عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 102...
-الدم الملكي-تحنى عليها و هو ضاامها بين ذراعو و غفلها بقبلة قوية عنييفة مرهقة للأحاسيس لي كانو داخلها .. غمضات عينيها تيلقائيا و دورات يديها على عنقو ..دخلها وسط المااء حتى بقر غير نيفها و و فمها خارجين لي لاسقين مع شفايفو بقبلة معذبة تتعزف موسيقى هادئة على شفايفها.. و نفسهم مخلطة ...
بقاو على ديك الوضعية .. شفايفو تيداعبو شفافها غارقين فثنايا شهدها الخالص .. زمجر بخشووونه و هو تيتذوق مذاااقها لي تيشدوو أكثر و يخلييه بااغي يتعمق أكثر و أكثر فقبلة خلاها تتآوه و تحل فمها باش يدخل لسانو ..يداعب لسانها باحترافية كيستكشف القنااات و يتغلغل ففمها و هي كذلك طتباادلو نفس الشيء تتشد لسانو بشفايفها و تزير عليه بطريقتها المعتااادة لي توحشها ..
ااه من ديك القبلة لي شحاال و هو صاابر و يكاابر على ودها ..كانت بالنسبة ليهم بزووج شي حااجة كيتمنااوها كل واحد فيهم ماقصرش فعطاائووو للثااني.. بقاو فديك الحالة حتى حس بيها بدات تتخفف .. تفكر واش مزالها عيانة و ملازمهاش تضغط على رايها اكثر .. فصل القبلة و طلع ليها راسووو و وجهوو تيقطر بالماءو طلعهاا حتى هي لعندو و بين يديه ...- جلال .." مبتسم بالجنب و نطق بخشوونه" نرجعو كيف كنا!!
- المى .." حركات راسها بنفي .." ..لا .. مابغييتش نرجعو كيف كنا .. دازو بزااف تالحواايج خايبيين و قااسييين عليااا .. مابغيتهمش يتعاودو ..
- جلال .." عينيه معلقيين على عينيها" ..نبداو صفحة جديدة .. تنسااي لي درت و تا انا نحيد من بالي لي فاات ..
- المى .." عقداتوحواجبها فجأة" .. ولكن نتا درتي بزاف. .
- جلال .. " جاوبها في سااع" .. تا نتي درتي فوق بزاف ولكن غانسى .. على ود هاد العوينات غانسى كولشي ابنت عايشة .. و تا نتي غانتسااي
- المى ..حركات راسها بنفي" .. تت .. ماموافقاااش...
زي عليها فجأة و رضها لتحت الماء و هاد المرة خطس ليها وجهها كامل و طلعو في سااع غوتاات و ضرباات ليه على يديه اما هو كان تيضحك عليها
- جلال .." ضرب فيها تخنزيرة .." .. غاتنسااي ولا نغرق ملتك!!مدات يديها لواتهم على فنقو و عضات على شفتها باغراء ..و هي تتنهز و تكحب ..تا تنفسات مزيااان ورتاحت عاد شافت فعينيه .. طلعات لعندو و دار يدو تحت خصرها مقربها ليه باش يسهل عليها و ميعذبهااش ..و همساات عند ودنو بصوتها الرقيييوق الحنيييين و العذب
- المى .. غرقني فيييك ..
بدون ما يتكلم حدرها للماا و تلاح عليها لكن غريزتو كانت متحكمه فيه و هي أكثر منو باغياااه و مشتهيتو اكثر منوو ..الفراشات كانو تيلعبو ليها فمعدتها و هي فالمااء معاه رجعات ليها ذكرى بيناتهم فالبيسين .. قلبها بالخف حطها على كرشو فوق السمطة ديال السروالو و فرق ليها رجليها و حط يدو على وراكها بدون ما يفصل ديك القبلة القاتلة ..زاد دخلها فين بااش يحضى بأحلى شفتين .. و فينما تتعض لو على شفتو تيزير ليها على وركها ..كانت تتحس ببراكين دااخل ها من كثرة ما المشااعر لي متحكمة فيها حارقاهم بزووج .. حسات براسها تا النفس مابقااتش قادرة طلعها من هول اللحضة و حلاوتها ..طلعات يديها تتلمس صدرو و ترسم عليه دوائر من فوق المااء .. الشيء لي خلاه يزييد يزفر بقوة قااتلة... نزل يدين و خشاهم تحت كيلوطها مباشرة على الطرماحة أو المؤخرة😂 كيبووس و يعجن .. ملي تذوق لعابها ماحلاوووش غيرو .. بصمها فعقلو و قلبو ..عبير و من بعدها الموت ..كيقوولو الرااجل فاش تيبغي تيبغي بطريقة تغيبة ...تخليه ميشووفش غير الشخص الي تيبغيه. . و هذا حال مزغوب السنين مع عبورة .. دوزهم بلا عدد و من نهار طاح فيها ماتلا نااض باش يشووف شي وحدة اخرى .. مد يديه لنهديها كيعتصرهم بديييه و خلاها تآوووه و تطلع بشوية لجهة كرشو و نزلتت راسها للور بعد ما فصلات القبلة و هاد ااحركة خلات ااناار تزييد تشعل و تزند فصدروو .. حتى حس براسو وصل للطوب و هو يفصل القبلة .. طلع ليها راسها و شدو بيد وحدة و شاف مباااشرة فعينيها ..
- جلال..ماغانديروش الحرام .تتمه
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...