💸الجزء 120💸

653 10 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 120
-ملِك قلبي-

"صوته مصدر الهامي ..وجهه ضوء أنار عتمتي .." ..

-جلال .. كنعشق ديلمك أبنت عايشة ..
- المى .." طلعات يديها للحيتو تتحسسها" .. غايولي عندي بيبي منك ...
- جلال .. "ابتسم ليها" ..كيشبه ليك ..
-المى .. توتوتو .. بغيتو يشبه ليك ..
- جلال .." طلع فيها حاجبو .." .. وايلي بغيتي بنت بلحية .. بحال باها !!
- المى .. هههه لااا ولد .
- جلال .. باش عرفتيه ولد؟
- المى .. احساااس ..
- جلال .. هههههه يخليلي الحسااس ..
ناض من قوق منها و جرها معاه ..وقفها .. حط يدو على وجهها تيتحسسو ..
-جلال .. نتي عطيتيني حااجة كنت نحلم بيها من زمان .. عندي بنت اه .. و كنبغيها اه .. ولكن بنت ولا ولد منك نتي حاجة اخرى .. نتي بنتي .. عبورة .. كراميلا ديال جلال .. نتي لي هزيتك بيه يدي من كنتي بااقة لحييمة حمرة .. نتييي ديالللل هذاااا .." ضرب جهة صدرو" .. نتي لي معذباااني سنييين و انا نقلب علييييك .. و نتيييي لي خرجتي ليا على شوية تالعقل لي بقى عنديييي .. و نتي لي عطيتيني احححسن هدية .. طلبي لي بغييتي غايكوون بين يديك .. لي حلييتي علييها فمك تحضر اليوووم قبل غدااا اشمس حياتي ..
- المى .." عينيها بغاو يدمعو" .. هزات يديها لعنقو" .. يااااه لهااد الدرجة فرحاان .. هء .. مكنتش عارفة غايفرحك لهاد الدرجة ..
- جلال .." شد لها يدخا و باسها من الداخل'' .. ماعاارفاااش نتي باااش حسييييت نهااار طاااح اللول .. واااخة كنت شااايفك بطرييقة ماااهيااااش ديك الساااع .. ولكن ماعمري تمنيييت شي حاااجة كثر من ولد ولاةبنت منك نتيييي ..
- المى .." عنقاتو " .. كنبغيك .. ديرها فباالك .. كانبغييك غييير نتااا و بغيييتك غييير نتااا .. حبيييبي نتااا ..
- جلال..." قهقه بخشوونه" .. ولدي لاعب على مو هههه ..
- المى .." شافت فيه ببراءة"صوووتك و نتا تضحك .. و نتااا تتهضررر تيخليييني مبوورشة .. اااخ الهرموونات بدااو تيلعبووو.. و انا كنقوول علاااش وليت باغية نبكي في اي وقت خص غير لي يجبدني .. و جاب الله كنتي شاد معايا ااخاطر هاد المدة و عمرنا تخاصمنا ..
- جلال ..شكون لي يقد يقلق روووحو .. لي هاازة ليييه روووحو الثاانية فكريشتها .!! من البوم .. مكينش تقلاق .. ولا طالووو .. داك الخرااااوااات مااعرفتش اصلا لاش تتلبسيه ااش فايدتو وونتي طولك معتدل هو هذاك باغية تقبي سماااء. .!!
- المى ...هههغهنن .. اي أوامر تانية !!
- جلال .. داك التحنقيز ديالك ماعنديوماندير بيه .. المشية بالحساب .. و الماكلة مزيان .. لي تشهيتيها گوليها ليا نحضر ديلمها واخة تكون فالصييين ..
- المى .." ضحكها " .. ههههههههههه غير بشوية علييك ههه .. لي شوفت يقوول هذاا اول مرة يولي اب ..
-جلال .." تنهد و حط يدو على خدها" .. تقي بياا المرة الاولى ماحسيتش بهادشي .. ماحسيتش واش غانكون اب .. ماعشتش هادشي لي غانعيشو معااك .. كنت فلندن .. حتى قالو ليا ساندي ولدات بنت ..عاد جيت .. يعني. . هادشي لي غانعيشو معاك اول مرة نحسو .
-جلال .." تنهد و حط يدو على خدها" .. تقي بياا المرة الاولى ماحسيتش بهادشي .. ماحسيتش واش غانكون اب .. ماعشتش هادشي لي غانعيشو معااك .. كنت فلندن .. حتى قالو ليا ساندي ولدات بنت ..عاد جيت .. يعني. . هادشي لي غانعيشو معاك اول مرة نحسو ..
-المى .. " بفرحة ".. اممم ..وااخة اسيدي ..
-جلال .. غانمشي نتوضا و نصلي .. و تحركو عند طبيبة ..
- المى .. " طلعات فيه حجبانها" .. اناري شمن طبيبى ..!! و لاش !!
- جلال .. دابا مسبقين الفرحة بنهار .. " مسااايسها و كيدوي بشوييية و نبرة صوتووو حناااانت .."خصنا نتأكدو واش كين ولي العهد هنا ولا لا" تحسس كريشتها" .. و خصنا نشووفو صحتو كي ديرة .. و شحال عندو ..شنو النضام لي خصك تبعي فالماكلة ... و داك التخربيق كاامل ..
- المى .. ولكن راه خصني نمشي عند خولة العرس اليووم اجلال ..
- جلال .." بتحذير" .. داك العرس بعداا غييير مابغيتش نقلقك و نگول ليك ماغاتمشيش .. ولكن غاتحضري بشرووط .. لا تحركتي من قدامي تاكلي عزاااك مفهووم نشووفك تتشطحي نگرض رجليك ..
- المى .."عضات على شفتها و خزرات فيه" .. وا راه عرس ختييي هذاااك ...
- جلال .. يكوون تا عرس بااك ماسوقييش انا .. مفهووم،!!
-المى .." منفخة" .. وااخة ..
- جلاا ..'' هز ليها راسها من ذقنها بصباعو " .. ماتنفخيش .. ضحكي .. خايف عليك ولا ولدنا ..
- المى .." دغيا ضحكاات و عاودات كلامو" .. ههه ولدنااا ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن