💸الجزء 142💸

537 10 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 142
-ملِك قلبي

- جلال ..الوااليدة جيتي احتراماتي .. ديرو عليا تجمع نسوي دييروو
- عايشة .." وقفات و سلمات عليها بالوجه" .. خصهم بصبرو على بعضياتهم بزوج .." .. كي ديرة اختي حياة لبااس ..
- حياة .. الحمد لله احبيبة و نتي لبااس علييك .. وااخة علييك قلت ليك عوودي دووزي عندي حراام وااش قربتي لي من العرس ما شفنااك .. جب طلي غا على عبيير ..
- عايشة .." بخجل" .. و الله يا خيتي لا الداار عامرة عليا من عرس خولة .. خووتي ماسخاوش بالمدينه ههه مونسييني اما كون راني نضل خيطي بيطي عليكم تا تجريو عليااا ...
-المى .." مسحات دموعها و غابشاات" ..شكوون هذاا لي يستجري يجري عليييك القصر كييف ما نوودياالي دياللك و اذا بغييتي من غداااتجي تسكني معانا تا وااحد نايقدر يحل فموو ..😠
- عايشة .." زيرات على يد المى" ..يخليك ليا ابنتي ..
- حياة .." مشات عند المى حطات يدها على راسها" .. خلعتيينا علييك الحبيبتي.. رخفي على رااسك .. ماخصكش تقلقيي ..غاتقلقيي البيبي معااك .. راه تيحس بيك ..
- المى .." تتشرح ليها بيديها" .. و الله ما لخااطري اخالتي .. ضرووري يجي شي حد ينغص عليييك نهاارك وااخة تكووني بييخيير ....
قصداات كوثر ولكن جلال فهم بلي علييه الهضرة ..تنحنح و استأذن منهم ..
- جلال .. عندي غرض غانقضيه و نرجع ..راكم معاها .. ردو ليها البال ..

مشا عندها باس ليها جبهتها .. ماطولش الشووفة فعينيها و خرج طالع ليه الدم ماعاجبوو حااال ..مابغااش يجاادلها و مكاان عندو اصلا ميقوول ليها حيت كان مقتنع ان كلامها على صوااب وااخة مقصداتوووش ..اتجه ديريكت للفندق بدل علبيه و فطر فطوور خفيف .. بعدها مشاا ديريكت للاااصاال ديال السبوور غطس رااسو فالسبووور و الف حااجة شااغلة باالو مااشي غييير المى ..اماا المى دوزاات وقتها مع حمااتها و الأم ديالها كيحااولو ما امكن يسعدوووها و مايخلووهاااش تقلق .. و يضحكووها ..بقااو معااها فالفطوور و الغداا ... ديك الوقييتة كاملة مجاش جلال لكن كل شوية تيتصل بحياة و يسولها علييها حنى وصلاات العشية عااد تم جااي فدييك اللحظة استأذنوو بعد ما طلب منهم يمشييو وصلووهم لي كاارد و هو مشاا عند راسها تيشووف فيها ..
- جلال .. كي بقيتي!؟
- المى .." مربعة عينيها و تتشووف ديرييكت ماشاافتش فييه ..فاش هامك!؟ ياك النهار كلو و نتاا ..ببفف .
- جلال.."مطلع حااجبو" ..و انا اشنو!؟
- المى .. " خصرات سيفتها" ..فالخدماااا مع لالة كوثر
- جلال .." مبرد السوووق". . شكون گال ليك كنت فالخدمة!!؟ ولا مع كوثر
-المى .." شافت جهتو .. كان لابس السورفيت و سبادري ماجاوباتوش حدها قلبات عينيها " ..
- جلال .. " جلس حداها و دار يدو من موور ضهرهاا .. باس ليها راسها" زعما ماناويااش تسمحي لينا و لا كيفاس ..و انا لي كنگوول قلبك بيض ..
- المى .. " ضحكات بالجنب" .. الاا كحاال و عمروو كان بيض ..☺
- جلال ..انا لي عارف .." جبد من جيبو بوااطة و مدها ليها ...." ..
-المى .. " شافت فيدو لي مادها ليها بنص عين" ..شنو هذا!؟
- جلال ..فتحييه و شوفي شنووو هو .." حطو ليها فحجرها" ..
خذات البواطة حلاتها و جبدات منها كوليي من الذهب و الالمااس ..على شكل قلب كلو المااس و فوق منوو تاج جاية مع خاتم الزوااج ديالها هي هاديك ..
- المى .. واوا ..🤤🤤حبييت .. بحال الخاتم ..
- جلال .." خذاااها من يدها و لبسها لينا في عنقها .قبل عنقهااا بحرارة حتى بوورشت .." ..بالصحة ..
- المى ..شاافت فييه قلبهابغاا يحن ..ولكنرايها قااصح ..عضاات على شفتها و مزرات فبه .." .. شكراا ولكن هادي " شداتها بيديها تتوريها ليه" هااادي مااغااااديييش تنسيييني انك كنتي غااتسبب فمووت ولديي ..اوووكي ..!!
- جلال.." جمع وجهوو كاامل بيدوو و حطهاا على رجاوو .. بقى تيشووف فيييها ..معصصصب ولكن ماعندوو ميديير .."شنوو دابا شنووو!!!
- المى ..تتغوت عليا!!!
- جلال .. " تنهههد و خفض صوتو" ..لا متنغوتش امدام ..
- المى..لالاااااا تاتغوااااات عليااا كاالااااه ..
- جلال .." هزز يدووو تا نزها دار راسو غااايطرشها تا توتات و حطات يدها على وجهها و هو يجرها من قرفاادتها زدحها على صدروو نزل رااسو بااسها تحت وذنهااا و همممس بخفوووت .."..شي نهااار نقتل ديلمك ..
على هاد الحاال دوزووو دووك اليومين فالكليينييك النگيير ديال المى صبااح و عشية فكل سااعة .. حتى تعوود على ديك الحاالة و بفضل حياااة و الدكتوورة عرف بلي الثلث الأول ديال الحمل تاااع المراا تيكوون صعييب بفعل التغيرات الهرمونية و عرف كذلك بلي فالثلث الثاني غادي ترجع لطبيعتها و غاترجع لراحتها و استقرارها النفسي ..داكشي علاش ولا صاابر لييهيا حيت عرف ان الوحم كل وحدة و كيف تيجيييها كين لي تيجييها صعييب .. و كين لي تيخفف عليها ..والمى تجمع عليها كولشي و اهم حااجة هي الخووف و الرهبة من فقداان الجزييين ديالها .. بعد ما قضات ديك المدة و قدرات توووقف على رجليييها نقلها جلال للقصر .. ..
- جلال .." حط الصاك ديالها فوق الكنابي ..".. تدخلي دوشي نعاونك!؟
- المى .." مكاتقوويييش معااه الهضرة تتجاوبووبالگرام .." .. نو ماشي دابا .." اتجنات للناموسية ريحات فيها و خذات تيليفوونها"
- جلال.." حرك رايو و اتجه لعندها ريح بجنبها و خذا خصلة من شعرها بين يديه تيشوف فيها" .. مزال مانعلتي الشيطان ..
- المى .." شافت فيه " .. الله ينعلو و يخزيؤه .. ديما تنعلوو .. علاش!؟
- جلال ..تت.." دور رايوو و عض حنكووو من الدااخل عاد رجع شاف فيها" ..غاتحمقيني ولا كيفاش!! .. دوينا اعتذرنا .. جبنا الكادويات مخلينا ما درنا ليك ..اش مزال باغة لاش نافخة عليا قنانفك ..!!
- المى .." تضور في عينيها .." ..صايب ليا قهوة ..
- جلال ..نعام؟!
- المى .. صاااوب ليا قهوة ..اننن ..قهوة بالحلييب و الكاكااو و ديير فوق منها الكريم فريش اممم ..و زوقها بالكاكاوو من الفوق ..
- جلال .." ضربها لراسها" ..سااخط علييك بااك تا گلتي هاد الهضرة !! من نيتك!! " هز تيليفونو بغا يطلب من الخدامة داكشي لي بغات و هي تحيد لو تيليفون .." ..
- المى ..ر تضوور فعوينااتها" .. الااااء .. بغييتها منك نتااا..نتاا لي ااتصاايبها لياا و زيدوون ولدك لي بغااها ااش نديير ليك تتتت ..🙅
- جلال .." خذا منها تيليفونو دارو فجيبو و ناض وقف" ..تديري شي فعاايل ديال يشدك الواحد يعلقك فديك التىية و يشووف فيك تتفركلي ..⁦☺️⁩..
خرج خلاها مكرشخاااا بالضحك .. و تضوور برجليها .. طلعات فوق النمووسية و تنهداات بدلع ..
- المى ..ان ما ربييتك .. مانكوونش اناا المى لي حفااو عليها اارجاال ..
اتجه جلاال للمطبخ طلب منهم يوجدو ليه بااش غايصاايب داكشي ..باش غايصايب الكوفي لي قالت لو ..صايبها على حقها و طريقها و بشووووية علييه .. صايب ليها الكريم فرييش و دبدر ليها الكاكاااو .. طلب منهم يعطووه حليوات ديال اللوز بما انوو شافها تتااكلهم شحال من مرة اذا عرفها متتعيفش منهم ..حطهم فطبيسيل و هز داكشي فبلاطوو اتجه ديريكت للجنااح .. .. دخل لقاها تتلعب برجليها فوق النمووسية .. حطو ليها فوق الكومود و شاف فيها ..
- جلال ..اي اواامر ثانية امدام؟؟!
- المى .." ابتسماات ليه بتعالي .. نو مخاصني والو هاد السااعة .." ناضت جلسات و خذات كاس الكوفي ديالها شربات منو و شافت فيه " .. انن زوين .. واخة قللتي الكاكاو ماعليش ..
#يتبعخزر فيها و اتجه للدريسينغ .. جبد منو بذلة سوداتء مع الشووميز فالأبيش و الجيلي اسود تا هو .. خذا الصبااط لي غايلبس و لي زاكسيسوار ديال اللبسة ..(الساعة القفالات ديال الصدايف .. البرووش لي غايدير فالكوستيم .. خرج داكشي حطو فوق اانموسية و دخل للدووش .. ضربها بتدويسشة خلااا عبير تتقلب فدووك الحواايج و الف علاامة استفهاام على وجهها ..!!! خلاتو تا خرج على راحتو و ربعات يديها تتشووف فيه جااي عندها مبتسم نصف ابتساامة لاوي على نصوو فووطة و الكلوو تيقطر بالماا و شعروو ناازل على عيزيه ..باسها ففنها بشفايفو الناازگين و السخااان بالحمام. .
- المى .. خارج!؟
- جلال .." كيمسح شعروو" .. اه كينه حفلة مهمة خصني نحضر ليها ..
- المى .. ''ربعات يديها و طلعات حواجبها" اييه حفلة !! اهاه مزياان ..
- جلال .." اتجه للمجر جبد منوو لانفيتاصيوون وراها ليها" .. هانتي الالة تأكدي ..
- المى .." خذات لانفيتاصيطيون كتشووف فيها تا تأكداات و حطاتها ليه حدا البدلة و هي ترجع اللور .." .. اوك ..
" هز حوايجو تيلبسهم قدامها ماعااجبووش الحاال و هادشي ديالها طلع لييه فالرااس غير تيكاابر معاها و صاافي ...تنهد و مشا لعندها كي كمل لبااسو و تعطاار ". .
- جلال .." جلس حداها و دوز يدو حلا خدها" .." المشكاكة ديالي ياك ما خاصااك شي حاجة!!
- المى .." حركات راسها بالنفي .." .. توتو ..
- جلال .." زير على حناكها بجغهمتا خرجو شفايفها و حتااا هليهم ببووسة " .. اح حلوةة حلوةة ..هاني مشيت ..
- المى .." مخنزرة و ما عاجبها حال " ..ماتعطلش ..😣
- جلال .." ضحك بالجنب ..و نطحها لراسها براسو" .. واخة الالةة حااكماني المراا مانعطلووش نعاام اااس .. " كيشووف فيها و هي حاابسة الابتسااامة و عااضة على شفتهاااا التحتية .. رجع بااسها فشفتها ماساااخيييش " .. اااخخ تا نرجععع لمك غانااكلك غير بلااتي ..
باسها فجبهتها و طمنها بلي غايجيي بكري عاد خرج اتجه للجناح ديال رؤيا لي كان عطاها ديجا لانفيتاصيوون ديالها .. دق عليها البااب خرجات لابسة و مأنتكة تا هي طيح زرزوووررر من فووق الصوور .. واخة علاقتهم مابقااتش مزياانة ولكن هي تتحاول ترطب معااه ..شدات لو فداارعوو و.اتجهوو ديريكت للفندق لي فيه الحفلة ديال فهد لورينزوو ..هي ميته بالفرحة حيت ااتشووفو من جديييد اماا هو مااشي غييير بااش يشووف شنوو ااخرتها معااه ..
بعد ما مشااا ..المى بقااات مريييحة مع رااسها .. تتفكر فهاد التكذاااث الكثيييرة لي فااتو فاياام قلييلة .. من نهار دخلات كوثر لحيااتهم ..لقاات بليي كوثر هي سبب المصاايب كاملة!!!! دخلات للدووش بعد ما كملات القهوة ديالها لي شربااتها بنفس .. دوشاات و خرجاات صلاات لي عليييها كي كملاات الصلااة .. كانت متخدة قرارها .. و عاازمة علييه .. بدلات حوايجها لبسات كسودة ديال الصووف لاسقة عليها واصلة للركبة مع سبادري صايباات حاالتها و خرجاات ..
خرجاات صلاات لي عليييها كي كملاات الصلااة .. كانت متخدة قرارها .. و عاازمة علييه .. بدلات حوايجها لبسات كسودة ديال الصووف لاسقة عليها واصلة للركبة مع سبادري صايباات حاالتها و خرجاات.. اتجهاات ديريكت للجنااح الأكبر فالقصر لي هو ديال عبد العظيم ..دقات مجاوبها حد و هي دخل سداات موراها الباب ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن