عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 135
-ملِك قلبي-بعد جولة متعبة من تضاارب المشااعر و اختلاط الأروااح كانت متكية فيوق منو كلاهما عريااانييين .معنقااه من كرشو و تتلعب بزغيبات لي فصدروو .. لساانها مبرد .. وااكلها و باااغية غا يمتا تسولو على كوثر .. باستو فصدرو و طلعات عينيها شافت فيه .. سبلات عويناتها حتى هو ابتسم ليها بدورو ..
- جلال .."غمييزة" ..اش تم ..!! شي حاجة على لسانك باغة تخرج ..!!
- المى .. حطات رايها على كتفو", .. غيير بغيت نسولك على نهارك .. و كبف دااز .. شنو درتييي مع من جلستي!!, بخل هكذا يعني ..
- جلال .." طلع فيها حجبانو" ..من ايمتا هاد الأسئلة!!
- المى .. " شافت فيه" ..عادي اجلال ..ماشي شي حاجة يعني اسئلة عابرة و صافي ..
- جلال .." عض فشواربو" .. تت .. ماشي عادي..فاش نخرج گايل لبك ابنت النااس غادي للخدمة و تجي نتي تسوليني بالليل فين كنتي و مع من اذا شنو تيعني هادش!!! اذا هذا تيسميوه شك ..
- المى .. " بغا ينووض و هي ترجعو بيديها" ..ماتقلقش تاةنرو تهز فخااطرك على واالو ..انا مشي شكيت فيك .. راني غيير سولت عااادي اجلال ..انا فاش تنشك ..متانرتااح تا نقطع الشك باليقين ..و كانجي فااص ..انا كنشك فنااس لي ضايرين بيييك .. مااشي فييك نتااة .. من دااكشي لي مريينا منو من حقي نشك و نخااف ..
- تنهد و دور عرنيه لعندها هز ليها ذقنها بيدووو" الخووف مكاانش فقاموسك ابنت عايشة !!!
- المى .. بزاف تالحوايج تيتبدلووو.." زيرات عليه" .. نتا وليتي روحي ..شي حاجة لي ديااالي و مستحييل نتصور اي وحدة ت ..
قبل ما تكمل داكشي لي بغاتتقوول .. طلع رايها بصبااعو و نزل على شفايفها ببووووسة طويييلة عريييضة تتحبسها على داك التفكيير العووج .. و كل ما تيعععض شفتها فحاال لا تيوصل ليهاااا ميسااااج انها غير هي لي عندو و تا وحدة ماتقدر تجي بلاصتها ..بقى مدة و هو تيعصر فشفايفها بين شفايفوو و تيضغغح عليهم اكثر و اكثر ... فصل القبلة و جرها بيدوو طلعها حتى ولاااا وجهها مقابل وجهووو .. نزل رايو لرقبتها كيممم فييها فحاال دااك لي فااقد الحياااة فديك البلااصة بالضبط لقااا شويةة تالأوكسيجين ..تنهددد بالجهههد و طلع رااسو كيتأمل فوجهها..
- جلال .. داكشي لي فيك مكينش فحتى ومدة من غيرك و مكيشوووفو حد غييري ....داكشي علاااش ابنت الناااس ختااريتك نتي.." دوز يدو على شفتها" حلي عينيك شووفي فياااا ... ..شفتي لو مكنتش باغيك ..ماكنتش غانكتبك بسميتي..نتي بدلتي بزااف و بااقة كتبدلي فيااا ديريهههههها فباالك ..وااخة يتصاافو قدااامي عرياانااات .. ماغانشوووفش فغييرك ..تگرععععت ابنت الناااس و دابا اكتفييت بوحدة..وااش ماعاارفااش قيمتك عندي!؟؟ هادوووك لي نتي خاايفة منهم ااش بغااو يكونو فملك الله تا نشوول فيهم و لا نعطيهم فرصة و مجال يدخلوني!!! حنا الرجااال كاانعرفووو مزياان القواالب ديال العيالاات .. غير تهناااي كين فرق بين الزوجااات و العاهراات .. مفهووم!!
- المى .." فتحات عينيها و الابتساامة على وجههااا عريييضة .." ..تخسخشم اناا😍😍)في خااطر سموحة الريفية❤️"
- جلال ..." تحنحن بصوت خشن .. هضرتي ماغانبقااش غا نعاود فبها ..تعاودي تشكي نتفاهم معاك هاد المرة بيدي ..
- المى .. تضربني زعما ..هننهنه ههههه متقدرششششش
- جلال.." جرها بالجهد تا تلاحت فوق صدرو و جا فمها على فموو" .. مااجربنيييش نتي العصااا ..فأسوء حااالاااتي تنكووون مقووودة علبا و نتي مكملة الجرة و مكنقدش نهز علبك يدي ..
- المى .. " بابتساامة .. حطات يدها على لحيتو تولمسها'" .. حيت تاتبغييني .. و تا انا تنحبك و نموووت علبيك هننن .." خشاات وجهها فعنقووو تتشمشم فرييحتوو" ..اممم ريحتك زويينة ..
حس بالهررر فعنقووو قلبها و جااا فوق منها لواات رجليها علييه تضححااااك ..و يديعا كذلك لوااتهم على عنقوو
-جلال .. غاتحمقي ديلمي ابنت عايشة .. نزلتي ديلميي من السمااا
- المى ..معلقة فعنقوو. .حطات صبعها على شفايفوو" ..توتوتو.. طلعت لعندك ..ماعمري نزلللك ...
📛🔞🔞🔞📛
- المى .. معلقة فعنقوو ..حاطة صبعها على شفايفوو " ... توتووو..طلعت لعندك ..ماعمري نزلك احبيبي ..نتاا لي طلعتيني لعندك من سااابع اارض لسااابع سماااا ..عرفتي هاد الباامااات لي دوزنااهم بيخير بزووج .. محااو ليا كاااع الييي كنت مخبيااه فقلبي ..نتاا كولشي بالنسبة ليا .. تيق لياا..ههه .. تمري كنت متوقعة شي نهار نقوول هاد الهضرة ..ولكن بصح نتااا مااي اريفريثينگ .. نتاااا لي خليتي حيااتي تزهر ..نتاا لي بدلتيي منييي ..للأحسن طبعا ..ههه كنحسد رااسي عليك .. و كيفااش ماغااانبغيهمش يحسدووني علييك و انا تندي احين زوج فهاد العاالم كاامل ..يا حياتي .. انتااا .. عشقتك عشق مجنوووون .. نتااا نصييبييي و ديااالي ..و كوون اكييد انا حاجتي مكانبغييش لي يقرب ليها و اذا حاولاات شي وحدة تقرب لييك معرفتش ااش غانديير .. صراحة ..
- جلال .." ابتسم".. اش غاديري ليها مثلا!! تاكليها ..
- المى .. " جمعات البتساامة و شاافت فيه بجدية ..ممكن نوصل لمستوىى اني نترجاااها تبعد علييك ..غانسلك معاها جميع الطرق بااش تبعد علييك .. " تنهداات .." الى بعدتي عليا ماغانبقاااش انااا هي انااا .. المرة الاولى صبرت و كابرت .. و لكن دابا حبي ليك زااد قواا اكثر.. وليتي تتقااسم معاياا نبض قلبييي .. " شدات قوجهوو بين يديها" .. نتا دياالي انا ..
مالقى مايقوول قداام كلاامها ..ماشي المى هادي اكييييد عبير .. ابتسم و نزل رايو خشااه وسط تنقهاا سيبوووس فيهااا و يعض و كل بلاااصةةة تيخليي فيهاا طاابع الملكية الخااصة ديااالو .. .. تا هي حلاااات ليييها و بداات تتطلق ضحكاات ماايعة و تفرفر فعينيها الشيء لي خلاااه يزييد يشعل... خلااات عينيها فعينيييه فحاال لا تتهضر معاااه بعينيها .. سهاااو فبععععض
و كتشوووف فيييه و فعوييناااتو المرمشييين لي تيهبلوها لمسة منووو تتخليييها فالعلاالي ..اااجمل لحظة ولاات عندها اوو عادة .. هي فااش تيتلااسقوو أجسااادهم و شفايفهم و قلووبهم كاااع حوااسهم تيخدمو مع اللحظة لي تيكونو فيهاا جسد و رووووح وااحدة ... هاديك هي الساااعة المبااىكة كيف تنقوولووو عندهااا .. خصووصا ان الحمل و الوحم جاها علييه خلاااها متأثرة بكل لمسة منو اكثر من الاااازم ..
..نزل راسو لراسها و حط جبهتووو عليها غمزها و ضرب نيفها بنييفوو ..
- جلال ..شي حااجة بزااف نتي امووت ولاادي .. ههه .. الواحد مكيعرف رااش يجاوبك ولا ااش يگوول لييك..ولا حتى يبعد علييك .
- المى ..'' عضات شفايفها و باااستوو .." .. ههه .. تبعد عليااا علااش تبعد .. انااا و نتااا عمرنا نبعدوو ..
ماحسااتش غيير بمسووو جااك كيجتااح المغاارة و يدخلل .. خلات فمها بحاال الوليدات الصغاار حتى طللع منو النصص و عينيهااا تاترمش فيهم و رجليهاا مزيييريين على رجلييه و يدييييهتيدووزو على فخااضها و كريشتها بشوية..
نزل رايووو لعند ودنيييها و بداا كيهمممس ليهااا بهمسااات خلاوها تزييد تشعلل كلاام 🔞🔞 و هو تباارك الله مع الحشمة لي فييه تخلي بناادم يدووب فحوايجووو .. حساات بالبااقي تيطلللع. .
- المى .. هننن ااححح ..بششوويةةة.. انن ..
- جلال .. اش ااندير لييك امم ..فينما ندخلوو نلقااك مزييرةةةةو عاد كاتزيدي تحلاااي ..
- المى ..امنن وااخة .. غبر بشوية .." عضاات كتفوو حتى طلعوو دقة ومدة و زيراات علييه .." احيييه ..اننن..
- جلال .." بداا كيدييه و يجييبو" .. ياك ما جاك نعاس ..
-, المى ..ودنيها حمااروو و حنيكاةتها تا هوووما سخناات بالمزياان .." .. احح ..نو ..
مافياااش
- جلال ..هههههه اوا نسهرو الالة نسهرووو .. نديرو اللعيبات .." حط صبعووو كيدااعبها من البظر يداللها ..بدات تتجبد في رجليهاا و صباااع ديال رجليهاا و تنننهدد و من نيفها تيخرررج نفس سخوون تيضرب فييه و عااد تيجهل فاش تيشووف صدرهااا طااالع و ناازل مشتت قداامووو ..حلااات ليها الگعدة و تا هو تيمشي ليها لنقط الإثاارة ما خلى حتى بلااصة غاتجهلها ماقااسهاااش .. و التحتااني خدااام ..و هو مرة فموو فعنقهاا مرة فصدرها دااز على نسهاا كاامل من كثرة ما تتلوى تحت من يديه عااد حلااات لووو كثر و كثر و خصووصا انها ماشي من النوع اليااكن فاش تيماار معاها تتباادلوو و تتعلم منووو ..
دخلوو فيها دقة وحدة ..كي قفزاات زير عليهاا ثبتهااا مزياااااان فاش جااابو ترمى فووق منهااا ..كيبووس فجبهتها و حنيكااتهااا...و هي مزاالة تترجفف ببن يدييه من حر الرعشةةة ...
«إن لم تكون المنفذ والملجأ والمخبأ السرّي لأشيائي .. الوسادة الأدفئ والبيت الذي لا و لن يتسع سوى لي ، لاتخبرني انك تحبني ..»
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...