عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 121
-ملِك قلبي-
🔞🔞السفالة ثم السفااالة ثم السفااالة 😂🔞🔞
كل ما غاد لوور و هي كتزمجججر بكلاام ممفهووومش و ماعدبش اصلا راسو باش يفهمو حيت عارفها مخلطة شعباان و رمضااننزززل راسو كيشووف بين رجلييها ... و ناض ركع على ركابيه تيشوووف و يعااود يشووف واااخة ديما كيشووف مكيشبعش من الشوفان😂
نزل يديه من تحتركابيها و هو غادي مطللللعهاااا على رجابهااااا كااامليييننن حاتى وصل لورااكهااا .. فرق ليها رجليها على الوسع و وقفهم بااش تبااان ليه مزيااان .. مگااودة مع الضووو ..
حس برااسو صاافي هذا الله تزيييير و مابقاااش قاادر يستحححمل .. المعلم غايطررررطق زااد تنفخ و حجموو تضووبل مد يدو التوتو ديالها .. دوز عليه .. و كيدوز عليه بصبعو بحىكة داائرة ..بشوييييية فكاال لااا تيهرهااا .. و هي غاوحسااات بلمستو رجعات لوور تلقاائيا قفزااات بحال لا قرصها بشي حاجة .. ابتسم و رجع يدوو مقرب ليها و هي نفسها تتطللللع و تنزززل .. ضغط بالجهد بصبعووو فااش دور علبييها لقاها كتقطرررر ...و باش يزيد يخربق ليهااا لي سووونتييمووون و يسعرىىىها حط صبعوو الوسط مبااشرة فوووق البظر بشوييية و حركة مثثثثقلاااا ..
- المى .. اوووووه جلاااال .. اممم ..
- جلال .. هههه مالك !!
- المى .." تتعرق و تننننشششف عااارفة رااسها هادشي غايدي يطنززز عليهاا بييه من بعد ولكن مابقاااش كيهمهااا تا احراااج دااابااا" .. اممم تمماااااا احححمم ..
- جلال .. باااش تتحسييي .. تممم" " ضغط عليها بالجهد تا حس بيهااا رجفاات و لحمها شووووك" ...دويي مالللك لسااانك بلعتييه هاااا
- المى .. جلاااال حببيس .. صاافي غاااتحبااس مقدييتش هءهء ..
بداات تغبن عليه و تغووت حتى شحطها من فخاضها بااش ترصى و هو يسمع صوت البكى .. طلع ليها راسوو بانت ليه بصح تتبكي؟؟
- جلال .." عقد حواجبو" .. لاش تاتبكي ..!؟؟
- المى .." الدموووع ساايليين و عينيها تيتلسسقوو " .. نهنءهنءهءء .. وا مقدييتش .. ب.. ب.. .ييق.. واااعع ..
- جلال .." جابت ليه الضحك .. تبدلات عليه و لات فشكل اااخر رسمياا تصطاات " .. يااك لباس .. هبلتي .." ..قرصها من التحت تا غوتات" ..
- المى .. وااااععععع .. هءههء .. انن ..طلع عندها خشى وجهو تيمخشش ليها فعنقها و فنفس الوقت تيضحك .. و يدو خدامة التحت تيحاول يطلع ليها رجليها بااش يدخل مسيووو جاااك .. زيرااات على الفرااش بيديها و عضااات على شفتهااا .. و كي بداا كيدخلللووو جمدااات فبلااصتها .. تا حساات براسها غاتسخفي كي بداا في عملية الايلاج لي كاانت متعة لكيهمااا ..
شدها من فخااضها فااش حس بيها بغاات ترجع اللور التقط شفااايفها بااش يغرقها فعااالموو من جديييد و داكشي لي كاان فعلاا غيير تيحط علبيها شفاايفووو تيصفرهاااا لمكااان اااخرى و هو كيلتهم فييهم كل وحدة على حدى .. و نصو التحتاااني خدااام حتى هووو .. مدة و هو كيديي و يجييي حتى حسسسس بييها بداات ترتعععش فلحضةةة مابغااش يخليييها تجييبو بووحدهااا 😂 جاابووه بزوووج فدقة حاد ترخااو بعد رعشة اجتاااحتهم بزووج دوخااتهم ..
جاابووه بزوووج فدقة حاد ترخااو بعد رعشة اجتاااحتهم بزووج دوخااتهم ..
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...