💸الجزء 148💸

483 10 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 148
-ملِك قلبي-

كملوو العشاااء فجو متوثر نوعا ما من جهة العائلة اما جلال مافاايق لتا واااحد فيهم .. و عبير فرحااانة فيهم عااد زااد كبر فعينيها فااش شاافت السلطة لب فاارض فوسط الكباار و الصغاار فالعااائلة .. بعد ما كملوو العشااء وصلوو عبد العظيم للجناح ديالو و طلعو هوما لعند توليب لي مكانتش على مائدة العشااء حيت تتعشاا بكري ..لقاوها جالسة مربعة رجيلاتها فوق زريبية ديال فورير الأبيض لابسة بيجامة غوز كيووت ديال لي بتي بخانسيس كيف تتقوول ليهم .. شعرها الذهبي طاايح على وجهها مغطيي صوو و هاازة الطابليييت ديالها تتلعب فيها ..
- المى .. هاد الطابليت غاتخرج ليها على عويناتها .. ...
- جلال ..داكشي لي كنشوف .." اتجه لعندها و هي عااايشة مع الالعاب ديالها كاااع ما حسات بيهم .. "
- المى .. شفتب كاع ماحسات بينا ..
- جلال ....مادموزيل توليب .. " شير ليها قدام عبنيها ...
- توليب ..بابا 😍.. "ناضت عنقاتو .. "
- المى .." ريحات حداهم" حبيبة الطابليت كل سااعة مامزياناااش .. عويناتش غايضرووك ..
- توليب ..و شنو ندير بغيت ندير شي حاجة ..
- جلال .. ديري لي دوفوار ديااك ديري شي حاجة مفيده ..
- المى ..جلال هي باااش غاتفهم شنو المفييد و شنو مااشي مفيد ..
- جلال .. اوا لقاي لبنا الحل الالة باش نحيدو هاد المشقوف .. انا عارفاني عندي كلمه ززج نحيد مو فدقة ..
- المى .." خزرات فيه " .. بشوية اجلال .. خليني انا غانتعاامل مع الوضع بلا متدخل ..
- جلال .. واخة الالة .. و نتي .." ضرب لتوليب على نيفها بخفة" .. ديها فقرايتك ماشي كولشي لعب ..
- المى .. حبيبتي دابا غاتمشي تنعس يااك .. شربتي الحليب ديالك!؟
- توليب ..." حركات راسها بالايجاب" .. وي شربتوو ...
- المى ..مزياان .. يالله بوسي داد و اجي نعسو ..
خذاتها من يدها و داتها لبلاصتها و جلسات حداها تتعااود ليها قصة قبل النووم حتى غفاات و بقى جلال تيشووف فيها و عاجبااه الطريقة بااش تتعااامل مع توليب .. غطاتها و ناضت لعندوو بااسها فجبهتها و اتجهو ديريكت للجناح ديالهم بعد ماا لبسو توجهو لسريرهم .. تكا و خشاها فيه
- جلال .." كيلعب فشعرها .." .. كي جاتك الخدمة
- المى .." ضرباتو ليدو" .. تضحك عليا شمن خدمة ..
- جلال .. هههههه نتي الخدمة ديالك غاتخلصي عليها بالدولار .. حاضية راجلك ..
- المى ..ماتفكرنيش ديك الحقييرة بياا ولا بيها ..
- جلال .. حيدييها من بالك و نعسي .." نزل راسو باسها فشفايفها.. يالله ..
- المى ..." حطات يدها على حنكو .." تصبح على خير حبيبي ..
....

في مكااان اااخر بعد ايااام و هي باالها كيمشي و يجي كي غبر عليها فهد .. حتى هو عمرو رفع السمااعة و اتصل بيها .. من نهار قطع عليييها .. و هادشي لي جننها .. و خلاها تولي كي الهبييلة حاضية داك التيليفووون .. تا فاااض بييها .. هزات تيليفونها و دورااات لنمرتوو ..بقى مدة ماجاوبهاش تا كانت غاتقطع عاد جاوب
- رؤيا .. احم .. سلاام ..
- فهد .. اهلا .." مبتسم بالجنب .. " ..
- رؤيا .. فين غبرتي عليا!؟
- فهد .. عفوا!! .. علاش ااخر مرة دوينا فيها نسيتي ااش قلتي .. !!
- رؤيا .." باندفاااع" ..نساااا ..نسااا كااع هضرتي .. كاع لي قلتو نسااه انا مستعدة نشوفك و نتلاقااو .. اوكي ..!! ..
- فهد .. ههه شنو لي غير رأيك فجاة!؟
- رؤيا .. فهد .. احم .. شووف انا مااشي من البناات لي تيخبييو .. غانقوول ليييك بااش حااسة .. انا حااسة اني مستحييل نقدر نبقى هكذا بلا منشووفك و الله .. المدة القليلة لي عرفتك فيها غيرااات ليا موازيني .. بصح وليت نحس برااسي كنبغيك ..!!!
- فهد .." ابتسم بانتصاار " ..اهااا .. ايمتا غانتلاقااو!؟
- رؤيا .. نرتب اموري و نتصل بيك ..وااخة ..
- فهد .. اوكي بب .. نتسناااااك ... " ضحك بالجنب " ..على احر من الجمر ..
كملو الاتصاال ديالهم و رجع لكاااسو .. شرب كاس موور كااس و تلاح فوق النمووسية تيفكر فشنوو البلاان الجديد لي غايدير بااش يوصل لجلال و يطووور علااقتو معاااه حتىى جااات فباالو رؤيا .. فالنهااار لي كاان عارض علييهم .. جمااالها و عيووونها مافاارقوووش باالو .. خصوووصا انها من النع المفضل ديالو شهبة .. و طاي مانكاان .. فيها كوولشي ولكن خفة دمها مخليااه يزييد يفكر فيها ..
- فهد .." خشاا راسو فالمخدة " .. هي لي طاحت ولا انا لي طحت ااش هاااد الخرااااا .
بعد ثلاث اياام ديال الخدمة لي ليف سماها جلال تحضي راجلها ..كانت عالقرص فينما تباان ليها كوثر تتعووج تعدلها و فينما تباان ليها غادي تقرب ليه دير راسها غاتسخف ينووض يجري ليها و تبقى كوكي تتبرق فعوينااتها و هادشي لي زاااد غاااضها كثر و اكثر ..خلاااص مع الوحم لي جااها على جلال غا لاسقة فيه و هو دير ليها خاطرها فوووق من القياااس .. ولكن داارها الحب .. تيخلييكي دير شي حواايج جامي فكرتي انك ديرهم على ود شي حد هاد المدة كاملة الى كملو الخدمة كي تترجع للدار تتحاول تربح وقت مع توليب و تقريبا كاع الوقت لي تيكوون فيه جلال خارج مع صحابو ولا جالس فالبيت تتكوون هي مع توليب بااش تتقرب منها كثر ولا تتخرجها هي و جلال تتشري ليها حوايج وداكشي لي تيعجبها ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن