💸الجزء 162💸

474 11 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 162
-ملِك قلبي-

اجواء القصر لا زالت في توقر .. بعد ما جلسوو كاملين تيحاولو يستوعبوو هاد الصدمة لي مزالوما قدو يبلعووها خصوووصا جلال و عبد العظيم و المى .. لي حسااات براسها ماشي مزيااانه .. مع انها تدعي القوة فديك اللحظة و ماتكلماات ما بكااات مانطقااات ولكن كانت خاايفة و ااخووف سيطر عليها من الداخل .. حتى جلال حس بيها داكشي علاش ريح حداها و بقى شااد لييها فيدها مشابكها مع يدووو و وااعدها انوو غايشرف بنفسوو على حبسها ..
بعد ما حطو ليهم الخدامات القهوة لي طلبوو هذا جلال فنجان مدو لعبد العظيم ل يمكانش تا هو تيحس براسو مزيان .. اصعب احساس هو الخذلان و الغدر .. و ساندي حس بيها ماشي تامرات ضد المى فقط .. و انما ضدو تا هو .. لأنو تيتسنى يشووف داك الحفيييد بفاارغ الصبر .. .. تنهد و خذا شفطة من الفنجاان ..رجع شاف فيهم كاااملييين ..
-عبد العظيم .... كلمو ليا دوك الزوج .. عفاف و فتيحة ..
عفاف و فتيحة .."غير سمعوه عيط ليهم و جاو تيجريو" ..نعام الحاج ..
- عبد العظيم .. قربو .. بغيت نشكركم حيت كنتو فصف بنتي. .
- فتيحة ..ااالله ياا ودي الحااج ..ما شفنا غير الخير لا من مدام عبير ولا سي جلال ..
- عبد العظيم ..انا معروف عليا عزاز عليا النااس لي كيكوونو وفييني و نتوما اتبتم وفائكم و ولائكم لينا .. داكشي علاش انا شخصيا غانكافأكم ..لكل وحدة منكم الضعف ديال المبلغ لي قدماتو ليكم ساندي باش تقتلو حفيدي ..
- عفاف .." شافت ففتيحة " .. اا .. الدوبل 😳😳
- جلال .. الحاج سخي و خصووصا مع النااس لي بحالكم ..
- فتيحة .. الله يخليك الحااج ..عمر ربي يحفضك الحاج و يخلي ليك صحيحتك ..شكرا بزاف ..
- جلال ..تقدو تمشيو ..
- عفاف .. يا ربي تخلي ليك ولدك اسي جلال نتا و مدام عبير الله يزيدكم من خيروو يااا ربييي ..
بعد ما انصرفوو ..ناض جلال وقف بغايستأذن منهم باش يمشي هو و عبيير لكن وقفو عبد العظيم بكلامو ..
- عبد العظيم .. جلس اولدي .. عندي ليكم هضرة خصكم تسمعوها .. عبير .. اجي قربي ليا ابنتي ..
ناضت وقفات و عاونها جلال تا دورات الفستان دياليو جلسات حدا عبد العظيم ..
- عبد العظيم... سمعوونين هادشي لي طرا اليوم كيبين على انه كينين لي ماباغيينش الخير لحفيدتي عبير... و انا اي وااحد يفكر ياادييهالا هي لا فكرشها .. أقسم بالله .. اقسم بالله تا نتبرا منو و نحرمو من كل فلس ليااا .. و غايتحرم من الشركات و من السكنة فهاد القصر ..
- حياة .. انا لحد الااان ممتيقاااش هادشي لي طرا ..كيفااش قدراااات هي و بنتها كيفاااش ..
- المى ..انا قلتها ليك اخالتي ..قلت ايك بالي فاش كنت غانطيح من الدروزج بسبب سلك و شدني مؤمن ماكانتش صدفة .. و فاش لقيت الجيل مكبوب فالدووش ماشي صدفة .. كانت باينة واش شي حد بااغي يتهنى مني .." حطات يدها على كرشها" .. واكن انا ربي واقف فصفي و اي وااحد كيفكر بديك الطريقة غايفشل .. ربي غايكشفوو. .و ربي كيعطي كلها على قد نيتووو ..
- عبد العظيم .. و انا باااش نضمن حق حفيدتي و ولدها .. كتبت ليه هاد القصر بسميتو!
- جلال .. شكون هو!؟
- عبد العظيم .." ..وصيتي كاتب فيها كولشي .. و الوصية عند المحامي .. تا حد فيكم ماغايقدر يورتني اذا حفيدي ماخداش حقو و في حالة اي اعتراض ..تا حد فيكم ماغايشد فرانك من الورث غايتفرق كلو على الجمعيات الخيرية و المساكن ..
- جلال ..الله يطول فعمرك الحاج .. الهضرة على الورث ماشي وقتها هادي ..
-عبد العظيم ..لا وقتها .. القصر هذا اعتبارا من اليوم .. ديال ولد جلال .. ماشي غير القصر .. الصر و فرع الشركة لي هنا .. و مجموعة سكنية .. ..
- مراد .. كيفاااااااااااااش؟؟؟؟؟ ميمكنش الحاااج .. " ناض وقف " ..هادشي لي تادييير فيييه مااااشي معقووول ..
- مراد .. كيفاااااااااااااش؟؟؟؟؟ ميمكنش الحاااج .. " ناض وقف " ..هادشي لي تادييير فيييه مااااشي معقووول ..
- عبد العظيم .." خزر فيه" .. كيفاش!! فين عندك المشكل اسي مراد؟؟
- مراد .."بلع ريقو" .. الحاج هادشي لي تدير فيه راه كاضلمنا بيه حنا ..!!
- عبد العظيم .." طلع فيه حجبانو و حط يدو تحت ذقنو" ..ايه .. انا ظالم ؟؟ .. اهاه ..واخة اسيدي .. غانسولك واخد السؤال و جاوبني عليه .. هادوك فلوسي ولا فلوسك!! رزقي ولا رزقك .. هاد القصر امووولاي .. بنيتي فيييه شي طوووبة !!! هاد العز كلووو نتاااا اااش درتي باااش تكبروو!!
حبسها و ماتلاش جاوبووو ..ماعرف ما يقوول .. وجهو ولا حممممر بالعصاااب .. عض على شفتو و جلي .. لكن هيهااات مستحييل يسكتوو
- سليمان ... الحاااج .. انا وياااك عارفين مزياان بلي هادشي لي تديير فيه راه غلط ..
- مراد ... هادشي لي بغييت نقوول ..ماشي عدل ..!!
- جلال .." حمر فيه عينيه " .. مرااااااد .. جمع راسك .. الحاج .. بغيت ندوي معاك على انفراد ..
- عبد العظيم .." خدم الكرسي ديالو و حرك راسو بالايجاب .. اتجهو ديريكت للصالون التاني جلس قدامو جلال و شاف فييه ..
- جلال ..الحاج .. هادشي لي درتي غاتخلق بيه مشكل ..بيني و بينهم .. و بينك و بينهم و نتا اهم ..اما اما كبييرهم مايهز فيا شعرة ..
- عبد العظيم .." تنهد" .انا عارف هادشي ماغايعجبهمش .. ولكن نتا عارف و انا عارف بلي نتا ماشي من حقك تورث
- جلال ..الله يطول فعمرك الحاج مكين لاش تبقى تجبك حس الورث .. لي بغاها ربي هي لي غاتكون ..و انا ماخصنيش بحق شي حد ؟؟ انا عندي الشركة ديالي .. و الحمد لله عني اللي يكفيني و يكفي ولادي لجيل ااخر للقداام ..ماعندك منااش تدير بحساابي
+عبد العظيم .. نتا لي خدمتي على دوك الشركات تا وقفو على رجليهم بعد ما كانو غامشييو و يضربهم سيزي ..نتاا .. و هادشي هوما عارفينو .. ولكن تيبغيوها سااهلة .. شووف اجلال ..هادشي لي كتبت لولدك ..كنت غانكتبو لعبير .. و هي رفضااات حيت نتاا رفضتي .. و هي طلبات مني نكتبو ليك نتااا بدلها .. ولكن حيت عااارف راسك قااصح و ماغاتوافقش ..داكشي علاش غانكتب لولدك .. و نتا ماشي من حقك ترفض .. اولدي انا مستحييل نظيعك فتعب السنييين ديال و هادوووك .. ماغايرحمووكش اذا مت و نتاا عارف السبب و باااك سليمان اولهم ..
- جلال .." دوز يدو على راسو" .. و نتا عند باالك الحااج دابا غايسكتو!! .. دابا غايجعرو كثر .. حطيتيهم امام الأمر الواقع و هادشي يخلبمم يحاولو ياااديو ولدي راك شفتي ساندي و مها اشكانو غايديرو؟؟
- عبد العظيم .. ساندي و امينة .. غايكونو عبرة .. كيف قالت السيدة بلي عندها قضية ديال الشيكات و هادي غاضرب فيها خمس سنين و بااش تكوون عبرة ليهم غانمنع اي واحد فيهم يتدخل .. ولا يدفع ليها الغرامه .. الى مشات تا تشدات لي عاونها غانتبىا منو كيف درت معاها وومع مها.. و هكدا غايكووون مصير اي واااحد يتحدااني و لا يحاول يادي ولدك ..
- جلال .. حنا فغنى عن هادشي كاامل ..!
- عبد العظيم .." تنهد ." .. هذا حقك .. حقك و حق مرتك .. والى كنت عزيز عليك و تتعتبرني جدك نيت بصح .. ماتعاودش تجبد معايا هاد الموضووع حيت سدييتو بدوون نقااش
- جلال..." تنهد " .. واخة الحاج .. كلامك هو الكبير ..
- عبد العظيم .. ماغانضلمهمش .. ديرها فبالك .. كون اكييد ان جدك مايظلمش ولادو ..نتا عارفني كاتب لكل واحد فيهم لي كتب الله .. و الباقي يقسموه كورث ..
- جلال .." ناض باس ليه راسو " .. الله يحفظك الحاج .. و يطول فعمرك ..
- عبد العظيم .. انا غانمشي للجناح ديالي .. عيت اليوم .. خصني ناخد دوا الضغط .. يمكن ليك ترجع عندهم و شرح ليهم الوضع ديال ساندي و امينه ..
- جلال .." .. تنهد .." .. واخة الحاج ..ميكونوغير خاطرك ...
اتجه عبد العظيم بالكرسي الكهربائي .. ديالو لبيتو .. و خلى جلال رجع عندهم لقاهم كيمققو فعويناتهم ..
اتجه عبد العظيم بالكرسي الكهربائي .. ديالو لبيتو .. و خلى جلال رجع عندهم لقاهم كيمققو فعويناتهم ..
- جلال ..سمعوني مزيان .. احم ..بأوامر من الحاج ..ماعندكم تا علاقة بساندي و تا حد ما يتدخل فيها من اليوم .. و حتى الى تشداات تا حد فيكم ماغايتدخل ..
- حياة .." شافت فيه بصدمة" .. غاتخليوها تحبس!!!
- جلال .. الواليدة .. الله يحفظك خليك بعيدة عليها مابغيتش ليك مشاكل مع الحااج ..
- المى .." شافت فحياة" ..خالتي واش تضني انها ماتستااهلش الحبس!! بعد هادشي كووولو لي دارت فيا و ماتستااهلش الحبس؟؟؟ ..
- حياة .. انا لي بغيت نقول انها من عائلتنا و اسمها مرتبط باسمنا .. مابغينااش الهيلالي فاخر ياماتوو يتوسخ فالحباساات !!
- المى ..خالتي..كل عائلة و تندها شي واحد خارج ليها من الجنب تيلطخ الاسم ديالها .. مكين لاش تبقى فيك انا عارفة قلبك حنين كثر من القياس ..
- جلال .. موضوع ساندي هنا غاييتسد .. اما بالنسبة لداكشي لي كتب الحااج لولدي .. تا هو گال لكم غير قابل للنقااش .. معتبرو حقو عبير فالسنين لي ضااعو منها و هي مااشي وسط عائلتها داكشي علاش بغا يعوضها عن طريق ولدنا ..
- مراد .." ضحك ضحكة مستفزة .." ..
- جلال .." ضرب كرسي كان حداه برجلبه بعصبية .." .. مالنا اسي!!!!.
- مراد .. " طلع فيه عينيه" .. جلاال .. هادشي لي تيديير فيه الحاج ماشي من مصلحة تاوحد فينا ..؛!
- جلال .. الحاج گاال كلمتو .." تحنى لعندو" .. و نتا غاتنفذ .. و اذا عارضتي ..حسابك معايا انا قبل الحااج..
- مراد .." ناض وقف و ضحك بالجنب" ..اايه نتا جاك هادشي على قلبك ااش غانتسناو منك!؟
كمل كلامو و خرج كيف العادة يضيع وقتو فالسهير و الشراب .. انا جلال جلس حدا المى و كيعض فشواربو و يتحلف فيه مادووزش علا خيير. .
- مؤمن ..جلال ..ماتديرش فبالك ..راك عارفو كي دير !! .. كلام الحاج غايتنفذ بدون نقاش ..
- جلال .. " حرك راسو بالايجاب .. " المهم حنا غانمشيو ..
بعد ما تسالمو مع العائلة اتجهو للجناح ديالهم اصرت المى انها تبدل ديك الفستاان حيت متقل عليها ..لبسات سورفيت بيضا و رمات عليها شال اسود باهمال ..لبسات نفس سبادري لي جاب ليها جلال .. و تا هو بدل علبه بسورفيت مريحة فالأسود .. وقفات قدامو فاش بدل و تيلبس ساعتو..
- المى ..اكيد مشيتي ترفض داكشي لي قال الحاج؟؟
- جلال .. " حرك راسو بالايجاب" .. طبعا ..و مزالني ماموافقش ..
- المى .. " حطات يدها على خصرنا" ..و علاش بالسلامه؟؟
- جلال ..عبير ..الحق حق .. و نتي عارفاني ..
- المى .. اوهووووووه ..اه عاارفااك ..و هذااا حقي و حقك و حق ولدنا ..مسمكنش ليك ترفضو .. انا رفضتو على ودك .. و نتا غاتوافق على ود ولدنا ..
- جلال .. " ضم وجهها بيديه" ..واش عندك ادنى شك اني غانخليك نتي و ولدي مخصوصين من شي حاجة!!!
- المى .. تت ماقلتش هاد الهضرة ولكن هادشي هذا حقنا ..و نتا عارف بعد عمر طوييل ممكن يجيو علييك ..و الحاج بااغي يضمنوحقك قبل حقي انا فااهمااه .. و عارفة هادشي كلوو على ودك ..
- جلال ..ماخصنييش اعبير ماخصنيش ..عندي ديالي .. مامحتاجش مساعدة من حد .. ديريها فباالك!! اوكي!!
- المى ..بلييز .. واعدني غاتفكر .. ماتنساااش انا من هاد العاائلة و حق ليا عندهم .. ماتنسااش .. و ولدك تااا هو .. بلييز فكر ..
- جلال .." حط جبهتو على ديالها" .. واخة لالة .. غانفكر ..ولكن لي فراسي فراسي ..؛!
- المى .." كشرات فوجهو" .. اووف منك ..
- جلال .." نطحها " اوف مني!! و نهار عرسي ماحشوماش !!
- المى .. صافي خليني عليك ..
- جلال .. خلينا نسدو هاد الموضووع .. واخة!! و كيف گلت ليك دير ليك مفاجئة .. ماتخصريهاش !! اوكي!!
- المى .." تنهدات" ..اوكي .. فين غانمشيو دابباا!!!
- جلال .. يالله الى طلقتينا غاتعرفي ..

ابتسمات ليه ابتسامتها لي تتخليه يبتسم تلقائيا .. عنقها و اتجهو لسياارتو لي توجه بيها ديييريكت للطيارة لي كان عاطيهم الأمر يوجدووها ليه .. كي وقف الاوطو نزلات المى هي الاولى غير شافت الطيارة و هي تشتت بالضحك ..
- المى .. نو واااي ..هههههه ماتقوولهااااااش ..
#يتبع .

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن