عاشقة الثراء "
"البارت 32"-المى -
- جلال .. فين كاينة!!
-المى .."بتوثر" .. امم .. فالتاكسي!!
- جلال .. ايه اش كديري فالتاكسي!! فين كنتي !
- المى .." مزيرة على يدها" .. عند .... عند واحد صاحبتي .. و نتا علاش كاتسولني بالسلامه !!
- جلال .. هاد الهضرة من بعد و نتفاهمو عليها .. رجعي لدار و فاش تبغي تخرجي علميني .. انا نصيفط ليك لي يخرجك ..خليك مهدنه هاد اليومين على مانسالي شي مشاغل عائلية ..
- المى ..اممم .. واخة .. باي ..
قطعات عليه التيليفون خلاتو هازو و كيشوف فيه .. و رجع شاف فعلي لي كان جالس وراه ..
- علي .. " غمزو" شكاين !!
- جلال.." خزر فين ..." ..طالعة لديلمي القردة .. ماتبداش لانخرج فزامل بوك..
- علي ..ههههههه ماقلنا والو .. شاعل غير بوحدك .." ضحك بالجنب و غمزو .." .. اش بان ليك فشي طرح ديال الباسكيط''؟؟
-جلال .." ابتسم بالجنب .." .. طرح !! ههههه باين ليا توحشتي تفرشخ..
- علي ..هههه لا المستوى ديالي طلع فيها .. هاني نوبتك نتا تفرشخ..😉
-جلال .." ناض وقف" .على هاد الهضرة غانفرشخ مك تفرشيخ ديال الكلاب ..
- علي ..", ناض تا هو وقف قدامو" .. ههههههههههه يالله زيد راني جاي موجد .." "شير ليه على الصاك لي جايب معاه ..
-جلال ..سبقني ..نبدل و نجي ..
طلع جلال للجناح ديالو لبس شورط اسود قصير و صوفيطمة حمراء مع باسكيط فالأبيض ..و نزل للملعب ديال الباسكيط لي كين فالجهة الثانية من القصر ..لقا علي يالله خرج من الفيستير لابس صوفيطة فالبيض و الكحل وسعة و سروال اسود و فيديو الكرة ديال الباسكيط. ..
- علي .. مستعد للهزيمه؟؟
- جلال .." مشى بخطى ثقييلة حتى وصل لعندو غفلو بحركة مفاجئة حيد ليه تللكورة و بقى كيدريبلي بيها .." هههه الهضرة ماشي هي المهم ..الفعل هو المهم .."
.. تبعو علي كيحاصرو بيديه و يدوز ليه يمين و شمال و هو ماد يديه مكالي على الكورة فنفس الوقت كيدريبلي بيها..عاود غفلو و رماها للسلة ماركى على علي بيت ..
- علي ..باه باه باه ..هههههه
- جلال .." ابتسم بالجنب" ..ههه باقي باغي تلعب ...!
- علي .." خذا الكورة و رضها ليه ".يوم حظك و صاافي ..
- جلال .. ههههههههههه هذا ماسميتوش حظ اعشيري ..هذا سميتو تكنيك فني فاللعب مع المعنطزين بحالك لي فيه غا الفم ..
- علي .." غمض عينيه من الشمس" ..حتى الجو مامساعدش ..
- جلال ..دائما الفاشلين كيحطو الف عدرعلى فشلهم ههههههههههه .."مشا كيدريبلي بالكورة فنفس الوقت علي تابعو كيميل لكل جنب مالت معاه الكورة... و على غفلة خذاها من جلال دورها للناحية تانية كيدريبلي بيها" .. هههههه ..اوف.. سمعت شي تنقنيق هاد الأيام ..
- جلال .." تابعو و ماد يديه محاصرو" . ..شمن تنقنيق ...
- علي .. ههههه .." غمزو" .. نتااا .. و المى ..
- جلال .." تقدم منو باش يحيد ليه الكرة لكن قلبها للناحية الثانيه" .. مالنا!! مالها المى ..
- علي .." غادي بالكرة لجهة السلة باش يماركي حتى غفلو جلال خذاها منو و داها للجهة المعاكسة .." ..الايكيب كاملة كادوي عليكم .. وليتو تقريبا حديث الساعة . ... ههههه اش تما ..
- جلال .." ضرب الكرة فالسلة ماركا عليه" .. سوق مك و مهم اش تما؟؟ لا اوا تلاح ..
- علي ..هههههه وا حضي مادلين وصلوها الخبار .. و غاتجي مافيهاش ..
- جلال .. " ابتسم بالجنب و ضرب الكرة لصدر علي ..'' تجي مرحبا .. الى بغات ترجع مشتته مرحبا .. و هي عارفه هادشي مزيااان ..
- علي .. ههههههههههه ..بس .. الكيميا لي بيناتكم قربات تحرقتا .. شوية ديال التستر و الىبغيتي هاد المرة تبوس تستر .. عيون الكاميرا مجليين فينما ديك النهار عاد هرست وحدة ..
- جلال ..الزامل لي قال ليه راسو يزمل يزمل عليا انا .. بربي و ينشرو شي ق**ة تا نسد لمهم داك الخرا باش فرحانين .. كانلعبو هنا ..
- علي .. الصحف مايقدوش عليك .. ولكن ماتنساش مواقع التواصل الاجتماعي .. هذا يدير طاغ لهذا تا العالم كامل يسيق الخبار ..
جلال ..غايديو مني غا ز** .." هز الكرة على غفله كيدورها بين رجليه .. يدخلها من هنا و يخرجها من هنا .. و هزها بغا يلوحها من الفوق غير شاف علي طلع يديه و هو يدوزها ليه من الجنب حدا راسو و ماركا عليه " .. هههههه سير تعلم تلعب هههه ..
- علي .."كيحك راسو" .. كاتغفل .. كاتغفل هههههههه
مشا علي لجهة الفيستير يبدل اما جلال حيد الفوق خلاها معلقة فعنقو و مشا هز قرعة تالما خواها على وجهو خلى قطراتو ينزلو على شعرو و لحيتو بطريقة مثيرة و كذلك صدرو حتال الصمطة ديال الشورط .. نفض راسو يمين و شمال باش يتساس الما و جلس فوق الكازون لي كان بجنب الملعب كيفكر فصوت المى لي كانت فيه رجفة اول مرة يسمعها .. و هادشي كيعني انها عندها شي حاجة مخبياها .. خصوصا انها مكاتوثرش بالساهل .. عض على حنكو من الداخل و بقى جالس تما حتى التحق بيه علي لي جا مدوش و مبدل ..
- علي .." طلع و نزل فيه كان جالس مفرق رجليه .. وحدة طاويها و وحدة لايحها .." .شي طرح ديال ضاما ..؟؟
- جلال .." علا فيه راسو" .. شي طرح ديال مك لا؟؟اجي لهنا.. حط ليا شي واحد على الممثلة ..
- علي .." غمزو" ..اش تم ..؟؟
- جلال ..وسقوك؟؟ دير لي قلت ليك بلا تسوال !!
- علي .. امم..واخة اسيدي نديرو عليها واحد و حتى زوج ..
-جلال... "ناض مبعد على علي" ..غانشوفو اش تحت راسك سينيوريتا ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...