💸الجزء 95💸

698 22 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 95..
                       -الدم الملكي-

      - مراد .."جبد تا هو كارو باغي يكمي" .. صراحة برافو عليك .. فينما بانت شي حاجة عليها القيمه .. كطير بيها..
       - جلال .."شاف فيه بنفور و رجع ضور وجهو " ..غبر عليا كمارتك ...
      - مراد .. " كيحك لحيتو .. زوينة .. و لا طاي .." عض على شفتو" .. صااروخ .. صراحة .. بغيت غا نعرف واش نتا ماكاتردعش!؟
      - جلال ..." شاف فيه .." و جرو من قرفادتو غفلو ضربو بروصية لنيفو" .. هادي على الهضرة عليييها .حيت تحسباات عليااا اولد العبد و انا مااااشي زاامل لي تشووف ليا فمرتي .." عطاه روصية اخرى" .. و هادي على التزووميل لي مابغاش يحيد منك .. ...
رماه للأرض .. طلع و نزل فيه و رجع للقصر ..طلع ديريكت للجناح ديالو .. اما مراد ناض بانت ليه فازة فازة فدامو هزها و سرف بيها .. خذا تيليفونو و اتصل بمرتضى ...
      - مراد .. داها ولد الق***
      - مرتضى..."بصدمة" .. كيفاش؟؟ كي دار ليها؟؟
      - مراد .. راك عارف اساليبو .. مكيعاودش الهضرة زوج تالخطرات .. و لي قالها خصعا تنفض .." كيغزز سنانو بالفقصة" .. ماغاتبقاااش فيه ..
       - مرتضى .." تعصصصصب" .. يااا ولد الق** كووون ما سديتيش تيليفووونك كنت غانورييك ااش دييير .. ولكن نتااااا .. ديييما نتسرررع ..
     - مراد .. واصافي اصاحبي ..ماتكملش عليا كانت عيني فييها ..
      - مرتضى... كيعرف كيفاش يلعب لعبو .. و على اي اساس يلعب .. ولكن الخطة الجاية غاتصدمو ..
      - مراد .. شمن خطة !!!
       - مرتضى .." ضحك بالجنب و شرب كاسو" .. ههههه تا تجي و ندويو عليها .. خصك تجي في أقرب وقت ممكن .. هادشي متيتسنااش  بزاف...و انا منقدرش ننزل للمغرب ..
      - مراد ..امم ..واخة .. تهلا. .
قطع الاتصال مع مراد و ضحك ضحكة من قلبو .. على الخطة لي ناوي عليها ..ماشي يلعبها على جلال وحدو .. على جلال و مراد فنفس الوقت .. و الغباء ديال مراد هو لي سهل عليه ....
اما بالنسبة لجلال فا قبل ما يدخل للجناج ديالو اتجه لبيت توليب .. كانت جالسة تدير لي دوفوار ديالها و مامسوقاش للعالم .. هي هكذا الكاراكتير ديالها من صغرها تال دابا فاش ولات عندها سبع سنوات ..تتجي من المدرسة و تتخشى فالبيت ديالها .. يا كتلعب فالتابليت ديالها ..!! يا كدير تمارينها .. أو تتمرن على البالي .. و لي تتاخد فيه دروس من عند اشهر المدربين ....
      - جلال .. ندخل؟؟؟
      - توليب .." حطات القلم ديالها و ضارت عندو مبتسمة" ..ماي هييرو😍
      - جلال .." لتح ليها دراعاتو" .. اجي لعندي الغزالة ديالي ..
      - توليب .." نقزات عليه تا هزها.. باسها و رجع نزلها".. توحشتك داد ..
      - جلال .. " عنكش ليها شعرها " .. اش كديري ؟
      - توليب .. كندير لي دوفواغ..
       - جلال .. امم .. علاش متتنزليش لتحت!! ماشي مزيان هادشي لي تديري ..
     - توليب .. " عضات على شفتها بطفولية" .. بغيت نبقى بوحدي ..
     - جلال.." بصرامة" .. ولكن الماكلة غاتولي تاكليها التحت .. تفاهمنا ..؟؟
     - توليب .." حنات راسها" .. اوكي داد ..
       - جلال .. امم .. عارفة نتي واش المى كينة هنا؟!
       - توليب .. شكون المى!؟ لا بخانسيس!
      - جلال .." حرج راسو بالايجاب .." .. امم
      - توليب ... بصح ايمتاةجااات😍 توحشتهااا بزااف ..
      - جلال ... راك دفنتي راسك هنا ابنت جلال .. شي سيمانة و هي هنا ..
       - توليب ..هييييء
      -جلاا ..." بغات تمشي تجري للباب و هو يهزها و حطها فوق النموسية " .. فين ماشية ابنتي الله يهديك!! تال غدا و سيري شوفيها ..
      - توليب .. اوكي داد.. غاتكون نعساااات .. ههه ..
      - جلال .." باسها فجبهتها" .. يالله الغزالة ديال باباها وقت النعاس مابقات وقت قراية دابا ..
      - توليب .. اووكي .. بوونويي ..
باسها و خرج سد عليها الباب تالبيت عاد اتجه للجناح ديالو .. تلاح فوق الكانابي و كيحرك رجليه كيف دماغو تيتحرك فديك اللحظة... مقسوم على زوج .. بين ساندي .. لي حس براسو خصر معاها بزاف .. و بين المى لي قربات تكون ديالو .. هي من ديما ديالو واخة بعيدة عليه .. لكن هاد المىة غير كاع لي فاات .. هاد المرة بالشرع و القانون و قدام ااكل و هادي ابسط حاجة يديرها باش يكفر على لي دار معاها من علاقات محرمة .. و من ظلم ظلمها بكلامو .. و من نظرة ماهيااش خذاتها من عند اي واحد ..
قبل قليل .. في مقهى جنب البحر كيف ما دارت خولة مع علي بعد ما قدرات تقنع عايشة انها غاتمشي لعيد ميلاد صاحبتها و غاترجع بكري هادشي كلو بسبب الزياار الي مزيرااها باش ماتبقاش داخلة خارجة مع علي... ..  يالله جلسات فالطابل ديالها و توقف عليها وحدة وجهها مألوف ..
       -ثورية...ماتقوليش ليا معقلتبش عليا .. يا ختي دزتي عليا فالباب و تخطيتيني
      -خولة .."مصغرة فيها عينيها" .. نتي!!!! ..
       -ثورية .. ههههههههههه ويلي يا صاحبتي انا ثورية ...
        -خولة... "سلمات عليها بالوجه" ... ههههه ناري غبرا هادي يا ختي ..ريحيي ..
       - ثورية ..كي ديرة !! و كيف ديرة المى .. !! يا ختي تنشوف افلامها .. تنتعجب ..عندها قوة خطيييرة على تخطي الااامها ..
      - خولة ..اوا شنو غادير تدفن راسها ..
       - ثورية .. كنت خليت ليها نمرتي و ماتاصلاتش بيا .
      - خولة .. راك عارفة لي طرا لبها ماشي ساهل فين غاتكون عاقلة على النمرة فين حاطاها ..
     - ثورية .. ويي بصح ..مااشي ساعل عليها .. حاملة و مخطووفة و ديك المرضة لي دازت عليها صعيييبة ..و البيبي لي طاح لبها هذا غير مشاكل اخرى ماعارفاهاش ..فغييمون ماشي اي وحدة تقدر تستحمل داكشي ..برافو  عليها لي قدرات مزال توقف  .
      - خولة... " ابتسمات  " .. هادشي لي قلتي دابا غير شوية من بزاااااف ديال مشاكل المى ..
       - ثورية ..يا ختي .بغيت غير نعرف اخبارها لكن والو ..فينها هي دابا .. عطيني رقمها مدام تلاقيت معاك ..
       - خولة .. هههه علاه ماشي طلعات من عائلة الهيلالي ..
        - ثورية .." بصدمه .." ..شكون الهيلالي!! .. هااااكاااك .. لتقوليش ليا طلعات ختو دصاحبها!!!!
      - خولة .." تكرشخات بالضحك" .. ههههههههههه لالا بنت عمو الحمد لله كون طلعات ختو مصيبة فشكل هادي ..
       - ثورية ..'' تتحسبها بدماغها" .. ولكن كيفاش!! ياك هي ختك؟؟؟
       - خولة ..اه ختي .. ولكن ماما كانت مربياها .. هوما واليديها البيولوجيين. .و عاد لقااوها و داوها لعندهم للقصر
        - ثورية .. ااااه ..اوا هنية عليها لي شافتهم و مشات عندهم .. تيعاودو على داك القصر كلوووو خبايااا ..يا ختي كيقوولو دير فحال تاع قصص الأساطير ..
      .- خولة ..وايه .. قولي ليا داك النطع ديال خوك!! فينو ..
        - ثورية ... يا ختييييي ماتسولينيش عليه .. حيت حتى سميير ماعارفووش فينو ..و اصلا من داك النهار فاش هرب و خلاه ..ماتلاش حامل سيرتو ..هنانا من وجهووو ..صراحة سمير ماسي فحالو .. ولكن كيدير لي قال ليه ..مكيقدرش يرفض ليه طلب ..
      - خولة .. كون كون غا مات و هنى البشرية من وجهو .. يخخخ ..
        - ثورية .. ههههههههههه ...المهم غبر علينا كمارتو من حياتنا ... تا انا هادي شهرين باش رجعت للمغرب ..
      - خولة .. علاش فين مشيتي!!!
       - ثورية .." حنات راسها" .. بابا فاش عرف داكشي لي وقع .. دخل فأزمه .. و هزيناه لفرنسا ديريكت .. كانت خالتو صعيبة .. و ديناه يتعالج تما .. باقي تيتعالج و خليت دابا سمير هو لي مقابلوو..و هو لي اصر عليا نرجع .. على ود القراية لي ضيعت هاد العامين ..و تا الشركة هنا بقات يعني خصني نوقف على كولشي بيدي..
       - خولة .. اااه ..الله يشافيه .. عطيني رقمك باش نتواصلو ...!
      - ثورية .." كتبي عندك.... ملات عليها الرقم .." اتصلي بياا تا نتي ماديريش فحال ختك هههء ..
       -خولة .. ههه لا ماتخافيش .. اصلا قرب عرسي انا و علي ... و بغيتك تكوني حاضرة بيان سوغ. .
       -ثورية .. وايلي هههه اوا مبرووووك. .فرحت ليكم بزاااف
      - خولة .. الله يبارك فييك العقوبه ليك ..
        - ثورية .. امييييييييييين .. اجي بغيت نسولك .. تعقلي نهار اتصل بالهيلالي و جا .. كان معاه علي و واحد اخر .. تعقلي عليه!! داك الكوسطو قدو قد البغل!!
       - خولة .. هههه محسن .. ايه مالو!!
        - ثورية .. اش بغا يكون مالو ..غا سولتك عليه !! عندك نمرتو!!
      - خولة .. ههههههههههه نمرتو بغيتي علي يحسن ليا بلا مااا .. اش بغات دير عندي نمرتو ..
        - ثورية .." مابغاتش تبين .. لوات شفتها فاش بان ليها عالي جاي عندهم .. و فاش شافها و حقق فملامحهااا و عرفها ضرب مياةوحظاش فجبهتو تا ناضت وقفات .." .. احم ..يالله نخليك دابا ..نتشاوفوو من بعد .." ابتسمات لعلي و تخطاتو ...
       - خولة .." خزرات فيه" .. ناري مالك ما گنفوورك خلعتي درية ..
       - علي .." جر الكرسي بعصبية و جلس حط يدو على ركبتو و شد بيها فلحيتو" ..هاد خيتي من ايمنتا و نتي تتلاقاي بيها ..
      - خولة .. من الآن فصاعدا ابب .. تا راني عاد دابا شفتها بالصدفة .. مسكينه كانت ففرنسا مع باها مريض .. ..
      - علي .. باستفسار ..''.. مقال ليك والو على الكلب ديال خوها ؟؟
        - خولة .. سولتها قالت ليا غابر .. و تاوداك خووه لاخر محلف فيه حيت هرب و خلاه ..
      - علي .. اممم .
       - خولة .." تتلعب بخصلة من شعرها بدلع" .. دابا انا قدرت بزز نسلك من ماما .. و نجي نتلاقااا بيك و نتا روطاار ربع ساااعة فاللخر ندويو عليهم .. امم ..
       - علي .." طلع فيها حاجبو .." .. انا ماعرفت راسي خاطب ولا مصاحب مع مراهقة فالاعدادي ..انا ديك مك خرجات ليا الگرون .. هاااودني غانتفرگع عليكم كاملين ..
      - خولة .." ضرباتو بخفة لدراعو .." .. قنبوله نتا ..
       - علي .." كيشوف فجنابو .." اجي نبدلو البلاصة .." جرها لاتيراس .. لي جات فيها جلسة مقنته  بالفوتويات .. ريح و جرها لعندو خشاها فحضنو" .. عندك شهر باش تقنعي مك ولا راك عارفه اش غاندير
     - خولة ... هههههه اش فجهدك مدير كااع هههه
       - علي .." عضها فودنها" .. تجربي!!؟
       - خولة .. ههههههههههه لا بلاااش ..
       - علي .." .. حط يدو على جنابها كيدغدغها و هي تتلوا بين يديه " ..حق الرب لا غايجيبو لينا البوليس .. يا منحرفه ..
       - خولة .. هههه تفو عليك .. كين شي منحرف قدك ..هههه
        - علي .."زير على يديها " تفو عليا!؟
        - خولة .. ههههههههههه لا عليااااا .. و الله الى عليا طلق ..
        - علي .." طلق منها" .. خولة .. صافي ندويو بصح .. دوي مع مك .. شحال هادي ما ..
      - خولة .." شمال هادي ما ااش؟؟؟؟مالك سكتي!
       - علي .." جرها لعندو من الطول تالمونطو لي كانت لابسة .." من نعار شفتك عريانه قدامي و انا كنحلم بالنهار لي تكوني ليا و نقدر نقيسك و نشبعو منك 😉
        - خولة .. شكون هو لي غاتشبعو مني!!
      - علي .." حط يدو على راسو" .. تا تكبري و تعرفيه ..
       - خولة ... " خزرات فيه" ..دابا بنت ليك برهوشة!! كيفاش تا تكبري ...؟؟
       - علي .. لا حاشة واش برهوشة ... نتي راه البراهش فهايمية عليك...
        - خولة.. ياااك اسيدي .. واااخة اوا شوووووكرااااا ...
      -علي .." جرها من القب لعندو" .. اري بوسة ..!!
       - خولة .. " مزنفرة" .. هانعطييك بونية👊👊
       - علي ..ههه .." سرق ن فمها بوسة و عضها فشفتها التحتية " .. غا ديال المااكلة الخوينزة ...
      - خولة .. اييي ..قصحتيني ..
       -علي ..وايلي على قصحتي .. علاه تي تقصحتي شفتي شي تقصاااح .. التقصاااح خليه لليلتوو .. غاتاكلي ماكلات .. خليتي سااكت احمبااك تقلبي عليا المواجع ..😌
      - خولة .." بقات غا تتشوف فيه .." .. الله يستر ..زيد زيد وصلني ..
كيف العادة .. خولة و علي هادي مني هادي منك هي هبيلة و كثر منها صاايگ هبالها ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن