عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 176
-ملِك قلبي-- فهد .. " قاطعها" .. نتي ..نتي اااش ..! نتي عمرك بغيتيني ..ياك!؟ هضرتك كانت كوولها بففف .. اوكي ..
- رؤيا .. عرفتي افهد .. النهاار الاول لي شفتك فييه بااش حسيت ..ههه.. حسيت براسي وحدة اخرى !! حسيت برااسي عايشة فووق سحااب و خصووصا فااش بدييتي تتقرب مني .. حسيت بلييي بصح انا ولييت تنبغييك .. حب من اول نظرة كيف تيقولو ..ولكن ..دابااا فاش عرفتك علاااش جيتي للمغرب و عرفت بلي مااشي على ودي .. و انما على ود جلال .. باااش يسهل ليييك تهرب دااااك السممممم لي تتعطووو للنااس .. هه .. انااا متصورش كيييف كانت ردة فعلي ..بكييت بزااف حسييت بحاال لا وااكلة السسسم .. راسي حسيييت بييه تيدووور ..و ولييت بحال شي وحدة .. بف .." مسحات دموعها .. " .. انا فاش تنشووف فييك قلبي تيبدا يضرب بزربة .. لدرجة تنحس بييه بغااا يوقف .. اي حااجة قلتييها ليا تنفذها .. هاادي ماااشي اناااا هادي رؤيااا كيف بغيتيييها انتاااااااااا. .. انا ماااعمري هكذاااا ...و ماعمرييي غانعاااود نقبل بهكذاا .. سيير .. سييير افهدد .. سيير و ماتعاااودش ترجع .. سيير بوووحدك حيييت انا ماغااانمشيييش معاااك .. سييير و مترجعش بلييييز .. سير حيييت نتا و انا عمرنا غانكوونوووو لبعض .. ماغااديش نخيرك بيني و بييين خدمتك حنا ماااشي ففييلم عربييي قديييم بااش نقوول لييك يا انا يا هييي .. انا غانقووول ليييك سييير و مترجعش حيييت عارفة ديك الخدمة نتااا داااخلها و عووااااال تكمل .. ماباااغيييش تخرج منها .. عاجبااااك حيااااة رجل عصااابااات مجرم قتاااال ماااشي هذاا هو فهد وماااشي هااادي هي الصووورة لي رسمت لبييه فباالي من اول ما شفتوو ..
حطات يديها على عينيهاا و بدااات تتبكي .. لمدة و هووو تيشوووف فيها بحاال لا بلع لسااانو معرف بااش يجااوبها .. تنهد و قرب ليها حط يديه على كتافها ..
- فهد .. يااه .. عندك الصح .. رجل عصاباات قتااال .. مجرم .. كيبييع المخدراااات معندوووش الحق يحب ..!! ماعندووش الحق يبغي وحدة نقية .. بريئة و بنت النااس .. ههه .. ااااه .. عندك الصح .. ماااشي فهد لي حلمتي بييه هذا باااات ديري فباالك هذااا لي قداامك قلبوو ولا يتحرك غيير لييك نتي ابه انا جيت على ود جلال ولكن طحت فيييك نتيييييييي .... اوكاااي .. انا غانمشي .." طلق منها و رجع زوج خطواات للور" .. هاني غاادي .. و مووحال نرجع .. ولكن قبل .. كيف بااعني غانبييعوو ..
- رؤيا .." طلعات راسها شافت فيه" .. اش كاتقصد
- فهد .. جلااال الهيلالي مااشي ولد سليماان الهيلالي .. جلال ولد رااجل خداامزعند جدك .. اوكييي .. ماعندو تا علاقة بالعائلة الكريمة ديالكم .."ابتسم بالجنب" .. عاش حيااتوكااملة فكذبة و مزاال مكمل فيها لداباا .. عند باالو هو الهيلالي لي ميقدر حد يقهرو .. و فواتخيير هو ما هيلالي ما سته حمص ..
-رؤيا .. كذااااااب .. " براقتت فيه عينيها" .. حتى اذا بغيتي تكذب عرف كيفااش ..خالتي حياااة اشرف من الشرف. .
- فهد ..هههههااش فهمتؤ ..تو تو .. ماذكرتش خالتك حيااة .. جلال مااشي ولد سليماان و حياة .. جلال واليدييه مااتو مقتوولين .. عرفتي .. كون مداارش هاد البلاان المقووود كووون انا بيدييي عاونتو تا يلقى لي قتل واليديييه .. درت معااه المزياان بزااف و فاللخر دار معاياا الخاايب و قوود معايا السواايع .." ضحك بالجنب" ..
- رؤيا .. لا .. ميمكنش .." حطات يدها على فمها" .. جلاا ولد عمي و انا عارفة هادشي مزيااان ..
- فهد .. هههههههه ولد عمك ..ماتيقتينيش اووكااي ..سيري سولليه ولا سيري سولي جدك .. هادشي عارفينو غير الكباار ديال العايلة ديالكم .. و تا حد فيهم ما قااادر يتكلم و هذااشي لي محيرني .. ولكن مااشي مهم .. اامهم ازويينة هو تعرفي ااحقيقة .. انا غادي غادي .. " هز درااع التشرت ديالو و شاف فيها بخيبة أمل " .. دووماج ماتستااهليهااش ..وشمتها على ودك .. صووورتك فدرااعي بااش تبقااا مرافقااني .. ولكن دوووماااج ... " تبسم بالجنب" ..كيف قلتي .. كانبغي خدمتي ههه الاجراام عندي فالدمممم كيجري .. باي بايبي ..
صيفط ليها بووسة فالهوااا و رجع باللور .. ركب سياارتوو و مشااا مكسييريي و كاارز على سنااانوووو بالاعصاااب وقلبوو تيحس فييه بألم خفيففف .. اما هي .. بمجرد ما مشااا تلاااحت على ركابيها مصدوومة من كوولشي و عاااد استوعباات انها قضااات على ديك العلاااقة الزويينه لي كانت تتشووف فيها هي المتنفس الوحييد لي فحياااتها .. و عرفات اكفس خبر فحيااتها على جلال .. ..
بمجرد ما مشااا تلاااحت على ركابيها مصدوومة من كوولشي و عاااد استوعباات انها قضااات على ديك العلاااقة الزويينه لي كانت تتشووف فيها هي المتنفس الوحييد لي فحياااتها .. و عرفات اكفس خبر فحيااتها على جلال .. كولها كانت تتفتف و تهز و التحط بالبكااا .. ركباات سياارتها و توجهات ديريكت للدار ديال جلال .. كي دخلات مشات ديريكت عند المى للبيت و لحسن حظها لقاتها بوحدها جالسة تتقرى فرواية من رواياتها لي ولاو كيلاهيوها مؤخرا .. دقاات عليها و دخلات بعد ما سمحات ليها بالدخوول
- رؤيا .. " كاتبكي " عبيير .. عتقيني .. مشاا هءهء 😭😭😭 مشااا فهد .. انا قلت ليييه سييير ..
- المى .." تقادات فالجلسة و مدات ليها يديها" .. ماتبكيش اصااحبتي الى مشاا بهاد السهوولة لهلا يقلب جدوو ..
- رؤيا .. ماشي بيدي هءههء كانبغيييه مااااشي بيديييي .." حطات يديها على عينيها" .. دمرني اعبييير دمرني ..
- المى .." حطات يدها على ركبتها" .. مايستااهلش .. ااش غاتوقعي من وااحد ماعندو وش قلب بحال هادووك مكيعرفووش يبغيييو ..
- رؤيا .. و شنوو ذنبي انا .. شنوو ذنبي نبغييييييه
- المى ..و ملي كاتبغيه تال هاد الدرجة كنتي تقبليه كيف هو !! ..
- رؤيا .. انا مامتعودااش على ديك العييشة .. بااايغة نعييش فأمااان .. ولكن هو مصر .. مصر على ديك الخدمة الزينة ديالووو ..
- المى .. و هو وافق يمشي دغيا!!
- رؤيا .. وافق يمشي بعد ما دمرني .. و بااش يزييد يعصبني تصووري ااش قااال ليا .. قااال ليا جلال ماااشي ولد عمي ..
- المى .. بصدمة .." و هو كيييييفاااش حتى عرف !!
- رؤيا .. علاااش بصح جلال ماااشي ولد عمي سليمان!!
- المى .. " حركات راسها بالايجاب .."..شوفي ارؤيا ..جلال ماشي ولد عمي سليمان و خالتي حياة .. واليديه مالو فااش كان صغيييور مزال بيبي .. و هادشي ماغايغير واالو فهمتي هو عاش حياتو كاع ولدي الهياالي و ماغايتردل والو دابا !!
- رؤيا ..علاش خباو عليينا!!! .. ولكن عرفتيييي ماشي هذا هو المشكل المشكل هو الطريييقة بااش قاالها ليا فهد كأنو بااغي ينتقم مني و من جلال حيت قاال ليا حقيقتوو ..
-المى ..هانتي عرفتيييه مايسواااش ..😒
-رؤيا ..نهار بغيييتووو كان الجييست لي دااار معايااا كبرووو فعينييي .. خصووصا فاش خرج جلال من الحبس ..
- المى .." بصدمة ضربات على صدرها" .. لحاااااااابس😳😳😳
-- رؤيا ..اويلي بسم الله عليك !! مالكي معارفاش وا غا ديك ربعة و عشرين سااعة لي تحبسهم فتىكيا فاااش تقتل مرتضى ..
- المى .." ضربات فخاضها و لووونها تخطف ولااات صفر من الاستدعااا ..'' .. اوييييلييييي 😳
- رؤيا .عبيير مال بسم الله عليك" خلعووها تعابير وجهها .."
- المى .." حسات بوجع فكرشها" .. ااااه .. ااايي
" رؤيا .." بخوف" مااالك اش بييك ..
- المى .. ااااااهههههه يااا مااا كرشيييييي ...هءهههء .." عنيها دمعوووو" ..
-عايشة .."جات تتجري كي سمعاتها حيت الغرفة فاش كانت حدااها " عبير مالك ابنتي بسم الله عليك ااش بييك .." مشات تتجري لعندها " ..
- المى .. كرشيي و ضهريييي .. كنحس بالجنااواا الداااخل امامااااااااااه ..
- عايشة اويلي ياكما غاتولدي ..
- رؤيا ... غاتولد فالساابع!!!
- عايشة .. نووضي تصلي بجلال. نوووضي ..
- رؤيا ..شمن جلال غانتسنااو جلال تا يجي اجي عاونيني نديوها لكلينيييك و فالطرييق نتصلوو بييه ..
تعاونو بزوووج حتى كالااوهااا .. اتجهوو بيها لسياارة رؤياا و كسيراات دييك السااعة للكليينييي ..
الألم لي حسااات بيه فديك اللحضة يضااهي الم الكسر و يمكن اكثر .. و خصوووصا فالضهر ديالها... مدة و هي تتحس بشوية تالألم لي كيضهر في منطقة الظهر على وجه الخصوص كان تيدگها من التحت ولكن مكانتش تتبغي تكبر الموضوع خصوصا انها تتشووف قلق جلال من اي خطوة غاتخطيها و لا اي حركة غاتحركها ..
ولكن هاد المرة الألم غييير كل المرااات الألم فالضهر و اسفل البطن فحاال لا تتقطططع بالجناااواا هذااا غييير احساااسها بالثقل في منطقة الحوض في الجزء السفلي من البطن ديالها ...في الشركة كان جلال مريح مع علي كيتكلمو فالخدمة و هضرة تجر هضرة حتى حبد معااه الهضرة على كووثر و لي حتى حد ما بقى عرف خبارها من غير جلال لي ماسمحش لينا انها دووز ليها طرييفة و قرر يدمرها بطرييقتو الخاصة و غير من البعيييد ..
-علي .. دابا انا بايت نعرف حاااجة وحدة شنو درتي مع كوثر!
- جلال .." شرب من قهوتو .." اش بيندير معاها .. صيفطتها !!
- علي ... " صغر فيه عينيه" .. فين ! لقبر!!
- جلال .. ههههههههه لحبس ..
- علي .." وسع فيه عينيه" .. وااايلي !!
- جلال .. " حرك راسو بالايجاب" .. وصلتها تال المطاار و صيفطت ليها البوليس ..
- علي ... خطااار .. و التهمة!!
- جلال .. " شرب من قهوتو و غمزو" .. فنضرك!!
- علي .. مانقدرش نتوقع ..
- جلال .. اختلاسات فالشركة و سرقة ملف مهم
- علي . لفقتيهم ليها !!
- جلال.." حرك راسو بالايجاب". . هذا شوية من العقااب !! .. كانتسنااها تخرج بااش نكمل شغلي معاها ..
- علي .." هز يديه باستسلام" .. تسلييييم ..
- جلال .. بغات تلعب مع الهيلالي و معارفاش شكون هوما .. لو كانوطرات شي حاجة لعبير ديك النهار غانسااا كولشي ماغايكفيني فييها موتها .. و لو كاان مسمحاتش ليها عبير ماعرفتش ااش كنت غاندير فيها .. ولكن القدر جا فصفها..
- علي .. هههههههههههههههه القدر جا فصفها و تشداات فحبيبيس .. كون مجااش فصفها اااش غايطرا ليها ..
- جلال .. حبيبيس يالله اول المشواار .. المشااكل ليودارت لينا غاتدفع ثمنهم بالدوبل .. لا هي لا ذاك القوااد لي معرفش يربيها ..
- علي .. اش ناوي دير!!
- جلال ." ابتسم بالجنب".. كولشي فوقتو زين العشيير ..
- علي ..بنت الحرام ماعرفتش كيفااش ماشكيناش فييها واش كاتخلوض ..
- جلال .. ههههه گال ليا محسن شعلاتها بين احمد و مرتو .." موضفين فالشركة" ..
- علي .. هااااي هااي بنت القحبة هازة البوومبا دليصاانص و ترش هههههه
- جلال .. و الهيلالي هو لي غايحرق الزامل بووها.. اجي .. داك اش درتي ليا فداك البلااان علاش وصيتك ..
- علي .. رجعات للأرشيف ديال الفرع القدييم فالشركة و اكن شحاال من ملف نااقص ..
- جلال .." عض فشوااربو'' .. غانعرف اااش طراا واااخة يكون ااخر يووم فعمري غاانعرف مع من كاان المشكل .. بغيت سمية كااع الموضفيين لي كانو خداامين مع الوااليد الله يرحمو فديك الوقييتة ..
- علي .. علم و ينفذ .. غانتصل بعشيري يجيب ليا كااع سميااتهم و العناوين ديالهم الى قدر ..
- جلال .. يحفظاااك العشيير ...
#يتبع"شكوون بقاات فييه كوثر !! و شكوون تيشووف هاد العذااب فحقها قليييل"
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...