" عاشقة الثراء "
"البارت 18"-ألمى-
- جلال .. شكون سمح ليك دخلي هنا!!
- مادلين .." سبحات لعندو و حطات صبعها على صدرو و تمات نازلة بيه حتال كرشو" توحشتك و حتى واحد منهم " شيرات ليه على الحرس لي كانو تما" .. مايقدر يقول ليا لا .. حيت عارفيني حبيبتك ..
- جلال .." طلع فيها حاجبو" .. حبيبتي !!
-مادلين .." ضحكات بميوعة" .. تنكر .. اممم .. نراهنك انك توحشتيني كثر ما توحشتك .. 😉
لسقات عليه و مع الما و جسمها تزلق على ديالو .. نزل عينيه لقاها عريانة كيف ولداتها مها .. شدات فعنقو و دورات عليه يديها و رجليها دوراتهم على خصرو..
- جلال .. " جاتو فوقتها نيت " .. غاتندمي..
- مادلين .." كانت طايرة بالفرحة "هههه عمري غاندم .." باستو فعنقو" توحشتك بزاف حياتي ..
- جلال .." شد فيها و تم غادي وسط الماء حتى وصل للحيط ديال البيسين خدا تليفونو من الرولاكس سيفط ميساج لواحد من لي كارد ديالو .. و في ساع لبى الطلب ديالو جاب ليه واقوذكري لاحو ليه شدو في ساع نزل الشورط و لبسو .. هادشي و هي مغيبة كاتبوس ليه فعنقو و فصدرو .. بدون قفدمات دورها لاسق ضهرها بصدرو و شد فصدرها كل يد فوحدة كيعبز مع راسو .. فرق ليها رجليها بالخف و طلعو معاها ..بقى عليها هاك بلاك هاك بلاك تا غواتها وصل لاخر الشارع .. تقول كانو حابسينو .. ماجابو تا قربات الوالدة ديالها تشرگ .. شدها من شعرها و لواه على يدو ماطلقها تا جاب متعتو و طلعها ىماها فوق الحيط ديال الليسين و طلع خداها كينهج و صدرو تيطلع و ينزل بالجهد .. خذا الشورط ديالو لبسو و ناض دخل خلاها كاتلوى موراه بالنشوة و عينيها مقلوبين اصلا ماعطاهاش فرصة انها تجيب متعتها المهم هو جابها😂..دخل ديريكت لبيتو كيف العادة معصب هادي حالتو فينما يقيس مادلين ولا شي وحدة اخرى .. ماجا فين يدخل لدوش حتى حس بيدين شدوه من صدرو معنقينيو من اللور و جسم كيتحك عليه عريان.. قلب عينيه وزفر بالجهد و جا يحيد ليها يديها و هي تزير عليه حتى قمشتو ..
- مادلين .. ماديرلبش هكذا اجلال .. عارفني مزال ماشبعت منك" كاتحسس صدرو و غادية بيديها لديالو من تحت الشوىط" .. مالك مغير .. شنو جد من لي رجعتي .. حتى ماسولتيش فيا .. اممم ..
- جلال .." خلاها واخدة راحتها اصلا غير هي لي غاتجيبها فراسها" ..من ايمتا كانسول على ديلمك انا ..!؟ ياك نتي لي ديما قالبة ليا مخي!؟
- مادلين .. حرام عليك .. علرفني كانبغيك .. ماديرش فيا هكذا .
-جلال..." وصلات لديالو وشداتو بين يديها و هو يشد فيديها وزير عليها " ..نتي كاتبغي هذاا المكبوته .. شاعلة فديلمك العافية ..
- مادلين .. " ضحكات بميوعة" هههههههه .. و ماغايبردها غيرك أحبيبي ....
- جلال .." طلق منها و طرطق عنقو و زفر بعصبية ." ..بغيتي غاتبرديها هي الاولى ....
ماعاودش منحها فرصة فين دوي ولا تحرك ..دار عندها فثانية سحبها من درها رماها فوق الكنابي على كرشها بهمجية حتى غوتات دفن ليها وجهها بين المخاد .. طلع طرماحتها باس يبان لبه التوتو مزيان و تنا ليها رجليها شدها من تحت كرشها و دخلو فيها حتى النخاع 😂.. زيرات بضفارها على التوب تالكنابي و غوتات بالجهد بينما هو كيمارس معاها بطريقة لا إنسانية كااع صفات الوحوش ركبو فيه فديك اللحضة معصب بين المشية لي مشا للمغرب .. و بين عبير لي لقاها من بعد ما كبرات و بعد سنين كثااار .. و بين الخدمة لي رجعاتو على غفلة و بين العاهرة لي قدامو مابغاتش توقرو و تعطيه بالتيساع .. هادشي كاامل كان ميلونجي فيه على شكل طاقة جرخا من شعرها من اللور و زاد ضربو فيها بوحشية كانها حيوان او جماد قدامو ماشي كائن بشري كاتحس و كاتألم و كيف قال لبها غادي يبردها فعلاش بردها و شروطها عاد لاحها و قذف على ضهرها .. كانت هي وصلات لواحد الحد فقدات الوعي مابقاتش عقلات على راسها من كثرة العنف حيت يديه تا هوما كانو خدامين فيها بالعصى حى طاحت ماعقلات ..
-جلال..." حيد الواقي و لاحو عليها .. " .. شي نهار نقتل ديلمك .. تفو ..
دخل ديريكت للدوش كيخوي عليه الما و يسب غا بوحدو كيف العادة .
#اليوم_الثاني_في_التصوير ... بعد الروتين الصباحي المعتاد ركبات مع الطاقم و مشاو لبلاصة بعيدة على المدينة كانو فيها الجمال و كانت عبارة عن صحراء كانو مجهزينها و تما بدا التصوير .. لي دازو كاع اللقطات لي صورو فيه ماعاودوهمش الا وحدين بسااط لي كانو كيعاودو و يزيدو فيهم حتى كملوهم كان الوقت قرب لليل فاش كملو خدمتهم بقاو البعض فالمكان و رجعات هي مع سرور و طوني للفندق ..فهاد الوقت سمعات تيليفونها تيصوني ..
- ناجي .. كيفو الحلو ..
- المى .. لوات شفتها" .. كتير تعبانة ..
- ناجي .." بضحكة ذات مغزى .."اي يسلم لي قلبك من الثعب..
-المى ..''بحزن مصطنع" .. كانبديروح اعمل شوبينغ انا و رفيقتي بعد التصوير .. بس طلع حسابي مسكر ..بصن عندي مشكل بالكارت ..
- ناجي .. اها .. ولا تاهكلي هم .. انا هون بالذمة ..
- المى .. " حطات يديها على خصرها و عضات على شفتها التحتية " كيف يعني ؟؟.
- ناجي .. يعني انا رح ابعث لك فلوس مشان الشوبينغ يا حلوة ..
- المى .. "دارت راسها تخلعات" ..لالا بنوووب ما بقبل بنووب ..
-ناجي ... و انا ما بقبل نقاش .. بعد شوي رح يوصلوكي الفلوس ..
- المى .." طلعات حواجبها" امم و هيك يعني منغير مقابل .. يعني ..ما بدك شي مني ..
- ناحي .. بعدين بنحكي بهالموضوع .. انا قلق رح ابعث لك الفلوس. .
- المى ... بس انا مو مقتنعة انك تبعت لي مصاري. .
- ناحي. .انا مقتنع و خلص الحكي ..
قطع عليها و خلاها كاتشوف و هادي اكثر حاجة كاتمقتها هي ديك القطيع ديال التيليفون .. نصلتت حوايجها يالله غادخل دوش من العرف ديال اليوم الطويييل الحاار و هي تسمع الدقان .. مشات لبسات لبينوار ديال الدوش طويل شوية حد الركبة و حرجات فتحات الباب باش ليها واحد الفيدور ساد الباب كامل ..
- المى .. نعام ؟؟؟
- الگارد .. انا صيفطني سي ناجي عبد الله ..! "مد ليها الشيك" ..كيقول ليك تصرفيهم بالهناء ..
- المى .. شكرااا ..
خذات من عندو الشيك و سدات عليه الباب .. مكانتش منتضراها منو انو يكون بهاد السرعة كان على بالها انو فاش يتلاقى معاها عاد غايعطيها الفلوس .. صدق مصيفطهم ليها مع الكارد .. طلات على الشيك بان ليها رقم ماكانش على بالها ماتخايلاتوش .. كان سخي معاها أبعد الحدود .. لكن ما في شي ببلاش و سي ناجي ماوي لها على نية لكن هي كانت مطورة خير منو .. خذات الشيط حطاتو فالصامصونيت و مشات لدوش صورات فيديو قصير و رجعات حطات التيليفون بعد ما سداتوعاد رجعات للدوش كادوش بعد ما سالات خرجات نشفات حالتها و طلبات ليها عصير الرمان ... جابوه ليها و خرجاتو للبلكون كاتشم الهوااء و تشرب فيه و فديك الوقيتة رجعات بيها الذاكرة للوراء ...
#فلاش_باك ..
كانت بنية صغيورة نهار خرجات من الميتم .. فعمرها ست سنوات .. لابسة كسيوة فالبلو واصلة حد الركبة .. منفوشة من جهة الخصر كاتشبه لكسوة ألزا .."أميرة من أميرات ديزني". . شدات فيد عائشة لي كانتهزة بنية فعمرها عام لي هي خولة وصلو لجريدة فيها الألعاب ديال الوليدات و جلسات عائشة حاطة خولة فوق رجليها و حداها المى حاطة رجل على رجل ..
- عائشة .. بنتي عبير .. شوفي .. انا اليوم خرجتك من الخيرية .. بغيتك تكوني بنتي .. بحالك بحال خولة .. تعيشو بزوج تكونو خواتات .. ياك نتي بغيتي تكون عندك ختك؟؟
- عبير .." شافت فخولة بنص عين" .. ولكن .. هي صغيرة بزااف .. و مكانعرفهاش .. هي ماغاتقدرش تلعب معايا بلي بخانسيس دياولي ..
- عائشة .." ابتسمات ليها و دوزات على شعرها بيديها " غادي تكون ختك .. و غادي تبغيك و تبغيها .. غاتلعب معاك بالألعاب ديالك خصها غير تكبر شوية .. ياك ..
- عبير .." حركات راسها بالايجاب ..." .. غاتكون ختي .. اوكي ..
- عايشة .. " عزات عليها" .. بنية فحالك كيفاش قدرو يخليوها هاد السؤال ماعمري غانقدر نلقى ليه جواب يمكن .. شوفي ابنيتي .. دابا انا هي ماماك من اليوم .. نتي عندك ماما وحدة اخرى هي لي كنتي فكريشتها و ولداتك ... ولكن ماعرفناهاش فين مشات و اش طرا ليها .ياك احبيبة ..
- عبير ...انا عندي زوج ماماوات .. " سافت فيها ببراءة" .. نتي ماما ..ماما عايشة ..
- عايشة .." عنقاتها" .. انا ماماك احبيبتي انا ماما. من اليوم انا هي ماماك ...
بقات مدة فحضنها حتى حسات بيها عايشة تضايقات .. طلقات منها و شاف ليها فالسنسلة".. هاد السنسلة ابنتي ماعمرك تحيديها ايك اكبيدة .." خشاتها ليها تحت الحوايج " .. ما قلتيش ليا شنو سمية لي كاتعجبك ؟؟
- عبير .. امممم.." حطات صبعها على عقلها زعما كاتفكر" ..امممم كلتعجبني ألمى .. فحال المسلسللي تتفرج فيه أنتي لطيفة .. زويينة و شعرها زييين .. واصل حتال هنا " كاتوريها زعة شيرات ليها لخصرها" ...
- عايشة ..امم واخة الالة من اليوم نتي سميتك المى ..
- عبير .." بفرحة ناضت تتنقز و تتشير لخصرها" .. دابا غايولي شعري حد هنا .. يااااي غايولي شعري حد هناااا اياااي ..
- عايشة .. ههههههههههه بشوية غاطيحي ..
قاطع افكارها صوت التيليفون لي كان تيصوني خذاتو و ابتسمات تلقائيا كانت خولة. لي متصلة بيها عاد كانت فبالها ..
قاطع افكارها صوت التيليفون لي كان تيصوني خذاتو و ابتسمات تلقائيا كانت خولة. لي متصلة بيها عاد كانت فبالها ..
.. المى .. عمرك طول من عمري .. عاد كنو تنفكر فيك ..
خولة .. من قبيلة و انا كانقول نصوني عليك خفتك لا تكوني فالخدمة ..
- المى .. " حسات بصواها مغير" .. خير مال صواك مغير .. فينما دوي معايةش ي وحدة منكم غانولي نخاف .. اويلي ..
- خولة .. " حسات بالدموع غايخرحو ليها اصلا قلبها كان طايب نيت " .. والو مامالي والو .. نتي كي ديرة .. صافا .. كيف داز نهار التوغناج ..!!
- المى ... انا لاباس عليا ولكن نتي صوتك مرعد ماعاجبنيش ..اش واقع ..
- خولة .. المى بغيت نسولك ..!؟
- المى .. سولي احبيبتي .. شنو ؟؟
- خولة .. دابا واش الى كان شي حد كيهتم بيك .. و يسول فيك .. غادي تقدري تبغيه بدون قصد ياك ..
- المى .. علىحساب سحال تيوزن فجيبو ..!!
- خولة .. اووووف شي نهاااار حكمي بالمشااعر .. حسي بالنااس اعبييير .. شي نهار حسي بلي حوليك .. خلي احلامك بعيييدة وحسي بينا كبشر بعيد كل البعد عن الفلوس و الجيب و كاع داكشي فاش كاتفكري ..
- المى .." ماهزات فيها شعرة ".. نتي عارفة المنطق ديالي سو لاش تتسولي !؟
- خولة ..كان يصحابلي غاتحسي بيا حيت نتي ختي و اقرب وحدة ليا .. قلبي كاسة بيه فااشل عليا ..
- المى .. " بدات تتعصب" .. شكون هو!؟
- خولة .." بتردد " .. عبد الجليل ..
- المى .." تشوكات .. من صدمتها تلجمو الكلمات ففمها .." كك.. كيفاش ؟؟
-خولة... ماتسوليني لا كيفاش ولا وقتاش ....انا لقيت راسي متعلقة بيه فجأة كان يصحابلي علدي .. لكن صدقت كانبغيه يمكن ..
المى .." ماكرهاتش كون كانت قدانها طير عليها تقجخا" .. تنساااايه كاتفهمي تنسااايه واش نتي بعقلك .. كملتي قرايتك بعدا باااش تفكري فالحب و داك تخربييييق
-خولة .. اصلا هو كيحسبني فحااال ختووو ..غير تهنااي ..
-المى .." ناضت وقفات و شدات فراسها" ..هذاااا حيت نتي فعلاااا كيف ختو .. و هادشي لي خصووو يكووون عبد الجليل عندو نتي وختو سواسية ..شوفي .. نتي مزالة صغيرة و هادشي عادي فبحال هاد الفترات دحياتك .. غير حاولي تخرجي بأقل الأضرار .. يغني ماتمادايش باش ماتجرحيش من بعد .. انا عارفة مصلحتك ..تقي بيااا ..
- خولة .. - تنهيدتها وصلات لألمى" ..
- المى .. فكري فقرايتك فقط .. هادشي غايسهل عليك تنسايه ...
- خولة .." كانت واقفة فالسرجم ديال بيت المى لي كان كيطل على دار عبد الجليل .. حتى بان ليها نازل من الطنوبيل .." بسبامة عليك دابا ندويو من بعدي بونوي ..
طفات علبها تليفون خلاتها كاتغدد.. خشاتو فجيبها و نزلتت كاتجري غير حلات الباب ديال دار تصعقات بيه كيفتح الباب ديال الطنوبيل و نزلتت بنت زوينة .. كي شافتها ذبلو عينيها .. بانت ليها بنت لابسة كسوة قصيرة حد الركبة مسانترية عليها فالأسود و طالون فلانتينو مع صاك ديالو فالسومو باينة منهم من ماركات عالمية .. حسات برجليها كيرجعو باللور .. حسات براسها والو بالنسبة ليه .. و حسات بالنار شاعلة فحناكها فديك اللحضة ..
- عبد الجليل .."شافها قبل ما ترج باللور " .. ااه خولة .. الفنيكيشة كيف ديرة ...
- خولة .." شافت فيه مدة و شافت فالبنت لي كانت حداه و جبرات راسها تبتسم" الحمد لاه اخويااا .. بيخير ..
- عبد الجليل .. " .. مشا لعندها عنكش ليها شعرها" .. شو كلي لاوية العيانة .. هادشي كلو من القراية ولا كيفاش ..
- خولة .. اه غير العيا دالقراية ..
- عبد الجليل .." ابتسم ليها الابتسامة لي كاتسحرها ..." ..الله يجيب النجاح .. اه .. ماعرفتكش " مشا وقف حداها " .. هادي رجوى .. المديرة ديالي ..تكرمات و تواضعات و قبلات العراضة ديالي للعشاء لبيتي المتواضع ...و هادي خولة الصغيورة .. بنت الجران .. و قد ختي الصغيرة .. معزتهم عندي بزوج كيف كيف ..😉
- رجوى .. " مدات يديها لخولة و على وجهها ابتسامة ودودة .." .. متشرفين خولة ..
-خولة ..." مدات ليها يديها و بادلاها الابتسامة ببرود" .. الشرف ليا ... مرحبا بيك فالحي ديالنا ...
- رجوى .. ربي يخليك احبيبة ..
خولة .." رجعات زوج خطوات لور" ..نخليكم غاتنشيو تلحقو عشاكم انا خصني نعس غانفيق بكري ..
-رجوى .. فرصة سعيدة احبيبة ..
ابتسمات ليهم خولة و مشات كاتجري طلعات لدارهم دخلات للدوش غسلات وجهها و خلاتو كيعرض عليها الدخل لأن عائلتو الصغيرة كانو كيتسناوهم ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...