عاشقة الثراء
"البارت 73"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-وصل جلال للفيلا .. كانت الدنيا هانية فالبوابة ديال الفيلا .. لي كارد لي خلاهم تما بقاو هوما هوما .. ..
- جلال .." مشا وقف عليهم" .. ياك مكين تا مشكل!!
- الكارد .. كولشي هو هذااك اشااف. .
دخل على الأقل مطمئن على المى و توليب لي خلاهم و خرج زربان عند علي .. و خصوصا انو باغي يجييب خولة بلا متحس المى بلي راهي غايبة .. لانو فكر فيها و عرفها غاتنهار اذا عرفات مرتضى خطف ليها ختها .. حيت الطريقة باش كانت تدوي معااه عليها و على الام ديالها كان عاارفها بلي كتكن ليهم معزة خاااصة و علاقتها مع خولة ممكن تكون اقوى من انها تكون غير علاقة اخت باختها .. دمل ديريكت للفيلا تيقلب عليهم بعينيه .. مالقااهمش و عيط على الخدمة ..
- جلال .. نعيمة ..
- الخدامة .. نعام سيدي ..
- جلال .. فين المى و توليب !! ..
- الخدامه .." جبدات الرسالة من جيبها و مداتها ليه" .. هادي خلاتها ليك المدام و خرجات هي و الانسة الصغيرة ..
- جلال .." حل عييينيه بصدمة و حس بالدم بدا يطلع من رجليهه" .. كيفاااش خرجات ميمكنش .. شكون سمح ليهاااا تخرج ..
- محسن.." دخل و مشا عندو كي سمعو تيغوووت على الخدامة " .. يااك لاباس؛! ااش واقع..
- جلال .. "نطر منها الورقة" .. هاد خيتي قالت لك عبير خرجات .. عيط ليا لدوك الزواامل ليييي واااقفيييز برااا ..
- الخدامة .. انا اسيدي قالت ليا فااش يجي سي جلال عطيها ليه .. و قالت ليا امانة عندك توصليها ..
-جلال .." خزر فيها و غوت فوجهها" ..غبري من قدامي غبريييي..
- علي ..كيمشي ويجي" .. فتح داكشي نشووفو اش من موووصيبة كينة عاوتاني. .
فتح الرسااالة بو بداا كيقراااا فيها و الد كيتجمع فعىوووقووو و عروووق كيباانو لدرجة لاااحضوووها علي و محسن و قربو لعندو ...
«معرفتش منين غانبدا .. فعلا حرت و خط يدي تراجل .. كنكتب و معارفااش ااش تنكتب.. فعلا الحياة تتعطي لمن بغات .. و كاتزوي من بغات .. و انا من النااس لي عمرهاا عطااتهم الحياة غير وجع .. و جرح ..يمكن كنباان صلبة و فوية لكن فقلبي مية جرح و جرح ..يمكن هادشي ماغايهمكش كثر من انييي نقول ليك بلي غاونت شخص تيكرهك .. عاونت عدوز باااش يخطف بنتك .. عاونتو باااش يخطف زهرة التووليب .. ااه بنتك .. و عارفاها بنتك ... نتا لي وصلتينا لهاااذ الحاالة .. ملي نتااا مزوج و واالد .. علاااش ماصديتيينش من الاول .. علاااش دخلتي معايا فعلاااقة .. علاااش خليتي روووح الانتقااام تكبر فيااا ... ملي نتا ماغاتعطينيييش قلبك علاش سلبتي مني قلبي .. لكن عرفتي ..ماقاادراش ننتقم منك ..مع كل هااد الجرح و الوجع لي فقلبي و الله ثم و الله ماقادرة ننتقم منك بتوليب ..حيت ولييت تنحسهااا بنتي .. و الله ماقاادرة نغدرك اجلااال .. لكن حكم القوي على الضعييف ..ااه انا ضعييفة فهاد اللحظة .. مىتضى الكلب هددني بأختي .. قال ليا حوااايج ابشعم انك تتخيلها .. قالي غايغتصبووها .. غايدييرو فيييها حوااايج تخليني نموووت الف مرة و انا عااايشة .. منقدرش اجلال .. لا انا قاادرة نوااجهك فااص و لا قاادرة ننتقم لجرح قلبي .. تييق بيااا .. و الله اني حبيتك .. و حبك طغااا على وجعي .. معرفتش لاش تنقوول هاد الهضرة .. لكن ...
ااه انا ماااشي ملااك .. تعاونت مع مرتضى من نهار دخلتيني لحياااتك .. علاش!!! حيت طماعة و الطمع عمااني .. عشت حرمات خلاني نشووف غير الفلوووس قداام عيني .. بالنسبة لييياا .. الفلووس و الثروة هونا ااحياة و مستواايا عمري كنت رااضية بييه .. عمري حسييت بأني هكذا خصني نعييش .. اان غدرتك و كنخووونك بتصرفي من نهاار جبتيني لحياتك .. لكن ..وقعت فحبك ..ااه وبعت فحبك و خليت قلبي يتعلق بييك ..دويت مع مرتضى و قلت لوو بعد عليااة .. خليييني ..و كل مرة تيجرني و يهددني و عائلتي و بييك .. قلبي تفرق بينهم و بييينك و انا بقيييت فالوسط تناااكل منو الشحط .... يمكن ماغانبقااش فييك .. و انا عارفة راسي نستاااهل .. لكن و الله ما قاادرة نسلمووو بنتك الا لأني مجبر .. مجبرة على هادشيي لي كنديير فيه .. تولييب من نهار دخلتيهيا لحياااتي و انا تنحس بيها بحال بنتي .. و دابا قواا احسااسي بيها ..يمكن حيت تا انا غانولي ام .. اه متستغربش .. غاتولي اب للمرة الثاانية .. مع عشيقتك .. و فالحرام ...كنت مترددة و ماعارفاااش كيفاش غانخبرك بحملي .. و خصووصا اني مقرىة مانزلووش و لو طلبتيها مني .. تا هو من حقو يعيش ااهه يمكن يكوون ولد من علاثة مااشي فالحلال .. لكن انا غانعطيييه داكشي لي عمري خدييتو .. غانحن فييه ..و غانعييشو فحضني ... عمري غانتخلاا علييه .. ولا نخلييه يدووق المرار لي دقت انا .. 😭😭 انا عاارفة بلي فوااحد الوقيتة كنتي هلتزوج بيا .. لكن دابا متأكدة انك عمرك غاديرها .. عاارفااك غاتكفر علبا .. لكن صدقني ما بيدي حييلة .. ماعنديش عضلات بااش نتحاارب معااه و لا فيدوورات نخليهم يبعدووه عليا .. انا عندي غير ختي و ماما لي خيرها على رااسي عمري ننسااه .. عمري نخلييها تعدب من وراايا .. كنتمنى يجي نهار لي تقدر تسامحني فيه .. ماشي بااش ترجعني لييك ..و لا على ودي .. حيت تاا نتاا جرحتيييني بزوااجك .. و عرفت رااسي كنت غيير أذاات تفرغ فيها كل ما ملييتي من مراتك ... بغيتك تسامحني على ود الولد ولا البنت لي بيناتنا اذاا بقى ..حيت تاا اناغادية مع بنتك .. مااقااادرااش نخليها معااهم بوحدها .. قلبي مطااوعنيش .. كنتمنى بعد ما تقرى رسالتي تقدر توصل ليها و تنقذها ..
كراميلا. »
كمل الرساالة و هو غير مستوعب ولا حرف منها غير تعاونت مع عدووك باش يخطف بنتك .. و انا حاملة .. هادشي لي تيرن فباالو كأنو ماقرى حتى حرف .. فلحظة عينيه ولاو فحال جغمة الدم .. و غلالة بيضاء غمات على عينيه .. بعد الثقة لي حط فيها و خلا ليها بنتو مع انها غير اهل للثقة .. غدراتو و طعناتو فقلبو ..!! بعد كل لي دار ليها .. حس بدلو ديال المااا بااارد تخوا علييه ...
- علي .." قرب ليه" .. شنو واقع !! ..
ماجاوبوووش .. اكتفى انو يمد ليه الورقة .. و حط يديه على كرسي كيتنفس بعصبية ..
- علي ..." قرى الرساالة و حل عينيه بصدمة .." ميمكنش ..
- محسن .. اااش واقع اصاحبي مالكم لي قرا كيبيااض!! اش كين ..
- علي .. توليب .. تخطفات .. و المى عاوناتهم يخطفوها ..
- محسن ..." شد فراسو .." .. ميمكنش ..
شافو كلهم فجلال حيت عارفين توليب اش كاتعني ليه و اذا شعرة منها تقاست كيبغي يحرق لي قداامو ولي وراه .. بدون ميحل فمو ولا ينطق بكلمة وحدة .. ضار لجهة الباب غادي جااهل و عينيه مغميين .. وقف قدامو محسن كيحول يهدييه ..
- محسن .. كاالما اااجلال .. اجي نفكرو فشي حل ..!
- جلال .. " حاس براسو مخنووق ..دفع مرتضى بكل قوتو" .. قاااااااود من قدااامي...
حيد من قداامو اتجه ديريكت عند لي گارد ..وقف قدامهم و عروووقوو باارزين ..
- جلال .. فين كنتو فاش خرجات من الدار ...؟؟ " جامع ايدو على شكل بونية "
- الكارد1.. تا حد اسيدي ما خرج من الباب ..
- جلال .." غوت عليه بصوت أسد مجروووح ونزل عليه لفم " .. متعااااارضنييييش...كيفاش تا حد مخرج ...منيييين خرجوو .. هاااانقزا من السقااااف ...
- الكارد 2.."بتردد خايف ينالو منال صاحبو لي تجبد سنانو قدامو " غاتكون خرجات من الباب اللوراني اسيدي .
- جلال .." مخلاهش تاكمل لكلمه دفعهم و تم خارج من الباب تالفيلا قااصد الباب اللورااني " .. الله ينعل زااامل بووككم الكلاااب .. بربي و طراا ليها شي حااجة تا ندوووزز عليييكم كاملييين .. كي وصل للباب علي و محسن وراه تا هوما ... لقى الباب محلول و الكارد فوق الكرسي مربوط و غايب عن للوعي .. طل من الباب و شد راسو .. ..
- جلال .. ولاااااد القحااااااااب ..
- محسن .." مشا عند الگارد جيد لو السكوتش على فمو و رد البال لعنقو كانت مزالة لاسقة فيه ابرة ديال مخدر عطاوه ليه" .. ضااربين. لييه التخدير الكامل.. ولاد القحااب حاسبين حساابهم مزيان ..
-جلال ..ت"م راجع قاصد لي كارد لاخرين تا شدو محسن و علي تا هو .." طلقووووووو..طلقوو اولاااد الكلااااب .. ببنتي عندووو ولد القحبة غانقطع مو طراااف ..
- علي .. وااا صاااحبي كااالم نعرفوو اااش غانديرو ..
دفعهم بزووج و مشا ديريكت للاوطو ديالو كسييراا بيها فاتجاه الاوطيل .. عارفينو كيتهور و اعصاابو مكيتحكمش فيهم ..ديك السااعة تبعووه بالاوطو الثانية ...
طلع للجناح الملكي لي فيه المكتب ديالو .. كيهز و يحططط و يضرب بالبيباان .. حتى وصل للخزنة ديالو .. جبد منها المسدس الخاص بيه و كان هدية من عبد العظيم ... مسدس صغير فالأسود و يدو فالقهوي على شكل جلد الأفعى ..و جر صندوق جبد منو تماني رصاصات .. حطو ورا السمطة فسروالو و غطاه بالتيشرت .. كان تيتنفس بعصبية و قلبو كيضرب فالتسعين و كيلهث بطريييقة جنونية ...
- جلال .. فيين غيكوون دااهم !! " كيمشي و يجي فالمكتب " فين غايكووون ولد القحبة فيين .."بدا يضرب في حيط ضربات متتالية تا جرح ايدو "..
- علي.." وقف قدام الطبلة ديال الاجتماعات و حط عليها يديه .. طلع فيهم عينيه". . اجيو لهنا ..." قربو ليه محسن اما جلال مكانت تا بلاصة سايعاه لي داز من حداها يشخشخها جر الكرسي باش يجلس عليه و رجليه كتهززز بعصبية و نفااذ صبر .تا هزو تال سقف ولاحوو مشتت في الارض
-جلال لعبهاا مزياان لقوااد بربي منخليها في رب** الكيدار لي حطوو..
- محسن .." شاف فعلي" .. عندك شي خطة ..! و لا تتوقع يكون فشي بلاصة ..!!
- علي..محسن .. الشركة ديالو خصها تفلااا .. و نجيبو كاااع لي فيها فينما كين عندو شي ملك شي عقوااااار نبغي نعرف بلاصتو و يتفتش ..
-جلال...."هما كيدويو وهو كيتوعد ةيضرب كف بختها "..غانجبد الزاامل بوووه واااخة يكووون فبطن الحوووت .. بعزة جلال ربي .. ماغانفوووتها لييه .. جلدووو غانسلخوو على لحمو ...
- محسن .. حنا معاك نجيبووه تا عندك
- جلال .. "ضور راسو لعلي .. " .. علي .. سير معاه ..مانبغيش التعطال .. ..باسرع ما يمكن ..خصني نجيب الكللللب ونشد القحبة تاعت موو بين يدي وديك سااع رجعو لوور وتفرجو....محسن جمع رجاللك كاملين .. وهزو سلاحكم
- محسن .." مشات ..
- علي .." ناض هز سوارتو .." ماغاتحتاجش شي حاجة ..!
- جلال ... انا عندي خدمة مع الكلب ديالو ..
.....خرج علي و محسن يديرو لي قال لهم جلال .. اما هو .. ناض ديك الساعة ركب الاوطو ديالو في اتجاااه مكاان ااخر و تحديدا البيت تاع المحامي الخااص بمرتضى لي عندو كااع اسرارو و خبايااه ..
في شمال المغرب .. و تحديدا طنجة .حطات الطائرة بعد رحلة قصيرة من الدار البيضاء .. نزلو لي كارد و فاتحين الطرييق لألمى و توليب لي كانت مخلوعة رغم انعا كطمنها .. نزلو و ديريكت ركبوهم ف فور بايفور ثانية زااج فيمي و حااصروها من هنا و من هنا .. كسيراااو ديريييكت للفيلا لب كانت فالسااحل .. دخلو من البوابة ووقفو قدام الفيلا مبار
شرة .. نزلو فتحو ليهم الباب ..
- الكارد .. تبعوني .. ..
ماناقشااتووش حيت فعلا الخووف بدا كيدددب في أوصاالها ..دخلهم ديريكت للصالون لي فيه مرتضى جالس و قدامو سمير .. و بجنبو واحد من رجالو ..
- مرتضى .." ناض وقف و على شفايفو ابتسامة مستفزة .." ااهلا أهلا .. اخيييرا هل القمر ..
- المى .. " خزرات فيه" .. فييين خولة ..!! فييين ختي !!
- سمير .." جاوبها بطريقة حسسساتها بالرعبر" .. فيييي الحفض و الصووون .. تهلييت فييها مزييااان مااتخيلييش شحال راهي فرحانه دابا .. ههههههههههه ..
- مرتضى .. هنينا اصااحبي غاتخلع الدرية .. لاش تتسولي على ختك دابا !! اجي جلسي ..تشربي معانا شي كااس .. شريكتنا الزويينة بفضلك نتي نتصرنا ..ههه ..
- المى .." بعيوون كلها حقد و غل" .. مزاال ما عرفتي وااش نتصرتي امرتضى .. مزاال .. بغييت ختي .. جبيييبو ليااا ختي ...فيينها ااش درتو فيها ..
- مرتضى .. تو تو .." قرب ليها"...مرتضى عمرو يخون الامانه .. و ختك امانه عندي .. كيف نتي وفيتي بوعدك معايا .. دابا وليت تنحترمك .. ميمكنش ليا نخوون الأمانة .. توتو .. ماشي فعايل مرتضى ..
- - المى .." حسااات بحقاارتها و وقااحة الموقف لي هي محطوطة فييه كي تكلم على الأماانة .. توليب كانت امانة عندها و هي خاانت ديك الأمانة. . تنهدات و شافت فيه بترجي" .. خلي ختي تمشي .. الله يخلييك ماما غاتكون مخلووعة عليييها دابا .. 😭😭
- مرتضى. ." قرب يدو لعينيها مسح لها الدموع لي نزلو" .. توتو دموووعك غاليين احبيبة ماتنزليهمش .. بغيتي غير ختك.. نديوك عند ختك ..
شاف جهة توليب .. و هي كي شافت نظرتو ليها خشاتها وراها..
- المى ..انا ماتايقاااش فييك داكشي علااش غانبقى معاها حتى ترجعها لدارهم .. ..
- مرتضى .." ضور راسو لجهة مرتضى و ضحك بالجنب" .. كاتبغيه .. .. ععهههه باينه من عيينيك .. كتموتي علييه .. مكنتش عارفك بلا كراامه لهاد الدرجة .. بففف .. طحتي من عيني و اجاا ميهزك عاوتااني. .
- المى .." بدات تتحس بدووخة من هضرتو .. و كتحس اكثر بالقرف .. مابغااتش تشووفو فداامها مكرعااتش تطيير على كماارتو تمنشرها قمييش يالله تبرد و كااع ما غاتبرد" .. جيب ليا ختي .. بغيييت خولة.
توليب .." تكمشات بيها بخوف و نطقات بصوت تيترععععد" .. المى .. فيييين بابااا ..
- المى .." نزلتت عندها جلسات على ركابيها" ..شووت حبيبة دابا يجي ..
- مرتضى .. ههههههههههه وااخة يجي ميحلمش يلقاكم ازوينه .. هههه .." شير للكارد بيديه ".. نزلها عند ختها .. " غمزو". . ورد البال ..😉.....
لسقات توليب فألمى و تمو تابعين الكاارد .. لي غادي نازل بيهم لدرووج مضلمين .. دير البيل هو لي مضويهم ليه ..بقات تابعاااه فدووك دروووج مابغااوش يسااليو .. حتى حساات بمغص فكرشها ..و اااخييرا وصلوو .. وقفو قدام باب خشبي .. جبد السواارت و حلو .. كي دخل دار لبها بيديه فين دخل ..كان لاكاف ديال الفيلا .. كلوو مغبببر .. فييلا تااانية التحت .. عامر بالبييوتة .. و زووج تلي كاارد كانو واقفين فباب ديال واحد البيت منهم .. عرفات بلي هو لي فيه خولة...بقات غير تابعاه حتى فتحو ليه الباب .. دخل و دخلتت وراه ..كضور عينينا فالمكان باانت ليها خولة مكمشة فوق كناابي حاطة راسها بين رجليها و كتبكييي .. طلقات من توليب و مشات تتجري عندها ....عنقااتها
- المى ..ختي حبيبتي ..😭.. الحمد لله .." بعداتها تتشووف فيها" .. الحمد اله ماوقع ليك واالو ..سمحي لياااا سمحييي ليا اناا السباااب ..انااا. .
- خولة... "طلعات فيها عينيها المدمعييين و دفعاتها عليها تا كانت غاطييح " .. انااااا مااااختكش .. " عينيها دايزييين بالدمووووع و يديها تيىجفووو" .. عمريييي غانكووون ختك .. ميشرفنييييش تكووون عندي أخت بحااالك .. من اليووووووووم مانبغييييش نسمع منك كلمة ختييييي .." نااضت وقفات اتجهات للباب تضرب فيييه و تغوت بحر جهدها" . حلوووووو .. حلوووو هاد الزببببل .. هءههء ..
بداات تتغوت و دق فالباب حتى يأسات من جديد و نزلات على الباب جلسات تحت منو فالأرض منهااارة بالبكااء .. اما المى .. يديها و رجليها بردووو عليها .. بعد التضحية لي دارت على ود خولة .. هاد الهضرة هي اااخر حااجة كانت تتمنى تسمعها .. حساات بدلوو ديال ماا بااىد تخوااا علييها حتى كلمااتها تحقناات فحلقها .. و حى نفسها تقااال و حسات برااسها تتهوى للأرض .. ...
#يتبع ..
🔥🔥🔥توقعاااتكم و تعاليقكم تهمني🔥🔥
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...