عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 130
-ملِك قلبي-- المى .. و الللللللله حتى حرااااام عليييك ..
- جلال ... " بعد التيليفوون على ودنيه و ابتسم واااخة ماااعندوو خااطر .." .. شوووت .. مالنااا. .
- المى .." صعراات عليه" .. كيفاش مالنا .. بااغي تحمقني .. فين كنتي غااابر .. ربعااااا و عشريييين ساااعة و اناااااا تنصوووني و نتسنااافيييك فيييينماااا نتصللللل نلقاااااه طااافي ايويلي كنت غانحمااااق ..
-وجلال .. دابا مااالةمك تتغوتي ماالك ..!!
- المى .. " طلقااتها للبكااا ليوكانت حاابسة" .. ننننن هءهءههءهءههءهء😭😭 و الله تاااا حرااام عليك ولديي غايطييح بسبااابك هءهءهء😭😭
- جلال .. " زير على فكو و يديه" .. نتي لاباس !! ولدي لابااس؟؟؟
-المى .. هءههء .. ولدك لاباااس انا ليةمااشي لاباااس من الباارح و انا مخنوووقة حراااموعليك دير فيا هاد الحااالة .. فقت فالنصاااصة تالليل قلبي مقبوووض عليااااا يصحااابلييي وقعاات ليك شي حااجة و فاش مجاااوبتيينيش فشلللللت .. 😭😭
- جلال .." ضراااتو فقلبووو عرفهااا حساات بلي وقع لييه .." .. صافي ازين ديالي .. ماوقع ليا والو غير ديشارجا و مالقيتش وقت باش نشارجيه .. صافي...
- المى .." مسحات دموعها" .. واش نتاا لباس!!
- جلال .. لبااس اعبير .. لباااس .. المهم هو نتي واش لابااس ..!!كلييتي!! تگولي ليا ماقديتش نزل نكوي مك و نرجع..
- المى .. كليت داكشي علاش قديت .."الله يمسخك اندى الكداابة😑" على ذكر مي .. دوات معايا كرولينا .. معرفتش منين جابت نمرتي ..الجديدة ..
- جلال .. امم .. جاوبتيها؛!؟
- المى ..اه حيت مكنتش عارفة ديال من نمرة .. اما كااع منجاوبها ..
-جلال ..كرولينا ماشي صعيب عليها تجيب نمرتك.. قلقاتك تاني!! بكيتي !!
- المى ..دموووعي كاع طاحو غير عليك ..
- جلال. ..."خصر سيفتو". .. بففف .. ميطيحووش عليا الالة الى طرات ليا شي حاجة خايبة غاتوصل الخبااار تال عندك دغيا
- المى .. الله يحفظ..
- جلال .." شاف الاوطو وقفات كي دخلو للفيلا ديال فهد .." ..عبير سيري رتاحي دابا عندي منقضي ..
- المى .. هننن و ماتغبرررش علياا تاااني ..
- جلال ... صااافي
قطع الاتصاال و خرج من الاوطو كي حلو ليه الباب .. خشى تيليفوونو فجييبو .. و دخل دخل مول فهد ..
- فهد .." شير ليه للصالون" . تفضل .. جلس .. شنو تبغي تاكل!!
- جلال .. مابااغيش نجغدد اسيدي .. باغي نعرف شكون نتااا .. و شنو علاقتك بيا و بمرتضى ..
- فهد .." ابتسم ليه .." ..قلت ليك كتعجبني الحدة و القوة ديالك .. " حك لحيتو .. احم .. اول حااجة .. انا فهد لورينزو .." مد ليه يدو بااغي يصاافحوو .. "
-جلال .." صغر عينيييه كيشووووف لو فيدووو و كيتفكر واااش فايت ليه ساامع هااد الاسم بالحق ماتذكرووش .."..و من بعد!! ماشي هادشي لي بغيت نعرف .. منين تتعرفني و منين تتعرف مرتضى ..!!
-, فهد .. " جمع يدوو و ابتسم بالجنب " .. جلال الهيلالي شكون ميعرفوش؟؟؟ .. مستحيل منعرفكش .. هههه ..و مرتضى .." هز كتافو" .. انا لي قتلتوو ..!!,
- جلال .." ربع يديه" .. و تتگوولها عادي فحال لا شاارب الما،؟؟
- فهد . ههههههههههه علاش كولكم عندكم نفس الرياكسيون!!! نبتة سااامة و اقتلعتها فين كين المشكل!!!
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...