💸الجزء 152💸

451 9 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 152
-ملِك قلبي-
المى و جلال بقااو الصبااح كانلوو ناعسيين فهاد الوقيييتة شخص ااخر كيستغل الفرصة بااش يطييح بيها .. كي فاقت سااندي نزلات للكوزينة بغات تطلب قهوة و هي تسمع زوج من الخداماات وحدة تتشكي على الثاانية ..عرفااات ان عندهم ضرووف صعبة تصنطات عليهم تاوعرفااات حكاايتهم بزووج هاد طلعات لبييتها .. اتصلات بالفوون ديالهم الخااص و طلبااتهم عندها فالجناااح .. ما هي الا دقائق معدوودة و هاهوما طاالعيين .. خذااو الاذن قبل الدخوول .. حتى سمعو الاوكي عاد دخلو عليها الخدامات غلفات وجهها بابتساامة عمرها ابتسماتها ليهم ..
-ساندي ..اهلا .. جلسو البنات ..
- الخدامة ١: . اااا .. بلاش الالة ..
- ساندي .. تت ضروري .. جلسو تفضلو ماتحشموش ..
- الخدامة ٢.. لالة ساندي بغيتينا فشي حاجة ياكما قصرنا!؟
- ساندي .. مااقصرتوو ما دولتوو انا سمعت شي خباار هنا كدووور .. انك نتي افتيحة عندك مامااك مريييضة و محتاااجة عملية على القلب ديالها ..!؟ بصح!؟
- الخدامة ٢ ..." حنات راسها بحزن" .. اه الالة ..!!
- ساندي .. تتت مسكينة .. و شنو غاديري ضبرتي على الفلووس ديال العملية!؟
- الخدامة ٢ ..." تنهداات بالم" .. عندي شوية دالفلووس ولكن ماغايكفيوش .. كنفكر ندير شي كريدي .. هو الحل اللخر ليا ..
- ساندي .." طلعات فيها حجبانها" .. كربدي!! عندك شي ملك!؟
- الخدامه٢ ..عندي الله الالة ..غير كااريين .. مانكسابوووش مقطووعة من شجرة عندي مي هي لي راني نصرف عليها..
- ساندي .." ابتسمات بالجنب" .. و باش بغيتي هاد الكريدي يتقبل .. لا ملك .. لا لي يضمنك ..
- الخدامة ٢ .. رجايا فمولانا ..
- ساندي .. " شافت فالخداامه الثاانية .. " .. امم عفاف ..
- الخدامة ١ ..نعام لالة ..
- ساندي .. سمعت غاتزوجي .. بصح!!
- الخدامة ١ ..ابه الالة ... مالقى ليا واالو ...
- ساندي .. خطيبك فاش خدام؟؟
- الخدامه ١ .. كيخدم فطااكسي الالة ....
- ساندي .. اممم .. كملتو الداار شريتي كااع ما خصك ..وجدتي للعرس ..
- الخدامة ١ .." بحصرة" .. اااش غانقوول ليك الالة .. مسكين قااج راااسو بااش يجيب ليا لي خااصني و كيخدم بالليل و النهاار تا الراحة و النعااس ماشاابعهم .. و انا كذلك خداامة عندكم و خداامة كنديير داكشي ديال الطرز و التنباات بالليل باش نعاون ولكن واالو .. مشنوووقين ..
- ساندي .. تت .. امم .. و لي يعطيكم الحل لأزماتكم .
- ساندي .. تت .. امم .. و لي يعطيكم الحل لأزماتكم
- الخدامة ٢ .. دلينا عليه يسترك مولانااا ..
- ساندي .." ابتسمات بالجنب .." .. انا عندي مشكل نتوما غاتحلوووه ليا و نتووما عندكم مشاااكل انا غانحلهم ليكم
- الخدامة ١ .. نعطيييوك عينيييينا الالة سااندي ..
- ساندي .. مزيااان .. هكذا نقدرو نتفاهمو ..
مشات للدرج ديالها جبدات منو دفتر الشيكات و ستيلو و جات جلسات بلاصتها .. كتبات شيكين بمباالغ كبيرة و شدات كل شيك بيد ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن