💸الجزء 172💸

445 13 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 172
-ملِك قلبي-

- جلال .." شافهم جارين واحد سادين ليه عينيه بشريط اسود و هو كيتركل و يغووت علييهم " .. شكون هذا!؟

- فهد ..يومين و حنا قانيين على ديلموو داك سايبر .. لي داخل و لي خرج منو ماكايفلتش .. لقينا هاد الأخ هو لي كيتردد فالصبااح و العشية و ملي رجعنا لشنو تيديير من عند مول سايبر لقينااه هو دااك المجهوول لي تيعاود ينشر الصور ..
هنا جلال غلى الدممم فعرووقووو ماعرفش كي داار لا ديك الجااكيط لي فوق منو و مشا ديريكت لعندو كي البرق بالجرية لي جراها نزل عليه بقبضة يدو لفووق راسوو تا تزاااگل .. جروو من الكوول ديال الشوميز تاعو و نزل عليه بتصرفييقة تا طاح لاارض .. رجعوو كاملين لوور غا كيشووفوو فييه .. رجع هزووو من جديييد و نزل علييه نططر ليه ديك الحزام لي على عينيه و نزل علييه بتسرفييقة اخرى و هو شااادو تا سييل لييه الدم فنيووفوو .. جمع قبضة يدوو و نزل عليييه للنييف ..
- جلال .. " صدرووو تيييطلع و ينززززل " .. شكوووون نتااااا اووولد ..***** شكوووون نتااا **** ..
- الشخص .. شكوون نتووما .." قرب يطييح دااخ بكثرة الدق لي وكلوه لي كاارد و كمل علييه جلال جاب ليه التمام ..
- جلال حنااا لي غانشرگوووو طبوووونمك اولد القحباااا ..
نزل عليييه ببوونية لفووق الرااس تا نزل للتحت داايخ و عينيه مقلووبين .. رجع هزووو من قرفادتو و تم غادي جاارو .." ماااغاااتگووولش شكووون نتااا لدييلمك هااا ..
- الشخص .." داايخ .." قوول ليا ..غير .. اااش درت ليكم اخووويااا و شكوون نتووما ..
- جلال ..." عطااه كرووشي نزلو لقااع الارض" .. منييين تتعرف عبييير الهيلالي .. ؟؟
- الشخص .." كيكحب الدممم" .. اح .. .. خوياا والله ماعندي غرض بيها ماكاانعرفها ..والله اخوياا ماعارفها ..
- فهد .." قرب كيكمي السيگار ديالو و يشووف فيه ببروود" .. عارفينك ماتاتعرفهاش ..حنا بااغيين لي كيعرفها ولي عطااك الأوااامر دير هادشي و تنشر دوك الصور ..
- الشخص .. ااا .. انن ..اناا ..
- جلال .." شد فرااسو بعصبية و هز رجليه تا هزها و عفط ليه على حجرو بالجهد ..'". . غااادوييي ولا فگس لييك قلاااويك اووولد الكلب ..
- الشخص .. ااااااااااااااااه .. " غووووت لربيي لي خلقووو
- جلال.. " جروو من الشووميييز و قرب للاوطو ديالو .. فهد شي كردة .. سربي.. هذا ماغايدوييش بالخاطر ..
جاب ليه الكارد كردة كيف طلب ربطها ليه فرجليه و ربطها فالأوطو ديالو باحكاام ..
- الشخص .." زااد تخخخخلع" ..اااش غاديييرو ليااا ..
- جلال ... واالو غانوصلووك لكاازااا ..
- الشخص ..صااافي غااانقققققووول انا مزاااوگ .. صااافي غانقووول .. صاافي الله يحفضك اخاااي الله يحفضك ..
- جلال .. " ؛وصلات بيه للحد .." نطق .
- الشخص .. كوثر العووومااري .. هي ..هي لي عطاتني عشر الاااف درهم و و تصااور ديك البنت .. قالت ليا دييير ليها الفوطو شووف و دير ليها جسد عرياان و ماتباانش واش مفبركة .. " كيترررعد بالخلعة باال فسروالو" .. و كل مم .. م مرة كاتصيفط ليا تصااور ديالها بااش نفبركهم.. و فاش تمسح داكشي من الموقع .. جات عندي زادتني ربعالاااف درهم و قالت ليا نصايب ليها تصااور ااخريين و الله ما كانعرفهاا اخوويااا .. 😭😭
هنا جلال شد راسو .. ياماااا قااالت ليه المى و كل مرة تتقوولها ليييه و هو متيسمعش و تيقوول فبااالو كوووثر مااشي ديال هادشي وااخة باغيااه ولكن ماشي ديال المؤامرات و داك التخربيق .. خصووصا انه كيعرفها ماكانش ضاانها فييها نهاائيااا ... و حتى فااش شك فييك مؤخرا كاان تيتمنى ماتكونش هي .. حيت عاشت واحد البيريوود من عمرها مع ختو .. كان عارفها مزياان ولكن فديك اللحظة حس براسو عمروو عرفها و حس براسو اغبى وااحد فالعاالم .. تعماات ليه البصييرة علييها و تجااحد معومرتو على ودها ..!!
داارت بيه الدنيااا .. هز رجليه تا هزها و جابها ليه لوجهوو .. حس بالشمتة فديك اللحظة .. عض فشوااربو و اتجه لسياارتو .. مشااو لي كاارد تيفكو داك الصگع المربووط لايجرو بامر من فهد .. شير عليه جلال من السرجم و تم غادي فاتجااه الشركة نااوي ليها على خزييت .. .. ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن