💸الجزء 139💸

530 9 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 139
-ملِك قلبي

-جلال .... كوثااااااار المكتب ديااالي فورااااااا ...
دخل مكشكش للمكتب دياله بلا ميشوووف فيها .. حل البااب كي دخل ردخووو .. كوثر مسكيينة تبدلوو فيها الالوان .. الطالون ولا تيتقرقب عشريين مرة فالخطوة بالرعدة .. دخلات عندو و رضات الباب .. و مشات عندو حطااات يديها على كتاافووو بجرأة وااخة مترددة ..
- كوثر .. جلال!! مالك!!؟ شنو عندك ..ياك لبااس؟؟
- جلال .." ضار بالزربة حيد ليها يديها بزوووج صباااع .. و شاف فييها باشمئزاز .." .. يديك مزاال يتحطوو على كتاافي ولا يقييسووني غايتگرضو ليك اكووثر .. " دفع ليها يديها .." ..
- كوثر .." تقرصاات و عضات على شفايفها .. ودنيها حماارو بالاحرااج" ..ان .. انااا غير كنت بغيت نواسيك و نشووف مالك؟؟
- جلال .." خشا يديه فجيبوو و خزر فيها" .. البارح فاش خليتك نتي و عبير .. شنو گلتي ليها .. !! علايااش دويتو!!
- كوثر .." وسعات عينيها و بعدات خطوةلووور" ..انن ..واالو ..مادوينااش على حااجه وو.. وحدة .. يعني .. دوينا على بزاف .. احم ..
- جلال .." مصغر فيها عينيه .." ..كوثر .. يگوولش لييك مخك راك كاتعاملي مع دمدوومة .. عاشرت النساااا تا شاااب راااسي وليييت حاافض فعايلكم .. فاااش كنت مرييح معاااكم كنتي تتوصليي ليها ميساااجات غيير درت رااسي مكلخ .. مكانفهمش .. مابغييتش نووض نقلب علييك ديك الطبلة و خليت الليلة تفوووت ..
- كوثر .." ظدات ليه يديهاو قااطعات كلامو" .. جلال ان..
- جلال .." حبسها بيديه" ..كنهضر .. نتي غاتسمعي دابا ..قسمااا بلي خلقني و خلقك اكوثر .. و نعرفك دويتي مع عبيير بالنااقص .. مانعرفك من هناا للهيه .. شاااد راسي دابا منجريييش عليك غير ببززز .. المرة الجاية ديريكت البااب الحباب ..
- كوثر .." طلقاات دموووع التمااسيييح و بدااات تتحلون علييه و ذببل في عينيها" .. جلاللل .. انا هضرتي يمكن لي تتفهم غلط .. انا ..و الله مقصدت .. يمكن هي فهماتني نااقص .. هء هء ..
- جلال .." ضحكك بالجنب" .. شووفي اكوثر .. انا هناا الى قبلت على هبالك .. غيير حييت بحاال ختي .. و حييت صااحبة رجوى .. و دوزتي معانا واحد المدة فصغرك .. انااا تعاااودي معااايااا التقحبييين ديال مراااهقة ديااالك .. رديي باالك .. ديك الساااعة كنت تنگول مندييش علييك مزال صغيرة .. " قرب ليها و شااف فيها بتحذييير .. نحسب ربي ما خلقك اكوثر ..

- كوثر .." بلعات ريقها و شاافت فعينيييه بتحدي" .. هاديك مكاانتش مراااهقة .. نتا عاارفني كنت كنبغيك بصح المرة الاولى .. ختاااريتي سااندي علياااااا .. و هاد المرة .. تاااني ختاريتي وحدة اخرى .. عمرك ختااريتيني .. مع انيي من صغري .. كوولشي كان تيتهاافت عليااا .. حتى من صااحبك علي!! و نتااا عمرك ختاريتيني .. واخة كنت رهن اشاارتك .. و فلحت بزااف فاااش رجعت نخدم معااك .. و فرحت اكثر فااش طلقتي .. ولكن .. تصدمت فااش لقيتك تزوجتي .. " قرباات ليه اكثر و دوزات يدها على حنكوو .." كل مرة اجلااال .. كلللللل مرة تتصدمني ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن