💸الجزء 3💸

1.4K 34 3
                                    

" عاشقة الثراء "
"البارت 3"

-ألمى-

-ألمى .."هزات صاكها حطات فيه التيليفون " .. ماغاتمشيش معايا .. قرضي اللرض
-خولة .."طاح فمها اللرض" اويييلي حراااام عليك😭😭 عوااالة من البارح و بت فرحانه ..
-ألمى .. واش انا غادية ندير بيك السبور فالبحر!؟ الاله غاديين لشركة محترمة .. ماشي لمدرسة ..
-خولة .. وا راه ماعرفت ما نلبس .. عافاااك ..
-ألمى .. اوووف ..
جراتها من يديها و داتها للبلاكار جبدات ليها كسوة قصيرة صيري فالأسود باليدين و الكول .. مع طالون أحمر ديال الدان .. جمعات ليها كعكة مهملة .. اما المكياج ديجا كانت ديراه .. عطاتها حلقات على شكل شوشيات فالأحمر بحال لون الكعب .. عاد طلقاتها ..
-خولة .."كتشوف فراسها فالمراية" .. اااح حبيييت .. 😍
-ألمى .."تكات على الكوافوز تتشوف فيها" .. اول حاجة .. ديك الابتسامه ديالك ماعندي مندير بيها مانشوفهاش تم . قوة الهضرة ماعنديش ماندير بيها ..كنفضل تسكتي تماما و منسمعشي حسك ..
-خولة .. ويلي ولي دوا معايا ؛!!
- ألمى .. تا حد ماغايدوي معاك غرضهم بيا انا نتي غير غادية معايا .. اوا تكمشي قبل لا نغير رأيي .. ممكن؟؟
-خولة" سدات فمها بيديها" .. ولا حرف ..
-ألمى ..اوكي مزيان ..
خرجات هازة زنافرها كيف العادية لقات عائشة حطات الفطور و جالسة تتسنا فيهم .. ابتسمات و مشات باست ليها راسها..
- ألمى ... حب الحب .. صباح النور ..
- عائشة .. صباح الورد ..هاي هاي على الزين عاوتاني .." شافت فيهم بزوج ".. اوا انا لي والدة الزين ..فين غاديين بالسلامه ..
-ألمى..."تكمشو ملامح وجها" .. احم ..غاديين عندي خدمة على برا و بنتك لسقات فيا ..
- عائشة .."طلعات فيها حاجبها" شمن خدمه!!
- ألمى .. "خذات الفورشيت تتاكل بيها المورتاديلا.." خدمة و صافي .. واحد الشركة بغات عارضة للمنتوجات ديالهم و طلبوني انا ..
- عائشة ..هاكيني هاكاوااا .. غاتباني فالتلفازة!! ..
-ألمى ..اوا قااالو!!
-عائشة .."برقو عينيها" .. الله ينوي لك لي فبالك ابنتي ..
-ألمى ..اميين احبيبتي ..
-عائشة .."دورات عينيها لجهة خولة لي كانت تتاكل بشراااهة" الماكلة ماغاتسالاش ابنتي .. بشوية ..
-خولة ..فيا الجوووووع ..
-ألمى .. كولي جناابك .. غاطرطقي ليا الكسوة ..
- خولة ... تخافيش عليه فالحفض و الصون ..
عائشة .. انا حاجة وحدة بغيت نعرفها .. ختك عندها خدمة .. و غادية ليها .. و نتي لاش لاسقاها ؟؟
-خولة .."حطات ااماكلة و شافت فمها" .. علاه مافخباااركش .. !
-عائشة.. "لوات شفايفها" .. لا مافخباريش أخويتي ..
-خولة ...راه كاترضعني..
- عائشة .."صيفطات عليها زيتونه جاتها فالجبهة .." غير ديال العضان ....
-خولة... ياك بعدا شهية..😌
-ألمى .. "ناضت وقفات بهدوء جبدات المعقم دارتو فيديها و هزات صاكها .. باست عائشة فحنكها" .. يالله مامي انا مشيت ..
- عائشة ..الله يجيب لي فيه الخير و يبعد عليكم ولاد و بنات الحرام ..
-ألمى ..امين ..
خرجات من الباب و تبعاتها خولة تا هي مع الخرجة بان لها البراءة خارج من البابديال دارهم ..
-عبد الجليل.. "شافها و هو يبتسم" نهاري غايدوز حلو ..
- ألمى .."بادلاتو الابتسامه" .. هههه .. صباح الخير ..
-عبد الجليل ..صباح الجمال .."شاف خولة وراها" صباح الخير خولة ..
-خولة .." ابتسمات بخجل" .. صباح النور ..
-عبد الجليل .. خارجين بزوج !! فين ماشيين نوصلكم فطريقي ..
-ألمى .. جاتني خدمة و هادي لاسقه فيا ههه ..
- عبد الجليل .." فتح ليها الباب ديال الاوطو" .. تفضلي ..غانوصلكم. ..
-ألمى .."ابتسامه صفراء" .. اه اوكي ..
-عبد الجليل .."فتح الباب لخولة تا هي" تفضلي يا أميرة .. جيتي زوينه اليوم ما السر!!
-خولة .."غمزاتو .. لمسات الكوين ..😉
-عبد الجليل .. جر نيفها بين صباعو" ديك النهار عاد كنتي برهوشه دغيا كبرتي ..
سد لها الباب و اتجل لمكانو .. انطلق ديريكت بعد ما عطاتو اللوكيشن ديال الشركة دخلها فال GPS ما هي إلا دقائق وصلو و نزل فتح ليهم الباب يالله غايمشي تا بان ليه واحد جاي عندهم و ألمى شيرات ليه و هو يوقف تيشوف فيهم ..
-وسيم .. صباح الورد و الياسمين .."خذا يدها باسها برقي .." .. أشرقت الأنوار على هاد الشركة ..
-ألمى .."رمات عليه نضرة عابرة و طلعات راسها كتشوف فالبناية لي كانت كبيييرة و فيها كينة الشركة .." ميغسي ..
-وسيم .."شاف جهة خولة طلع و نزل فيها " .. شكون هاد الزويونه ..!؟..
-وسيم .."شاف جهة خولة طلع و نزل فيها " .. شكون هاد الزويونه ..!؟
-ألمى .."شافت خولة غاتجاوب و هي تسبقها فالهضرة" .. ماتركزش بزاف هادي ختي الضغيرة ..
- وسيم .."خدا يد خولة باسها حتى هيو عينيه على عينيها" .. ما شاء الله .. مامي نحلة عشان جابت العسل ده ..
- ألمى .. " جاتها هضرتو حامضة ماكرهاتش تفلقو" .. هاها .. 🤨🤨
-وسيم .. ابتسم و مد ليها يديها باش تشد فيه" .. تفضلي .. كيتسناوك ..
- عبد الجليل .."خزر فيه .. و جر ألمى من دراعها دارها جنبو" ..
- ألمى .. "خزرات فيه و نطرات يديها " .. مالنا .. اش كيصحاب ليك راسك تا تشد فيا بهاد الطريقة ..
- عبد الجليل ... طلق منها و عينيه عاقدهم فوسيم لي بادلو نفس الحدة" .. ماشي اي واحد يمد لبك يديه تقبطي فيها أعبير ..
- ألمى .. اوووه .. و نتتا اش مشا ليك .. شكون نتا !!
- عبد الجليل ... "شاف فيها مطول عينيه فعينيها" .. انا شكون!! كاتسوليني انا هاد السؤال!؟
- ألمى .. اه كنسولك نتا .. نتا عاارفني مزيان مكانبغيش هاد الأسلوب نشد فلي بغيت ....
- عبد الجليل .. "غمض عينيه و عاود فتحهم" .. خايف عليك .. و نتي عارفة شنو نتي بالنسبه ليا ..اوكي .. كانخاف عليك من اي واحد ..
-, ألمى .."تنهدات و رجعات ضارت عندو" مابغيت نكون والو لبك .. عافاك ..ماتخافش عليا انا بمية راجل .. غير تهنى .. شكرا حيت وصلتينا ..
-وسيم .."ضحك بالجنب", .. ألمى .. واخه نمشيو الناس تيتسناونا!!
ألمى .. "تخطات يدين لي كان ماد ليها و تمشات قدامو" ديك الحركة ماتعاودهاش ..
- خولة .."مشات عند جليل سلمات عليه بالوجه" خويا ماتقلقش ماتقلقش منها.. من الصباح مكانتش نورمال ..
-عبد الجليل ماديريش فبالك مزيان لي جيتي معاها مارتاحيتش لداك خينا .. سيري و خليك معاها ..
- خولة.. اوكي ..
مشات خولة لحقات عليهم و توجهو ديريكت للطابق لي فيه الشركة .. كي دخلو لي دازو من حداه كيبدا يشوف و يحنزز شكون هاد المقزبات لي داخلين للشركة مع وسيم .. توجهو ديريكت لمكتب المدير العام دخل وسيم بلا دقان و تبعوه البنات تا هوما ..
-وسيم .. صباح الخير امروان ...
-مروان .."نطق قبل مايطلع راسو "..وا مانعرف ايمتا غاتأدب اصاحبي كانقول ليك ديما دق"طلع راسو و تشوكا" .. قبل ماتفتح الباب"نطقها بشوية و عينيه كيدورو من خولة لألمى..
-وسيم ... ههههههههههه شتك تبلوكيتي ياكما نفلاشيك .."جلس و حط رجليه على الطبلة" .. هي ألمى لي دويت ليك عليها .."شير ليه على ألمى .." ..و هادي الأميرة أختها خولة ..
-مروان .." وقف و توجه لعندهم وقف قدام ألمى بقى كيشوووف فيها و هي بدورها بادلاتو نفس النضرة بوقااحة .. و حاجبها طاع مانزلاتوش من لي خرجات فعبد الجليل .." ..اول مرة فحياااتك أوسيم كاتدير شي حاجة زينه .. بهرتيني .. فريمون بهرتيني هاد المرة .."مد يدو خذا يدها لي كانت على الصاك ديالها و قبلها بمنتهى اللطافة" .. متشرفين آنسة ألمى ..
-ألمى .." ابتسمات بالجنب .." الشرف ليا ..موسيو !!! ..
-مروان ..هههه .. مروان .. "شاف فخولة. لي واقفة حدا ألمى " .. مرحبا بيك مادموزيل ..
خولة .. شكرا ..😊
-ألمى .."بقات مدة كطلع و تنزل فيه مدير شركة و باقي صغير و زوين.." مسيو مروان .. ممكن نتكلمو فالخدمة الله يخليك .. عندي شلا حوايج يتقضاو ..
-مروان .."طلع فيها حاجبو .." .. اوه .. اوكي تفضلي .. باينة عليك عملية فوق القياس ..
-ألمى .. " مطلعة نيفها و كبريائها كاملو حطاتو قدامو" ..هادشي علاش جيت ..😊...
جلسات و حطات رجل على رجل جبد لها العقد و شرح لها طريقة الخدمة .. ..
-مروان... "تكى على ااكرسي كيشوووف فيها و يطلع و ينزل فكاع قنات وجها" ..صراحة لي بغيتو و احسن ..
-ألمى .. "دارت راسها فحال لا ماسمعاتوش .." عندكم فحال العقد شرط ميمكنش ليا نقبلو ..
-مروان .." بقى فنفس البوزيسيون" .. اشنو هو هاد الشرط!!
-ألمى.. اني منقدرش نكون عارضة فشي ماركة اخرى !!
-مروان... كملي القراية ..!! الا إذا فسختي معانا العقد او انتهت مدة التعاقد ..!!
-ألمى .. اممم..
- مروان ..بالنسبة فلوس .. "خذا منها العقد و رجع لها الضعف ديال الرقم المكتوب" حيت تستاهلي ..أكثر حتى من هذا😉..
- ألمى ...."عضات على شفتها التحتية" .. اوه .. دابا نقدر نوقع ..
-مروان. ..." بديك الحركة بورشاتو مكرهش يبوسها من فمها غا حشم" .. و انا سعيد بالخدمة معاك .. جد جد سعيد ..
-ألمى .." ابتسمات الابتسامه لي ناادرا مكاتبتسمها بعد ما وقعات ".. و انا أسعد .
-ألمى .." ابتسمات الابتسامه لي ناادرا مكاتبتسمها بعد ما وقعات ".. و انا أسعد ..
- وسيم ..اوه .. اوا الحمد لله ملي اتفقتو ..
- ألمى .. اه دابا ايمتا غايكون عندي التصوير !! ..
- مروان .." حطي راسو على يديه فوق البيرو و شاف فيها مصغر عينيه" الى قلت ليك دابا تقبلي!!
-ألمى .. .. ولكن انا ماعوالاش !!....
- مروان ..كولشي واجد عندنا فالوكالة .. يعني ماعندك ماتعولي ماعليك غير تجلسي كي الأميرة و تصوري ..
- ألمى .. امم .. اه حاجة نسيت ما قلتهاش لبك .. ضرويري غاتعطيوني نسخة من الصور ..
- مروان .."ساهي فيها" حلوة .. حلوة ..😍
- وسيم .. اححححم .. واش شريف وا القياده .. وااا العماله ..
-مروان .. "ماشافش فين " اش غاندير تلفت ماعرفت دابا منين نبدا ..
-ألمى .."بخجل مصطنع كاترمش عويناتها" .. غير بشوية عليك ..
- مروان .. هههه ..يالله تفضلي معايا ديجا حنا معطلين بيومين .. نزلتي علينا فحال الرحمه ..
-ألمى .. وقفتو قادات حوايجها و شافت فيه بكل غرور مخلوط مع الابتسامه الي زايدة عليها سحرها الخاص على الجنس الآخر ..فتح ليها الباب و خرجات هي تبعاتها خولة .. جا يتبعها وسيم و هو يدفعو و زاد خلاه غا كيشوف و يضرب يد بيد .. قالك ما دير خير ما يطرى باس ..
مشاو من تما ديريكت للمكان المخصص بالتصوير ..وقف مروان فالوسط صفق زوج خطرات باش يتجمعو الموضفين ..تجمعو و كلهم تيشوفو فألمى و خواة
-مروان ... سمعوني مزيان أخيرا .. لقينا العارضة المناسبة للمنتوج ديالنا .. كانقدم ليكم ألمى .. على العموم .. غادي تجهزو ليا المعدات و تتصلو بصحاب المكيج و الشعر و اللباس دابا يحضرو فينما كانو مانبغيوش ناخدو من وقت الآنسه بزاف .. يالله تفضلو جهزو معدات التصوير فالغرفة لي خصصناها لها للفوطوشوت ..

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن