💸الجزء 31💸

932 25 0
                                    

عاشقة الثراء "
"البارت 31"

-المى -
- المى .." خزرات فيهم و خمسات فوجههم" .. واااا بقاااو حاضييني ..العمى .. ..
دورات رايها لخولة لي كانت فتحالت الباب دخلات و ردخات عليهم الباب خلاتهم كل وحدة تتشوف فجنابها ..
- خولة .." طارت عليها بتعنيقه " .. ااعععع جيتي.. نتي هادي بصح 😍😍
- المى .." بادلاتها العناق"... ههههههههههه وايه غير طلقي .. اوف خنقتيني الله يمسخك ..
_ عايشة .." نزلات من الدروج مهبطة النشير غا الشافتها و هي طلقو و مشات تا هي حيدات منها خولة و عنقاتها" .. كبيدتي .. حبيبتي .. الله الله علاش ماقلتيليش جاية .. كنت نجي نجيبك من المحطة..
- المى .." باستها" .. شمن محطة الحبيبة .. الباطرون جابني تال قدام الباب عاد مشا ..
- خولة .." معجبة فيها" .. الباطرون؟؟ .. و جابك .. لفين ؟؟ قدام بابانا .. فحومتنا؟؟ اوووها!! ههههه
- المى .. ايه الالة .. زيدو دخلوني راكم خابسيني فالباب ولا نرجع فحالاتي !!
دخللاا و تبعوها المى جارة ليها ليفاليز حتال الصالون ..
- المى .. اواااا شاكو ماااكو !! شنو درتو فغيابي ..اشتقتولي ولا لاااء .." حاطة رجل على رجل كاتشير بيها باش تشوف خولة ااخلخال لي كانت عاتموت على واحد فحالو .."
-خولة .." ..شافت الخلخال و خرجو عبنبها" .. للااا هادي مانقبلهاش الحقييرة ..
- المى .. نتي هي الحقيرة الفقيرة .. هههههه ..
- خولة ..ماسوقيش .. غاتعطيه ليا ..ماااسوووقيش ..
- عايشة..." قرصات خولة .." .. خليها غا تاااخد مفسها .. واه واه مالقيتي غا يمتا تجي تهبي فيها ..
- خولة .. ولاش ختي هي لاااش .." تغبنات .." ..
- المى .." شيرات عليها بمخدة صغيرة " .. ياك المشوطة ..انا ختك غير باش نعطيك ..الله يخليك بالخلا ..
- خولة .. وا صاحبتي بغيت بحالو و نتي عارفة .. من شحال وانا عيني فيه ..
- المى .." غمزاتها .. " .. هذا خااص ليا .. غانعطيك فلوس و خودي ليك واحد كيف ما كان يكون من اختيارك ..و ذهب من الفوق ..
- عايشة .." يالله الالة شكون بحالك ...
- المى .." خدات من الفاليز بواطة فيها ثلاثية ديال الذهب خذاتها فمراكش فشي مرة كانت خارجة مع سرور من الفلوس ديال ناجي .. " .. و هادي يا لالة ديالك لا نقوليش ماعارفاكش اش باغية ..
- عايشة .."شداتها و ماقاداها فرحة ..." .. يخلي ليا كبيدتي لي مغكراني ديما .. واش تخلصتي ولا شنو .. شحال عطاوك؟!
- المى .. اام .. ماشي تخلصت .. غير عطاوني باش نمشي راسي .. هادشي ابار الخلاص حتى يسالي الفيلم ..
- عايشة .. مزياان الله يرضي عليك ..
جبدات الغ
فاليز كاتوريهم شنو خذات ليهم و ما وراتهمش لي كادو لي شرا ليها جلال .. خلاتهم فالفاليز الثانية لي قالت ليهم ديال الحوايج لي دات معاها ...ولكن الحوايج لي شرات مع جلال نصهم عطاتو لخولة.. بقاو مجمعين كيضحكو و ناشطين الجو لي افتقداتو المى هاد الشهر .. و غاتزيد تفتقدو من بعد .... ناضت عايشة تصايب العشا و ناضت المى هزات حوايجها طلعاتهم لبيتها و سدات عليها باش ترتاح .. مشات خذات دوش خفيف تحيد عليها عرق الطريق .. و رجعات بالفوطة تكات فبلاصتها كاترتاح ...
#في_مكان_آخر...
- مرتضى .. جبتي ضوصيها ماعليكش .. هههه ..
- سمير...وايلي .. راني كنقول ليك ديما حاگرني ..
- مرتضى .. حاشى .. دابا راك وليتي راجل .." ضرب ليه على كتفو" .. وااه ضوسيها مقود .. ممثله كاع ..ههههه
- سمير .. ابه ..و لي عرفت انها ماعندهاش مع داكشي ديال التصاحيب ديال البراهش .. عاشىبمنطق كاتبغيني صرف عليا .. و هادشي راني جامعو من مصادر خاصة ة موثوقة ..
- مرتضى .." غمزو .. " ماعليكش ..هههه
-سمير .. كنت كانضن دوك التصاور غاتوصلهم للصحافه .. شفتك لحد الآن مدرتي حتى خطوة ..
- مرتضى .." حط رجل على ىجل كيكمي السيگار ديالو ..'' لالا..بغينا الهلالي يصحابنا نعسنا و نسيناه .. مابغيناهش يضن حنا لي درناها .. ماتنساش شافك فالنادي تالخيل ..!
-سمير..امممم ..و شمو ناوي دير ..!!
- مرتضى .." شاف فالدوسي لي بني يديه" .. غانلعب على الخفيف ..و غانرجع لور و نتفرج ..دوي معاهت و قول لبها باغي نشوفها غدا ..
- سمير ..ههههههه هي اللولة ..
-مرتضى ..ماتجبدش حس جلال فالتيليفون.
- سمير... مشات ..........
...... .....
كانت متكية حتى كاتسمع صوت تيليفونها كيصوني ..مدات يديها جرات صاكها خذاتو منو كيبان ليها رقم غريب .. طلعات حجبانها و جاوبات ..
- المى ..وي شكون معايا!!
- الجمال و الفنون .. كيف راك؟؟ اش خبارك؟؟
- المى .. شكون معاياااا!!
-ماتحتديش عليا الغزاله .. ههه .. انا سمير ..
- المى ..متشرفين ...شكون سمير؟؟
-سمير ..توتوتو .. غانتقلق .. لا فريمون غانتقلق منك !! ..ماعرفتينيش .. .
- المى .. " هزات كتافها" .. تقلق ولا نطح مخك مع الحيط انا مالي!! مالنا على هاد البساله...
- سمير .. ههه يانه بصح ماعقلتيش عليا .. انا لي سلمت عليك نتي و الهلالي فالاسطبل ديال الخيل ..
- المى .." تفكراتو" .. هاء ؟؟ فين جبتي نمرتي .. !
- سمير
..هههه ماشي مهم منين جبتها .. عندي مصادر خاصة واخة لقيت شوية تالصعوبة لكن ممثلو طبعا نمرتها ماغاتكونش عند من والا..
- المى .. سمح ليا .. ولكن هانتا كاع جبتي نمرتي !! و من بعد!! شنو هي كاع ..
- سمير.. ههههههي بزاف .. المهم الخوادري ديالي باغي يشوفك. كانتمنى تقبلي الدعوى ديالنا ..
- المى .. شكن نتا اصلا تا نقبل الدعوة ديالك ولا ديال خوك و علاش غانقبلها .. شننو بغاني؟
- سمير ..المهم ..المكان ختاريتيه غير خبرينا بيه ..غدا انشاء الله و غاتعرفي كولشي . و كانواعدك خاطرك ماغاديش يخصر ..
- المى ..امم واخة .. نتلاقاو ف ..«xxxx» مع الربعة تالعشية ..
-سمير .. ههه واخة الاة ..مع الربعة تلقاينا تما ..تشااو بيلا ..
قطعات الاتصال و حطات التلفون بين شفايفها كاتفكر فاش ممكن يكونو باغبينها
قطعات الاتصال و حطات التلفون بين شفايفها كاتفكر فاش ممكن يكونو باغيينها .. حطات راسها كاتنادي النعاس و فنفس الوقت دماغها مزالو خدام ...فهاد الوقت كان شخص اخر كيتحاسب على حوايج ماليدوش ..كي دخل جلال للقصر ديريكت مشا للبيت ديال جدو ..دخل بعد ما دق عليهالباب و سمح ليه بالدخول ..
- جلال..سي عبد العظيم..قالو ليا كاتستسلم للشرف..
-عبد العظيم .."فرح بشوفتو ..ابتسم و مدليه يدو"..ضروري من الاستسلام ..
- جلال.."جلس حداه فوق النموسية و شد ليه فيديه كيطبطب عليها بعد ما باس ليه راسو" .. لاواه ماشي عبد العظيم لي يخلي المرض يدير بيه ما بغا!!
-عبد العظيم .." كيكحب و يديوي بصعوبة" .. هههه المرض خلا جد لور.. داكشي علاش سلمتك كولشي .. " ضرب ليه على يديه" ..حيت تنتيق فيك غير نتااما ولادي .."ميل فمو للجنب".. .. لا حميد .. لا سليمان ولا كمال .. نتا لي نقدر نتكل عليك و نسلمك الكرسي من مورايا اولدي..
- جلال .." ضحك ليه" ..و انا قدها .. و مرتاح حيت درتي فيا تقتك .. الله يخليك لينا و لولادك ...ماتحتاجني لا انا لا تا واحد اخر..
- عبد العظيم ..ههه مابقاتش ليا وقت بزاف .. لو كان غير تجي تعيش معانا هنا .. غانطمأن أكثر ...
- جلال .."باس ليه يدو" الله يحفظك اجدي .. بحال كين هنا بحال لا كين لهيه ..
- عبد العظيم.. لوااه اولدي .. خصك تجي تحضي الشغل هنا ..
- جلال ..راني حاضي كولشي اجدي غير نعس على جنب الراحة ..نتمنى غير عمامي ميديروش عليا شي ثورة ..
- عبد العظيم .."" عقد حواجبو" شكون هذا لي غايقدر يقول كلمة فوق كلمتي ..
-جلال ..احم.. جدي بغيت نسولك ..
- عبد العظيم ..يه اولدي سول!!
- جلال ... عمي كمال !! اش وضعو؟؟ هو و ولادو!!
- عبد العظيم... "بان الحزن فعينيه" .. هذاك تمرد و خرج و خرج ولادو .. اش غاندير ولدي و منقدرش ننكر .. من نهار ماتت مرتو و هو فحالة ماهياش .. و ولادو تا هوما تبعوه
- جلال .. هادشي ماشي ديالنا ..!!ولاد العم ماعارفينهمش ..!!
- عبد العظيم .." بعد عينيه على عبد الجليل" .. كولشي غايتحل .. قريييب .. كولشي غايبان ..
- جلال ..احم ..نتمناو ...كين واحد الاشكال اخر ..
- عبد العظيم ..اما هو !!
- جلال ..رجوى ..خصها تزوج ..ماآنش الأوان زعما !! راها كبرات و عاد ما كاتكبر ماشي كاتصغار ..
- عبد العظيم .. فكرت فيها .. ساندي فسنها كانت حاملة بتوليب .. غدا انشاء الله غانشوف هاد الموضوع ..
- جلال.. "ابتسم بالجنب" ..مزيان ..اش بان ليك ف مراد ولد عمتي كبيرة !!
- عبد العظيم .." ابتسم نفس ابتسامة جلال" .. هادشي علاش ختاريتك نتا تكون فبلاصتي .. حيت تتفكر بنفس التفكير ديالي .. كنت مرشح ليها مراد ولكن هي لي غادي تختار ..من ولاد عماماتها كبيرة و مرية ..راك عارفها عزيزة علبا منقدرش نفرض عليها شي حاجة ..خليها هي تختار .. ..
- جلال ..امم .. واخة ..يكون غير خاطرك الحبيب .....
- عبد العظيم... كي دير سليمان؟؟
- جلال ..مكيجيش عندك؟؟ مكيزوركش؟؟
- عبد العظيم .. راكعارف العلاقة ديالي مع باك و عمامك .. كيتسناوني ايمتا نموت ..
- جلال .. " زير على سنانو" .. راك باهم يا حصرة .. غانعرف شغلي معاهم ..
- عبد العظيم ..ماتدخلش .. هادي هي الحاجة الوحيدة لي ماتدخلش فيها ..
- جلال .." تنهد و طول فيه الشوفة" .. واخة الحبيب ..نخليك على راحتك .." " ناض وقف و غطاه " ..رتاح ليك ..تصبح على خير
خرج جلال ديريكت مشا للجناح ديالو و قبل ما يوصل طل على باب بيت رجوى لي كان مفتوح .. دخل راسو فالباب بانت ليه مكمشة فاليزار و مغمضة عينيها .. قرب ليها بانت ليه عرقانة و كاتهتهت بكلمات غير مفهومة ..تنهد و باسها فجبهتها .. بقى معاها مدة مسح ليها العرق بيديه و خرج فتح بيتو و تلاح على كرشو ديريكت فوق الناموسية من فرط التعب
.... صبااح يوم جديد مارسات فيه المى كاع طقوس روتينها اليومي من دوش و تجميل و تعطير و لباس كدلل نفسها كأنها كدلل بيبي صغور .. بعد نزلات جلسات مع عائلتها الصغيرة حتى و صلات الوقيتة لي فيها ميعادها مع سمير .. شافت ساعتها قبل و طلعات هزات صاكها .. صيفطات ليه ميساج قبل و العنوان لي هي بغات يتلاقاو فيه و شدات طاكسي و مشات .. كي وصلت صيفطات لو بلي وصلات و هو يوقف عند باب الريسطو كيتسناها ..كي شافها ابتسم ليها و شير بيديه ..
- سمير ..اوه ..الفنانة ديالنا ..مرحبا .." مدات ليه يديها باسها" ... نورتي ..تفضلي. .
ابتسمات ليه ابتسامة شبه ضاهرة" ..دخلات كاتشوف الفوق كيف عادتها .. كيف شافها مرتضى وقف مبتسم ..كان شايفها فالتصاور لكن تشوف المى فالواقع حاجة و تشوفها فالتصاور حاجة تانية خااالص .. حيت غير بمشيتها كاتخلي الواحد يطول فيها الشوفة .. هذا غير الشوفة ديالها
- مرتضى ..مد ليها يدو سلمات عليه" .. أهلا ..
- المى .." ابتسمات ليه " .. شكرا ..
- مرتضى .."جر ليها الكرسي حتى جلسات و جلس قدامها" .. مرتضى الخليفي .. غاتكوني سمعتي بيا على الأغلب ..
- المى .." حيدات نضاضرها و طلعات فيه حجبانها بعدم اهتمام" ..لا مسمعتش بيك جامي .. مع اني كانعرف اغلبية الناس لي باينين فالوسط ..
- مرتضى .."ابتسم و شاف فسمير " .. ههه اكيد غير حيت خدمتنا متمركزة برا المغرب .. كنجيو خطرة خطرة ...
- المى .. اوه .. مزيان ..ممكن نعرف الله يخليك شنو بغيتي مني. .؟
- مرتضى ..اولا بغينا نتعرفو عليك .د..سمير من لي شافك مازكاش من الهضرة عليك .." كيحك فلحتو" .. و جاني فضول نشوفك ..
-المى .." ضحكات بالجنب .." .. ههه ..تعرفو عليا .. واخة اسيدي .. هانتا تعرفتي عليا و من بعد!! شوف غانقول ليك زوج كلمات ..اكثر حاجة مكنحملهاش فهاد العاالم ..هي زوج دالناس .. واحد يضيع ليا وقتي على الخوا الخاوي و حاجة ماغاتفيدنيش!! يا واحد يدخل و يخرج معايا فالهضرة .. و نتا درتيهم بزوج ..مضيع ليا وقتي باش تعرف عليا و كادخل و تخرج معايا فةلهضرة .. و فهاد الحالة اش غاندير .." هزات نضاضرها و صاكها .." ..غانوض و نمشي فحالي ..اسي ااخليفي ..
- سمير ..مالك على هاد الزربة .. الهضرة مزال جايا فالطريق ..ريحي اكيد غانتفاهمو ..
- المى .." طلعات فيه حاجبها" .. الدخول و الخروج ماعنديش معاه .." شافت فبهم بزوج" .. دخلو فالموضوع ..
-مرتضى .." كيحك لحيتو و كيشوف فيها باعجاب " ..هههههه نتي المطلوبة .. نتي .. و بس .
- المى .."بعدم فهم " مطلوبة فآش !!
- سمير...جلال الهلالي ..
- المى .." كانت عارفاه هو لي غايكون الموضوع ديال هاد الموعد ابتسمات بالجنب " من لي شفتك .. عرفت شي بلان عندك مع جلال ..
- سمير .." ابتسم ليها" ..و انا كنموت على الذكيات ..فحالك ..
- مرتضى .." بدون مقدمات" ..بغيناك تخدمي معانا ..
-المى..ضد جلال ؟؟
-مرتضى .. شكون قال ضدو!! غاتخدمي معانا بلا ضد بلا أذية .. .. بغينا منك حااجة وحدة
- المى ... شنو هي؟؟
-سمير ..بغيناك تراقبيه ..
- مرتضى ..احم .. ماشي بهاد المعنى .. بغيناك تكوني معاه و تخبرينا بجديدو .. اي حاجة سمعتيها منو تقوليها لنا هاذا مكان ..
- المى ..زعما جاسوسة ..!!
- مرتضى .. توتوتو .. لالا ماتقوليش هاد الكلمة ... اعتبريها وضيفة بأجر غير محدد .. نتي ديري الرقم لي عجبك ..و حنا علينا غير نقبلو .. و نقولو امين ..
- سمير ... " كيدور صبعو جهة راسو" ..فكري فيها مزيان ..نتي دابا داخلة على مرحلة جديدة من حياتك .. حياة المشاهير .. و الكاميرات .. هادشي فين مصاريف. !! لباس مجوهرات .. مصففين شعر الميك اب ..هادشي كلو خصو يكون على اعلى المستويات باش تباني نجمة ديال بصح ..و كي طلعي فالالطابي غوج تباني حسن من اي وحدة فكري مزياان فالدار لي خصك تسكني فيها كيفاش غاتكون .. ديكورها .. الموقع ديالها .. هادشي كلو فكري فيه ...
- مرتضى .." قرب ليها و حط يد فوق يد على الطبلة" .. عنداك يجيك فبالك بلي داك الفيلم لي شاركتي فيه غادي ينفعك فهادشي كامل .. .. !! .. ماتنسايش هذاك راه عاااد فيلمك الاول .. و ايمتا غايرجعو عليك عائداتو ..!! فكري مزيان ..
- المى .." غمقو عليها بقات غا تتشوف فيهم تقول لسانها صرطاتو ..عضات على شفتها و وسعات فيهم عينيها للحظة لكن رجعات تمالكات اعصابها و حاولات تهذي راسها.." امم ..هادشي لي كاتقولو تطير ليه الرقاب ..!! واش عارفين داك الشخص لي تدويو عليه الى اكتشف هادشي اش غايدير ليا و ليكم!!!!!!؟
-سمير .. و داكشي علاش ختاريناك نتي بالضبط .. حيد ذكية و عندك تأثير ساحر ..😉..
- المى ..اممم .. " ناضت وقفات" ..واخة ..غانفكر مزيان و نرد عليكم ..
- مرتضى .. ماتنسايش نتي غاتعيشي عادي ماغاديش نزيدو عليك اي حتجة من غير لي دازت قدامك تقوليها لنا .. هذا ما كان ..
- المى .." عضات حنكها من الداخل .." .. غانشوفو ..
هوات صاكها و خرجات تحت نظرات متعطشة من كل واحد فيكم اما هي شدات طاكسي للدار و قبل ماتوصل سمعات تيليفونها كيصوني .. هزاتو و هي طلع لها سمية جلال قفزات و شافت فيه مخرجة عينيها ..
-المى ..بسم الله الرحمان الرحيم ..ياك ما وصلوه الخبار😯..
- سائق التاكسي... قلتي شي حاجة الأخت .
- المى .." طلعات فيه راسها" .. كندوي مع راسي ..ديها فالطريق عافاك .."هزات التيليفون المرة الثانية لي صونا عليها فيها " ..الو ..
- جلال .. فين كاينة!!

الزغبية عمرها ديرها زينه😂🤤

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن