💸الجزء 178💸

528 14 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 178
-ملِك قلبي-

بعد ما مرت الشهور••• الله رزقني بروح خلا حياتي كلها نور♡♡
بقدومه هلت البشائر، وبصوته هز المشاعر؛ الله يحميه من المخاطر ويجعله دوما طيب الخاطر❥
"بقلم المتتبعة الجميلة Anou Lamkadmi "

شهرين دازو ثقاااال لاا على المى ولا على جلال حتى هو .. اصرت انها تبقى مع البيبي فالمستشفى و ماتفارقووش مع انها كاتكره سبيطارات و ريحتهم ولكن قررات تبقى مقاابلة اسر حتى تخرج هي ويااه خصووصا خوفها عليه من داكشي لي سمعاات فالكلينيك ان الوليدات الي عاد تزاادو كيتخطفو من طرف الممرضات لي تيبيعوهم لنااس ااخريين ..و جلال تا هو كي شااف خووفها علييه حط الحرس عند بااب الحضاانة و المرااقبة كانت على ولي العهد مكثفة ..
العائلة فرحو بييه .. طبعا الاقلية منهم اما البقية المعرووفة حتى مبرووك فالتيليفوون ماقاالوهاش .. عبد العظيم اصر انو يمشي بنفسوو للكلينيك و يشووف حفيييدتو و حفييدو لي يااامااا حلم بييه و تمناااه و تمنى يشووفو قبل ما تتوفااه المنية .. اااسر أسر قلووب الجمييع .. و قبلما يجيي ااسر قلب اموو و ابوه .. و فاااش جااا .. حسو بالحيااة عطااتهم فرصة ثاانية بااش يعييشووو بدوون مشااكل .. الشووفة فعينييه كانت بمثاابة المااادة البيوور للطااقة السلييمة .. كارووليينا كانت فكثييير من الاوقاات تتجلس قداام الحضاانة و تشووف فييه .. اللحظااات لي تحرمااتهم فشووفة عبير .. كانت تتجلس و تقاابلوو و تشووف كيفااش تيبجغط و يتحرك .. مع انوو مكانش وليد طبيعي كيف كاع الوليداات لي مولوديين فالتااسع .. ولكن كان دااخل قلبوووبهم بدوون اتأذاان ..
.. نهار هزو جلال و أذن ليه فودنيه .. حس بمعنى اااخر للحيااة .. الولد لي تيتسنااه من شحااال هادي من حبيبتو .. هاهو هزو بين يديييييه و تيتمتع بشووفتووو .. احساس و لا اروع ..حس بييه فااش تزااد .. كان خاايف علييه هو و مامااه لا توقع ليهم شي حاااجة بماا انو تولد فالساابع و حتى كلام الطبيبة خلعو شوية عليهم ولكن فااش ولدااتو .. و فااش كمل كوولشي على اكمل وجه و بدوون اي مشااكل رتاااح و حس بمعنى ان الله فااش كيبغي يختبر ايمااننا و صبرنا كيبعث لينا مشااكل صغيرة بحاال هادو باااش نرجعوو ليه ..
بعد مدة شهرين خدااوه لداارهم الفرحة ماكاانتش ساايعااهم بانضمام اصغر عضو في عائلتهم الصغييرة ..منذ وصلوولهم و جلال تيتنااوب هو المى علييه كاتبقى فييه فاش تيشووفهاا معذبة معااه خصووصا ان البرهووش تيفيق بالليل و ينعس بالنهاار يعني كيشووفو معااه الويلاات فحال كاع الوليداات الصغاار.. فهاد اامدة عرف جلال معنى الأبوة ديال بصح .. مع ان توليب اول ولادو لكن ااسر ما جا حتى شيبوو. . كان اسبووع من بعد ما جاابوه للدار و هو كل نهاار كيفييق الصبااح بكرييي و هو كيحس بحااجة ملحة للنظر فوجه ولدوو يطمئن علييه كانوو تيستمد منو الحيااة بااش يبدى يووموو ..اما المى كانت بكثرة ما تتحطو بين رجليها و تتبقى تشوووف فييه .. قلبها تيذوووب من برائة وجهو .. تاجدد فييها الحياااة..و كي كيبداا يبتسم فنعااسو كيف تيقوولو كيضحك للملاائكة .. تتحس انها ملكاات اادنيا بأسرها و تتنساا كااع الهموووم و المشااكل لي داازو قبل ..
ااسر غير حياة المى و جلال لدرجة كبيييرة خلى لحيااتهم معنى ااااخر ..تبدلوو بزااف دالحواايج ديك الرووح الجديدة لي تتباات حداااهم و ماتااايخليوهااش تفاارقهم ..ولااو ديريين طقووس ليهم كل نهاار كي كيرجع جلال من شغلووو تيجلسوو مقاابليين ااسر.. كل حركة من حركااتو .. ابتسااامتوو بكاائوو .. كيضل مقاابل المى و هي تترضع فييه و كيفااش كيشبع .. كيرااقبوو هدووءوو فاش كينعس ولا كيكوون بموودوو .. جمييع رداات فعلوو و جمييع تفااصييل حيااتو اليوميية .. كانو تاايهييين بين التعجب .. و الدهشة و اارضى .. و الامتنان للواهب المنان لي رزقهم هاد الهدية لي غيراات و مزاالها كاتغيير فحيااتهم ..و قربهم اكثر من بعضيااتهم ..
فالكثير من الاحياان االمى ماتاتعرف ماديير مع ااسر و مكانتش تتفهمو فالاول ااش بااغي وعلاش كيغوت حتى الهزة كانت عندها فيها مشكل .. ولكن من بعد ولات تتفهموو بوحدها بدوون ما تلجئ لا احياة ولا لعايشة لي كانو ملازمينها طييلة هاد المدة .
فالكثير من الاحياان االمى ماتاتعرف ماديير مع ااسر و مكانتش تتفهمو فالاول ااش بااغي وعلاش كيغوت حتى الهزة كانت عندها فيها مشكل .. ولكن من بعد ولات تتفهموو بوحدها بدوون ما تلجئ لا احياة ولا لعايشة لي كانو ملازمينها طييلة هاد المدة ..
جات وقت العقيقة .. و لي اتفقات المى هي و جلال يديروها فالخيرية لي بدلها جلال و قلبها رأساا على عقب .. و اي حااااجة كانت نااقصة الولييداات و الداار داارها ليهم .. ديك الشهرين لي كان فيهم ااسر فالكلينييك .. كان هو تيتنقل بين الكلينييك و دار الايتاام. .. لي زااد بناا ليهم امااكن للعب و امااكن للدرااسة .. عاودها فالصبااعة و الاثاااث .. تقرييب كااع الفرااش رمااه و جااب لبهم كوولشي جديد .. الموضفيين لي كاانو زااد عليهم وحديين ااخريين بغااها فااش دخل ليها تكوون وااجدة و ماتعذبش رااسها معااها داكشي علاش تكلف بكولشي .. و كاع الوليداات الصغاار لي تمااا قرر انو يطهر ليهم مع ااسر و الحفلة تكوونوليهم كيف ما هي لييه .. و فعلا داكشي لي داار .. جهز الداار و زينها مزيااان .. جمييع انوااع الأكل لي كيعجبوو المى وصى علييهم الترييتوور و بالزاايد .. على حسااب العائلة و الصحاااب و على حسااب الوليداات ديال الداار تا هوووماا .. .. لي فرحو بزااف و عجبهم الحاال لانهم ماعمرهم شاافو دااكشي و ماحضرووش لمرااسم فحاال هادوو ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن