💸الجزء 149💸

488 11 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 149
-ملِك قلبي-

هاد الخبر بالذاااات خلاها تطيح على وقفتها فوق الكرسي و وججهااا يصفاااار .. لا هي لا كاااع لي كااانو حااضرييين .. كباار و صغااار من غييير الي كاانو عارفيين البلااان ديال الحمل من الاول .. عبد العظيم شد رااسو حيت مكاانش بااغي الامر ينكشف قبل العرس باش ميبدااوش الايشاعااات ينتشرو حتى من المى تصدماااات ولكن فرحااات من كلااامو ...
- ساندي .." نطقاات بصدمة و عيووونها موسعاااهم فجلال و المى .." كيفاااااش!؟
- الصحفية .. حمل بدون زواااج .. اذا وقعتو فالخطيئة قبل الزواج ..
- الصحفي .." شنو تبغي تقول لينا على هادشي اسي جلال .. واش هاد الزواج بمتابة تصليح غلط وقع قبل الزواج!؟
- جلال .. " زييير على سنااانو " .. هاد الكلاااام غاتحاااسب عليييه .. ه
" جبد من جيبو ورقة زواجهم .." هاهو التاااريييخ ديال زواااجي من عبير الهيلالي .. قسمااا باللله العلي العظيييم .. شي حماااار يحاااول يخرج شي اشااااعة على مداااام عبيييير الهيلالييييي بربييي مانعقل على طاااسلة مووو .. و هادي .." شير على ساندي .. ماكاتربطني بييها تا علاااقة .. غانعاااودها ليكم مرة اخرى عندي مراا وحدة هي عبيير .. و البااقي كلوو مامعترفش بييه ..
- ساندي .. " ناضت وقفاات تتحااول تبين الصلااابة لي مكيناااش فشخصيتها نهااائيا ". . رابطة الدم اقوى من اي حااجة اجلال .. لي كيربطني بييك ماشي غير زوااج ماتنسااش بنتنا. .
- جلال .. " غوت تا زعزعهم كاملين ... " .. سمييتهاااا بنتيييييي .. المؤتمر سالاااا الاخواان تقدروو تفضلوو ..
بعد ما خرج كوولشي جلال ريح حداا المى كيشووف فيهااا لا تكووون تأثرااات من داكشي لي وقع و من الجو المكهرب .. حاولات تبين ان تااا حاجة ما وقعااات و التزمااات الصمت تا تشوووف ااخرة هااادشي .. بعد ما خرجو الصحاافة ضرب عبد العظييييم على الطبلة لي قدااامو و موووجه كلااامو لساااندي ..
- عبد العظيم .. ااااااش جاااابك فهاااد النهاار بالضبط .. اااش كاتحااولي دييري ..!!!
- ساندي .." صدمها" .. مابغيتينيش نجي الحااج!؟
. - عبد العظيم .. هضرة وحدة ماديش نثنيييها اااحمييييد .. يااا تجمع مرتك و ولااادك يا التصرف لي غايكووون ليااا معاااكم ماغااااديييش يعجبكم .. مفهووووووم ..
- المى ..''حطات يدها على كتف عبد العظيم بقلق مصطنع بااغية تبيين قداامهم انها ولات الدرع ديال عبد العظيييم .." غييير بشوية علييك الحااج صحححتك ..
- عبد العظيم .. غااايقتلوووني .. هادشيييي لي بغااااو شكووون تيفكرررر فصحتيييي .. بغاااو يقتلوووني ..
- المى .. حنااا تنفكروو الحاااج الله يهديييك تكاالماااا ..
- عبد العظيم .." خزر فساندي لي غا تتشووف مصدووومه" .. نووووضييي تگعدييي لبيييتك مانشووووفش وجهك قدااامي ياالاااااااه ..
- جلال .. ناض وقف و شااف فيها مخننننزززز. كامرهش يشدها يمسح بيها القناات ديال دييك الصااالة" .. ماااشي قبل الحساااب الحااااج ...
- عبد العظيم .. جلس اجلال .. جلس الله يهدييك اولدي .. مااغاااديش نخلي النقاااش يكبر كثر من هكذاا .. جلس ..
- جلال .." ريح احترااما لييه .." .. وااخة الحااج غانشووفو فين غايوصل هادشي. .
مشاات سااندي و تبعاتها معا .. و جرا علبهم عبد العظيييم كاامليين بقاا غير مت المى و جلال .. و حياة ..
- عبد العظيم .. جلال كلمة الرجاال .. ماغاديش تقرب ليها .. راك عارف غرضها شناااهو من هاد المجية و عارفها غاترجع فحالها ماقاتبقااش هنااا لهذااا مانبغيكش دوي معاها نهائيا دير فباالك انها مابقااتش تحت عصمتك ..
- جلال .. وااخة الحاااج ولكن بربي و تحااول تقرب ليا ولا لعبير مايكفينييي فيهاا موتها ..
- حياة .. الله يهديك اولدي .. ماتديش عليها راك عارف عقلها على قدها و متهورة ..
- جلال .. هاديك تتقلب ماتسطي .. ولكن بيا ولا بها بربي و تقرب جهتنا مايعجبها حال لا هي لا مها .
- عبد العظيم .. جلاااااا .. كلمه الرجاال ماغاتقربش ليها ..
- جلال .. " تنهد .. وااخة الحاج .. ميكون غير الخير
كي طلعو للجناح ديالعم دخلات عبير تتجري للحمام تقياات كااع داكشي لي فكرشها .. كاتردد و تقوول مارديييت .. تا حساات برااسها غاتجيييف و هو شاااد ليها شعرها ..كانت هادي اول مرة تيشووفها تتقياا بهااد الطريييقة حيت داائما كانت تتسد الدووش بااش ميتبعهاااش ولكن عاد المرة ماسدااتوووش حيت حسااات براااسها ماقدااتش تكبسها مزاال .. تخلع عليهااا بزااف خصووصا كانت كااترد و تشهق و حاااسة برااسها كااتجيييف حلقهاا تجرح بالرداان ... هذا غييير انها محملاتش يشووفها فديك الحاالة تترد .. نطر لبها ديك الشاال بااش يقدر يتحكم فشعرها مزياان و يدوو الثااانية تيدوووز بيها على ضهرها .. ماعرف ما يديير القلق كينخر فيييه ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن