💸الجزء 86💸

686 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 86..
                       -الدم الملكي-

     - جلال .." دخااان قرب يخرج ليه من ودنيه و نيفو و تينيه شعلات فيهم العافية" .. الحااج .. هاني مشييت .. و ميكوون غيير خااطرك ..
خرج من الغرفة و اتجه لغرفتووو ديريكت للدوش يبرد على الفواار لي طاالع منووو ...اما المى بقااات مع تايشة و خولة و كل دقيقة معاهم بالنسبة ليها تسوااا مئاااات السااعات مع غيرهم .. و عايشة تا هي مسكينة ما خلااات علامن عاودات لها .. و ناضت صاوبات ليها عشااء كيف ما تيعجبها .. بعد ما تعشاو طلعات لبيتها تنعس .. جبدات صااكها تتقلب فيه على الأقراص المنومة ديالها مالقاتهمش .. فجأة جا فباالها نهار جلال قال لها ماتعاودش تااخدهم .. و رماهم فالزبل .. و بدلهم بعناااق قوووي خلاها تنعس براااحة على صدروو ..تنهدات و حركااات راسها يمين و شمال .. تفكراات انها كانت هاازة العقد ديالها قبل ما تنعس..و فاش نعسات جلال هزها .. خذات تيليفونها بلا ماتحس براسها طلبااات رقمو لي مزااالة حافضاااه صممم ...
      -المى .. فيين الكووولييي ديالي ...
      - جلال .."كان تيشرب ..كي شاف اسمها لي مسجلو من نهار جاب نمرتها " ..باقة عاقلة على نمرتي!!!
      - المى ..." وقفات و عضات شفتها" .. ماااتحاااولش .. ماتحااولش تلمح لشيي حااجة ..خلي عقلك فلاصتو بلا ميسرح لشي قنت ..
      - جلال .. ههه ما گلنا والو .. نتي لي كدوي بوحدك ..
      - المى .. العقد ديالي .. كنت شااداه فيدي؟؟ فييينو ..
       - جلال ... ماشتوش ..!
      - المى .. كيفااش ماشتيهش كيفااش .. كاان فيدييي .. اويلي على ماشتووش..
       -جلال .." ببرووووود" شنو نكون زعما شافرو ..
      - المى .." بقلة صبر" .. و فيين الدوا تالنعااس ديالي !!
      - جلال .." شرب كااسو بيرووود تاااام"رميتو ..
      - المى .. و مع من تشاورتي مع من ...
       - جلال ..سيري تنعسي راسي كيطخ و اذا درتو فيك غانجي لمك نكلوخ حسك عصاااا و نرجع فحااالي. .
       -المى .." بغييييض و عصاااب الدنيااا و الديين" .. عمرييي فحياااااتي شفت شي مستهتر فحااال اعععع ..
قطعات عليه و هزات مخدة عضااااات فيها و غوووتات بااش ميتسمعش صووتها😂 ... شافت تا عياات و ناضت بدلات حوايجها لبسات بيجاما سخووونة على البرد لي دخل .. و نزلات للكوزينا دارت ليها كاس تاللويزة و رجعات لبيتها جلست حدا السرجم تتشووف فالشتاا لي بداات تتصب و هي حااطة راسها على الزااج تالسرجم .. .. ..
اما جلال كي سد معاها التيليفون ..  مد يدو لجيبو هز منها العقد .. ضورو على صبااعو و هز تيليفونو ضور لنمرة أخرى ..
      - جلال... فينك باغي نشوفك؟؟
      - ..... علاش ياك لاباس!!؟
      - جلال .. بعد نص ساعة نتلاقاو و غانقول لك علاش ..
      - .....واخة .. و فين غادي نتلاقاو؟؟
     - جلال .. فينما عجبك ...علميني فين اذا قررتي ..
      - .....نتلاقاو فالكافي ديال ****. ..
      - جلال .. مشات
      طفا التيليفون ديالو و ناش لبس سورفيت فالكحل و معاها سبادري نايك غنفس اللون مع كورية .. هز العقد دارو فجيبو و خذا تيليفونو و خرج .. مشا للعنوال لي دارو فيه الموعد...بلاصااا اللوطو ديالو  و دخل للكافي مابان لبه حد و شد كوان فالقنت طلب قهوة مرة ...حتى سمع صوت الكعب عرفها وصلات .. طبعا كيف عادتها ..بطلتها البهية و جسمها الممشوق .. عيوونها السوود لي رغم السكام لي بجنبهم ولي عاد بدا فيهااا كانت تتباان شابة اكتر من بزااف تالبنات صغر منها ..لابسة كسوة مقطنة مزيرة عليها فايتة الركبة  و معاها مونطو فنفس الطول .. طالون تا هو فالأسود و هازة صاك صغير بطريقة أريسطوقراطية .. ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن