين لي كلها كيطل من قنت .. و طلق منها شد وجهها بين يديه و رغمها طلعو بااش تشوووف فعينيه .. " .. وااااش نتي مريييضة !! مريييضة .. ..اااش دااك تجي لعندهاااا اعبييير... عند باالك ماعاارفش .. عند بااالك غانسكت ليييها و ماغانعرفش نحااسبها .. كنت جاااي نجيييبهاا لتحت رجليييك اعبييير مااالك تطيييرييييي .. مااالك .. 😤😤المى .." تتحرك راسها بنفي و الدموع فعينينا شلااال .. " نتاااا نتا لي اضطريتيني نديير هكذا و نذل رااسي للي يسواا و لي مايسوااش نتتا هءه اااش درت فحيااتي انااا كااع ءه .. يستااهل هااادشي لي تدييير فيااا ..نتاا و كوولكم .. هء .. كوولكم ..تعقل .. تعقل يااامااا قلت ليييك جرييي عليييها علاااش ماسمعتيييش منييي فديييك الوقت علاااش خلييتيينا تا وصلنااا لهاااد الدرجة علااش خلييتييهيا تركب و دليي رجليييها ..
- جلال ..." جابت ليه الضحكة بتصرفاتها لي ولااات تتفجر كى بركااان فداااخلو اقوى و اقوى و ضعفها قداام حبها ليييه لي ولا كيزيدها أنوووثة اكثر ما هي متفجرة بيها" .. هههه ..شي نهار غاتحمقييييني ..شوووفي الناااس تتفرج فينااا ..
جرها من دراعها دارها وراه فحال لا مابااغييش حد يشوووفها غيييرو .. غطااها كااملها بجسموو و شاف فالموضفين لي كيطلووو عليييهم .. خزر فيييهم و دواا بصوووت خشششن يهززز المكتب كلو. .
- جلال .. ماالنا .. عمركم شفتو رااجل و مرتوو مناااقشيين .. كلها يمشي يشوووف خدمتو .. يالله .. مانشوووف حد هنا قدااامي مزااال ...
بهاد الجملة لي قال لخبطهم كااملين عارفيين كلامو ماخصووش ينزل للأرض ابدااا ..كل واحد مشا كيجري للمكتب ديالو يقابل خدمتو ..و فهاد الحضة عاد جات كوثر من البيرو ديالها هازة صااكها و مربعة يديها و تتشوف فيها بغل و غيض .. ماحاملاااش وجووودها و محاملاااش الطريقة باااش شدها جلال و خبااها ورااه ..شااف فيها مخنزر و شير ليها بيديه..
-جلال ..غادوووري و تىجعيي للمكتب ديالك .." هز تيليفونو و دور لمحسن" .. وي العشير .. ديك الاماانة تتسنااك فالشركة .. جيبها للمكاان لي تفقنا عليه .. " رجع شاف فكوثر لي كانت واقفة بعدم رااحة و غوت عليها تا تهزاات من بلااصتها" .. يالللله قووودييي للبيييروووو دياللللك ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...