عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 85...
-الدم الملكي-سد عليها الباب خلاها تتفور و تنقز اكثر حااجة مكانتش تجي فباالها هي هادي .. سد عليها و بقى واقف تا جاو لي كارد اامرهم يبقاو حدا بابها و هو شد البيت لي قدامها اونفااص .. يكمد فييه الفقصة تا يصبح الحااال ...
ضلات الليلة كاملة و هي تتحرت ديك الغرفة ذهابا و إياابا .. فاش جات تخرج لقات لي كاارد و هي ترجع مابغاتش دير الشووهة فالاوطيل .. داكشي علاش مشات كمدات غدايدها فقنت تالبييت فوق كاناابي .. دوات مع عيشة قالت لها ماتطيش عندها لسوييت كانت اااخر وحدة بغاتها تشوفها فيدك الحالة .. حطات راسها على الكانابي و ترخات ..تتفكر و عقلها خدااام ماباااغييش يسكت و يخليها تنعس .. عقل تيقوول لبها اتصلي بالطوارء دياال الاوطيل و شوية ضحك على راسها حيت جلال ااخر واحد يخاف منهم هوما لب يديرو بحسابو .. شافت تا عياات لقاات الحل هو ترخي راسها تال الغد لييه و تشوفو ااش بااغي .. باش تهنى .. غمضات عينيها و ريحات راسها .. حتى غفاات .. اما هو .. لليلة كااملة و هو على القرعة و الكاااس و الكاارو سالا منوو باكية .. و طلب باكية اخرى .. عينيه ولاو كي الجغوة تالدم فاش شافها تتلوز قدام الباشاار و داك جايسن شااد فينا و تيشطح معاها حس براااسو تشلل بما ططاااايب .. ماحملش يشوف شي حد كيقيس فيها بديك الطريقة .. واخة مكانش كيقيس منااطق محرمة .. انما جلال تا لمس اايييد المى عندو محرم على شي وااحد ااخر عيا يقووول لراااسو ماشي سوووقك تا رجع كيقنع رايو بهضرة اووووخرة انها بنت عمو ...
صبح صبااح يوم جديد ..يوم غايكونو فييه احءااث جداد فحياة المى .. يوم غاتغير فييه ماسارااتها ... فاقت كي حلات عينيها و هي تغوت و وقفات .. كان جلال قدام كمارتها و تيشوووف فيها ..كي فاقت .. شاف غساعتو و رجع شاف فيها ..
- جلال ..عندك نص ساعة .. انا نازل لريسطو ... وجدي و تبعيني ..
خرج بلا ما يسمعها اش غاتقول خلاها تتفوور على الصبااح شدات فرايها و دعات فييه دعوة من القلب" .. سير الله ياااخد فيييك الحق على هاد الخلعة لب خلعتيني على بو نبير ..تفو ." ..
هزاات فوطتها و دخلات للدوش .. ضرباتها بحمام خفيف واخة داىت الصابون فالكيس و حكاات ..نشفات شعرها بالسوشوار عادوخرجات من الحمام .. مشات هزات من الفاليز ديالها كولون بالگري فاتح و الگري غامق لبساتو مع تيشرت ابيط و سبادري فالأبيض .. مشطات شعراتها و خلاتو مطلووق .. دارت ملمع شفااه و ايكرون فقط .. هزات تيليفونها و فتحال الباب لقات الكارد تيتسنا سبقها لعمد جلال و الثاني وراها غير وصلات تندو وقفات و ضربات الطبلة بيديها تا تلفتو الناس .. جلال كان تيكمي غا سمع الزدحة غمض عينيه بااش ميتعصبش .. طفا الكارو و شاف فيها مغدد من فعايلها ..
- جلال.. ريحي ..
-المى .. " خزرا فيه و ربعات يديها" ..شووف نقول ليك ..انا مجاياش نجلس .. انا جاية نسمعك زوووج كلمات .. نتااا اوووت من حيااتي .. مابقيييتش بااغية نشووفك علااااش باااغي تفرض علبا راااسك علااش ..
- جلال .. " ضرب الطبلة يديه و غوووت تا قفزات" .. رييحيييييي ...
جلسات بلا ملتعاود معاه الهضرة .. ماعاوداتش دواات تا تكلم هو بخشووونة و صوووت مبحوووح من كثرة الشراب لي سف ..
- جلال ..اش تفطري؟؟
- المى .." ماداتهاش فيه .. شيرات لسيرفور طلبات منو فطورها كيف موالفاه .." ..فاش باغي دوي معايا ..
- جلال .. ""هز تيليفونو .. " تا تفطري ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...