عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 109
-ملِك قلبي-ماجاوباتووش .. طلعات تتجري خلاتو وراها يالله غايتبعها و هي توقف عليه ساندي عكرات عليه الجو كثر ما هو معكر ..
-ساندي .. فااه فاااه .. عصاافير الحب عاد داخليين ..
- جلال .." شير ليها بيديه" ساندي .. مابااغي لا نعاير ولا نضرب .. خلينا مزيانين . و تلاحي من قدامي ..
- ساندي .. "بغل" .. غانتلاح من قدامك .. غير بغيت نقوول لييك انا و رؤيا ماشيين لتركيا ندوزو شي يااماات بما انه القصر ولا خنقة و الاوكسيجين قلال فييه .. بغينا نخويو شوية و نبدلو الجو ...
- جلال .." حرك ليها راسو بالايجاب" .. مزيان ..
- ساندي .." ابتسمات بالجنب " .. عمري قلت لبك نساافر لشي بلاصة و قلتي ليا لااا .. بغييييتك شي نهاااااار تمنعنييييي و تقووول لياااا لااا ماغانخليييكش تمشييي ..
- جلال .." بدا كيطلع ليه الدم .." استغفر الله يا رب .. حيدي من قدامي لانقود مع حسك السوايع .. بمال الى تيقتي راسك ولا منعرف .. دوينا معاك بالخاااطر واحد النهااار و واسيناااك ماتبسااليش اسااندي .. گلتي مابغيتيش الطلااق هانتي مزالة على ذمتي .. اااش بغيتي مزال !! بغيتي نكلخ مك عصااا تا ميبقى فيك عضم صحيح مرحبااااا
- ساندي .. " عضات على سنانها و عينيها حمريييين" .. بغيييت حقييييي منك .. نتااااا"شيرات ليه بصبعها على صدرو" .. نتااااا تزوجتي وحدة تاااانية خصك تعدل بييينها و بيييينييي و الحق لي تعطيييه ليها تعطييبيه لياااا كتفهااااام ..
- جلال..." صغغغغر فيها عينيه" .. عاودي شگلتي!! عاااودييييي .." هز ؤديه تا هزها و نزل عليها للحنك عوجو والله و أعلم .. شدها من الجيلي لي كانت لابسة جرها شانق عليها" .. تتغوتي عليا و لا تاتآمري ولا كيفاش ..!! كنت بااغي نتقفي فديلمك وجه الله ولكن نتي ديال لي يشرگ لر***الق** لي حطك الكمااارة .. ااااش خصك هاد الليلة هااااااا نطقييي ..
- انهااارت ساندي بالبكاااء ماعرفاات باش تبلات نزل عليها نزلة وحدة و لحسن حضها حياة كانت يالله دخلات تا هي كي شاافتو شاانق علبها مشات تتجري عندهم ..
- حياة .. اويلي اجلال .. حماقتي ..!! غاتفرج فيك الخدم !! مشاااكلكم تحلووها فبييتكم !! وااااش حمااقتوو وسط الصاالون ..
- جلال .." عاض على سنانو" .. شمن بييييت الواليدة .. ماجامعااني معاااهااا لااا بيييت ولا صاالون ... انااا تهز علياا صوووتها و يديها و تجمل .. تبااارك الله ..
- حياة .." شدات ليه دراعو و جراتها من بين يديه دارتها وراها" .. استغفر الله اولدي ويلي نعل الشيطااان شنو. كاااع وصلك لهااد الحاالة ..
- ساندي .." وراها تتبكي .." .. ههءهء ..هذاااك .. هءهءه ..هذاااك العااادي ديااالو معايا ههءهء .. لكن اااش نقووولةجهد من ديييك الكلبة لييييي جاااااب .. ااااه اخااالتب .. جاااايب لينااا وحدة من الزنقة مزووووج بييييها هءهءه .. و ديرهااااا هي كووولشي .. و انااا وااالو. .. الجند من ديييك العاااهرةةةةة بنت الحرااااااااام ليييي جااايب لييينا ...هءهءه انااا يبدلني ببنت الزنى اخااالتي اناااا ساااندي الهيييلاااالي ..هءههء ....😢
هنا ماااحسش براسو دفع حاية لوراه و جرها من شعرها تم مطلعها تيجر فيها و هي تتغووووت و تنننطر منووو و حياة تابعااهم من اللور .. تترغب فيه يطلقها و هو والو عينيه عليهم غماااامة .. كان نيييت معصب و كملات علييه لي بقى هي بهضرتها .. فتح الباب ديال جناحها و ىدخو مورااه جاات حياة تتجري و امينة تا هي خرجات فاش سمعات صوت سااندي ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...