عاشقة الثراء
"البارت 68"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-ماتلفتاتش ليه .. وقفات لثولني و زادت مع الطريق .. شدات طاكسي و وجهها كان فحال الشبح .. هرب منو الدم .. جاتها الدوووخة و كااع الاحاسيس حسااتهم فديك اللحضة .. لا روح لا احساس كانت فحال لا مشلولة .. يديها و رجليها منملييين علييييها عينيها باااردين .
تتحس بيهم ..عطااتو عنوان دارهم القديييمة و حطات راسها على الكوووسان تتحاول تنفس و عقلها مبلووكي و راافض يتقبل الحقيقة المرة .. وصل التلكسي للدرب و وقف خبرها بلي وصل ..هزااات راسهاا لقااتو فعلا وصلها للدرب لي هربات منو .. خشات يديها فصاكها جبدات ليه 200 درهم عطاتها ليه و خرجات .. جا يرد ليها الصرف لقاها مشات دخلتت للدخيلة لي كاتدي لدارهم .. غادية و تتجر فرجليها لي بالسيف هازيينها .. و راسها تيدووور لي داز تيلقي عليها السلااام و يضحك فوجهها و هي كانت فحال لا ضااربينها بشي حتجة .. و فعلا تضربات ضربة قوية لقلبها ..حسات راسها ماقادراش مزال تمشااا .. كانت واافقة قدام دريجات ديال قهوة مهجورة كيجلسو فيهم بنات الدرب و ياااما تحااايلو علييها تجلس معاهم و هي كانت تتعفر عليهم و تقووول ليهم ماااشي من مستوايااا ..ضااارت الأيااام و لقااات راسها قداام ديك الدريييجااات و جلسات عليهم ..حطات صاكها حداها و عقلها مزال ما مستوعب ولا حرف من لي قالو مرتضى .. هزااات راااسها تتشوف فالديووور و الناااس .. الدراري الصغاار و الحاانوت ديال الدرب .. هزات صاكها و رجعات جرات رجليها تال دار عايشة .. دارها القدييمة لي عاشت و تربات فيها .. طلعات للدريجات و حطات يدها على الباب ..تحسسساااتو و دموووعها محبووسييين فعييينيها ..دقات بشوييية الصوتتت ديال الدقااان يكد ان يكوون غير مسمووع .. .. رجعات دقاات مرة اخرى بشكل اقوى .. و عينيها مغمضيييين... حتى جااها صوووت عااايشة ...«شكووون»... مانطقااتش و لا تكلماات .. حساات رووحها مقبووضة عليها و بااغية غييير تلاااح على صدرها و تبكي حتى تفقد الوعي .. اول مرة المى تتبغي تبكييي .. كي تفتح الباب شاافو فيعضيااتهم ..كل وحدة كاانت موحشة الخرى .. كل وحدة عينييييها تيعاااتبو الثااانية .. وحدة عيينيييها تيقوووولووو علااااش مامنعتييينييش نمشي ديك النهااار و وحدة تيقووولو علاااش مشيييتييي و خلييييتي ميمتك .. بدون سابق انداار شهقااات المى شهقة حااارة من أعماااق قلبها و تلاحت على عايشة عنقااتها و انننهااااارت بالبكاااء ... دموووعها كااانوووو شلال و عايشة لي مهااا عمرهااا شااافتهم حتاال اليوم ..
-عايشة ..."دخلاتها و سدات الباب .." .. اويلي بسم الله علييك ابنتي .. ماااالك .. المى .. ماالك ابنتي .." هزات ليها راسها و دوراتو بين يديها مسحات لبها دموووعها السااايليين كيحرقووو خدودها" .. ماالك ابنتي دويي..
-, المى .." بصووت عمييييق و كلوو الم و حصرة" .. بنتك ضربووووووو بيهاااا الحيووووط اماما .. بنتك كااان يصحااابلهاااا مطوووورة و صدقاااات اكبر مكلخة اماما هءههءهءهء ..بنتك طلع معاها اكبر قاااالب .. بنتك .. هءههءهء .. بنتك تدمراااات .. و كيلعبووز بيهاااا كيف بغااااو ءههءهء😭😭😭😭
-عايشة....." تتحاول تسكتها" .. شووووت الله يهدييك الحبيبة مااالك قووولي ليااا مالك. .
- المى .. علاااااش ماااسديييتيييش علياااا ديك النهااار فبيييتي ..علاااش خليييتيني .. علاااش خليتيييني نخرج .. علااش ... 😭😭😭
- عايشة .." خلعاتها كانت كووولها تترععععد .. و يديهااا باااردييين .. " .. خووووولة .. خوووولة اجييي ختك ماااعرفت ماالهااا .. خوووولة ..
-المى ..بغيييت نطلع لبيييتي .."شااافت فيها برجاااء" .. الى باااقة عندييي بلااصة فهااد الدااار عاافااك ..
-عايشة .. " كدوز يدها على ضهرها " .. الله يا بنتي ااش هاد الهضرة تتقووولي ..هاادي دااارك دااارك و كانت خااوية بلااا بيك ..
نزلات خولة تتتجريييي فالدروووج و لقااات المى واقفة بيدك الحالة و شاادة فعايشة هي لي مكالياااها باااش ماطيييحش .. رجليها كانووو تيترععععدووو .. و شلال ديال الدمووووع مكينقطعش من عييينييها ..مشات عندها تتجري شدات فيديهاا ..
- خولة .. المى .. المى مااالك .. ماما شنووو عندها؟؟؟
- عايشة ..ماعرفتش دخلات عليا تتبكي .. ماعرفتش مااها عمري شفتها فهااد الحاالة ..
- المى ..ديييوني لبييتي عاافااكم. . بغييت نبقى بوووحدي .. 😭...
داوها لبييتها و حطوها على النموسية .. كانت منهااارة تماما و الدموووع مابغاااوش يحبسووو من تينيها هذااا غير الشهقااات المتكررة لي كيقطعوو فالقلب و يدلوو على موووت صاااحبهم من الداااخل ..رفعات وجهها المبلل ليهم ..كانت عايشة تتشووف فيها بحنان ماعرفات مالها .. و خولة تتشووف فيها بخوف ..مخلوووعة على حااالتها ..
- المى .. خليوني بووحدي عافاكم ..
- عايشة .." حطات يدها على راس المى " .. اااش بييك ابنتي.. قوولي ليا اش عندك ..
- المى .. لي عندي ميتقاالش اماما .. لب عندي الداااخل ..😭😭 عاافاااكم خليييوني عليكم عاافااكم بغبت نبقى بووحدي وااخة غا شوية ..
- خولة ..جلحات حداها و عينيها تيدمعوو على حاالة ختها" .. شوفي .. انا .. انا اليوم فرحااانة حيت رجعتي للدار .. غانمشي نجيب البيتزا .. و غانجيييب لبك فورشيط و مووس تاال عندك .. صاافي .." كتحسس ليها شعرها" .. داباا نجييبها بااش نتغدااو مع بعض .. ياك اماما .. غير مااديييريش فرااسك هاد الحاالة عافاك ماتبكيييش راه تا حاجة ماتستااهل .. " ..
- المى .." حطات يدو على يد خولة" ..مابغيييتش ناكل اخولة .. خلييني بووحدي عافاك ..
تنهدات خولة و نااضد شدات فعايشة و خرجو ردو عليها الباب أما هي فكاانت فقط جماااد .. جسظ بدوون رووح .. قلب كيعتصرو الألم .. و عيووون مكيتقطعووش من الدموووع ... جسد بااارد مرتجف .. هادي كانت حاالتها ..
تنهدات خولة و نااضد شدات فعايشة و خرجو ردو عليها الباب أما هي فكاانت فقط جماااد .. جسم بدوون رووح .. قلب كيعتصرو الألم .. و عيووون مكيتقطعووش من الدموووع ... جسد بااارد مرتجف .. هادي كانت حاالتها .. هزات رجليها مدداتهم فوق النمووسية .. سمعات صوت التيليفون ديالها و جراتو من الصاك ..بان ليها ااسم "حبيبي" لي كتباتو عليه مؤخرا .. ضحكات باستهزااء و طفات تيليفونها ..لاحتو للكمودينو و تكورااات على وضعية الجنين ..تتسترجع كل لحضاتها من اول ما تعرفات عليه .. ماعرفاتش وااش هذااا جزاااءها حيت لعباات ورااا ضهروو ..و لا ذنووب النااس لي لعباات عليهم قبل منو .. !!
هزات راسها فجأة تتدورو يميين و شماال بنفي .. و يديها كيترعدو .. عينيها ساايليين كيف الوااد و فاتحة سفايفخا شوية لي حتى هوماا بدورهم تيرجفووو ...و لسااانها كيهمس بدووون وعي منها...
"لااا ميمكنش .. عاافاااك لاااا .. لا ميمكنش تكووون هضرتو بصح ..لاا .. مستحييل جلال تشااركني فييه اااي كااانت تكووون .. مستحييل توليب تكوون بنتووو هي زعرة .. و هو سمر .. اكيد لا هههه لالالا .. مستحيييل .. "
بدات دخل و تخرج فالهضرة .. راسها حساات بيييه تقااال .. وقفات بالحيييل و بداات غادية جاية فالبيت و شادة راسها .. فكال داك المدمن لي خاصاااه جرعة من المخدر ..
نصلات حوايجها و رماتهم فالأرد و دخلات ديريييكت للدووش كدوووش و تبكي تحت المااا .. دموووعها نخلللطييين بالمااا و عينييييها كيف الجمرة بالحموورية ..طلقات الماا بااارد لعل و عسى الناار لي فقابهااا تبرد ..كملات و خرجات هكذاااك عرياانة و كلها تتقطر .. بالماا مانشفاااتش حااالتها وقفات قداام المراية تتشوف فحالتها .. عينيها لي حمريييين و جسمها لي تا هو حمر بالحكان لي حكات فيه .. وجهها لأول مرة تتشووف لونو مخطووف بهاد الحالة ..و صفففر ..رمات بعينيها و هزات قرعة ديال الريحة و خبطااات بيها الزاااجة بحر جهدها و غوتااات ...
- المى .. هاااعععععععع مااااااشيييي نتييييي لي تبكييييي .. نتييي يبكييييو علييييك .. ههءهءهءه😭😭😭 شكووووون نتيييي شكووون .. ااااه اااااه .." ضربات على صدرها" .. علااااش كااتوجعنيييي علللااااااش .. علااااش تنحسسسس بييييك تهرسسستي لاااا ماااخصكش تهررررس ..نتاااا غاااالي عليااا ماااانعطيييكش لمن مااا كااان ..شكووون هوووو علااااش خداااك .. علااااش تنحسسس بيييك معااااه .. هزات ديكور كان جداها و خبطااتو مع الحيط" .. علاااااااااش .. علااااش ميمكنش لييييكم تكوووونو مزيااانين علااااش تضييييعو كووولشي .. ااااه ههءهءههء😭😭😭..
نكات بيديها على فوتوي كيتنفس بعصبية و صدرها طااالع ناازل بعنف .. فاش عايشة و خولة سمعو صوت التهرااس طلعو تيجريو عندها تيضربو فالباب و يغووتو علييها .. مخلووعيين حيت عمرها كانت فهاد الحالة ولا حتى طيحاات دمعة و عرفو بلي فعلا هو جرح عمييييق لي يخليها تولي فهااد الحاالة ماتنفسااات عايشة الصعداااء حتى سمعات صوتها ...
- المى .. " جرات الكرسي و تسندات على الكانابي ..تتنهج و بالسيف خرج صووتها المرتجف من بين شفايفها .. و قلبها كيضرب فالتسعيين " .. م .. مامااالي واالو .. غير خليوني نبقى بوحدي .. عافاكم ..
- عايشة .. الله يهديك ابنتي الله يهدييك حلي عاد الباب بغيييت نعرف مااالكي حلييي غايطرطق ليا شي عرق ..
- المى ...." انخفضات تدريييجياا حتى جلسات نصف جلسة على الأرض و هي تتزييد فالبكاااء .. و لحمهاا عريااان .. " عااافاااك اماما .. اذااا كنت عزيييزة علييك واااخة غاا ذرة .. خليني بوووحدي ..
- عايشة.." حطات يدها على حنكها و دموعها بداو يسيلو " .. الله يرضيي عليك ابنتي .. الله يرضي علييك ماتآدييش راسك ..اذا كنت غوت علبيك غير على مصلحتك .. اذاا كنت قلت ليك هضرة بقااات فييك كنت باااغياااك غييير مااتخرجييش من الداار ..
- المى .. " سمعااتها و دموووعها سااالو اكثر و اكثر .. و كااع ديييك شوةي تالقوة لي بدات تتستجمع انهااارت و نطقااات بصوووت غير مسموووع " .. ياا رييتك ضربتييني..ياا رييتك حبستييييني و لا لي طراا ليااا ..
- عايشة .." .. شدات فخولة و دموعها ساايلين على خدها" .. انااا السبااااب .. انا لي قسيييت علييها ياااك .. انا السبااب ..
- خولة .." ماحيلتها لألمى و لعايشة ..زيرات عليها فيديها" .. شووت عافاااك اماما ماتبكييش دابا ترتاااح راه غير معصبة .. يالله نخليوها على راحتها ..
بززز داتها لبيتها و جابت ليها المااا تشرب .. و رجعات دارت ودنها على باب بيت المى سمعاتها تتحرك و هي تمشي تا هي لبيتها .. فديك الوقيتة المى بقاات جالسة حتى صفااات خااطرها من البكاا بكاااات و شهقااات و كااع البكاا لي كااان فقلبها من زمااان بكااتو .. ماااشي غير على جلال و صدمتها بزواجووو ...على بزااف تالحواايج كاانت باااغية تبكي عليهم و ماقدرااتش .. على يتمها.. على الوحدة لي تتحس بيها واااخة يكوونوو بجنبها النااس .. على الفراااغ لي مخليين ليها واليديها فقلبها .. على كل موووقف تحطاات فييه ووكاان خااصها تبكي و ماابكااتش .. الانشاان مهمى كاان قوييي غاينهااار .. حيت الكااس تيفيييض .. و معرفتها بزوااج جلال كانت النقطة لي فيضاات الكااس. .
ناضت تتجر رجليها من ديك البلااصة و شاادة فالحييط نحييبها مزااال ما حبس .. مشات ديريكت للبلاكار .. خذات منو بيجامة سخولة لبسااتها مع ان الجو كان سخوون لكن الرجفة لي فيييها جااية من الدااخل ..لبسات و جمعات شعرها و دمووعها مزاالين ساايليين على عينيها .. جرات كرسي لجهة النافذة .. جلسات فوق منو و تتشووف فالديور المقابلين ليها و لي اولهم كانت دار عبد الجليل ...تنفسااات من نسماات الهوااء لي هبوو عليهااا معمضة عينيها لي تيحرقووها بقوة البكااا .. كانت الشميسة بداات تتغرب .. بقات خمس سواايع و هي فنفس الوضعية .. عريااانة و تتبكي ....طلعات عينيها للسمااا و رجعات غمضاااتهم متآوهة.
(شكون بقات فيه المى 😥)"بقلبي وجع "
..درب المزاليط يا درب المزاااليط..
اااه و شحااال كنت مرتاااحة فييييك ..يا درب المزاليط
مامرتااحااش ماادياا لكن عمري حسيييت فيييك بنفس هاد الألم لي بيه راني نحس ..
(دورات راسها فارجاء الحي لي تيباانو لها من السرجم) ..
احتويتيييني مدة و ماااقصرتيييش ..
عطييتيي كل ما عندك و ماخبيتييش ..
.... ....
اااه على قلبييي لي اول مرة تنحس بييييه مكوي ..
اااه على حياااتي لي بعد ما كنت تنشوووفها فالعااالي بين رجلي ولااات..
كنتي تقوولي يا يماا .. الدنيااا غدااارة و عمرك تيييقي بيها ..
الدنيااا دواارة و لي درتيييه تلقااي بحاالو كيتسناااك ..
مااسمعتش كلااامك و عليييه غيير هضرة قلت...
رجعت على كلاامك ايمااا و هضرتك فدماااغي تحفراات ..
.... ....
ااه يا قلبي و شحال ضلمتك .. عطيتك للي ميستاااهلش ..و كوييتك ..
بعد ما كنت بقلبي الحديد نتبااهى ولا بين رجليه مرمي ..
مصيري لي كان بين يدي .. دابا ولا بين الشمايت يتلاوح ..
خليت لي يسوا ولي مايسواا يعطبني اوامر ..
بعد ما كنت لالاهم .. وليت نقوول نعاام سيدي ..
و اااخ يا قلبي و شحال ضلمتك ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...