عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 106
-ملِك قلبي-
🔞🔞🔞تحذيييير السفالة تقيييلة 🔞🔞🔞- جلال .." ضحك عليها" .. هههه .. فالح"**ى فاش بغا يكون ..كاع داكشي لي تتعرفيه بينيه ليا .. خوي الجعبه .." بغميزه ..😉
مااشي المى لي تغلب .. و هو تحطاها .. عضات على شفتها و طلعات فيه حاجبها بمكر .. و ضحكات ..حطات صبعها تحت ذقنو و طلعات ليه راسو .
- المى .. فحال لا تتحداني!!
- جلال .. ههه تماما ..
-المى .." مطلعة حاجبها و مبتسمة" .. يعنيي .. باغيني انا لي نتحكم!! .. ههه ..
.- جلال .." ضحك بالجنب" .. هذا الى قديتي ..ماتلاتش جاوباتو .. نزلتت على صدرو .. تتبوس فيه و تطبع عليه عضيضاات تا تتخلي اللون حميمر غادي للمووفو .. طلعات لعنقودوزات عليه لسانها و هي تحس بيديه زيرو على طرمتها مزياااان .. صدرو كيطلع و ينزل.. طلعات فيه راشها عضاااات على شفايفها المكتنزين و المورمين من قبلاتو لي زادو من إثارتو .. و حنيكاتها لي كانو كيف الجوري الأحمر .. هبلاااتو فديك اللحظة ..و النااار شعلااات فصدرووو .. حساات بالتأثير ديال قبلاتها على جسد ..حسات بعضلاتو تزيروو و الصدرووو ولااا حمممممرررر .. من الناال لي قاايدة فيييه .. طلعات راسها لعندو و نزلات لعند شفايفووووو بداات تتقبل فيه بطرييقة ماشي يقدر يقوول عليهها احتراافية .. لكن كانت طريقة خاصة بيها مبعككة حتى فالبووساان كمية الرقة و الدلع لي تتصرف بيهم تخلي اي رااجل يطيح تحت رجليهاااا ...زير على شفتها السفلية كيلتهم و يزيد يمصمص و يعذب فيهم بعنف و يطلق آهاات مكتووومه ... و تا هي تتصارعو و غادية معاه فالريتم.... احسااسهم بزوووج كان فشكل .. يمكن حسو بأنه الحلال أحسن .. يمكن حيت حسو ان ديك الورقة و الفااتحة حااكماهم شرعياا و ساامحة ليهم يتخطااو كااع الخطوط الحمراااء مع بعض .. يمكن حيت بزووج حاسين أنهم متيديرو تا حااجه حرام!! ..
فصلات القبلة و طلعات شافت في عينيه و عااضة على شفايفها حطات يديها على صدرو و هو قااابط فمؤخرتها .. بدات تتحرك و طلع و تنزل و عينيها علييه ..و هو تيطلق آهااات رجوولية مكتووومه بصوتو الخشن .. تتبعوو هي بالتوحويت القحبن😂 ..كانت خداااااااامة بشوية و تتشووقوو ليها كثر ..لكن مع من طفح الكيل و بداااااااا كيعرق حط يدو على خصرها و بالخف قلبها جابها تحت منو و اجسااااااااادهم بقاو ملاسقين ..عاد بدا الخدمة ديال بصاااح .. نزل لصدرها كيضرب التحت و يشووف الفووق حط عينوو على الشااااااااااااامة ديالها مباااشرة .. انقض عليها كيبوووس و يعض و هي تتهز تااااااااال السماااااااااا و تخبط .. و تخشي يديها فلحييتووو و تزييير على عنقووو اما غواااتها حذث ولا حرج ..
بقاااو مدة على ديك الحال حتى وصلو لمبتغااهم طلعوو معاها زاللأعمااق دقة وحدة سمع شهقتها بصوووت مسموووع و نطقااات اسموو بشوية هذااا غير الضفاار لي قمشااتو بيييهم حتى غمضات عييها فلحظة التقط شفايفها اطساااسوجميييل و لذيذ لكيهما .. لذيييذ لدرجة رعشة غريييبة اجتاااحتهم من الداااخل ...تكاا على جنبو معاها و جرها لعندو كل وااحد منهم كينهجججج ... و العرق كيتصبب منهم بزووج ..بقاو مءدة سااااكتين تا واكد مكيدوي .. تا خربق ليها شعرها..
- جلال .. صافي تسااليتي .. ههه ..
- المى .."تمخششات فعنقوو ماقااابلاش تشووف وجهو نهائيا" ..
- جلال .." حط يدو على جنابها كيهر فيها" وريني زين ...
- المى... هههه .. واااي .. حيدي دييك حراام علييك عييت ههههعه ..
- جلال .." " حبس و بقى كيشووف فيها" ..قضيت عليك اصگعة هه. .
- المى ..." تتحاول تخبي ضحكتها" .. علرفة راسي صگعة ..
- جلال .." جرها من عنقها و لاصق جبهتها و عينيه فعينيها" ..شكوون بحالك زهرك فموطوور مكيوگفش ..
- المى .. فرحان بيه .. ههههههههههه .. الله يستر ..
- جلال ... " حط يدو على كرشها" .. زعما راه بغينا نعمرو الكريشة ..
- المى .." حسات بنغزة فقلبها و شدات ليه فيدو شابكاتها من الفوق مع يدها .." ..احم ..
-جلال.. " باسها ودنها فاش حس بيها و عرفها اش تذكرات" .. مابغيتكش تفكري داكشي .. هذاك قدر و مكتاب لبه تا كون مكانش داكشي كامل كان غايطيح بأي طريقة ..
- المى .. " طلعات ليه راسها " .. بالحق الكرش الاولى ديالي هاديك متصورش شحال كنت معولة و موجدة نعتني بيه كنت معاه تندوي و نضل نشكي ليه ..
- جلال .." باغي غا يضحكها حيت حسها دخلات فمود الحزن و ماااشي وقتو هادي" .. كان غايطلع مريض نفسي مسكين
- المى ..ضرباتو بخفة" .. حراام عليك هه ..
-جلال .. تاقايه دابا كيشوف غينا و شكانديرو ههههههههههه .." ضحك ضحكة زعزعات الجدان ..''
- المى .. " ابتسمات و هي تتشووف فيه " هضرتك مكانتش هكذا من قبل. ." حطات يديها على لحيتو'' كنتي ديما تتلومني !
- جلال ..ماشي من الگلب .." شد لها يدها و باسها .." .
- المى .." رركزات فعينيه " .. كنبغيك ..
- جلال .." زيرها لعندو" كنموت على ديلمك أبنت عايشة .." بقااو مدة شووف فياا نشووف فيك حتى تفكر داكشي لي جاب معاه " رتاحيتي شوية !!
- المى .." ابتسمات ليه و حركات راسها بالايجاب" ..
- جلال .. يالله نوضي جيب ديك الساك الله يرضي عليك ..
- المى ..واخة ..
ناضت من حداه .. جات تجر شي حاجة تلبسها ملقات والو و هي تنوض هكذااك .. و هو جر التيليكومووند شعل الشوفااج .. خذات الصاك لي كان دخل معاه .. داتو ليه .. ناض تگعد تاني رجل و ىجل لايحها .. جبد من الصاك أربع بواطات فالأسود مزوقين بالذهبي و الفضي .. فتحهم كاملين قدامها .. حلاات عينيها و القلووبة تيخرجو منهم .
-, المى ..شوكووولا😍😍
- جلال ..كراميل ..
كانت البواطة الأولى شوكولا محشو بالكراميل .. الثانية كراميل مغلف بالكريمة تالفريز .. الثالثة قطع كراميل مملحة ..الرابعة كانت عبارة عن كراميل سائل فكويسات مسدودين .."
" خذا قطعة حطها لبها على شفتها خذاتها منو و هز هو وحدة رماها ففمو ..
-, المى .." خذات وحدة اخرى ..،" ..علاش الكراميل بالضبط ..
- جلال.." " خذا وحدة اخرى راحها فمو" .. حيت من صغرك و نتي كراميلا
- المى ..ههه .." خذات الكراميل السائل بصبعها حطاتو ليه على شفايفو باستو فيهم و هربات بالخف تبعها للدووش هزها لاسقها مع الزاج ديال دوش ..لوات رجليها على خصرو و هي كضحك ..
-جلال ..شنو زعما گل ليك راسها غاتهربي!!
- المى .. ههههه عمري نفكر نهرب منك .." خشات يديها فلحيتو".
- جلال.."خشا وجهو فعنقها عضها و طلع راسو باسها بعنف ففمها " ..اش ندير لبك دابا!!
- المى .." ببرائة .. دوووش ليااا😄
- جلال ..لالة قبل دووش .. " كيبووس فصدرها و عنقها" ..
- المى .. ههههههههههه لا صاافي مااقدييتش ..
جلال و من لا يعرفه ..راسو قااصح ..و مسيووجااك راسو قصاااح منو ..ما طلق منها تا دااب الثاالث و الراابع تا نعساات لو فيدو دوش ليها و لرااسو .. لوا عليها فووطة و هزها نااعسة بين يدييه ..حطها برفق على النموسية "مسح ليها شعرها و تلاح حداها خشااها فييه و غرقوو فحضن بعض ..تا بدا الصباااح تيطلللع ..
صبااح جديد .....
كان جالس فالصالون ديال القصر حتى جااه اتصاال ..قطع علبه و كمل قهوتو ..رجع اتصل مرة و مرة .. و مرة حتى جاوبووو ..
- مرتضى ..ياك لباس؟؟ علاااش متتجاااوبش الخرااا من الصباااح و انا تنصوووني ..
- مراد .. كنت مشغول شوية ياك لباس !!
- مرتضى .. لا والو !! غير فاش كنبغيك مكانلقاك ..
- مراد ..هاني ..
- مرتضى ...لقيت ليك بلان مقوود .. لسيهم جلال ..
- مراد ..شمن بلان!!
- مرتضى ..ديك مرتو ..الغزالة ..المى .... بغيتك دور بيها ..
-مراد .." تشوكاااا" .. شكووون ..!! عبييير!!
- مرتضى ..مالك تخلعتي ..غير بشوية عليك ..اييه هادييك .بغيييتك تديييها ليييه ..
-, مراد .. تا واااش تخورتيييي فمخك ولا كيفااااش واااش باااغي طرطق لديلمي شي عرق ..عرفتي علاياااش تدوي ولا لااااا هاديك راه مرتوو ولااات عرضووو ..
- مرتضى .. ههههههههههه والى .. و من بعد .. انا باااغيييها طيير من يديه ..و بيييك نتاااا ..و تا نتااا خصك تااخد حقك ولا غاتبقى حيااتك كاملة بين الرجليين ديال الهيلاليين ..!!
- مراد ..تا واااش مريييض .. جلال الى قستي ليه حااجتو ينحييك من الوجوود ..عشيري ..انا مزاال بااغي نعييش .. و هاد البلانااات ديال الق***ي عمررررك ما بااقي تتصل بييي على ودهم الى كنت بااغي نضربوو غانضربو بالخدمه ماشي بمرتو ..
- مرتضى .. انا ماجيتش نعرض عليك البلان .. جيت نقول ليك ااش غادييير ..يااا هادشي ياااا .. جمييع فيديووهاتك و اتصالاتك معايا غايوصلو سييك جلال .. و ديك السااعة استمتع .. نتا ميت ميت ..اللهم تأجل الموت .. ..
- مراد وااااش داوي من نيييتك ..!! " ناض وقف شد راسو" .. واااش باااغي تخرج لدييلمي العقل كيفااااش يوصلوووو لجلال !! اااااش كتخراااا. . " مكاانش حااس برؤيا لي كانت ورااه .. جابة تتسحب تا طيرات لو التيليفونومن ودنو و حطاتو على ودنها .. "
-مرتضى...يا تنفد لي قلت ليك و المى تطيييرها من جلال و نتااا و شطاارتك .. ياااا تقصح معايا رااسك و نتا معارفنيش اش نسوا اذا حطيت شي حد فرااسي متنتهنا تا نطيحوو واخة نمووت مورااه...باااغي نشوووفووو قدااام عيني كييييخسر كوووولشيييي .. كاتفهاااام ...قطع الاتصاال ..خلا رؤيا مصدوووومه .. و مرااد كثر منها حط يدو علا راااسو ..
- رؤيا .. اااش هادش سمعت!!!!
- مراد .. انا نشرح لييك ..
- رؤيا .. اااش غاتشرح ليااا !! هاااا اااش عندك ماااتشرح ليااا " لاحت التيليفون ديالو للأرض تا تشتت " .. كاتآمر علىىىىىى ولد خاااالك!! من نيييتك
- مرااد ..غيير اجي رييحي .. غانشرح ليك كوولشي مااشي كيما كيصحااب لييك ..انا ..اااااخخخ
- رؤيا .." جلسات مضهشرة مقاداش تيق " ..صدمتيني امراااد .. اااش غايكوون مصييرك الله و اعلم .. واااش جلال ااااي واااحد ..شكووون هذااا لي كنت تدوي معاااه شكوووون ..
- مراد .." جلس حداها و عاود ليها كولشي من لي رفض جلال زواجه من عبير حتى تلاقى مع مرتضى .." .. كلامو جااني على الكاانه و تبعتو .. ماااضرييتش جلال بحتى حااجة لكن بااغي ننتقم منو و نعرفو انوو ماااشي حسن مني هادشي لي كنت بااغي نتبث لجدي ..
- رؤيا .." ضرباتو لراسو" .. هااادشي غاتبتووو لجدي بالخدمة ..الى كاافحتي و طلعتي الامبراطورية الهيلالية كييف دااار جلال .. شحااال من شركة زااد جلال .. شحااال من عميييل استقطب .. شحااال تالبزنس لييييي كبر بيييه الاسم ديالنا !! و نتا شنوو بااغي دييير باااغي تخبط هادشي كلو عرض الحائط بداااك الافكاار المرييييييضة ديالك .. من نيييتك عمرك جربتي تكووون بحاللوووو من نعااار بديتي فالشركة .. شنو درتي فييينا !! فهمني شنووو زدتي عليها باللهوعليك واااش بعقلك .. باااش بااااغي تثبث لجدك انكوحسن منو !! بالفم و الهضرة الخاااوية ولا بالمؤاامرااات .. و شمن مؤاامراااات اووووسخ انواااع المؤامرااات .. عرضوووو مرتوووو الحماااار من نيتك ..
- مرااد .. انا كنت لغيييتو يديييرني غير فجنبوو غير درااعووو بدال ما هو مدخل الغراااب معاااه و مخلييينا حناااا ..هو لي وصلني لهااااد الحاالة ..
- رؤيا... بغيت نشوووف هاد مرتضى .. بغيت نشوووفو .. وصلني بيه ..
مراد ..كين فتركيا ..و مغانخلييييكش تلاقااي بدااك بنااادم ..
- رؤيا .. واااخة يكوون فقادااهاار .. انا نيييت بااغية ندي سااندي شي ياامااات نبعدها على القصر غانمشيو انا ويااها لتركيا .. و نتا ماسوووقكش نشوووفو ولا لا .. غاتكمش ولا نطلع دابااا عند جلال نعاود لييه كوولشي و نتا عارفني نديرها... ولا علاااش كااع هو برااسو مهددك غايصيفط لجلال كولشي و ديك السااع فرح مزيااان. ." خزرات فيه" .. عطيني نمرتووو. .
- مراد ..التيليفوون رااك هرستيييه ..
- رؤيا .." ناضت وقفات هزات الكارت سيم دارتها فجيبها" .. غانمشي ناااخد اذن الحااج بااش نسااافر .. دييير عقلك بينما جيييت اولد عمتي خليني نفك هاد الجرة على خييير...
طلعات تتجري لبيتها و تتفكر كييفاااش غاديير لهااد البلان ديال مرااد لي طيح راااسو فالزووبية مع مرتضى وجلال .. اما هو خىج من القصر تيسب و يلعن فراااسو و فجلال و مرتضى و تريكة الهيلالي كااملة خذا الاوطو ديالو و خرج مكسيري معارف راسو لاين يصد خصوصا انو تفرش قدام رؤيا ..
.....
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...