💸الجزء 114💸

758 17 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 114
-ملِك قلبي-
بعد مدة .. هزها من الأرض بين يديه كيف البيبي الصغييوووور .. و حطها فوق النموسية ..تكى حداها علىةجنبو كيشووفو فعض لحظة مابغاوهااش تكمل .. كل واحد فيهم عينيه فعيووون الثااني ببقاااو هكذااك حتى غفاات هي قبل منو .. تنهد و جرها لعندوو عنقها و زير عليها فحال لا خايفها تهرب منو ...
......

قبل سااعات ....في مكان اااخر كان علي غادي جاي قدام باب الدار دعايشة .. و العاصاااب راكبو من ساسو لراسو .. متردد واش يدق ولا ميدقش فالأخير خذاا قرار انو يدق .. لكن قبل .. رجل للاوطو و جبد منها صندوق هدايا متوسط و فوق منو واحد اصغر منو .. تنهد و قاد الياقة ديال قميصو قبل ما يدق .. دق الباب يالله غايعاود يدق و هو يتفتح .. كانت عايشة لي فتحاتو .. طلعات و نزلات فيه و دارت يدها على خصرها ..
- عايشة .. علي !!! ياك لباس اولدي!
- علي .. الحاجة .. نقدر ندوي معاك شوية..
- خولة .." جات من وراا عايشة و شدات لها فدراعها" .. علي ..!!
- عايشة .." فسحات لو المجال يدخل" .. زيد اولدي .. زيد ..
- خولة .. شنو جابك دابا اعلي!!!
- علي .." تخطاها و داز" .. جاي ندوي فالموضوع لي تخارينا عليه قبيلة ..
- خولة .. " ندبات حناكها" ..اويلي واااش باااغي تخرج لديلمي العقل ..حماااقيييتي عاااشة تقطعنا طرااف انا ويااااك ..
- علي .." رجع عندها و حمر فيها عينيه و كيدويي من تحت سناانو لي هااااض عليهم بعصبية .." .. شوفي نقووول ليك انا خااطبك و دخلت داركم من الباااب جيييت نااوي الحلال ماقلبتش على الحرااام !! و فاللخر يكونوهذا جزااائي!!! شوفي شحال من عام و حنا محطوبين .. واش باغية تحمقي ديلمي .. وصلات بيااا لحد ابني الى مافراسك و العرق لي بقى ليا غاطرطقيه نتي ومك .." وجه ليها صبعو" .. اليووووم غاتقووولي لياا ياااا بااغااااني ابنت النااااس ياااا مابااااغااانيش و تضيييعييي وقتك و وقتيييي ...
- خولة .." عينيها بغاو يدمعو". .كاتشك بعد هاد الوقت كامل لي دوزناا وااش بااغاااك ولا مباااااغاكش من نيتك اعلي!!! ..
- علي .." مزر فيها كثر و كثر" .. اايه من نيتي .. من نيتي دااوي فاش توصل بيك لاين وصلات بيااا غاتفهميييني ابنتي ..
- عايشة .. جات من وراهم" ..كين شي مشكيل .. مالكم واقفين تما!!!
- علي.." ضار عندها.. احم .. لا .. مكين تا مشكيل ..نقدرو ندويو !!!
+عايشة .. " شيرات ليه بيديها يدخل" .. زيد ..دخل ..
دخلات و تبعها حط داكشي لي جاب فوق الطبلة و جلس قدام عايشة .. و خولة جلسات بعيدة عليهم و حااسة براسها ماشي هي هاديك تقلقاات منو و من هضرتو .. تا هي كانت صابرة و ماشي غا هو .. لكن هو جا تاتبها فحال لا هي لي مباغاش يتزوجو...
- تايشة .. خيير انشااء الله!!
- علي .." حط يد على يد و شاف فيها .. كان محضر راسو مزيااان اهاد المقابلة مع عائشة.." .. خالتي .. بغيتك تسمعيني للأخير .. و بلا ماتقاطعيني الى كان ممكن !!
- عايشة .." حطات رجل على رجل و شافت فبه" .. اوا دوي ..
- علي ..شوفي اخالتي .. انا واحد السيد لي معمرو عرف شنو هي عائلة .. ولا عاش مع شي كد فالدار .. ماعمر كان عندي اب ولا ام .. عايش حياتي كاملة فالخيرية و الماباقي بوحدي .. معرفتش كون ماتسخر لبا جلال شنو كان مصيري دابا .. يمكن شمكار!! يمكن مقتول فشي قنت ..و نتي عارفة مزيان ولاد الخيرية الا من رحم ربك ..كيطلعو شي حاجة .. حيت فاش تتلاح لزنقى مكيبقى عندك تا خياار يا تقاتل .. يا تموت .. هاد الهضرة و هادشي مكانبغيش ندوي فيه..هه مكانبغيش نتفكر الماضي الاسود ديالي. . و مكانبغي حد يقول اه ..مسكين شوف ااش طرا ليه .. ولكن ..لي بغيتك تفهميه من هضرتي ..هو اني وااخة نكبر فالوحداانية تاااا نعيا .. غانبغي عائلة تحتويني .. !! غانبغي شي حد يتسناني كل نهار فاش نجي من الخدمة .. غانبغي لي يخاف عليا .. راني بناادم ... عاااادي .. كانبغيي الجمعة مع العائلة و نبغي نحس بداك الاحساس تا انا .. و شووفي شحال صبرت من شحال هادي و انا خاطب بنتك .. و نتي مانعة علينا هاد الزواج ..من حقك .. يه .. من حقك تخافي على بنتك .. كنبقى واحد جاي ماعارفااش منين .... ماعندو لا عائلة لا والو و ماعارفش شنو اصلا المفهووم ديالها .. ولكن .. لي بغيتك تعرفيه .. انه ااخووف لي تنخاافو على هاد السيدة .. عمري خفتو تا على راسي .. و بااشمااا قدرت غانخليهااا مانااقصها تا حااجة .. ماعندي تا ضماانه نقوولها ليك ..لي بغييت منك هو تعطيني فرصة وحدة و تعاملي معايا لمرة وحدة كا ولدك ..حيت كتقسااي عليا بزااف ...!!
شاف فيها كيتسنااا جواابها . اما هي بعد ما كمل كلامو قاالت مع راااسها وااش بصااح كانقسى عليه!! شنو درت لي يحسسو بهاد الاحساسا مادارياااش ان المعااملة ديالها معااه واخة هاد السنين كاااملة ماتغيراتش .. كل مرة تتحسسو عن غير قصد انو انسااان غير مرغوووب فيه بينااتهم ..اوو .. انووو بالسيف عليها وافقات على ديك الزوااج .. و فعلا هادشي لي تتحس بييه .. من نهار شاافتوو مارتااحتش لييه .. ولكن بعد هاد الكلام .. حساات رااسها خصها تراجع نفسها .. هي دابا حتىىىى جوااب ماقدااتش تعطيه ليهه .. ماعرفاات ما تقول ليه .. مووووودة بقات ساااكتة قبل ما تنطق كلامها لي حسسو بالرااحة نسبياا. . ..
-علي .. هاهي قدامك .. تفاهم معاها ... و الوقت لي يناسبكم بزووج ديرو فيه العرس .. انا ماعلياا غير نباارك و نرضىىى على هاد الزوااج .. و انا راضية عليكم بزوج .. " ناضت وقفات " .. انا ماعمري قسيت عليك اولدي ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن