💸الجزء 94💸

692 15 0
                                    

عاشقة الثراء
"ليالي نسيم "
البارت 94..
                       -الدم الملكي-

      - عبد العظيم .." جبد ليها زوج كارطات ديال طونوبيلات .. " .. هادو ديالك .. الله يعطيك خيرهم و يكفيك شرهم .. احذث انواع السيارات .. كلفت اكثر شخص خبرة فهاد القصرة فهادشي .. و هو لي جابهم ..

      - المى .." بعدم تصديييق .. قلبها تهز و تحط بالفرحة .." .. هاا!؟؟ بصح ديالي!! زوج؟؟؟؟؟ سيبا بوسيبل !!
       - عبد العظيم .." ابتسم  ليها و حط يدو على يدها" .. هادو ديالك و اذا مععجبوكش .. ختاري نتي لي بغيتي .. ..
     - المى .."بابتسامة عريضة حركات راسهت بالايجاب" ..ااه واخة .." بقات تتشوف فيهم و هو حاضي ملامح وجهها و مبتسم..حتى طلعات فيه راسها و سولاتو".. ولكن .. هادشي باشمن مناسبة!!!
     - عبد العظيم .. الهيلالي الكبير ميحتاجش مناسبات باش يعطي لولادو .. الخير خيركم .. و كل واحد تياخد نصيبو ....
      - المى .." هزات كتفها" .. ام .. اكي ..
       - عبد العظيم .." مد ليها كارط گيشي " .. هادي تا هي وصلات اليوم .. فيها الفلوس لي غاتحتاجي .. خسريهم براحتك مانبغي تا حاجة تخصك ..
        -المى .. شدات الكارت كيشي .. و هي مستغربة و ماعارفاش لاش باغي يوصل الشيباني .. صغرات فيه عينيها" ..الحاج بغيتي مني شي حاجة !!!
      - عبد العظيم ... هههههه كتفكريني فجلال .. لو كان عطيتو هادشي غايقول ليا نفس الجملة ...
      - المى .. " عوجات فمها .." ذكرنا سمن و العسل ماسطي مع من تشبهني .. ..
      - عبد العظيم .. نعام؟؟
      - المى ..والو الحاجة .. شكرا علىى كولشي ..
      - عبد العظيم .. اكيد جلاا هضر معاك فموضوع الزواج!!
        - المى .. ا" حطات كولشي من يدييها و شافت فيه" .. شوف الحاج .. انا ماباغاش نتزوج .. و حفادك تبارك الله عليهم ما فيهم تا واحد يحمر الكمارة ..مالغيت نتزوج بحتى واحد فيهم ...
        - عبد العظيم .. ههههه غير تتقولي هاد الهضرة .. فاش تعاشريهم غايعجبوك .. على العموم ابنتي نتيةبالذااات ضروري تزوجي من العائلة و مستحيل تزوجي من برا ..
       - المى .. علاه مستحيل بالسلامه!!!
      - عبد العظيم .. حيت لغيتك نتي تكوني سيدة هاد القصر يا أميرتي .. بغيت نهارنسلم كل واحد مهامو و حقو نتي نحط فيدك مفاتيح تسيير القصر .. الامر الاناهي ولكولشي يدير ليك حساب مابغيتيش هادشي!!
       - المى .." صدمها بكلامو .. عمرها كانت متوقعة انها شي نهار تيسر القصر ولا كيف قال كولشي يسمع كلامها و ينفذو و يدير لها الف حساب.." .. كيفاش مبغيتش .. مانكرهش طبعا..
      -عبد العظيم ..اذا عليك تختاري واحد من ولاد عمامك .. و المفتاح هاهو" جبدو حطو ليها فيدها" .. فاش تختاري واحد منهم حطي لو هذا فيدو.. غاتكوني سلمتيه مفتاح قلبك ..
      - المى .." خذات من عندو المفتاح القديم  كاتشوف فبه" .. مفتاح قلبي!! صعييب الحاج نعطي
       - عبد العظيم ... علاش صعيب!! ياكما كاتبغي شي حد .. ولا عندك شي علاقة مع شي واحد !!
         - المى... "تضهشرات ..شافت فيه بتوثر " .. اا .. لا الحاج غير ..
      - عبد العظيم .. بصرامة" .. غير ااش!! ..دابا غاتمشي تشوفي طونوبيلاتك ..  و غاتلقاي حتى الشيفور لي غايولي يوصلك لأي مكان الى بغيتي .. و هاذ الحق مامعطيش لكولشي فهاد القصر .. كنتمنى تحافضي على مكانتك و تقدري تختاري الاختيار المناسب ليك .. و لينا ....
        - المى .." بقات غا تتشوف فيه .. ماعرفات ما تقدم ولا ماتوخر .. نزلاتت راسها فداكشي فوق رجلها .. سوارت تالطون بيلات .. و الكارت گيشي .. و المفتاح .. يعني هادو مقابل هذا .. و الإختيار ما أصعبه" .. ولكن انا مكانعرف تا واحد فيهم ..
#يتبع#التتمه
      - عبد العظيم .. شحال و نتي ماكادوي مع تا واحد فيهم!! انا خليت ليك الوقت قبل  باش تعرفي على كل واحد فهاد الدار .. على العموم اليوم بالليل  غانتسناو جوابك ..
      - المى ..." مالقات ماتقول .. عارفة راسها اذا رفضات ماغاتكونش مميزة ... غاترجع كأي واحد فداك القصر و المنصب لي باغي الحاج يطها فيه ماغايبقااش .. اللهم تقوول سمعا و طاعة و تختار لي يناسبها .." واخة الحاج .. ولكن تا انا عندي شرط .. و ياريت تنفذو ليا ..
       - عبد العظيم .." رجو ملامحو يضحكو'' .. نتي تآمري يا اميرة ..
        - المى .. احم .. بغيت ماما عايشة و ختي خولة يجيو يعيشو معايا هنا ..
       - عبد العظيم ...'' طول فيها الشوفة" ..فيك الخيير يا بنتي .. القصر واسع .. مرحبا بيهم ..
      - المى .." بصدمه و فرحة" .. 😍بصصصصح. . شكرا بزاف الحاج ..
      - عبد العظيم ..هه يالله نووشي شووفي داكشي واش غايعجبك ..
      - المى .." ابتسمات نصف ابتسامه .." .. واخه ...
هزات داكشي لي عطاها عبد العضيم و مشات ديريكت لبيتها .. خبات الكارت كيشي و الساروت .. نفضات كااعوكلامو من راسها و نزلتت تتجري للباركينغ ديال القصر تشوف السيارات ديالها .. مع خرجات لجردة شافت فالجنب ديال الباركينغ تا بانو ليها زوج طونوبيلات من النوع الرفيع وحدة سبور و وحدة كلاس و كبيرة .. بقات حالة فمها .. جا واحد من الكارد تيجري عندها وقف قدامها ..
        - الكارد ..مدموزيل غاتخرجي!!
      - المى .." شافت فيه " .. واش هادو هوما ديالي
      - الكارد .." حرك لها راسو باليجاب" .. نعام لالة ..
      - المى .." القلوووبة خرجو من عينيها .." .. هاااح .. حيد حيد نمشي نضرب دويرة ..
       - الكارد ..اعترض طريقها" .. ممنوع الالة ..ضروري نخرج معاك .. سي جلال كلفني انا شخصيا يحمايتك ..
       - المى.." صعرات فيه عينيها" .. شنو سميتك نتا ..!!
      - الكارد ..مصطفى الالة ..
       - المى ..امم .. شوف امصطفى .. غاتقول لداك سييك جلال انا قاادة برااسي و نحرس بلاد .. حيد من قدامي .. بقيتي ليا غا نتا و سيك جلال .. سك جلال على راسو ماعيلايش انا ..
   فالوقت لي هي تتعاير فجلال الهيلالي قدام  الكارد كان واقف و مربع يديه ... كيقوول ليه يسكت و ميقولش ليها بلي هو وراها و يخليها تعبر كيف بغات ... خلاها تا كملات على خاطرها .. و هو يحدر الكارد راسو و مشا خلاها بلا كلمة بلا زوج فاش شير لو جلال ينصرف...
      - جلال ..ايه شنو نسيتي مزال !!!
        - المى .."غمضات عبنيها و عضات على شفتها عاااد ضارت عندو بالعررض البطييييئ" .. نتا هنا!!!! من ايمتا !!!
      - جلال ..ايه شنو نسيتي مزال !!!
        - المى .."غمضات عبنيها و عضات على شفتها عاااد ضارت عندو بالعررض البطييييئ" .. نتا هنا!!!! من ايمتا !!!
       - جلال .."قرب ليها" .. ملي بديتي تمدحي فيا ...!!
         - المى .." جاها الضحك ..شدات فمها و شافت فبه بنص عين" .. انا بغيت نصوك طونوبيلاتي لراسي نجربهم ..
      - جلال..." مزنفر فوجهها" ..اش هاد البس لملتك!!! "جرها من الكول تالفبست .." .. هادشي ماشي من الحوايج لي تم!! منين جبتي هاد الخرا ..!!
       - المى ..ماسوووقكش😡😡 و الخرااا طلييه ..
       - جلال .."مكرهش يسرفقها ..زدحها على الاوطو و ضربها بيدو " .. داك اللسااان غانقطعوو لملتك قد ما صبرت عليك و هاااد الق*** ماتعاوديييييش تلبسييه تتفهمييي..
      - المى .." خزرات فيه" ... الطونوبيييل ازمرررر غاتعوجها ..
      -جلال .. ختاري يا نعوجها يا نعوجك ..!!" خرج فيها عبنيه" .. تلاحي بدلي عليا هاد المسخ ..
       - المى .." خزرتت فيه و شداات الزكااارة "ما سوووقكش ..شكون نتا !! باا .. مي... جداا .. جدييي.. ولا لا تكون موياا ..لالا وااااقلة راك راجلي .. تا سير تحيد عليا ماتبقاش تدخل فيا ..
       - جلال .." غمض عينيه و شير للباب بيديه" ....يالله .. مانشووفكش كضوري ليا بهاد ربع ميتر دتوب ..القصر عامر زوافرية و نتي معرية ليا الفخاض .. مزياان ..
       - المى .."ربعات يديها" .. فاش نقول مابغيتش .. هي مابغيييتش ..
       -وجلال ..." ما حس براسو تا هز يدو و شحطها مع فخاضها تا حسات بيه كيوزوز" .. غاتق** تلحگي بيتك ولا نرعف أصل مك ..
خزرات فيه و مشات تنجري دخالات للفيلا ماحملاتش راسها يتعامل معاها بديك الطريقة .. الطرييق كاملة و هي تتسب .. اما هو عيط على الكارد و وصااه عليها ماتخرجش بوحدها واخة تعوااج .. عاد مشا للشركة ...
..........
#في مكان ااخر و تحديدا أنقرة بتركيا .. بعد ما بدل السكنة تاني لأنو متيبقاش فمنطقة وحدة ..كان مىيح كيشرب الشااي المخمر و يدخن الشيشة ديالو .. حتى جااه اتصاال بجميييع معلومات و ما يدور بلقصر .. من موضووع المى تلل موضووع زواجها .. هذا غير اخبار ثانية على جلال و الخدمة ديالو و جميع تحركاتو .. .. لكن هو طبعا ركز على الجاانب لي فييه المى و خصوووصا الزواج لي طرحو عبد العظيم ..
      - مرتضى ..بغيتها تختارك امراد .. دير اي حااجة باش تختارك .. غادي ضرب جلال فضهروو. ..
        - مراد..يا صاحبي ماحملاتنيييش انا متأكد غادي تختار الخوادري تيبان درويش .. تا رافينما نبغي ندوي معاها تتهز يديها و تخطاني بحال عتوگة ..
       - مرتضى .. ههههههههههه هي هادي المى ديما هازه مناخرها للسما .. النخوة عالاخواا ..
      - مراد .. ولكن نتا منين كاتعرفها !!
      -مرتضى .. هاديك راه عشيقتو احبيبي .. و فاش تزوج بيها نتا غاتكوون ضربتيييه ضربة قوية ..
      -مراد .." حط لحيتو و ابتسم بالجنب .. " .. ميهمش شكون ليتختااار .. المهم هو مغيقدرش ياخدها هههه تهلا .. فاش نسالي نتصل بيك و نخبرك بالمستجدات ..
قطع علبه قبل ميسمع مرتضى اش غايقول ليه .. و بهاد الحركة عصبووو نيؤيت .. ضرب التيليفونومع الطبلة ..
       - مرتضى .. الله ينعلطواصل مك المكلخ .. تفووووو ......
....

عاشقة الثراء💸مكتملة💸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن