عاشقة الثراء
"البارت 78"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-
جالس فالمكتب ديالو الواسع لي كين فالجناح الملكي تاع لوطيل .... تيحتاج وقت طويييل باش توصل ليه و هي ديك الكولوااار حساااتووو داااز فعااام... ..
حاط رجل على رجل .. عاطي بالضهر للباب ..و خيوط الدخان تتفوح من الكرسي لي تتشوف غير ضهرو ..ريحة ديال الحشيييش لي كيكمييي..كانت رائحة لذيذة بالنسبة ليييها .. لانوووو هو لي تيكمييها ...مزيج بين الحشيش و أغلى أنواع العطور الرجالية ... لي مكيستغناااش عليهم لدرجة اذا مداروش اوتوماتيكمون كاتشمها فيه فحال لا تتبقى فالجلد تاعو ..
لكن .....
رائحة الكذب فقط هي لي عكرات ليها الجو .. اه هي ماشي مزيانة .. اه غذراتو و طعناتو لكن ندمااانة و دارت لي داارت غييير حيت مضروووورة فأعز النااس ليها .. فالأصل مكانش عليها تتخد قرار فحال هذاك .. و تشارك واحد فحال مرتضى .. لكن فاش حطات يدها فيدو مكانتش تتعرف جلال .. ولا عندها علاقة قوية بيه .. كانت تتقلب غير على الفلوس باش تشري دار فحي راااقي تنتقل ليها مع الام و الاخت ديالها و تعييش عيييشة مرييشة فحال كاع النااس كي كيحلموو .. لكن من بعد قررات انها تبعد على مرتضى .. مكانتش عارفة ان الطريق لي سلكاات فالاول .. مامنهاش رجووع ..
يمكن لو كانت صارحات جلال من الاول كانت غاتكبر فعينه و يعلونها و يطيييحو مرتضى بزووج فالحفرة لي تيحفر ليه.. لكن هي وصلات بيها لدرجة تشارك فاختطاف توليب ... فاش سمحو ليها لي كارد دخل كان جلال لي عطاهم الاوامر. . خلاها زعما ترتاااح فالسويت لي عطاها و دار معاها باات المزياان بااش ميخرجش عاصااابو عليها و حرقتو. .. لكن هي كانت مصرة دوي معاها و تحاول توضح موقفها ....بغات تعتاارف و تهز رااسها اااه غدرات و خانت الاماانة لكن فالاخير كانت مرغمة... بغااات توااجهو .. اه انا غداارة ولكن نتاا ماشي حسن مني ..انا كنت مهددة و نتا شنو لب خلاااك تخلي زوااجك و طعنو فياا بديك الطرييقة . .. شنو لي يخلييك تكذب و تخبي عليا .. . بغات تبين ليه وجهو فالمىاااية و تقوول ليه نتاا ماااشي حسن مني و داكشي كووولو لي كان بينها و بينو كان كدوب!! ضحكات على راسها كي تفكرات فاش سولاتو واش تتبغيني و قلب ليها السؤال.. ماجااوبهااش غير بسؤال بحااالو .. و هادي راها نييت بحد ذااتها اشاارة .. اشاارة لأنها كانت مجرد لعبة كيتسلى بييها وومن بعد غايرميها .. قدام المكتب ديال جلال وقفات و بقاات وااقفة ماتحركاااتش تتسترجع ذكريااتها معاااه .. و الحمل لي مكملش .. و لي حمدات الله انو ماكملش حيت كاان غايتعذب و غايكون وسط زوج تالناااس ماعندهم حتى علاقة ببعض و ولا غاتكون عندهم فالمستقبل .. واخة قلبها ضررىها بالججججهد حيت كاانت فالاول متمنيااا هاد الولد .. و كااانت متأكدة انووو هو لي هايجمعها بجلال ..لكن كيف كيقووولو ماتعرف الخير فين كين .. و فالاخييير استسلمات و رضاات بالقضاء ديال الله و حيت عارفة ربي غايديير غير لي فيها الخيير....تاهو ماضااارش لعندها حتى كمل كمااه عاد ضار بالشويييية .. كان لابس سروال اسود ديال السورفيت و تيشرت فالأسود كذلك ..فديك الاحظة عاد لحضاات ان لحييتو كبرااات و خلاها ماقااسهااش .. عييينيه بااين عليهم التعب لكن طاااغية عليهم القسوة و الغضب .. ضرب المكتب ديالو بيدييه و ناض وقف متجه لعندها و هناا حساات برجفة تملكااتها مااشي خوفاا منو هو .. انماا خوفا من لي جااا و مواجهتو ....
جلال .. لالة المى ..كي تتحسي مزياان !! كيييف تتحسيي بعد ماااا خطفتي بنتي ... و قتلتي ولدي لي مزال ما جاش لدنيااا .. !! كاتحسي برااسك مزياانه ..هااااا ....
- المى .." طلعات فيه عينيها" ..ماتبقااش تقوول ليا انا لي قتلت ولدي .." الرجفة كانت فصوتها بااااينه ..و دمووع فعينيها تجمعو .." هذااك كااان املي فحييياة زويينة و جديدة .. مااشي انااا لي قتلت ولدييييي .. هذااااك ولدي اجلال .. و نتتااااا .... نتااااا. . نتا السببب .." عينييها نزلو منهم دمووع حااارين " .. نتا كووون ماادخلتيييش لحيااتي .. .."رجعات باللور و جلسات فوق الكرسي" .. انا كنت بااغاه .. انااا ولدي كنت بااغياااه .. انا عمري خفت فحيااتي لكن نتا مكنتيش طبييعي ديك النهااار.. نفسيييتي مكااانتش تستحمل كثر ... هءههء😭😭 شفت بماا فيه الكفاااينة و انا حملي مزززال ما استقر .. كنت متمنيااااه اجلال ههءهءهء😭😭 .. دمرتييييني .. من نهار دخلتييي لحياااتي دمرتيييها .. 😭😭😭
- جلال .." شاف فيها و حط يدو يدو على راااسو ماكرهش يجيييفها مكاانش على باالو غاتوقف قداامو و تلووومو كان كيضنعا غاتحنب الراااس و تعتذر .. لكن ماااشي المى لي تحط راسها الارض .... هز يدووو تاللل السماا و خبطها على المكتب تاحس بالألم وسط عضم كتفوو". .. انااااا ههههه وااااش بعقللللك أبنت القحباااا بعقللللللك .. شكووووون عررررض بنتي لللخطر .. شكوووون سباااب فموووت ولديييي شكووون لي حط يددديييييه فيد العدووووو شكوووون خصك تحمديييي اللله ان بااااقة فيااا واااحد الگراااام ديااال الرحمه ملي مخلييييك عايشة لدااااباااا .. خصك تحمديييي الله حييييت كااااتنفسيييي .." غممض عييينيه بشدة وضرب صدرووو بيييدووو ..." نااار شعلااااات و ماااعااارفش باااش غااانطفييييها .. گوووولي ليااا نتي باااش غاااتطفااا .. ااااش نديييير فيييك باااش نطفييي ناااري ااااا .. دوييييي.
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...