عاشقة الثراء "
"البارت 33"-المى -
حتى سمع صوت الباب تفتح تيتسنى شكون هذالي مادقش الباب و جاي مدرم .. لكن غير شافها ابتسم لا إراديا ..بنوتة فعمر الخمس سنوات ..شعرها بني واصل نصف ضهرها ..خصلاتها الطويلة طيحين على وجهها .. درية بوند فالغوز فحال الكسيوة لي لابسة ..ضربات بشعرها للور و شافت فيه بعويناتها الكبار .. علاقة جلال بالبنوتات الصغار كتخليه يرجع للسنييين لور يرجع للطفلة لي حببلتو فكاع البنيتات ..
- توليب .. "هزات يديها بصراخ مرح" ..ماي هيرو 😍
-جلال..هههه" جلس على ركبتو و فتح ليها دراعو" ..توتو..
مشات تتجري عندو عنقاتو و بدا كيضور بيها بالحركة لي تتعجبها حتى حس بيها بدات تدوخ و تدي راسها للور عاد وقف و عنقها" ..
- توليب .. me to..i miss you so much..
-جلال .." ضربها بصبعو لنيفها" ..ياكنقول ليك دااائما الإنگلش خليها فالمدرسة ..معايا ديما عربية .
- توليب .." دلات شفتها" .. توحشتاااك ..
- جلال .. و انا أكثر اغزالتي ..
باستو فحنكو و ابتسم ليها ابتسامة حنووونة و رد ليها البوسة ديالها بعراام تالبوسات و الدغدغات لي خلاوها كي الفراشة كضحك و تركل حتى طاحت ليها الصندالة اما جلال كان مستمتع لدرجة حوايجو لي عاد لبس و صايبهم و تأنتك ماهموهش تربجو برجيلات توليب .. ماوقف تا بدات تضحك و تشهق من كثرة الضحك عاد جلس فوق الكانابي و حطها على ركباتو..
-توليب .." مدات يديها للحية ديالو كاتحسسها" .. علاش ماتاتجيش هنا !!
- جلال ." حك راسو " ..هاني جيت ..ههه
- توليب ..و علاش ماجيايش عندي لبيتي فاش جيتي!؟
-جلال .." قرصها فخدها" .. ولاو فيك الأسئلة بزااف اتووليبي ..
حطها فو الطبلة تالزاج لي كانت قدامو و جلس على ركبتو خذا الصنيدلات ديالها و حط رجليها على فخضو للسها الصنيدلة لي كانت تتلمع دائما الأم ديالها كاتهتم بأدق التفاصيل من ناحية اللباس ديالها لأنها من الأوائل لأي حاجة كاتخرج موضة كاتسبق ليها لدرجة ولاو عندها كيف الهوس ....
بعد ما كمل طبع قبلة صغيييرة على سمانة ساقها الصغيورة و شاف فيها بابتسامة مشرقة حتى بانت الغمازة لي فذقنو..
- جلال.. علاش مامشيتيش مع ماماك لباريس؟؟
- توليب .." هزات كتافها بعدم اهتمام" ..بغيت نبقى مع با سيدي..
-جلال ..امم..واخة الالة .. دابا غانزلو نفطرو ..و نمشي نشوف با سيدي اش بغا باش ميتقلقش عليا اوكي ..؟؟
- توليب .. انا فطرت .." شافت فيه ببرائة" . واخة تجي عندي لبيتي فاش تسالي ..باش نلعبو؟؟
- جلال .." عنكش ليها شعرها" ..ممكن طبعا.. " طبع قبلة فراسها و ناض هزها حطها على كتافو و داها لبيتها كيف ما طلبات منو و نزل للصالون جلس فيه و خذا الجرس لي محطوط فوق الطبيلة ضربو و جات السيدة لي مكلفة بالخدم و تدبير المنزل ..
- نعام سيدي ..
- جلال .. جيبي ليا قهوة .. بلا سكر ..
- - الفطور واجد .. نحطوه ليك ولا حتى تنزل العائلة ..
- جلال .. جبيبي ليا قهوة ماخاصني فطور ..
حنات راسها و مشات دير كيف قال ليها صيفطات ليه قهوتو كيف كيبغيها هزها و خرج للجردة يشربها حتى جاه ميساج ..فتحو و طلع ليه الدم لقلقولة ديال راسو ..
- جلال .. هااااتقحبيين ..
كانت صورة المى خارجة مع خولة و نورة ..وصلاتو من عند الفيدور لي دارو علي باش يتبعها كيف ما قال ليه .. ضور لنمرتها مباشرة ..ولكن ما جاوباتوش .. يالله وقف باش يمشي حتى وقفاتو مدبرة المنزل ..
- مستر جلال ..السيد عبد العظيم كيتسناك .. ..
- جلال .." زير على التيليفون بيديه حتى كان غايهرسو .. ولعن بينو. و بين نفسو .." .. صافي .. سيري قولي لو جاي ..
دور راسو و كتب ميساج للكارد لي صيفط ليه الصورة و طلب منو انها تبقى تحت عينيه ميغفلش عليها..عاد دخل للقصر طالع لبه الدم لي جا قدامو غايصوط فيه .. وصل للمكتب ديال عبد العظيم و دق عاد دخل .. كان جالس فالكرسي الكبير و لي هو كرسي كبير العائلة لي ورتو من باه و جدو ..و بجنبو كرسي اصغر بشوية ..و قبالتو كولشي واقف ..حمير و مرتو امينة .. بنتهم رؤيا أشرف من نهار خرجو جلال برا المغرب ماتلاش رجع .. و البنت الثانية ساندي تابعة اسبوع الموضة في باريس .. سلطان اب جلال و الزوجة ديالو حياة و بجنبهم رجوى لي كانت واقفة و حانية راسها فحال لا مجمدة.. و كبيرة .. العمة ديال جلال واقف حداها راجلها عبد الصمد و ولدها مراد .. ولدها الثاني أمين ..و بنتها آسية..العمة الثانية و لي هي اصغر عمة عندها زوج توام عندهم عشر سنين رهف و رجب .و حاملة ... شاف فيهم كاااملين واحد بالواحد .. كل واحد فيهم كيف كان .. كل واحد بوجهو واقفين قدام عبد العظيم .. و حانيين راسهم باحترام ..و كي دخل جلال كلهم شافو فيه .. كين لي خزر .. كين لي ابتسم .. اما الجد مد ليه يديه باش يجي حداه لأن الكرسي ديالو بجنبو واجد ليه ..و هادي حاجة حاركة ولادو من جهة جلال حتى باه .. حتى برك حداه جلال عاد شير ليهم بيدو باش يجلسو ..و داكشي لي كان كل واحد فيهم اتخد مكان فالكنابي لي وراه ..
- عبد العظيم .." شاف فكل واحد فيهم" ..اكيد كاتسائلو علاش جمعتكم .
- عبد العظيم .." شاف فكل واحد فيهم" ..اكيد كاتسائلو علاش جمعتكم ..
- حميد .. يه ابا .. ياك لاباس؟؟
- عبد العضيم .." كيهزهز فعكازو" ..كيف كاتعرفو .. ان عائلة الهلال تتزوج من نفس العائلة ..باش العائلة تزيد تكبر ..مابغيناهاش توقف ..لااا ..بغينا عائلة الهلالي كيف ما كانت من زمااان هذا ..تبقى .. و تشوفو ولاد ولاد ولادكم .. من هنااا للقدااام ..داكشي علاااش .. غانزوجو اكبر بنت من حفايدي ..
و هناااا الصاااعقة .. رجوى لي كانت جامدة .. حسات بالسخووونية طالعة من اطراااف اصابعها ... طلعات عينيها لب كااانو كيحماارو بدووون سابق انذااار .. و شافت مباااشرة فجلال ..لي كااان كيبادلها نفس النضرات ..
- عبد العظيم .." مد يديه ناحيتها" ..بنتي .. رجوى ..اجي حدايا ..
بقات تترمش .. و تتشوف فيه ... نقلات بصرها من الجد للحفيد .. نسخة طبق الأصل .. مع انو مجايب فيه فالشكل الخارجي والو .. لكن .. نفس العقلية .. المتخلفة بالنسبة ليها ..بداااو امطااار عيونها بالتساقط .. عقدات حواجبها بألم .. و شافت فحيات لي ضغطات ليها على ركبتها..
- رجوى .." بصوت منخفض" .. عتقيني ..عافااااك عتقيني ..
لكن شكون غايعتقك؟؟ شكون غايوقف قبالة عبد العظيم الهلالي ..!! و شكون اصلا غايتخطى حتى جلال الهلالي .. نزلات حياة راسها و طلقات منها .. بلعات غصة فحلقها و شافت فسليمان لي كان تيتسنى بنتو تنووض عند الجد ..
- سليمان ..رجوى ..تكلمي لجدك ..نوضي ..
عصرات عينيها بألم و ناضت وقفات مسحات دموعها بالخف .. باش ماتعيقش و جرات رجليها حتى وصلات لعندو ..مد ليها يدو باستها و دار ليها بلاصة حداه باش تجلس ..
- عبد العظيم .. كيف العادة ديالنا ابنتي الحبيبة ..البنت الكبيرة فالعائلة كانزوجوها لولد عمها او عمتها .. و الحفيدة العزيزة على قلبي كانعطيها الساروت فيديها و هي لي تختار عريسها .. هادشي لي غاندير معاك دابا .. " فتح ليها يديها و حط ليها فيه مفتاح لي هو متوارث من العائلة .. كايسلمو كبير العائلة للعروس و هي كاتمدو لولد عمها لي ختارتو .. " .. بما ان اشرف و خوه مهند كينين برا المغرب .. اعتبريهم قدامك .. و الى نطقتي اسم اي واحد منهم اعتبريه زوج ليك ..
- رجوى .. حاسة براسها فحلم .. غمضات عينيها و زيرات عليهم .. حسات بشهقات خفاف كيحتلو صدرها .." .. جدي .. مم.. ولكن ..
- عبد العظيم .. اختاري يا بنت سليمان .. اختاري يا زهرة عايلة الهلالي ..
- رجوى .. " حسات براسها غاتسخف من كثرة الضغط و الكل كيتسنا فيها اش غاتختار .. الا رؤيا و حياة لي كانو كيتقطعو عليها .. عارفين قلبها مع من و مستحيل تقدر تختار غيرو. ." ..انا .. مبغيت حتى واحد فيهم اجدي .." نطقات هاد الكلمات البسيطة خلات كل واحد منهم يتشوكا .. "..
- عبد العظيم... ههههه من ديما نتي الخجولة في بنات العائلة كاملين ..اذا انا غانختار ليك الزوج الصالح .. و لي رشحو ليك جلال بنفسو ..باش تعرفي معزتك عندو ..
- رجوى .." طلعات عينيها فجلال بألم" .. مابغيتش نتزوج اجدي ..
- عبد العظيم ..عارف كاع البنات تيكونو خيفين من الزواج .. ولكن راه سنه الحياة .. خصنا نشوفو حفايدك حتى نتي ...
- جلال .."وقف و شاف جهة مراد" .. مراد ..
- رجوى .." بنفي" .. مستحيل .. لالا .. اكيد كنحلم .. جدي .. مابغيتش .. جدي .. مراد بحال خوياا ..
- عبد العظيم" .. ضرب بالعكاز ديالو الأرض" .. كلكم فهاد البيت خوت حتى انا نحدد نصيب كل وااحد فيكم مع من ..مفهووم .. ولدي مراد .. تقدم لعندي ..
رجوى كانت فحالة صدمة من كلام ااجد .. و حتى موقف جلاا .. و العائلة كاملة .. الام لي المفروض تكون السند ديالها .. حتى واحد ما قدر يعترض .. طلعات راسها شافت لمراد لي جاي لجهتهم بابتسامة عريضة و ثقة فالنفس .. مراد .. شاب فأواخر العشرينيات .. شاد فرع من فروع شركات الهلالي .. طبعا ماغايكونش عندو اعتراض يتزوج بأخت الكبير ديال العائلة المستقبلي .. لأنو كيضرب عليك يكون دراعو اليمين .. بعد ما خلى القصر و بقى هو .. وصل قدام الجد مبتسم سلم عليه جلال بالصدر ..
- مراد .. "باس يد جدو" .. كنشكرك على ثقتك فيا الحاج .. انشاء الله غانحافض عليها ..
- عبد العظيم ..نتا عارف مزيان اش غايطرا ليك الا ماتهليتيش فيها ... تكون ليها نعم الزوج .. و حتى هي غاتكون ليك نعم الزوجة ..
- مراد .." ابتسم ليه .." انشاء الله الحاج..
وقف عبد العظيم بمساعدة جلال و مراد و جا فالوسط .. قبط يد رجوى حط فيها الساروت و مد يدها لمراد .. كانت مزالة مجمدة الدموع فعينيها .. خذا من عندها الساروت و باس ليها يديها بلطافة و عاود رض السروت لعبد العضيم .. لي باس ليها راسها و بارك ليها .. و جا جلال لي كانو عينيه كيبينو عكس ديك الصلابة لي مصدر ليهم فديك اللحظة لكن مقوي قلبو و كيقنع راسو بلي هادشي فمصلحتها ...
بعد هاد الاجتماع الكارثي ... بالنسبة لرجوى و بغد ما تلقات التهاني و تطلقو زغاريد من عند امينة و كبيرة ..طلقات من يد مراد بنفور و تحت اعين الكل طلعات تتجري دخلات لامصعد و ديريكت للطابق لي فيه بيتها .. تبعاتها رؤيا و قبل ماتوصل عليها كانت طلعات و هي طلع من الدروج .. كي وصلات قفز قلبها فاش شافت رجوى طايحة قدام الباب ديال المصعد مغمى عليها ماحسات براسها حتى غوتات و على اثر صرختها لي دوا صداها فالقصر كامل طلعو كاملين كيجريو و اولهم جلال اما عبد العظيم كان مشا قبل منهم للغرفة ديالو باش يرتاح .. كي وصل جلال تدم كي شافها مرمية فالأرض ..
- جلال .. مالها؟
- رؤيا .. واااش كووون عرف جيت لقيتها طااايحة عيطووو على الطبيب ..
- حياة .." مشات تلاحت عليها" ..بنتيييي ..ههءهءهء غاتقتلوووها ليا ..بنتي ..😭
- سليمان .." كيجرفيها"..بعدي على البنت غاتخنقيها ..
- حياة ..مالها بنتي مالهاااههيهيهيه😭
هزها جلال بين يديه حتال سريرها و حطها بشوية عليه كان مراد فديك الوقت اتصل بالطبيب لي جا كيجري حيت طبيب العائلة ساكن بالقرب من القصر باش يبقى ديما قريب ليهم و قبل منو جات الممرضة ديال القصركاتقيس ليها النبض ديال القلب و الضغط على ما وصل الطبيب لي كشف علبها و علق ليها محلول فدراعها..و الكل ضاير بيها حياة حلسة حدا راسها و رؤيا فالجهة الثانية..
- جلال .." مخنزر .." .. اش عندها!!
- الطبيب ..انهيار عصبي ..البنت خصها ترتاح .. و اي ضغط نفسي .. او اي حاجة غاتعصبها تبعد عليها ..هاد المرة جات طريفة .. المرة الجاية ممكن دخل للمستشفى .." كتب ليه روشيتة" .. هاد الدوا تجيبوه ليها ..مكتوب هنا شحال يتعطى ليها فيه الممرضة غاتهتم بكولشي .. كانتمنى تديرو بكلامي و تبعد. عليها اي ضعوطات ..
خرج الطبيب مع سليمان و بقات و البقية كاملين معاها..
- جلال .الله يخليكم ..برا شوية خليو السيدة تنفس ..
خرجهظ و خلا معاها غير حياة و رؤيا ..
-جلال ..ماتخليوهاش بوحدها .. انا خارج
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...