عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 119
-ملِك قلبي-
...
في مكان ااخر .. كان فهد مريح كيف عادتو مستمتع بالجو المعتدل .. حدا البيسين ديالو ..هاز كاسو كيشرب فهد ماشي من النوع لي كيبغي الصدااع و الهرااج .. كيعجبو الهدووووء التااام .. و كيبغي اي مكاان يكوون فيه الطبيعة .. هادي هي عادتو ملي كان صغير .. كان تيعجبو اكثر شي يريح فالبحر بوحدو .. حتى اصدقائيو معدووودين على رؤوووس الأصااابع .. و عندو مبدا في حيااتو هو لااا ثقةة فكحل الرااس..
كيدير كووولشي بنفسو .. و لي غلط معاه يودي .. كيباان فالمافباا لب خداام معاها بلي راااه انساان لطيف .. ولكن لي غلط معاااه تايعوود سيريوو .. دائما ما كيقولو ليه نتا ماتليقش تكون هكذاا ..تقتل .. و تبيه السلااح .. التهرييب و المخدراات ماشي ديالك .. لأنوو وجهك كيباان بريئ .. ولكن الداخل .. ربي لي عالم كيف دير ... فاش تيتعصب تيولي واحد ااخر .. و بلا كااع ميتعصب .. خدمتو محتمة عليه يكوون واحد الإنسااان لي متيرحمش ..!!! لكن مع ذلك الأغلبية تيشووفو انو ضريف بالمقااارنة مع النااس لي خداام معاهم ..
- فهد .." كان تيليفونو تيرن .. هزووو شاف شكوون لقااه المسااعد ديالو" .. ويي وييي وي .. شنو كين تمااا ..
- المساعد ..سي فهد .. البنت لي آمرتينا نتبعوها .. ماخرجاتش من الفيلا ديال المدعو مرتضى .. كنضن بلي احتجزها عندو .. لأنه من الباارح لليوم تكاتفااات الحرااسة على الفيلا ديالو ..
- فهد .." تيحك لحيتو" ..اممممم ... احتجزها .. بما انها من عائلة الهيلالي و هو بااغي يقصفهم .. اذااا غايكون خطفها .. امممم .. ااش فنضرك غايديير فهد لورينزو !! اممم ..
-المساعد ..لي اامرتي بيييه حضرتك..
- فهد ..هههه .." شرب كاسو" .. شريو لي كاارد ديالو .. بغيتهم يخدمو لصالحي ..
- المساعد .. ولكن ..
- فهد .." ماخلاهش يكمل .." ..استعمل اسمي .. كنضن انووو كاااافي يخليهم تحت امري . ولا يموتو واااحد .. وااااحد .. واااحد .. و تا نتا معاهم ...مفهووم ..!!!
- المساعد" .. مفهووم اسيدي ..
- فهد ... خصني نكسب الهيلالي .. بأي ثمن .. غايولي هذااا تحدي بالنسبة ليا .. بغيت كاميرات يتزرعو فديك الفيلا كاملة .. كاع الجواانب ديالها نشووفهم .. حتى الطوااالبيط بغييت فينا كاميرا مفهوووم ..
- المساعد .. علم و ينفد ..
- فهد .. براافو عليك .. من هنا ليومين غاتكون عندي خدمة نقضيها فاسطنبول... كي نجي نفضيو هاد البلان ..قطع معاه الاتصال و جر لعندو القرعة ديال المشروووب كامله تيشرب منها و يخمم فالخطوة الثاانية ..لكن قبل خصو يعرف شنووو سبب الخلاف بين مرتضى .. و شنوو لي يخلبيه يتآمر علييه بهاد الطرييقة .. خذا تيليفونو و ضور لشخص ااخر ..
- فهد ..الو الزين ديالي ..
-... فهد!!!!
- فهد .." كيدوي معاها بالداارجة " ههههههههههه فهد حاافية .. نسيييتوووو روووسكم بزاااااف .. تماااديييييتو كثااااار من القياااس تقااادووو الكتااااف و ولا بحااال السطل بحاا القب ..يااك الالة ..
- ... احم ..س..سمح ليا اسي فهد غير تلخبطت .. شنو حب الخاطر .. بااش تآمرني ..
- فهد ..شفتك شحال هاادي ماجبتي لينا شي خبااار ولا ولفتي ال****واا و نسييتي لااش مصيفطك!!!
- ...م.. ممكين والو اسيدي مؤخرا ..حتى المااكلة مكيتجمعوووشي علييها ..
- فهد ... بغيت خباار ااخرى .. بغيت نعرف شنووو علاقة مرتضى الحااج بديك العائلة .. كتسمعي .. عقلي على السمية مزيااان .. خبااارو بالتفصيييل يوصلو ليا حتى الى ماكنتيش قاادة تجيبي ليا الخبااار .. شي كد من معاارفك يجيبهم ..مفهووم ..انا عااارف معارفك كثااار .. ماجيتش و ختاريتك غير هكااك ..
- ... واخة اسي فهد .. ميكون غير خاطرك ..
- فهد .. " دوز شعرو للور " هههههههههههه بغيتيه يكون خاطرك نتي .. يالله تلاحي ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...