عاشقة الثراء
"البارت 62"
...ليالي نسيم...
-أهرب منك إليك-- ساندي.." زيرات على يد الأم ديالها" ..ماما .. صافي عافااك ما وقع والو ..
-امينة .." شافت فجهة جلال لي كان تيااكل بعدم اهتمام" .. حسبي الله علييك حسبي الله ..
- عبد العضييم ... امييييينة .. مانسمعش حسك ...
- جلال .." طلع راسو مبتسم بالجنب ..و شاف جهة مراد" ... هذاك تا هو كلاها هاد الصبااح .." ابتسم ليهم" .. انا لي ضاربو .. بلا مانقول علاش ياك امراد ..
- مراد .. عادي .. عادي ماشي شي حاجة .. حنا خووت ..
- كبيرة .." شافت فولدها" .. الله يا ربي الله .." شافت فجلال بصدمة .." ..
تا حد مار يتكلم ولا يدوي هز جلال توليب لعندو تيوكلها بيديه و ولا على باالو بعيووون ملياانة حقد تيرمقووه .. كانو مركزين عليه تا دواا عبد العضيم ..
- عبد العظيم .. احم .. بغيتكم اليوم على ود موضوع خاص بالعائلة .." .. مد يدو للكاس تالماا و مدو ليه جلال شرب و شاف فيههم كااملين" ..
- سليمان.. خير الحااج ياك لباس؟؟
- عبد العظيم .. قررت نجيب الأخ ديالكم كمال يعيش معانا هنا ..
- الكل .."بصدمة " كيفاااش😳😳
- عبد العضييم.. .. يكفي لي عاش بعيد على عائلتو .. و عزووتو .!!
- جلال .. عمي كمال واحد من هاد العائلة و رجوعو حاجة باينة .. و نتا الحاج خذيتي القرار الصائب ...
- سليمان .. وكن لي دار فعلتو مكيرجعش للعائلة ..
- عبد العظيم ..دارها زماان يام كان صغير .. دابا لاهو صغيير ولا حنا صغاار .. انا قربت نمووت و الى مسامحت و لدي و سامحني مايمكنش رب العالمين يسامحني ..
- حميد .. لي داار خطيئة ولا تغتفر ..
- جلال .." حمر فيه عينيه" .. لي دار ماشي خطيئة لي دار خرق قانون عائلي و هذا ماشي سبب يخلي الحاج يرمي ولدو ..
- سليمان .. سكت نتا ماعارف والو .. الحاج عارف مزيااان علاش تيدوي حميد ..
- جلال .." ناض باس على يد جدو و حط توليب فوق الكرسي ديالو" .. الحاج عندي شي شغل غانخليك ..
- عبد العظيم.. الله يرضي عليك اولدي ..
خرج جلال تحت نضرات الكل و فهاد اللحضة كانت المى مزالة جالسة فمكانها .. اتصلات بيها سرور و عطاتها العنوان بااش تجي لعندها .. و داكشي لب كان ما كملات تا نص سااعة و هاهي كدق .. فتحو ايها الباب تا سمحات ليهم المى يدخلوها عاد خلاوها دخل جاية تضور فعبنيها و تعوج فمها يمين و شماال و تقوول فخااطرها الزهر و لمن عطااه سيدي ربي ... وصلات عند المى لي كانت جالسة فلي فوتوي ديال الجردة و حاطة رجل على رجل. .
- سرور .. " باستغراب .." .. هاي هااي هااي على النااس ديال الفيييلات .. ياختي ااش هاد العز كلوولاهو ..
- المى .." وقفات باش تسلم عليها" .. كلووو من الفتيخ وحيااة عيوونك ..
- سرور.. " طلعات فيها حاجبها" .. اوا علمييينا يا ختي نفتخوو جمييع عييت من التبهديل و الشحطيط مور سي جلال من بلاد لبلاد فهاد الخدمة .. ورينا نفتخوو تا حناا ..
- المى .." جلسات تضحك بتعالي" .. ههههه اوا يا حبيبة هذااك سر المهنة .. منقدرشيي نقوولك علييه .. ههه مكيعجبنييشي نتقااسم رزقي مع شي حد ااخر ههههه ..
- سروور .. شووف ليك المسموومه .. " دورات عينيها تتحنزز مزيااان و طااحت على الاوطو" .. هاااااء و مازاارااتي يااا ختييي .. الله يا ختي طحتي على كنز شكوون هاد الزغبي لي دار لك هادشي ..
- المى .. توتوتو .." كاتشوف فضفارها" .. هاد المرة مااشي فيكتيم ابب هادي المرة صااحبي لي دار لي هادشي كااملاهو ..
- سرور ... هاااا .. شكوون هذااا يا ختيي شكوون .. بااينه عليه بوكو حبة ..
- المى ..." شافت فيها بسخرية" .. و شنو بغيتيني انا نشووف فمزلووط صافا باا!
- سرور ..اوا قوولي ليا شكوون؟!
- المى .." شافت ليها مبااشرة فعيوونها" ..لي مخدمك احبيبة ..
- سرور .." بصدمة اجتاااحت جميع اوصاالها و عروووقها و كولشي🙃" .. سي جلال ..!! من نيتك ؟؟؟
- المى ... وي بب .. 😊
- سرور .." تسعقات بالمعقوول .." .. و علاااش انا لا علااش قولي ليا كي ديري راني غانتعوق اصااحبتي ويلي دغياا طيحتيييه و يجيب ليك هادذييي كاامل ..
- المى .. الى عرفتي كاع داكشي لي جاب لي غاتعوقي ديال بصح هههههه
- سرور .. اختي زييين و هاهو .. حلاااوة اللسااان و كينة .. الطب*** هاهو و الترمة هاهي...
- المى .." ضحكات عليها باستهزاء" اوا اكبييدة الترمة لي ماتجيب العز غير تكحز .. ماعدك ما ديري بيها سيري تبرعي بيها لكتور تازي هو غايستفد من منها حسن منك هههه ...
- سرور .. كضحكي عليااا يااك .. شووفي انا عطيني كوولشي الا العلاقاات مكينجحوليش ..
- المى .. " .. اوا نتي غبية انا شاكوو!!
مزال ما كملو هضرتهم. تا دخلو عليهم لي كارد من البابهازين و محملين بصيكان باينة غيخم من الماركات..
- الكارد.. لالة هادشي صيفطو ليك سي جلال الهيلالي ..
- المى .." عينيها برقو بالفرحة و الابتسااامة عرييضة على شفايفها مع " بصح..؟؟ حطهم هنا و سيروو ..
و كي حطووهم وصلها ميساج من عند جلال .. لي لحد الساعة ماباغيش يشووفها لا يدير شي تصرف ما هوااش و هو بااغي يمشي معاها فاعبتها و يضربها بسلاحها بااش تعرف شنوو لي خسرات من بين يديها .. ضغط على نفسو و كبرياائو و اتصل بالماركات تالحوايج و المجوهرات لي تيعرف يصيفطو ليه القطع المميزة عندهم ..و بعثهم ليها مع لي كارد..عاد صيفط ليها ميسااج ..
«هادي حاجة بسيطة و كل قطعة منها وحدة هي لي بين يديك نتمنى يعجبوك .. ماغانجيش اليوم و غدا منعرف واش نقدر نجي ولا لا .. عندي اغراض مهمة .. »
هادشي لي كتب ليها فالميسااج .. و لأول مرة مالفوووش نضرها الاكيااس قدما لفتاتو ديك الرساالة حيت حساات بتغيير فطريقة كلاامو مامريحهااش اما سرور كانت بااااقة حالة فمها ووتتسجل ماتصيفط لساندي ...
هادشي لي كتب ليها فالميسااج .. و لأول مرة مالفوووش نضرها الاكيااس قدما لفتاتو ديك الرساالة حيت حساات بتغيير فطريقة كلاامو مامريحهااش اما سرور كانت بااااقة حالة فمها ووتتسجل ماتصيفط لساندي ...
- سرور .. هاي هاي هاي على النااس يا ختي مبرعك و مفششك ..سعدااتك ..
- المى .." كانت تتفكر ماداتهاش فيها اش قالت " ...
- سرور .." كتشير ليها قبالة عينيها" .. هاااااي.. هلووو فين مشيتي...؟
- المى .. ها .. تا فين .."شيرات للخدامة" .. اجي هزي هادشي لبيتي عافاك ..
- سرور .." مبلقة عينيها" ..ماغاتورينيش اش داكشي .. ؟؟
- المى .. داكشي خاص .. سمحي لي .. انا غانطلع دابا .. الى بغيتي شي حاجة طلبيها من الخدامة .. اوكي؟؟
- سرور .." حسات بيها جرات عليها و قاالت ليها نووضي تهزي بلبااقة " . اه .. تا انا عندي ميدار .. نخلييك ..
- المى .. "مشات باتجاه الفيلا "..اوكي باي .. شرفتيني ..
دخلات ديريكت طلعات لبيتها لقات ديك السيكان مستفين فجنب النموسية .. نصلات ديك الكسوة ديالها من فرط الحر لي حسات بيه و جلسات تتقلب فدووك الباكياات لقات حوايج من جمييع المااركات .. و لقات اشكال شافتهم فالانترنت و فعلا منهم قطعة وحدة مزال ما تم تقليدها .. لقات مجوهرات تا هوما من اشهر الماركات .. حطات كولشي و بدات تتشوف فيهم و تفكر فشنو كيدير ليها جلال .. و شنو تدير لبه هي .. حسات بالذنب ديال بصح .. مكيخلي مكيجيب ليها وو مكيخلي بااش يفرحها ولكن كاتولي تغدرو من جديد .. نقطة ضعفها هي الفلووس .. و هوما لي وصلووها للي هي فيه دابا .. ولات باغية تفك و ماعرفاتش كيفاش .. .. طفاات جفوونها و تنهدااات بألم .. طرق لي سلكات صعيييب منها ترجع و هي عاارفة هادشي و مع ذلك حلفااات ماتحط يدها فيد مرتضى مرة اخرى ..هزات كل حاجة حطاتها فمكانها و مشات لبسات حوايجها و اتصلات بخولة تخىج هي وياها ...
أنت تقرأ
عاشقة الثراء💸مكتملة💸
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ قراااو كووولشي👇👇. (مسموح النشر مع ذكر اسمي و الاحتفاض بالبوسط و الصورة ) لي عندخا شي مشكل مع السفااالة احب ابشرها تقلب ضورة و ماتقربش لهاد القصة بتااااتا لأنها غاتكون واااايد جريييئة يعني هادي خاصة بالسافلات المسف...