عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 170
-ملِك قلبي-« تا حد ما يبغي يسمع على مرتوو كلمة نااقصة .. و تا حد ما يبغي يشووف على مرتو بحال دووك تصااور و دووك الايسااعات .. بناات كثااار عائلاتهم نكروهم بسبب تصااور ماليهم فيهم حتى ذنب .. ذنبهم فقط انهم تاقوو فشي وااحد او مشااو فالرجليين و تلعب بييهم كيف تانقوولو ..و بناات كثاار تطلقو بسبب تصااور عائلاات كثييرة تدمرو بسبب تصااور خصوصا بعد هاد ااموجة ديال السووشل ميدييا .. لي ولات تتفضح عباد الله بلا احساس ولا ضميير يااماا بناات انتحرو بسبب صور او فيديووهاات او حتى كلام النااس .. دايماا ما لي تيشووف دوك الاخباار تيباارطااجيهم مع صحاابو و من صحاابو تيوصلو لهائلة البنت و تتولي فمصييبة و هوما بعد ما تيبارطااجيو و يضحكو و يذكرو فأعراض النااس تيطفيو التيليفون و ينعسو على جنب الرااحة كأنهم ما داارو تا حااجة و ماكلاوش لحم عبااد الله .. اذاا كاان ربي تيستر عباادو وااخة يكوونو مخطئين ..شكون حناا لي نفضحو و نجرحو و نجبدو فاعرااض النااس .. »
***. ***. ***. ****
الطرييق كااملة و جلال تيفكر ..راسو حس بييه غاينفجر ماقاادرش يتصوور ولا يفكر كي غاتكوون صوورتو و صوورة المى لو كاان الاخباار انتشرو فالسووشل ميدياا كاانو غايوليييو مسكة يندغها لي يسواا و لي مايسوااش و لحسن حظهم ان الأخباار كي تنشرو تصيفطو للعائلة كااملة .. و من تمااا تصرف قبل ماتنووض البلباالة ....
السرعة بااش كاان مااشي خلاات رؤياا تخلللع ولكن مااقدراات تنطق ولا كلمه حيت عارفاااه كيحااول مزيير على راااسو بااش ميديييرش شي حااجة و هو معصصصب .. .. كي وصلو للدار لقاو عايشة جالسة و معاها كاروليينا كيشربو قهوة فالصاالوون ..
- جلال ..السلام عليكم ..
- كرولينا .. " ناضت وقفات " .. جلال شنو درتي !!
-جلال .. جلش فوق الفوتوي " ..وقفت الاخباار اكاروولينا غير تهنااي ..
- كارولينا .. " جلسات حداه" .. فاش اتصلات بيا عايشة و قاالت لي لي كين تخلعت جيت تنجري معقلتش على رااسي .. الحمد لله .. " شدات لو فيدو" .. خلييك دييما هكذا جنبها اجلال ..دابا فاش عرفووها مرااتك و بنت الهيلالي غادي يديرو اي حااجة بااش يدمرووها اعداائكم كثاار رااك عاارف ..
- جلال .." حرك رايو بالايجاب و شااف فعايشة " .. فينها!!
- عايشة ..فبيتها... عشاات توليب و نعسااتها و رجعات لبيتها ...
- جلال .." طلع فيها حاجبو" .. و هي كلات!!
- عايشة ..تنهدات" ..نقباات شوية زصاافي .. مزاالة مقلقة بزااف على الهضرة لي قلتي ليها اجلال ..
- رؤيا ..ااش قلتي ليها و هي فهاد الحاالة اويلي !!
- جلال .." ناض وقف زااااعف " ..هاد القصوووحية دالراااس ديالها هي لي غاتجيب لدييلمي التمااام ..
خبط الطبلة برجلييه و طلع كل خطوة بزوووج خطواات وصل للغرفة ديال توليب طمئن علبها وداز ديريكت للغرفة ديالو .. دخل لقاها نااعسة على جنبها و مغطية قرب لحداها حط يدو على جبهتها ..بقى مدة كيشوووف فيها قبل ما يتحنى على جبهتها قبلاها و قااد ليها الغطاا .. بعدها حيد التيشرت لي عليه و دخل ديريكت للحماام .. حيد بااقي حواايجوو و دخلة تحت الرشااشة تاالمااا الباارد لعل و عسى تطفي النااار لي قاايدة دااخلوو ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...