عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 164
-ملِك قلبي-مزيج من المياه الزرقاء و المنحدرات الشاهقة .. و الضيع البيضااء..هواء نقي .. جو رومانسي.. هذا ما اتمنااه ولو اسبوع واحد برفقة حبيبي .. بدوون مشااكل انا و هو فقط .. لا مكائد ولا مؤامرات .. لا عيوون حاقدة ولا غل دفيين ..
فاش حس بيها عياات تحنى و هزعا بيين يدييه حتى هي ما اعترضااتش ..عنقااتو و حطات راسها على صدروو .. مرة تلعب ليه فالسنسة لي فعنقوو بين يديها .. مرة تبووسو فعنقوو حتى كيتحلف فيهاااا عاد تتكون و تبداا ضحك.. حيت عارفااه على سبة ..بقا غاادي حتى وصل للفيلا لي كانت فالجبل الفووق .. الطرييق كااملة و هي كاااع عبااارات الغزل قاااتهم على ديك الجزييرة لي بهراتها بسحرها و جمالها كيف تتبهر كل زائر .. حطها قدام البااب الخشبي ديال السور ..و دفعو برجليه... جا الكارد تيجري حلو ليهم ..
-جلال .. هاحنا وصلنا داا ...
- المى .. فين حنااا
- جلال .. " جرها من يدها" .. فدارك!!
- المى .." باستغراب!! " داري؟؟.. كيفاش داري!! .. هنا غاندوزو شهر العسل ..
- جلال ..امم ..زيدي ..
كانت فييلا لي شافها يقوول كاملة معتووحة على بعضها .. لكن هي كوولها زااج ..ساسها محطووط على الزااج من برا ..الجردة كبيرة يرمح فيها الخيل ...فيها الورد بأنوااعو ..خصووصا انهم في فصل الربيع كيبتهجوو.... البيسين كان فالجهة المواالبة للبحر ..كيطل علبيه من الفووق لأنهم في قمة الجبل .. البيسيين كلو ضااير غير بالزااج ..و حداه رولاكساات و أرجووحة ..اتجهاات المى ديريكت لديك الجهة ديال البيسييين ولي حمقااتها بزيااادة .. طلات علل سانتووريييني من الفوووق و شحاال تمنااات تشووف داك المنظر فديك اللقطة ماااشي التصااور فقط ..جاجلول من وراها عنقها و حط يديه على كرشها" ..
- جلال ..عجبك المنضر!!
- المى ..متصورش قداااش .. " تنهدااات " .. رييحة البححححر الله ..
- جلال .. ههه ..ماغاتشووفيش الداار!
-المى .. هههه تلفاتني الجردة ..يالله ..
قبط ليها فيدها و اتجهوو للفيلا لي كانت من برا زاااج مكيبنش لي الداااخل .. كانت مفتووحة على بعضها من التحت .. اتات يليق بالبحر .. ازرق مبهج و طاغي عليه البياااض .. كلوو جلبساات عصريين و ديكورات ديال السفن .. تكو طالعين للفووق لي كانو فيع زوج غرف او بالمعنى الأصح جناحين .. ماخلاات فين نبشااات حتى وصوو للجنااح لي دير ليها فييه السوربرييز .. كانت مبهووورة بالفيلااا و الجماالية ديالها .. خصووصا ان كل قنت منها كيطل على جمااال و سحر سانتووريني من الفووق ..
- جلال ..." شدها من دراعها" ..بلاتي ..غمضي عينيييك!!
- المى .. علاش؟؟
- جلال .. ديري لي گلت ليك ..
غمض ليها عينيها بيديه و فتح الباب ديال الجناح .. دخل بيها .. و رجع سدوو ..حيد يديه على عينيها .. و قاال لها تفتحهم .. و كي فتحااتهم مشااات عينيها لكاراميلااا لي مرسووومة بالضواااو على الجدار .. ديكورها غزااال ..حيرات الفووقي ديال السوورفيت بلا ماتحس و بقلت غير بالتحتي لي كان على شكل سوتيامات تبعاتو الشاال تا هو ..يالله غادور عندو و هو يمد ليها بوكي ديال الورد الجووري مخلط بين الأحمر و الأبيض و الغوووز ..ماشاافش فيهااا وجهو تيشوووف للجهة الثااانية و تيعض على شنووفتو الفووقية.. بااين الإحرااج على وجهو ..معندووش مع داكشي ديال الرومانسية غير بغااا يفرحها و صااافي خصوووصا انوو كبتها معاها فعيد ميلادها فبل ثلاث سنوات .. دةكشي علاش بغا يصلح غلطووو هاد المرة ..
- المى .. " عينيها كيبريييو بالفرحة .. ماعمرها ولا كانت تخايل جلال غايديير ليها مفاجئة بهاد الشكل و خصوصصا انها عاطياااها غير للمسلسلت الرومانسية من نهار بداها الوحم .. دمعو عينيها و ابتسمات" ..تصدق نسييت هاد النهار!! و عمري ماكنت تنبغي نتفكرو .. لبزااف ديال الأسباب..
- جلال.." نطق بدون شعوور و عينيه ماليهم الأسف .." منهم انا ..
-المى .." قربات تال عندو و طلعات راسها شاافت فيه" .. ثيق بيااا نسيت داكشي!!
- جلال .. " كيعض فحنكو من الماخل" .. و انا مانسيتش ! .. مانسيتش نهار هرستك و جرحتك و انا اااخر وااحد يبغي ليك الأذية .. تعمدت نگووول ديك الكلمه بااش نشووفك تاتعاني .. كنت تنضن وااش ااذااا قلقتك غانشفي غليلي .. كنت غاافل اني تننتقم من رووحي ..!!
- المى .." تنهدااات و طلعات يدها لفكو تخللات لحيتو" .. نتا احسن حااجة طرات ليا فحيااتي .. صااافي .. البااقي نسيييتو اجلال نسييتو!!
- جلال ..مابغيتش نخلي فقلبك ذكرى خاايبة لهاد النهاار داكشي علاش حااولت ما امكن نفرحك .. ماعرفتش وااش كيعجبك هادشي ولكن يكفيني شرف المحاولة ههه. .
- المى .." عينيها دمعو على سبه " ... قلت ليك نسييت .. بزااف ديال لي جيست درتييهم معاايا نسااوني لي فااات ..
- المى .." عينيها دمعو على سبه " ... قلت ليك نسييت .. بزااف ديال لي جيست درتييهم معاايا نسااوني لي فااات ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...