عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 107
-ملِك قلبي-فاقت قبل منو ..بين يديه و على صدرو .. بعد ليلة طوييلة و جزء من الصباح كلهم كفاح من اجل المستقبل😂.. مدات يديها حطاتها على لحيتو ..كتحقق فملامحو الرجولية تتخشي يديها فلحيتو و تخرجهم ..و تمرر صبيعاتها على وجهو و تنزل بيهم لصدرو مرورا بنقو .. و على شفتها ابتسامة رضى ..حطات وجهها على صدرو و باستو بوسة خفييفة ..طلعات لوجهو تهزات حتى باستو بوسات خفاف ..خدودو جبهتو .. عينيه .. و فمو .. قبلاتها الحنان خلاوه يتعنكش فنعاسو ..حل عينيه لقاا وجهها فوق وجهو كي شافت عينيه تحلو وسعات عينيها و بغات ترجع بلاصتها و هو يزير عليها هزها بالخف حطها على كرشو فرق ليها رجليها و جرها من دراعها لعندو تا تقابل وجهو بوجهها باسها بوسة مجهدة على شفايفها و طلقها ..
- جلال .." عين وحدة مسدودة و عين مفتوحة مبوق بالنعاس .." ..اش هاد الصباح. .!!
- المى .." علضة على شفتها" ..مالوو هههه ..
- جلال .." غيمزة" .. حلوو ..
-المى ..- ضحكات بدلع " ..هههه صباح الخير .
- جلال .." بصوووت جوهري رجووولي و ابتساامة كلها رضى على ليلة دازت بيناتهم ولا فالأحلام " ..صباح الخير ...
- المى .." حطات يدها على لحيتو" ..جلال ..
- جلال. ..'' حط يديه تحت راسو " ..اممم..
- المى ..لحيتك كبرات .. علاش خليتيها!!
- جلال ..نگرجوها!!
- المى .. نوووو خاليييها كيف ما كانت عندك فالأول كتجيك واعرة ..تا هكذا زوينه بالحق فالأول احسن. ..
- جلال ..من بعد نشوفو بلان هاد اللحية .. دابا خصنا نمشيو لواحد البلاصة ..
- المى ..فين!؟
- جلال .." غمزها" .. غانمشيو نشوفو الخاتم
- المى ..شمن خاتم!!
- جلال .." خزر فيها " .. كيطيح على مك التكلاخ فالصباااح .. ياك لباس .. شمن خاتم غايكون ..الخاتم ديال الزواج ..
- المى .." ضحكات تا بانت ليها الضرسة تالعقل" .. بصااااح 😍 وااخة نمشي ندوش
بغات تنقز من فوق منو تمشي للدووش تا جرها من رجليها و رماها على السرير ..و طلع فوقها
- جلال .." عاقد حواجبو" .. ولكن تا نديرو علاش دوشي ..
- المى .." صدمهااا😳😳😳" .. علاش مزال ما درنا والو؟!
- جلال .. " طلع ليها يديها للفوق و حاااااصرها"..داكشي دار لبارح و دوشتي منو ..ممحسوبش ... حنا ولاد اليووم." نزل تيبوس فعنقها " ..
- المى" .. تتلوى بين يديه " ههههههههههه وا لااا وا صاافي حراام عليك .. خلينا نتنفسو شوية من الباارح و نتا هااكك باالاااك اااعع ..
- جلال .." طلع فيها راسو" .. تا انا راني عامين ما ح**ي 😕عامين و انا صاايم ..
- المى .. و انا ماالي ااااا واش بااغي تحيد شوق السنين من نهار واحد ..توتو ميمكنش .."طلعات رجليها و مع كانو بزوج بدون ملابس قاستو فالمعلم " .. أوبس 🤭
- جلال .." طلع فيها حاجبو" .. شفتي .. مادرت والو نتي لي درتي هههه. .
- المى ..يا والله تا تخليني نمشي ندوش ..
- جلال ..ياا والله تا نكوي عاد نخليك تمشي دوشي ..
- المى .. " تتلوى تحتو" .. ههههههههههه نااري النااس لي فالقصر كااعوغايكونو سمعونا الباارح حراام علييك ..
- جلال .. لي كيتسالني شي حاجة يجي نتحاسبو ..حلالي و ندير فيها ما بغييت ..حلالي ولا ماحلاليش!!
-, المى .." جمهات وجهو بيديها و طلعات بااستو ففمو" .. حلاالك .. ههههه ..
- جلال .." غمزها " .. اوا شتي ..
- المى .. داباا ماخفتيش تسمعنا مرتك ؟! ساندي .." قلبات عينيها...
- جلال .." طلع وجهو و شاف فيها عاقد حواجبو" .. نخاف!! مزالةماخلاق نذا لي يخلعني .. و مراا وحده لي عندي هاهية بين يدي ..
- المى .." مابغاتش تحكر و تعطيها فرصة تكون بيناتهم و يدويو عليها " .. اممم اوا خلبني ندوووش .. و نلببببس ..
- جلال ..اوالله مامفااك ..
قرب لفمها تاني و بدا يبووس و يمصمص و يديه كيتلمسوو جمسمها من جديييد من عنقها و هو غادي كيييقييس بطرف صبااعو و يتلمس حتى ولااات يدوو هااابطة من كرشها لتوتو فير قااسها و هي تقفز تكرشخ عليها بالضحك تا هي غير شاافتو تيضحك ركباات دمااغها مابغاااتش تخليه يقييسها تا بداا يرطب معاها عاوتااني و هي تسييح بين يديه و هو عااد مكيزييد يجعرها و تشد لييه فشعروو تزييير عليييه كااعوطرق المدااااااعبةةة استعملهم معاااها و هي غييير تيقيييس ليها المنااااطق المحضووووورةة تتسييييح بين يديييه و اجاااا ماجمعها تتول غا تقللللب فعييينيها بالنشوة و هو تباارك الله عليييه محترف و كيعرف يخليييها تمشي معاااه فالريييتم فحاال لا كيرقصوو على سيمفونية كلاسييييكيةةة و كل مرة يجرب معاها بلااان جديييد بااش ميملوووش نهائيا فالممارسة. .
جلال و أجرك على الله عباات ماتقااومو لأقصى قوتها و ماااهمد تاوخداا لي بغااا و حتى هي طالبة عليه غير تتفشش عليه من الباارح لليوووم ردهااا كااانملة حاالتها بالطباايع خصوووصا صدرها ماخلاا فيها بلاصة بااينه اما شفايفها مساااكن خلاااص طيييبهم ماحسااات غير بييه مطلللعوو معاهااا بشوية بشويييية تقووول تيدير العرض البطيييييئ و هادي اكثر حااجة تتجنننها .. تا جاابتو و شدااتها القفقااافة ديال النشوة ... و عينيها تقلبووو خلااتو تيضحااااك علييها تا تقلقااات تاني و بداات تغببن علييه و بااغية تنووض بالسييف تا صاالحها عاوتااني غا بالبووساان عنقها لعندو و كمل الحبييط ديالو الصباااحي ما رتاااح تاةجااب الكاااو و تلاحوو بزووج تينهجوو و حسب نضرية نضيييرة نا افضل وقت للمماارسة بين الزوجين هي الصباااح باش يدوزو نهاىهم اونفوورم 😋 بعد الحرب الأهلية لي دازت فديك الشومبر اتجهو للحمام دوشوو و خرجو .. هو لبس حوايجو باش جا عندها و ناض خرج للجناح ديالو باش يبدل .. اما هي بقات تتقلب على شي حاجة عندها مغطية الكووول بااش تلبسها تغطي ديك الخريطة لي دير ليها فعنقها .. لبسات كسوة مزيرة عليها فالأسد واصلة حد الركبة و لبسات معاها سبادري فالبيض .. جمعات شعرها كعكة مهملة بعد ما نشفاتو بالسوشوار ..هزات جاكط ديال الجينز طويلة على البرد ..و صاكها دارت فيه تيليفونها والأساسيات لي كتحتاج يوميا ..دارت واقي الشمس فقط و حمرات حنيكاتها و فمها ..و دارت ماسكارة بينات رموشها أكثر كثافة ..و هي كتصايب حالها وصلاتها طبلة ديال الفطور عرفات جلال مول الفعلة .. كلات منها و رجعات غسلات فمها .. يالله غاتخرج و هو يبان ليها جاي لابس سروال جينز و تريكو اسود .. و دير مضاضر تالشمس كيف العادة .. بقات تتشوووف فيه و حالة فظها فحرووفو الرجولية و حوااجبووو المعقوودين دييمة .. كي وصل عندها نزل ااسها فمها ابتسمات ليه و مشاو مشااديز اليديين .. ركبو فالاوطو و تمو غاديين تا وصل لمنطقة مدخششة .. و الطرييق ليها بالاوطو مكيناش .. نزل و فتح ليها الاوطو ..
- جلال ..نزلي !!,
- المى .." تدور فعينيها .. بان ليها حي شعبي و حتى الاوطو متتوصلش ليه... هذا غير الدرار لي فيه كمامرهم تيخلعو ..فينما دور عينيها يبان ليها واحد .." .. جلال ااش هاد البلاصة ..فين غانزل!!
- جلال .." .. جرها من يدها" ..زيدي ..غاتعرفي فين الى تحركتي و سكتتي ..
- المى .." زيرات على دراعو على صاكها و هو سد الووطو و تمو غاديين تا تتفاجأ بيه تيلقي السلام على دوك الدرار و هوما تيعيطو ليه بسميتو يعني تيعرفووه و يعرفهم مزياان. .
- جلال .." .. جرها من يدها" ..زيدي ..غاتعرفي فين الى تحركتي و سكتتي ..
زيرات على دراعو على صاكها و هو سد الووطو و تمو غاديين تا تتفاجأ بيه تيلقي السلام على دوك الدراري و هوما تيعيطو ليه بسميتو يعني تيعرفووه و يعرفهم مزياان و فينما دوز على شي واحد تا تيحدر راسو و يسلم على جلال مكيطلعووش فيها الحين ..
- المى .." كرزات عليه" .. ربي لما تقوول ليا شكووون هادو و منين تتعرف هاد الأشكال!!
- جلال .." شاف فيديها لي ميزيرة عليه" .. غير طلقي .. مكين لي يدوي معاك مالك مخلوعة ماغاياكلوكش ..هاد البلاصة هي الوحيدة فالعالم كامل تمشاي فيها براحتك .
- المى .." طلعات فيه حاجبها" .." .. علاش بالسلامة!!,
- جلال .. حيت أمداام هادو لي راك خايفة منهم الى عرفوك معايا كاع غايحنيو الرااس تا لا شافو شي حد باغي يتعدا عليك ياكلووه ..
- المى .. اهااه .." عوجات فمها" امم .. و نتا اش علاقتك بيهم بالسلامه!!
-جلال ..دابا تعرفي ..
- المى .. و لاش جااايبني لهنااا ياااك كنااا غانمشيييو نشوووفو الخاااتم ياااه ..
- جلال ..جايين نشوفو خاتم غير تكالماي ..
- المى .." وقفات و طلقات منو!!" ..واش تدوي من نيييتك ولا تتفلا علبا!!! كيفاش جايين نشوفو الخاتم!!! فيييين .." شيرات ليه على الديوور لي فالدرب" .. فهاد الخرااابي !! من نييييتك!!!
- جلال ..ماعرفتيش نتي ااش فهاد الخرابي ..
- المى .." ربعات يديها" ..عرفتي شنوو ياللله رضني لداااار ..ماااابغيييتش نبقى هنا ..ردني عافاك مابقيييت بغيت تااا خااتم ..
- جلال..."ضرب فيها واااحد مولاتي تخنزيرة" ..علامن تتغوتي دابا نتي!!
- المى .." بصوت مزال عالي " .. مكاانغووووتش ..
- جلال .." خشا يدو فجيبو عيا يشد لبها فالخااطر ولكن هادشي بزااف على العكوس " .. عندك زوج حوايج .. يا غاتزيدي قدامي .. يا غانجرك و نفرج فملتك هادو كااااملين .." شير ليها بعينيه" ..يالله ..
- المى .." تأففات و تمات غادية كتنگر بالحس" ..يخخخ ..مرررض .
- جلال .. سمعييني حسك اش گلتي ..
- المى .. مقلت والوووو..
شد ليها فيدها جرها عندو عنقها من كتفها و زير عليها تا هي ماقاومااتش .. بقاو غاديين تا وصلو لمحل فدخشوشة مكين لب تيفووت من حدااه .. محل صغيييور .. تحنى و دخل و مد ليها يديه تا هي دخلات موراته غا تتنفخ و تسوووط ..ما عااجبها حال ..كان محل فيه ميزان باش تيعبرو الذهم و نضاضر فوق الكنطوار ..و فالفيترينة قطع ديال الذهب بسيطة و قدييمة ..ضرب جلال على الزااج تالفيترينا
- جلال .. وااا سي حسن ..
- حسن .." رجل مسن غايكون عندو ديك ستين عام للفوق .. خرج من باب صغير..".. ولدي جلاال .. عاش من شافك اش هاد الغيبة ..
- جلال .." مشا عندو عنقو و باس ليه راسو" .. كي دير الخال !!!
- حسن ..بيخير اودي بيخير ..مزااالين شباب ..ههه ..
- جلال .." ابتسم ليه " .. هه الله يخليك ديما هكاك ا الخال ..
- حسن .. كي دير جدك لباس عليه ..شحاال هادي مازارني ..لعل المانع خير .. راك عارفني معنديش تيليفون و مكنستعملووو مكانعرف منين ندووز ليه...ههه بااقي عاايش زماان ..
- جلال .. ههه ..الحاج كان عياان شوية ..مؤخرا عاد تحسن .. فاش جاب ولدو ..
- حسن .. فيها خير دار المزية .. شحال عيت معاه يجمع ولادو و يخلي ديك العادة بعييدة علبه .. الحمد اله ميكون عندو بااس اولدي ميكوون عندو بااس ..
- جلال .." شافو تيشوف فألمى و هو يجرها لعندو من خصرها " .. هادي المدام ..بنت ولد الحاج ...
- حسن .." ابتسم ليها و مد ليها يدو سلمات عليه".. تبارك الله تبارك الله مشاء الله ..مبروك عليكم ابنتي ..خير مدرتي اجلال ..
- المى .." ابتسمات ليه" .. .. شكرا ..
- جلال ..جبناها اسيدي تصايب ليعا شي خاتم من داكشي لي تتخرج من يديك .. ولكن گلت لبك معجبهاش الموقع .. و طلع لبها الدم ..
- حسن .. فاش شفتها عرفتها معجبهاش .." ابتسم ليها" ..عمرك تحكمي على الشيء من مضهروالخارجي ابنتي .. اجي ..تفضلو ..
- فتح الباب الصغير .. دخل و عيط عليهم يدخلو.. دخلات المى و تبعنا جلال .. و كي طلعت عينيها على المكان تبهرااات ..عاام اااخر لاااا علاقة ليه نهاااائيا بالمحل لي على برا ..شي حاجة لي خيااالية..
- المى .. وااااو ..😶😯😯😯
- جلال ..'' ابتسم بالجنب و قرب ليها تكلم بهمس فوذنيها" ..مرة اخرى ماتصرعيش ..
- جلال ..'' ابتسم بالجنب و قرب ليها تكلم بهمس فوذنيها" ..مرة اخرى ماتسرعيش ..
-المى ..متوقعتش هادشي ..وااو ..فغيموون واااو ..
من الداخل كان مگازة كبييييرة مصبووغة بالأبيض و كااملة عامر طاجيرات و كل طاجيرة عامرة بأشكاال و أنوااع المجوهرات ...كل مكان و لاش مديوور ..
- حسن ..ياك قلت ليك متحكميش على الحاجة من برا .. !! .. زادو دخلو الداخل و كيباانو ليها الدراري خدامين ..ها لي كينقش على الذهب ها لي تيذوبوو ..و ها لي جالس فالمكتب .. كل واحد بخدمتو بقات غير حالة فمها .. داهم للمكتب ديالو ..
- حسن .. جلسو ..تشربو شي حاجة ..!!
-, جلال ..شوفها هي..
- المى ..لا مافيا..عاد شربت قهوتي ..عندي واحد السؤال!!
- حسن .. هههه مرحبا سولي الالة ..
- المى..دابا نتا نتا عندك هادشي كاااامل و مدير لا حرس لا والو!! مخفتيش فمنطقة بحال هادي يدخلو ليك الشفارة!!
- حسن .. هههه و هادوك العجول لي شفتو فالدرب كاع موضرين تما ..شنو ضورهم فنضرك!!..هادووك كيضلو بالنهار و غيرهم تيجي بالليل ..
- المى ... واااه وااه.. قول ليا .. واش نتا تتخدم غير بوحدك!! زعما لراسك!!
- حسن .. عندي محلات فالمدينة كاملة غير انا منقدرش نخلي الحي .. حيت عو فاش بديت .. و كان عندي غير ديك الحوينت لي تتشوفي فيه على برا ..وااخة عندي محلااات .. ولكن هذاا شي حاجة خاصة ..
- المى .."بذهول" .. شكون مقاابل ليك المحلات ديالك!!
- حسن ..كل محل حاط فيه ولد من ولادي ..يمكن مولدتهمش .. ولكن ولاد الحي كاع ولادي .. " شير لجلال" .. و هذا ولدي الكبير ..
- جلال .." ابتسم ليه" ..يحفضك الخال ..عبير دارت ليك خدمة كرومبو ..
- حسن .. " تيشووف فألمى و هو مبتسم .." .. تتفكرني فختي .. .. ااااخ .. " حط يدو على يد المى" .. من النظرة الاولى جات فباالي توناروز ..
- المى .. شكون توناروز!!
- حسن .." شاف فجلال" .. ختي... الله يرحمها. .
- المى .. اوه .. سمح لي .. الله يرحمها ..
شافت فجلال لقات ملامحو تبدلو .. للحزن عينيه مكسوويين و الابتساامة لي كانت على فمو فجأة اختفت .. طلعات غيه حاجبها زعما ااش عندك و دغيا فك حجبانو ابتسم ليها كيطمنها .. ..- جلال .. احم .. الخال ..بغيتك تصايب لينا شي خاتم يليق بهاد الكراميل ..
- حسن .." ابتسم ليه .."..خاتمها موحوود من زمااان .. يمكن قبل ما الجميلة تخلاق ..
- جلال .. سقييينا ياللخال اراا نشوفو الابدااع ..
- حسن .." ناض وقف و اتجه ديريكت للخزنة .. فتحها بالسوارت و جبد منها بواطة دؤال الخواتم فالأسود .. " .. حتى اليواطة ديالها مصنوعة من الجلد الخالص .. " رجع لعندهم .. فتح البواطة و بقى مدة كيشوف فيه".. هاد الخاتم عزييز على قلبي بزاف .. صايبتو بمحبة كبييرة .. و عندو حكاااية كبييرة .." ضورو ليهم "..
- جلال .. باااه باااه بااه .." شاف فألما .." .. فين كنتي غاتلقااي بحال هادشي كون ما جيتي لهاد الخرابي ..😉..
- المى .." عينيها غير على الخااتم .." ..واو .. " مدات ليه يديها .. خذات من عندو البواطة" .. فحيااتي ماشفتش جمال فحال هذاا ..
- جلال .. عجبك!!
- المى .." حركات راسها بالزربة" .. تت حمقنيي .. شي حاجة وااو .. صرااحة الله يخلي ليك يديدااتك اعموو ..
- حسن .. هذااك الخااتم عندو حكاااية .. و كيف شفتك عرفتو مغيليق على تا حد غيرك ..
- المى .." جبدات الخاتم و لبساتو .. " عاودها ليا ..الى كان ممكن!!
#يتبع .
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...