💸الجزء 100💸

837 16 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 100..
                       -الدم الملكي-

صوتو الجوهري كان تيزعزع لدرجة شكاات ان القصر كلوو سمعهم لكن هيهااااات  هيهاااات عيوونها تلاااسقو و فقدات وعيها بين يديه ....
هزها بين يديها جرا بيها للناموسية و في ساع اتصل بطبيب العائلة .. عطاه ربع سااعة يكون عندو ..ناض وقف تيتسارا فالشووومبر كيقطعهاةمشي و مجي حيد التيشرت لي كان لابس و رماها .. حط يدو علىسمطة السروال و السد الثانية تيحط بيها لحيتو و مرة مرة يدوزها على راااسو ..عشرين دقيقة و وصل الطبيب لي كان نيت خارج ووكمل خدمتو و مداومتو فالكلينيك .. جر معاه ممرضة و جاب كاع الماتيريال لي ممكن يخصووه .. وصلاتو صوفيا للجناح ديال المى و فطريقهم تلاقات بحياة لي تبعاتهم تتجري ..
     - حياة .. جلتل .. ولدي ياك لباس .. مالها عبير !!!
    - جلال .." مشافش فيها" .. كنا داويين تاوطاحت ..
      - حياة .." خزرات فيه" .. عصبتيها !! شنو قلتي ليها باش ولات فهاد الحالة ..
     - جلال .. الوليييدة الله يحفضك راني واصلة بياا العظظظظم .. الله يرحم بيها الواليدييين الهضرة هادي ماعندي منگجدر بيها .."شاف فالطبيب .." غانتصورو صورة جماعية ادكتوور .. و كشف على السيدة ..
   ماجاويوو حد لأنو بااااين واصل للطوب ديالو .. عروقو ياارزيييين و بااينين .. عينيه حمريييين فحال الجمر .. انا عضلاتو لي زير عليييهم خلاااص منسولووش عليهم .. وصل لمرحلة نخشي فيه برا يتفرگع .. مشا الطبيب عند المى كشف عليها .. كتب ليها ادوية و علق ليها سيروم ...رجع عند جلال ...
     -جلال... اش عندها ياك لباس!!!
       - الطبيب .. اولا ... مدة هادي ماكلاتش تنضن ماشي غير نهار اكثر .. ثانيا ..االبا كثراااث من شي دواا .. يا مهدئ يا منوم ..ثالثا.. الاعصااب .. حالتها النفسية اعتقد انها مدمرة .... السيدة خاصها اكل منتضم .. و تقطع ااااي دوا كتاااخدو ديال النعاااس .. و حاولو تبعدوها على ايييي حاجة ممكن انها تعصبها مابغينااش نوقعو في حالة انهيار عصبي ..
     - جلال .." ضار عن صوفيا" ..هايد من ايمتا مكلاتش ..
       - صوفيا .."بتوثر"..ااا .. من الفطور ديال البارح اسي جلال .. عييت معاها فالغدااااء و مابغاتش .. و اليوم كذلك .. رفضات تا تحل علبا الباب ..
     - جلال .. و انا شنو گلت!!!ر ضرب الباب برجليييه حتى قفزات و غوتات " ياااااك گلت ليك القلااااااااوي بغييييت كاااااع خباارها عندي .." شاف فيها مكمشة فالحيط و منزلة راسها"... قووودي علياااا من هنا من بعد نتحاسبوو ..
خرجات تتجري ..و شاف الطبيب تا عيا و هو يستأذن .. عيط جلال على واحد من الكارد لي فالجردو عطاه الورقة ديال الطبيب باش يجب الدواا و يوصل الطبيب فحالو ... يالله خرجات صوفيا .. و هو يجي وليد لي سمع ان الطبيب جا لعبير .. تبعاتو فردوس حتى هي ..
      وليد .." دخل مدرم وقف تند راسها حط يدو على جبهتها" .. مالها ..اش وقع ليها!!! .." شاف فجلال .. اااش طراااا ..
      - جلال .. " مبغاش يدخل معاه فتفاصيل" .. ماكلاتش حتى مابقاتش قادرة توقف ....
       - وليد .. ولكن كيفاش!!! علاش تا حد من الخدم ما قالها!! اااش هاد البلان العوج عاوتاني؟؟
     - جلال .. حسابهم عسير هاذوك .. تا نسالي ايهم ..اولهم ديك صوفيا. .
      - وليد .." طلع فيه حتجب و نزل لاخر بنفس طريقة المى" .. علاش صوفيا اش دارت!!
      - جلال ..والي ..غير هي لي مكلفينها توصل ليا خبارها و هي مااگالت والو .. حدها غادية جاية بلا فايدة ..
      ؛-, وليد .." عض على شفتو التحتية بعصبية و دور راسو لعند المى .." ..
       -فردوس .." حطات يديها على فمها" مسكنة ميستاهلش ..
      - جلال .. ماشي شي حاجة گراف ..
      - حياة .. ناضت وقفتت صاوبات ليها المخدة و الملاية باش مغطية .." ..غانكون بيخير .. خرجو خليوها ترتاح .. غدا انشاء الله تنوض دك و دردك .. "شعلات ليها الشوفاج و دفعات جلال من يديه." .. سير تلبس شراوطك غايضربك البرد و نحطوك حداها ..تتمه
اتجه وليد عند المى ..باس لها يدها و خرج .. تبعاتو فردوس و حياة .. بقى معاها جلال .. مشا وقف حدا راسها .. حيد ليها الشعر لي كان فوجهها و تحنى باس لها جبهتها برفق و حنان .. نزل لشفتها طبع بوسة خفيفة و رجع شاف فيها .. شد فيدها و دوز على صبيعاتها بصبعو..
      - جلال ..كولشي غايولي هو هذااك ..
حط يدو على راسها و خرج .. و طبعا داك القصر درهم دالجاوي تبخرو .. كووولشي عرف عبير طاحت و الطبيب ليها جابوه ..مع الخرجة ديال الباب تلاقى مع كمال .. ضرب فيه واااحد مولاتي تخنزيرة .. كون كانت قرطاس كون واااا جابتو لرض ...تخطاه بلا كلمة بلا زوج و اتجه  للجناح ديالو .. اما كمال دخل عندها ماعارف ميقدم ولا ميوخر .. وصل حدا راسها و وقف .. حط يدو على جبهتها من لي عرف من عند وليد انها شافت مها ..عرف ان هاد الازمة هي سببها .. غمض عينيه بألم و قلة حيلة ..
      -كمال .. كي غاندير!! كيغاندير نتعامل معاك و مع الوضع .. نتي اكثر وحدة تضلمات و هادشي كامل انا سباب فيه .." نزل قبل جبينها" .. سمحي ليا .. ابنتي .. سمحي ليا ..الله يسمح ليا منك ..
نزلات دمعة من عينو ..خلاها تسيل بعد ما قال هاد زوج كلمات خرج و سد موراه الباب و ماذا عساه يفعل ..معرف ميقول من غير سمحي ليا ..
فهاد الوقيتة جلال دخل للجناح ديالو ..اتجه ديريكت للدوش .. نصل حوايجو و لي بقاو و طلق عليه الما بارد .. حط يديه على الزااجة ديال الحمامة و خلى الما يدوووز عليهطلع عينيه شاف وجهو فالمىاية تال الزاجة و جمع قبضة يدو تا جمعها و خشاها فالزاجة تا تشتتا و الدم بدا يشرشر مهدع الما .. طلق ااه مكتوومة مااشي بسبب الم يديه بسبب الألم لي حس بيه فعيوون عبير  و كلامها لي دبحوو من الداااخل و خلاا قلبو ينزف .. خرج لوا عليه فوطة و اتجه للااابو طلق الما على يديه و حيد الزااج لي فيها .. فتح الفرماسي جبد منها لالكول و الفاصمة .. خواه على يديه و لوا عليها السبارادرا .. خرج من الدوش للدريسينغ جبد منو سورفيت لبسها و تلاح على الناموسية حط يدو تحت راسو و اليد الاخرى حطها فوق عينيه ... ....

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن