💸الجزء 63💸

712 14 0
                                    

عاشقة الثراء
"البارت 63"
...ليالي نسيم...
                   -أهرب منك إليك-

    - جلال .." طفاا تيليفونو و طلع راسو شاف فيها و ابتسم ديك الابتسامة ديالو .. شوية غادية للجنب .. و حط يدو على النموسية طبطب على المكان لي حداه " .. اجي ..
     - المى .." في ساع غوبشات .. " .. ماجايااش ..
مشات لجهة الدريسينغ و خذات منو شوميز فالأسود  و دو بياس .. لبساتهم عاد لبسات عليهم الشوميز الجريري كان غير خوطات معر عنقو بزااف من الضهر جاي ضاير .. واصل حد الفخض و فيه فتيحات من الجنب .. لبسات عليه بينوارو  و شبشب فالأسود تا هو مشعر .. رجليها كانت مزينة بالخلخال الذهبي لب كان جلال لبسو لها فرجلها..حيدات الفوطة من شعرها و نشفاتو غير بيها نيت خلاتو مزال سارد ..حنيكاتها كانو مزگييين بالدووش .. يالله بغات تخرج لقاتو فياب الدريسينغ .. ..
    - المى .." دارت يدها على خصرها " ..حيد من طريقي .. بعد ..
    - جلال .." جر خصلة من شعرها و لواها على صبعو " اممم و الى مابعدتش اش غاديري !! امم ..
      - المى .." طلعات كتفها و نزلاتو" .. ماغاندير والو ..
      -جلال .." جرها من خصرهاحتى لسقات عليه" .. و ملي نتي العياانه مافيدكشااي لاش تتحلي هاد الفم ااممم ..
     - المى ..." حطات يدها على صدرو" .. انا معصبة منك و الله. .
      - جلال ..قرب نيفو لودنها " .. مني .. علاش!!
      - المى .. ماقاداش نفهمك .. مرة تتكون مزيان و ممنكش زوج .. مرة تتولي فشي شكل .. لدرجة وليت تنحسك مزال معايا غير حيت تنعس معاك .. شوف غير فشا عطاتني الطبيبة روبو زعفتي و مشيتي خليتني..  
     - جلال..." ضحك بعصبية" .. ماشي على ود داكشي مشيت .. دوز نيفو من ودنها لعنقها" .. ماباغي نتفكر تا حاجة فاتت باش مانتعصبش  ..
     - المى .. قول ليا غير اش عصبك !!
     - جلال .. والو .. نساي .." حط يدو ورا عنقها تيدوز عليها بشوية " 
     - المى .." بدلع" .. و دابا لاش جاي امم ..
      - جلال... جاي حيت ماقادرش نبعد .. فينما نبعد شي حاجة في تترجعني ...
      - المى .." مدات يدها لعنقو و جراتو لعندها اكثر .." .. حتى انا .. كلما تنهرب منك .. تنرجع ليك ..
  باستو بخفة فشفايفوو رجعات للور .. كانت فالدريسينغ طبقة كيتحطو عليها البارفانات .. المى مخلياها خاوية و دابا حتاجتها ..🦍.. رجعات باللور و طلعلت عليها بالحف حلسات مفرقة رجليها .. تبعها جلال تخشا وسط رجليها و دورات على خصرو  و حطات دراعها على كتافو ..
  حط شفايفو على ديالها و بدا كيبووس من الشفة التحتية ببطىء تااام لي يخليها تمشي معاه على نفس المنوال .. حط يدو تحت عنقها و جمع شعرها عى شكل قبضة و زاد زير عليها و دفعها اكثر لعندو .. شفايفها كانو رطيطبين مع الكوماج لي كادير ليهم .. سهلات عليه اعضاان .. مد يديه يفتح ليها البينوار و شفايفو خداامين كيبوسو فشفايفها و سنانو تيمشغ بيهم سنانها بطريقة تهيج لي ميهيج .. تا هي زيرات بيديها على على عنقو .. و زاد فالوثيرة ديال التقبيل بدوون ميفص القبلة حتى بدات تضربو فكتفو بااش يطلقها حيت الهوااء مابقااش تيدخل ليها .. فصل القبلة و شاف فيها بعيوونو كيف الصقر .. نصل ليها البينوار فلحظة بقات بالشوميز لي كاع يبين لحمها و رجليها مزالين ضايرين على خصرها .. هزها فحال الريشة و تم غادي بيها للبيتها .. تكاها فوق النموسية و تكا فوق منها .. كيشووف فعينيها مباااشرة مكااانو كيبييينو تا حاااجة من غير اناااها عايشة معاه اللحظة بكل حب .. جااب يدو من فخضها و تم طاالع بيها و مطلع معاها الشوميز لفوق كرشها .. نزل براسو باسها فرستها جهة الخالة لي فيها .. .. نصل ليها الشوميز في ساع و طلع لعنقها كيبوس فيها و يطبع مصاات حتى يسمع منها "ااه" عااد تيطلقها ..و يشد بلاصة أخرى ..
    - جلال .. شنوو تديييري فيااا لمك شنوو .. عااارفاانس مانقدرش نصبر ..
    - المى .. امممم . ..
    -جلال ..امم ااش .." باسها فالفلقة ديال صدرها" اش هااد الرييحة ااش ..عارفة راسك ماغانقدرش نضرك .. لاااش كاضريني ...
هاد الجملة لي قال فكرات فيها على منوالين .. من جهة المعاشرة و من الجهة الثاانية .. فعلا هو ماعمرو ضرها و هي لي ديما كاضرو .. هادشي خلااا غصة توقف فحلقها و تشووف فيه بنضرة حس بيها هو خلااتو يطلع حواجبو و يحرك رااسو بالإيجاب فحال لا كيأكد ليها داكشي لي فراسها ..
هادشي خلااا غصة توقف فحلقها و تشووف فيه بنضرة حس بيها هو خلااتو يطلع حواجبو و يحرك رااسو بالإيجاب فحال لا كيأكد ليها داكشي لي فراسها ...بغات تغير الجو باش ضبابة الندم لي مغشية على عينيها تحيد من قداامها ..
     - المى .. شفتي واخة ماتبغيش ضرني .. هااضرني .. حيييت نتا ماتقدرش تحبس راسك علياا .. 😉..
      - جلال .." وقف على يديه فحال لا هيدير طراكسيون " .. كيفاش!! ههههه. .
      - المى ..حطات يدها على عنقو" .. يس بيبي .. نتااا ماتقدرش تشووفني قدامك و ماتكينيش ..تقول تندير لك البريز ..
       - جلال "طلع فيها حاجبو" ..حسيتي براسك البرهوشة!!
      - المى .. " غوبشات فيه" ... كيفاش برهوشة كيفااش!!
      - جلال ..و علاش مالك مابرهوشاش!! فعايلك تاع ناس بعقلهم!!! يالله جاوبي مالك ضربتي طم ..
     - المى .. " قلبات فيه عينيها" برهوووشة و تنشقلب لييك الكيااان .. يالله 😋...
     - جلال .." طول فيها الشوفة و تكرشخ بالضحك" ..اش كاتقلبي ليا ههههههههههه. ..
     - المى .." دفعاتو جا على ضهرو و طلعات فوق كرشوو حطات يدها على صدرو" ..اممم .. ندير انا ويااك تحدي ...
     - جلال .." حط يدو تحت راسو" .. شمن تحدي ..
     - المى .. نعرفك واااااعر الى احترمتي المدة لي عطاتني الطبيبة .. حتى علاقة ماتكون بيناتنا فهاد المدة .. و مقدرتييش تحبس راااسك غادي تكوون انا لي فايزة بالتحاادي .. و نطلب منك ماا بغيييت تحضرووو.. و الى  قدرتي تحبس راسك ..غاتوللي نتا فايز بالتحدي ..
     - جلال .. و شنو غايجيني انا من هادشي الى ربحتك ..
      -المى .. امممم .. لي بغبتي ..
      - جلال .. غاتشدي ح**ة ماعمر ملتك حلمتي بيها .. و مانسمعكش قلتي صافي ولا باراكا ولا ضريتيني .. غانسمعك نديرو لك فمك ..
     - المى .." عوجات سيفتها" .. كووولشي نتا عندك بداكشي ...
     - جلال .." حرك كتافو" .. هذا شرطي ..
      - المى .. صافي جاتك ... مشات ...
      -جلال...قلبها لجنبو حطها تحت دراعو خشااخا فيه" .. دابا نعسي عندي غدا مايدار ..
     - المى .. ماغاتبقاش معايا غدا!!
      - جلال .." حط يدو على راسو"  نو .. عندي ميدار ..
      - المى .. " عوجات فمها" .. بونويي ..
مجاوبهاااش غماا عينيه و نعس .. اما هي نعااسها صعييب .. تتبقى سااعة تتفكر عاد تنعس .....الغد ليه فااق جلال قبل منها .. لبس حوايجو من لي مخلي فالدريسينغ عند المى .... سروال اسود و شوميزة فالأبيض .. مع جيلي تا هو اسود و صباط كلاس اسود .. دوز شعرو لور  و صايبو بتقنيتو الخااصة .. رش بارفانو و لبس ساعت. .. رجه هز تيليفونو و اتجه ديريكت للباب .. و قبل رجع للكوزينا وصاهم يطلعو لألمى الفطور لعندها من داكشي لي تتبغي .. عاد خرج يدير دورة شرفية على الشركات ديالهم .. خدم معاه علي لي فيقو على النبوري كينگر  المى كي فاقت لقات الفطور و جلال مكينش .. هزات تيليفونها لقات فيه ميساج منو بلي عندو خدمة و ماغايقدرش يرجع غالبا تال الليل .. ناضت ضرباتها بتدويش تصحصح و رجعات فطرات .. دوزات نهارها كلو فالفيلا و حاضية السوشل ميدياا .. تا ملات و لبسات دوبياس ديالها و نزلتت تعوم فالبيسين ....
وصلات وقت الموعد لي دير مع عبد الجليل .. واخة ماتواصلش معاه ولكن رجوى قضااات الغرااض. ...كي وصل جلال للفندق .. بلاصاا الفيراري ديالو فالباركينغ و دخل ديريكت للفندق فالباب كولشي القااو عليه التحية و نزلو روسهم باحترام حتى داز .. مشا ديريكت للاستقبال وصاهم على عبد الجليل الى سول عليه يطلعوه ليه للجناح ديالو ... داكشي لي كان طلع جلال للجناح الملكي .. لي شحال هادي مزارو حيت كان تيمشي للجناح ديال vip .. الجناح الملكي شاد طبقة كاملة .. الباب ديالو هو الباب الوحيد الذهبي .. مع الدخلة على اليمين كين ميني بار فيه كونطوار تا هو بالدهبي .. السقيفة كاملة ذهبية و عليها نقوش و تريات فكل مكان تا هوما بالذهبي و الكريستال ... حتى من الحيوط عليهم نقوش بالذهبي .. و فاليسار .. كين حمام كبير .. عاد الوسط كينة جلسة مغربية كبيرة بالبروكار الأبيض و الذهبي .. و طبيلة فالوسط كلها كريسطال .. و كين باب على شكل قوس كايخرج للناحية الثانية من الجناح و كيدخل لبلاصة اخرى .. فيها بيت كبيير كل أتاتو كريستال .. فيه نموسية كبييييرة مفرشة بالأبيض مطرز بخيووط الذهب .. بجنبو اباجورات كريسطال ثمينة كيف كاع الأثاث .. و كين باب ديال حمام ثاني .. اما الجهة القانية فيها اكبر بلاصة فديك الجناح لي هي المكتب كيه باب سوارتو كينين عند جلال فقط .. بعد الجد ديالو .. هاد المكتب هو الوحيد لي كادخل ابه تتخايل راسك انك ماشي فهاد الجناح .. لأنو كانةهو الوحيد لي مسبوغ بالاسود .. كلو اسود اثاثو فالاسود .. البيرو فالأسود ..و المكتابات تا هوما .. مكينش فيه حس الألوان... مشا جلس على الكرسي ديال المكتبو رجع راسو للور .. دمااغو مشغووول مع وحدة لي هي عبير... مصيرها ماغايكونش ساهل .. مع انو كيقصح قلبو و كيقول خلي مرتضى يدير فيها ما بغى ولكن قلبو مامطاوعوش يخلي كراميلا ديالو تعذب .. كيقول ليه راسو سير جرها من شعكوكها و شطب ببها الأرض وكلها العصااا ربيييها دير اي حاااجة باش تفيقها .. لكنو باغي يلقنها درس و يعرفها ان الفلوس ماغادير ليها والو نهار طيح فالحفرة .. لا و الفاوس هي نفسها لي هاطيحها .. حط يدو على راسو تيحك جلهتو .. حتى سمع الباب ديال الجناح تيتحل .. دخل عندو الكارد للمكتب بعد ما استأذن و خبرو بلي جليل وصل ..
     - جلال ..دخلوه و خرجو كاملين ..
     -الكارد.. واخة سي جلال ..
دار كيف ما قال ليه ..سمحو لعبد الجليل يدخل .. كي دخل ما كان لا مبهور بلي كيشوف و معجب من هاد الأماكن لي هو ماشي من النااس لي كيترددو عليها ..يمكن ماردش البال كاع لداك الأثاث و ديك الديكور .. تركيزو كان فقط على هاد المقابلة لي وجد ليها واخة ماعارفهاش كيف غادوز .. لبس كوسطار فالبلومارين مع شوميز مسطرة .. صايب حالتو مزياان مابغاش يباان قليل الشاان و هو شااانو عاالي .. تنفس الصعداء قبل ما يدخل للبيرو ديال جلال .. لي جالس و حاط رجل على رجل و يدو على الفو كسيتسنااه يدخل ..صغر فيييه عينيه حتىىىىى وصل لعندو و مد ليه يده ..
     - عبد الجليل ..السلام عليكم ..
      - جلال .." طلع فيه حجبانو و مد لو يدو سلم عليه .." .. ريح ...
      - عبد الجليل .."جلس فالكرسي لي قدامو"  شكرا ..
     - جلال .. شنو تشرب !!
       - عبد الجليل ..قهوة ..
      - جلال .."طلب القهوة ليهم بزوج في ساع جابوها ..بدا مووودة تيشووف فيه شرب من قهوتو و  جالس قدامو و تيتسناه يدوي و هو واالو صم بكم😂 " .. جاي تشوف فيا و نشوف فيك؟؟؟
      - عبد الجليل .." احم .. نتا عارفني .. جاي نطلب يد الاخت ديالك رجوى ..
      - جلال .." ضحك بالجنب " .. و انا شنو لي يخليني نوافق عليك!!
      - عبد الجليل .. لي خلاك توافق تشوفني بعد لي وقع ..يخليك توافق عليا ..
      - جلال.. امم .." كيحك فلحيتو" .. تاايق فراسك ااه ..
      - عبد الجليل .. الراجل لي ميتيقش فراسو ماراجلش ..
     - جلال .. اهاه .. شوف اسي .. حنا سلو العائلة ديالنا ..ميمكنش للبنات يتزوجو برا تالعائلة و هادي قاعدة .. خصك تعرف بلي رجوى الى مشات تا تزوجات بيك العائلة غاتنكرها .. و العز لي كانت فيه تنساااه ..
    - عبد الجليل .. بغض النضر على هادشي بغيت نتطرق لواحد النقطة .. النهار الاول فاش جيتي  و خرجتي فيا .. ماكانت عندي تا علاقة برجوى .. كانت غير رئيستي فالعمل و السلام ..  انا ماشي مهم .. لكن هي ضربتيها ضلما .. و عرفت من بعد بلي مرضات و قرىتي تزوجها بلا موافقتها هادشي كلو و هي مضلومة ماعندي بيها تا علاقة ..  و هادي حاجة ضرااتني ..
     - جلال .." شعل گارو " مصير اي بنت من العائلة تتزوج ولد عمها او عمتها سوا وافقات و لا ماوافقاتش .
     - عبد الجليل ..هذا هو الظلم بعينيه .." زير على قبضة يدو '' .. و انا ميمكنش ليا نخلي رجوى تتعرض ليه ...بالنسبة ليا انا باغيها بفاليزتها و ماغانقصرش من جهدي .." حط يدو فوق راسو" .. الى ماقداتهاش الأرض نديرها فوق راسي .. ماغاتخصها تا حاجة الله يجعلني نتكلف و نتسلف  باش ندير ليها مابغات ... عائلتها طال الزمان ولا قصار .. غايتقبلوها .. اما عزهم لي كدوي عليه .. ماهامنيش .. ماعندي ماندير بيه .. مرتي غانهزها و هي رجوى قايلة هادشي ..
     - جلال .. .." زلقات ليه ابتسامة جمعها فالحين .."  ايه .. فين غاتسكنها!!
      - عبد الجليل .. عندي داري فحي نقي .. كندير فيها الاصلاحات هاد الأيام .. مابقى ليها والو و تكمل .. و غاتفرشها كيف ما بغات ...و عندي طنوبيل .. نسوگوها بزوج وقت ما بغاتها تهزها ماغايكون عندي حتى مشكل ..
      - جلال... امم .." كيكمي و يشوف فيه" ..شنو لي يضمن ليا غاتبقى على كلامك؟
      - عبد الجليل .." بدا كيتعصب بالحق كبتها فخاطرو .." ..اشمن ضمان بغيتي!!!
       - جلال .. ماغانسولكش دوك الاسئلة ديال والو .. واش كتبغيها و ديك التخربيق .. انا ختي تنعرف مانبغيهاش تشكاا .. ماشب غانقول ليك عائلتها غاتبرا منها يعني ماعندها حد .. ختي هاديك و انا غانبقى فضهرها تالمووت ..
     - عيد الجليل .. قبل ماتهدد انا غانقول ليك واحد الهضرة.. انا واحد الانسان لي كيخاف الله ..بعني قبل مانخاف من تهديدك غانخاف من لي خلقني و خلقك ..
     - جلاا .." بقى مووووودة تيشوووف فيه عاد نطق.." .. مبروك عليكم ..
     - عبد الجليل .. تنهد و تنفس الصعداء " .. الله يبارك فيك .. شكرا .. واش يمكن ليا نشوف الأب ديالها!!
      - جلال .. تا حد من عائلتها غايقبل يشوفك .. راني قلت ليك اش كين..
     - عبد الجليل .." حرك راسو بتفهم .." .. واحد المشكل هو لي عندي .. انا فاش خرجت من الخدمة فمجموعة شركات الهيلالي عاد بديت نكون راسي .. يعني خاصني واحد الشووية ديال  الوقت تا نجمع فروس عرس بنت الهيلالي .. مبغيتش ندير ليها اي عرس .." ابتسم بحنان" مابغيتهاش تحس بالنقص ..
      - جلال.. رجوى فسميتك من لي عطيتك كلمتي .. تا حد ماغايقدر ييديها .. خود وقتك غير هو .." وجه ليك صبعو" ..ماترخرخش بزااف و تاخد راحتك تا ضفر البنت الشيب حدا معا ..
     - عبد الجليل .. ههههههههههه اكيد لا ..
ناض وقف و مد ليه يدووو و جلال بدورو وقف و سلم عليه ..
     - جلال.. نتمنا تكون مهازش فخاطرك من جهتي على اول مقابلة ..
     - عبد الجليل .. هه اودي كولشي يهون على ود رجوى ....
      - جلال .." طلع فيه حاجبو". . كيفاش؟!
     - عبد الجليل .. قلت .. شكرا على الاستقبال و على القهوة .. خصني نمشي
     - جلال .. الله يعاون ..
  مد ليه يدو لجهة الباب ..خرج عبد الجليل مرتااح نوعا ما ولكن ديك القضية ديال علئلتها غاتنفر منها مامريحاااهش و حاس انو هو السبب في انها تبعد عليهم .. علاقتو برجوى من كااع الجوانب لي كيجي ليها كيلقااها معكسة .. خرج هاد الافكار من راسو قبل ما يهز التيليفون و اتصل بيها طمنها ....
داك النهار جلال مارجعش عند المى لكن كان مراقب تحركاتها كاملة من الكاميرات لي فالدار ..و فالليل جات عندها لي مكانش متوقع انها تجي عندها نهائيا .." سرور " .. جلسات معاها حذيتهم كان عادي ولكن كي ناضت المى دخلات تجيب شي حاجة من بيتها في ساع اتصلات بساندي و خبراتها بكاااع المستجداات و كيف ديرة الفيلا و الخدامات و لي كاارد المهم ماخلاتش من جهدها بالحق لسووووء حضها هادشي داز على ودن جلال كااامل .. ضحك بالجنب و حرك راسو يمين و شمال .. هو عارفها جاية من طرف ساندي و عارفها ماغانقدرش تآديه بالحق جلال من الناس لي كيبغيو يخلييو بناادم يكمل لعبتو تاااال الأخير و يقلب عليهم القفة .. دوز ديك الليلة فالفندق و طبعا عندو سبب وجيييز لي هو التحدي لي دار مع المى الى كان حبس راااسو بالسيف المرة لي فاتت هذا مكيعنيش انوو غايقدر يشد راسو فينما يبات معاها حيت اكييد غاتجيه وقييتة غايضعف و يشرشمها و هادشي لي ماباااغيش هو .. داكشي علاش بات فالفندق ...
اما علي .. كي كمل الخدمة هو وجلال اتصل بخولة لي كانت على القرص كيف صونا هزاتو في ساع. .
      - علي .. هاي هاي هاي تتسناي فيا الخوينزة ..
     - خولة .. ههههههههههه و الله تا نقطع ..
      - علي .. اوووو الله و تقطعي تا نجي نقطع لي دك الشعر ..
     - خولة ...  ااش بغيتي فهااد الليل. .
      علي .." دار راسو تيكحب" .. مرييض مدگدگ ..
       - خولة ..." حابسة الضحكة" .. و مالي انا سبيطار ..
       - علي ..هههه نتي طبيبة قلبي ..
      - خولة .." كتمرگن عليه" .. ههه ياااه على عنييبه ..
      - علي .. غانخرج لمك من تيليفون .. كيفاش عنبية .. كينه شي بنت بعقلها تتقول لحبيبها عنيبة .. هادي سميتها الرومانسية .. ماشي التعناب ..
       - خولة .. اولا صحح انا ماشي حبييتك .." عضات على شفتها تتسنا جوابو " ..
    - علي ..راه دوينا فهادشي بلا مانبقاو نهاودو فيه . اه و داك الز** لي كنتي واقفة معاه ديك النهار فلا فاك مزال توقفي معاه غاتجني عليه .. ضبري مخك ..
      - خولة .. " طلعات حواجبها" .. و كااتآمر و تنهي يا سيدي .. ههههههههههه شوووف انا تاا واحد ما يقوول شنو ندييير و مانديرش .. من نيتك ههههه ..
     -علي .." بثقة" ..هادشي كان زمااان احبيبة ..كانت عندك سيبة عاطفية ..بلغة اخرى كنتي سينغل .. دااابا اعتبري راسك مع المصااحبين المخطوبين المزوجيين كااع ميهمش المهم انا لي نقول و كلامي يمشي ..
      - خولة .. ههههههههههه بلاتي نشبع ضحك عافاك ههههههههههه لا واش صافاااا ..هو هذااك توفا بياان .. شارب دوااك !!
     - علي .. هاني كانشرب فيه نيت .." شرب كااسو " .. لمهم لي قلت يتنفذ .. ..
      - خولة على فكرة .. انا ماني معترفة اننا مع بعض .. و غانمشي نعس دابا .. بونوي ي ي ي..
     يالله جا يدوي و هي تقفل عليه الخط خلاتو تيشوف فالتيليفون عمر شي وحدة دارتها لبه تال البرهوشة ديال خولة .. حط التيلي على الكونطوار ديال البار و بدا كيضحك غا بوحدو تا جا عندو محسن مقندش و طاااالعة ليه القردة للسطااح ..
     - محسن .. لاح السوارت و التيليفون .. " .. افيين .. " شير للبارمان" .. جيب ليا شي ويسكيااا الللااايحافظااك ..
     - علي .." ضار عندو و مزال شادااه الضحكة " .. ياك لبااس !! مالك .." شاف فوجهو كان مضروب جهة جبهتو" ..شكون جندخك اسااط ...
    - محسن ..قلب عليا الله يحفظك هاد السااعة ..
    - علي .. ههههههههههه اولله تا تقوول مالك!  
    - محسن .." هز كاسو شربو دقة وحده" .. گبيلة كنت تنتريني  داكشي علاش وجهي هكذا  .
    - علي .. " شد فمو" .. وا دينا كاتريني عمرها جات فكمارتك ...
     - محسن .." شد فراسو" .. المشكلة هنااا فين كينه .. الخصم ديييلمووو كان مرااا ايييه مرااا هي لي خصراات ليا كمارتي .. ماااابغااااااتش تنزل من هنااا " كيدير حركة على زورو" .. ظاقديتش ندير فيها يدي عارف راسي  غانصيفطها
    - علي .."شاف فيه بصدمه" ...بنت .. ههههههههههه .اوووه سي شوو😂😂
#يتبع ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن