💸الجزء 7💸

1K 24 0
                                    

" عاشقة الثراء "
"البارت 7"

-ألمى-

-قاطعهم دخول السكرتيرة كاتقخبرهم بلي الطاقم ديال الفيلم وصل ..و فالغرفة لي خصصوها لهاد الاختبار كيف سماتو خولة .. خرجو من المكتب و اتجهو ديريكت للقاعة لي كانت بعيدة على المكاتب ديال الشركة .. فتحو الباب و دخل مروان وراه المى شادة فيدو غير دخلو نطراتها منو ... بانت ليها طبلة دويلة جالسين فيها ثلاثة تالناس .. زوج كبار و واحد شاب زعر و زوين بقات غا كتشوف فيه تا عاقت براسها و دورات وجها لعند مروان ..
-مروان .. علي خادي هي المى لي قلت ليك عليها ..
- علي.." طلع رايو كيشوف فيها .. دور راسو لجنب هادي هي حركتو المعتادة فاش كيبدى يشوف فشي وحدة ولا يتأمل شي حاجة" .. مرحبا ..!!
- المى .. ميسي ..
- فابيو.."المخرج.. ناض وقف تيشوف فيها .. كان رجل فالخمسينات .. شعرو طويل حد كتافو و مشعكك .. لابس سروال اسود و شوميز سوداء .. دار بصباعو غحال مربع الكاميرا و بدا يقرب و ليها و يبعد تا صحابت ليها راسها شي حمق تا علي شاف حركاتو و شداتو الضحكة .. " .. هي هااادي .. هادي هي نجمة ..!! " قال نجمة بعربية معكلة "
- المى .."طلعات فيه حاجبها" انا المى ماشي نجمة ..!
- فابيو .. "ضحك بصوت عالي" .. لا نجمه اسمك فالفيلم ..
- المى .." مزال ماعرفناش واش غانلعب الدور ولا لا !!
- علي .."صفق ليه يرجع بلاصتو" فابيو الله يخليك .." رجع شاف فألمى و ابتسم" .. مادموزيل ..شحال فعمرك؟؟
- المى .. خمسة و عشرين..
-علي ..تماام .. فايت ليك مثلتي ولا اول مرة !!
-المى .." ابتسمات بالجنب" .. اول مرة غانمثل .. ولكن انا متخرجة من المعهد العالي للمسرح ..
- مروان .."حل فيها فمو" .. بصح .. ماعاودتيش ليا هادشي ..
- المى .."ضربات بشعرها للور و ابتسمات بغرور" ..شي حوايج ماشي ضروري كولشي يعرفهم..!!
-علي .."عجباتو الطريقة باش كاتدوي و تقثها فروحها" .. شنو هوما الادوار لي تقدري تلعبي .. يعني شنو هو الصنف لي نقدرو نحطوك فيه..؟
- ألمى .. اي حاجة ..من غير الكوميديا ..مكانتقنهاش .. ولكن غانخدم عليها!
-جو ..(السيناريست) ..ماغانحتاجوش الكوميديا نهائيا !! الفيلم درامي بامتياز ..
- المى ..هكدا نقدر نقول لكم بلي انا نقدر نتقمص اي دور طلبتوه مني ..
- فابيو ..اوكي ..دابا هنا عندنا عدة اوراق ..! هادي الورقة فيها شخصية غاتقمصيها .. النوع ديال هاد الشخصية .. كئيبة !! مات لها الحبيب ديالها فحرب او غرق .. او مات موتة عادية.. المهم انو مات .. مابقاش ..!! حسات بروحها وحدها .. و حبيبها كان كيمثل ليها الحياة ..نتي غاتلعبي لنا دور هاد الانسانة ..كيفاش غاتهااااوى .. و كيفاش غاتدمر .. و كيفاش غاتوصل بيها الحالة لي هي فيها للانتحر !!
خذات ألمى الورقة من عندو قراتها و هي تحط الصاك ديالها و مشات للوسط تالقاعة .. وقفات و بدات تتكلم بكلمات مؤثرة ..و كادير حركات يخليو اي واحد يتفاعل معاها و يتأثر .. كاع طاقتها فرغاتها فداك المشهد كانو حاطين ليها تقطيرة ديال الدموع ديرها لعينها باش تبكي و تجي مواتية مع المشهد .. لكن هي كان ليها ىأي اااخر خرجات دموع من عندها و بانو عينيها منفوخين و حمرين .. خلاتهم غا كيشوفو فيها اش كادير .. و الكل تأثر بهاداك المشهد كي كملاتو بداو كيصفقو عليها .. و اولهم مروان ..
- علي .." كان تيصور وقف الكاميرا" .. برافو عليك .. هايلة ..
- المى .."مد ليها مروان باش تمسح دموعها .." شكراا ..
- علي ..." خذا ورقة ثانية شاف فيها و مدها لفابيو ..".
- فابيو .."خذاها من عندو و بدا يقرا فيها ..هادي فيها دور راقصة .. بغيتك ترقصي .. بطريقة ملفتة .. بغيتك توضفي الاغراء فهاد المشهد .. فهمتيني .. الدلع ... الميوعة ..
-المى .. اوكيي ..!
بدات تتلعب الدور ديالها بعد ما شعلو لها الموسيثى و بدات تتلوى بطريقة مثيرة .. و السروال لي كانت لابسة عازل ليها المؤخرة .. كانت تتمايل و تجلس فالأرض و تبدى تهز فيها و تحط حتى خلاتهم يقيمو علي ولا غا حال فمو اجا ما سدو ليه مروان خلاااص .. تا من النصارة بقاو غا كيشوفو و مع هي عندها المؤخرة الايفريقية الى غير كاتمشى كاتولي كولها تفيبري عساك لا كانت تتشطح .. كملو المشهد و بداو يمسحو فالعروقات تقول هوما لي كانو كيشطحو ..
- مروان .. صراحة برافو عليك ..
-علي.. " شاف فمروان" ..درتيها هاد المرة زينة العشير..
-مروان ..عييب اختياري ..😉..
-علي .." كيشوف فالمى كيفاش تاتمسح جبهتها" ..تبارك الله عليك الانسة ..على العموم .. حنا غانتشاورو ببنلتنا و نخبروك .. لكن الر سمحتي .. لازم يشوفك المنتج عاد نقدرو نتخذو القرار ..
-المى .. فين غايشوفني ..
- علي .." ناض قرب ليها" .. الالة عارضينكم غدا العشا .. فأفخم فندق .. اش بان ليك .. منها نتعرفو اكثر ..
-المى .." بدلع .. " .. امم .. اوكييي.
- علي .."مد ليها يديه " .. يالله فرصة سعيدة .. غدا ماتنسايش الموعد .. " شاف فمروان .. تا لا نسات فكرها تا نتا معروض .. اه غانصيفط ليك فين و ايمتا ..
- مروان .. واخة العشير .. " دور راسو لالمى .." .. بالله ترتاحي
-مروان .. واخة العشير .. " دور راسو لالمى .." .. يالله ترتاحي
خرجات هي و مروان مشاو ديريكت للمكتب ديالو كي وصلو تلاحت على الفوتوي متكية ..و هو وقف حدا راسها
-مروان .. علاش ماقلتيش ليا قارية التمثيل ..!!
- المى .. انا غير قريتو و صافي مجاش فبالي غايجي نهار لي ندخل فيه لفيلم حيت مكيعجبونيش افلام المغاربة داكشي علاش ..
- مروان .. لا بالصلاحة تبارك الله عليك ابدعتي ..
- المى .." شافت فيه بنص عين" .. و زعما غانعجب المنتج!؟
-مروان .. "جلس و حنا راسو" هذك فين بقات.. التفاهم معاه صعيب ..غايفكنا غير علي ..
- المى . " عوجات فمها" ..صعيب على راسو ما علياش .. اه حاجة اخرى خولة غاتكون معانا ..
- مروان .. علاش لا مرحبااا ..
- المى .." قفزات واقفة" ..خصني نخرج دبابا يالله نوجد راسي لغدا .." سلمات عليه بالوجه " .. باااي ..
شيرات ليه و قبل لا يجاوب كانت هي وصلات للباب .. جمع يديه و رجع لخدمتو اما المى مشات ديريكت لامول و اتصلات بخولة تلحق عليها و داكشي لي كان .. تسناتها فكافي فالمول تا جات عندها و توجهو للمحلات ماخلاو تا ماركة مادخلولهاش يدخلو هنا و يخرجو هنا تا لقاو اش بغاو .. خذات ألمى كسوة بيضاء على شكل مونطو مشدودة من القدام بحزام و عريانة من الصدر مبينا نص منو ..قصيورة حد الفخض خذات ليها صاك بروزي صغور و صنيدلة عالية تا هي ربرونزية .. و الاكسيسوارات فالابيض اما خولة خذات كسيوة فالأحمر مسانترية عليها و غير بصميطات جاية على طايتها هي هاذيك مع صندالة فالاسود سامبل و صاك تا هو فالاسود صغير .. بعد ما سالاو و مشاو للريسطو كلو علد نزلو للدار .. دوزو العشية كاملة و هوما غا الضحك ...
-المى .." كانت تتمشط شعرها و مقابله مع المراية ساهية تا دخلات عليها خولة قفزاتها" ..يا الهماااج بشوية كيدخلو الناس ..
- خولة " جاية هازة تيليفون تتشير بيه و على وجهها ابتسامة عرييضة " .. اااجي تشووفي ااااه با قلبي اااه ..
- ألمى .." طلعات فيها حاجبها" .. ياك لاباس!!
خولة .." حطات ليها التيليفون قدام وجها" .. شوفي اختي العضلات و الزين .. ااااحح😍
- المى .."طيرات منها التيليفون" ..شوووفي الطونوبيييل و القصر لي موراتها😍
- خولة " دفعاتها" .. يخليك بالخلا هادشي فاش فاالحة !!
-المى .. حققات فوجهو" .. هذا ماشي داك المنتج .!؟
- خولة ..تلاحت فوق الناموسية" .. واش غير منتج و سكتي .. هاهاااي .. هذا منتج و رجل اعمال يا لالة كيدير اعمال عائلتو كاملة ..
- المى .. "سعات فيه" .. قال ليا مروان التعامل معاه ماشي ساهل ..
-خولة .. الى مكانش ساهل تسهلو ألمى .. مانخافش عليك اعشيرتي!!
-المى .." كاتكبر صورتو" امم وصل عاد دابا للمغرب .. صراحة زويين ..
-خولة .. هو زين زيييين ..انا شفتو قلبي ولا يشطح الزومبااا ..
- المى" ..طفات ليها التيليفون و حاتو ليها فيديها" سيري تنعسي .. و خليني نعس ..
دفعاتها تا خرجات من الباب و مشات هزات تيليفونها كاتقلب فالانسغرام ديالو تا لقاتو و بدات تتفلي فيه حتى داها النعاس.
#صباح جديد فاقت المى هادي المرة قبل من خولة و هادي تعتبر من المعجزات .. دخلات خذات دوش و لبسات سيرفيت ديالها ضربات بشعرها و خلاتو على راحتو مطلوق .. هوات نضاضرها و تيليفونها و خرجات يالله كانت هادخل عند خولة تا حلات هي الباب و خرجات لابسة كسوة قصيرة و ديرة نضاضر فوق راسها
- خولة .. صبااحو .. جيت نفيقك لقيتك فالدووش ما السر!!
- المى ..اوا الواحد خصو يولي يفيق بكري ..
- خولة .." دفعاتها تزيد قدامها" .. زيدي زيدي دارها جلال الهلالي .. ههههههههههه ..
- المى .. "خزرات فيها ''الله يمسخك ..
- خولة .. هو انا قلت حاجة!!
- عائشة .." وقفات عليهم" .. خارجين !! و بلا فطور ..!! و بلا ماتقولو ليا تا صباح الخير .. سيرو تا ترجعو عاد نتفاهمو!! خصني نفهم اش كطبخو تم ..
- خولة .." باستها" ..صباااح النووور ..
-عائشة .. فين غاديين البنات لالة منانة ..
-المى .. "باستها فحنكها" .. من بعد و نشرحو ليك ..
خرجو خلاوها غا كاتشوف مشاو ديريكت لسونطر دبيوتي ضارو بالحالة و تقادو مزيااان عاد رجعو يلبسو .. و مالقاوش عائشة فالدار .. خذاو راحتهم على الآخر ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن