عاشقة الثراء
"البارت 76"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-نزل على ركابيه و جرها لعندو من تحت عنقها و عييينييه تيطلقووو شرار .و كلوو تينهج و يترعد بالاعصاااب لي ركبوووه .. هزها بين يديه و عينيه على وجهها لي كاان صفر و ما فييه وتقوول نقطة تالدم .. .ضرب على وجهها بيدييه و ناض غادي بيها جهة الدروج ..
كيدوي مع علي و محسن يتكلفوو بديك الرويينه و هو تينهج و حاالتوو تخلع و ماطمنننش ..جر معااه بنتو فيدييين ماقادرش يخليه مرة اخرى ولا يتييق في اي كاان
بسرعة البرق خرج من الفيلا و اتجه للسياارة .. حطها اللور و ركب توليب لقدام دار لها السمطة و زااد كسييرا بيها كيللعن و يسسسب فيييها و فالحاالة فيين وصلاتهم ليها بغبااائها .. و خلااص فااش شاف فيديه و لقى الدم هنى خواو لييه الركاابي و زااد فالسرعة لأقرب كلينيك .. وقف الاوطو عشوائيا و دار هزها من فوق الكوسان و تم غادي بييها تيجرييي لجهة المستعجلااات و كي شافوه الفراملية جابو الشااريوو فااش يحطها و تموو جاريينها دخلوووها دييريكت ارجووونص و نااضو كوولشي كيغوووت على الطبيبة بااش تجري .. حيت حالتها مكانتش تطمن .. ولا حتى حاالتو هو لي كلو عارمر دماياات و تينههههج شير فرملية قاال لها تدي تووليب لطبيب ااخر باااش يفحصها ونيت ماتشووفوش فديك الحالة لي كان فييها .. عنقها بااش يطمنها و داتها الفرملية ...كان معمي على عييينيه ..ما هي الا دقائق جات الطبيبة و دخلات تتجري عندهايالله كان غايتبعها و هوما يحبسوووه زوج فراملية .. و مع العصااب لي كاان فيييه و الطرييقة بااش قالو ليه بقى برا .. شدهم بزووج و زداا ليهم الريووس ..- ٠جلال .. يالله دخلووووو دابا .. قووودو من قداامي و بربي و تووووقع ليها شي حااجة تا نجمعكم وااحد فووق واحد و نحرق جد بووووه هاد القلااااااااوي ..
بالسييف ناااضو مشااااو تيجريو كل واحد كيحك فگنتووو .. اما جلال بااانو ليه الكرااسة لي غالكولواار مشا ليهم ديريكت فرعهم برجليهم جابهم مشتتييين .. خلا الفرمليااات تيترعدو بالخلعة و كل وحدة مخشية فلوخراااا ..
اما فجهة ثاانية و فالفيييلا ديال مرتضى .. كان محسن كيدير لي قال ليه جلال .. بعد ما جمع رجلو و خلى سمير مليوح حيت ماغارضهمش بيه هو .. صيفط رجالو يقلبو على مرتضى فجوايه البحر ..مالقاوهش فص ملح و داب لي كيقولو المصريين .. من تما جمع رجالو كاملين باش يرجعو فحالهم .. هاد المدة كااااملة محسن مردش البال لثورية لي كانت تتشوف فيه مبهوورة .. كي كان تيضرب بنادم كيجيبو مشبح و كيغوووت على رجالو كوولشي تيحني لييه الرااس و مزعزعيين منوو .. و هو ديهاا غا فخدمتو .. ماشافش جهتها .. كيقوول لك رحم الله من عمل عملا فأثقنه ..😂 .. ما شافها تا وقفات قدامو و عاقدة حواجبها ..
- ثورية .. هاااء .. دابا واش دير راسك ماشفتينيش و لا ماباغيش تشوفني!!
- محسن .." تصدم فاش شافها .. بقى مدة تيستوعب وااش هاادي هي نييت ولا غا كيباان لييه .. " .. شكديري نتي هنا ..
- ثورية..رااه انا لي عاونتكم تا وصلتو هنا. .
- محسن .." خزر فيها مزاال ما نسااش نهار تريناات معاااه .. واخة هو لي خلاااها تغلبوو حيت عيييبو هو ميقدرش يضارب مع العياالاات .. لانو عضمو قاصح و مكيبغيش يتقيد بقوااعد ..لكن مارضااش حيت فنضرها هي لي ربحات" ..حيدي من قداامي لا نجمعك نتي وخووك ..
- ثورية .." شافت فعينيه مباشرة" .. خخخ... شكلك نسييت ااخر علقة يا حبيبي .. اصلا متقدرش تقرب ليا .. البووس ديالكم عطااني الاماان و وااعدني يحميني تا من خوويا...
- محسن .." شدها من فكها و زيير علييها معصبببب" .. و انت فاش نبغي ندير فيك يدياااا ..ماغاانتشااورش مع البوووص ديالي .. و دااابا روول من قداامي قبل لا نديرو ليك .."غمزها " ..
- ثورية .." حكات على خدودها" ..دااار ليك انشااء الله ..شووف ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...